مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خانني نصائحكم ارجووووكم نفسيتي تعبانه

ندى 5

اكبر غلطة ترتكبها الزوجة انه كل مازعلت تروح بيت اهلها بعد كذا يتعود على فراقك ثانيا ماالومك على مشاعرك لان الثقة بينكم انهارت لكن السيدة الحكيمة تتعامل بالظاهر يعني اذا ماشفتي عليه شي واضح وملموس لاتتهميه وتوسوسين وابدأي معاه صفحة جديدة وانصحك بمعرفة نمطه لتكسبيه لصفك ولاتذكريه كل شوي بموضوع الخيانه ترى انت تفكريه باالذي مضى ويشوف الفرق بينك وبينهالان الرجال كلهم يكرهون النكد دمتي بحفظ الله

تعوذي من الشيطان وأبعدي عنك الوسواااس .. ترى الشيطان يجيب لك هالافكار.
واكثري من الصلاة والدعاء..والاستغفار .
أكيد مصدوومه انتي ..بس أحذري تهملي زوجك.وأشغليه فيك وحبيه وعوضيه بكل شي.
واطلعي معاه تمشيه لو بسيطه.
ولاتجيبي طاري خيانته على لسانك وكأنه ماسوى شي.. لأن إذا كررتيها تصير السالفه عاديه عنده ولا يخجل منها .ولاتدخلي أهلك بكل شي.
الله يسخر لك ولنا ازواجنا

ولا يهمك بالنسبة لانسيان مقدور عليه هذا اذا فعلا كان زوجك قد كلمتة وكانت توبته نصوحة
لكن انتي حاولي تعملي نفسك قدامو ان خيانتك ما هزت ثقتي بنفسي وانت بالفعل حبيبتي ثقتك بنفسك قوية وعادي هذة المكالمات مرت على الجميع والحمد لله عدت وانا وحدة من اللي مرت علية الخيانة اكثر من 4مرات والحمدلله عايشة معاه لكن توجد مراقبات من بعيد لبعيدههههههه وازيدك من الشعر بيت حاط لجوالة رمز خخخخخخخخ يقهههههر

صدق العطاء

التسامح ثم التسامح

والصبر عليه طالما هذه أول مرة

مافي أحد منا كامل الكمال لله عزوجل

استغفري وصلى صلاة الليل بترتاحي

الله يهدي بالك وينسيك ويجعلك من المتسامحين

الله يسخر لك زوجك ويجعله ما يشوف غيرك

اللهم أمين

لاتنسي ذكر الله

حبيبتي ما فيني فيدك لاني واقعة بنفس مشكلتك تقريبا .حكى مع بنت من سنة واعترفلي من نفسو وعلى اساس بطل خلص لكن تغير علي صار الطف واحن لكن العلاقة الزوجية اقل .اول شي قلت بدها الامور فترة لترجع لطبيعتها بعدين حملت قلت يمكن علشان الحمل واستمر لسنة وانا ما كنت ازكرو بالي صار ابدا ولا انكد عليه وثقتي زي اول علشان هو اعتررف من نفسه . الان ابتعد عني في الاجازة كثيرا وهو وقت ولادتي حتى المولودة ما طلع وجها الا بعزيمة . لما خلصت الاجازة ورجعنا عاتبته فاعترف انه كان يكلم طول السنة عدة بنات شي تلفون وشي ماسنجر وبالاجازة قابل وحدة منهم وتعرف على بنت كازينو واحبها وانه الان نادم ولم يعد يحبها لانها طلبت منه المال فعرف انها تبيع الحب فقط.اتفقنا ان اسامحه وانها اخر فرصة لكني ما زلت اشك انه يكلم لان سجل الجوال دايم ممسوح .الخلاصة انني اشعر انه لم ياخد كلامي بجدية ويعتقد اني لايمكن ان اتركه وانا احس انه باقي على العشرة ويخاف على مشاعري لكن لا احس انه يحبني متل زمان كنا حبيبين وليس زوجين ولا يمكنني العيش معه فقط لانه شفقان علي او حاسس بتانيب الضمير بدي احس بحبه وبدي اثق فيه لكن مو قادرة .المشكلة لايوجد اهل لي في المملكة اروح عندهم يمكن ياخد الموضوع جد او يشتاق ويرجع يحس بحبي لما يحس انو حيخسرني

مشكورة يابنات وعلى كل وحدة ردت علي
وجعللكم ماتشوفوا الي شفته المهم صارت الامور احسن بيننا والحمدالله
وحللت شخصيته طلع غربي شمالي وانا جنوبيه شرقيه
كيف اقدر اتعامل مع خيانه غربي شمالي كيف اتصرف معاة ياريت تساعدوني
ولو بملخص لانو قريت عن انماط الشخصيات بس كلااااامه كثير ابغى ملخص
لكيفيه التعامل مع خيانه هذا النوع وشكرا لكم من جد احلى منتدى

om eyad

ربنا يصبرك ويريح بالك
بس خلي بالك جدا بعد كدة
ومش معنى كدة انك تراقبيه طول الوقت علشان كدة ممكن يزهق
وان شاء الله هتنسي مع الايام
ربنا يحفظلنا ازواجنا ويكفيهم بنات الحرام

قصتك تشبه قصتي كثير الا كانه اهي فى البدايه مرررررررررررررررررررره عانيت بس بعدين قلت اشوي بس عمري مراااااااااااااح انسى لانى الا انكسر عمره ميرجع مثل مكان بس الحمدلله زوجي وفى بوعده

فتحي صفحة جديدة معاة وانسي الي صار ولاتعيشين حياتك في نكد خلاص مدام تندم وبكى ترى الرجال يمل من طول النكد

انبسطي والله يسخر زوجك

اول شئ برد على سوالك وش اخباركم بالنسبة لية اخباري زفت ونفسيتي اخس من نفسيتك
لان زوجي خاين ويقولي ايوة خاين وبلعب قدامك كمان وش رايك لوقايله ابو عيالك

hifa mm

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يصلح أحوالكم وأحوال المسليمن
عليك بالإستغفار والدعاء
والصبر ثم الصبر
الله يثبتك ويصبرك

عذراء الحب

حبيبتي هاذي فرصتك ادري انك مو قادرة تنسي لكن الحين الكرة في ملعبك لا تخسرينها
والجئي لربك وادعيه وحسيي زوجك انك واثقه فيه وانك سامحتيه لكن حاولي تفهميه انك محتاجته ومحتاجه لحبه وحنانه اكثر وحاولي تعتدلي في غيرتك حتى لاتتحول لشك وتخسرين زوجك
الله يوفقكم ويسخره لك ولا يشوف غيرك يارب

mmgmr

الله يمسح على قلبج وينسيج همج ويسخر زوجج لج وعليج بكثرة الدعاء والاستغفار وان شاء الله ترد حياتكم احسن من قبل والله ادعي لج من قلبي حبيبتي.

يا اخت طيف المشاعر خلاص دام اعتذر سامحية وحاولي تحسسيه انك واثقة فيه واصلا لا سمح الله لو رجع بتحسي فيه وادعي ان الله يسخره لك وقولي اللهم اني استودعتك سمعه وبصره وفرجه فاحفظه عشان ترتاحي والغيرة ياحبيبتي كلنا نعاني منها وبشده كمان يعني عادي مو وسواس بس انت ثقي بزوجك واهتمي فيه واذا قالك ابليس رجع او شي قولي اعوذ بالله منك يا ابليس انا مالاحظت عليه شي وكذا خليك وسط يعني اذا الرجال يجلس معاك واذا كلم جواله وانت عنده او ترك جواله عندك هذا عادي تثقي فيه لكن اذا كلم برا او في غرفة لوحده او مايترك جواله ومايسمح لأحد بلمسه هذا تشكي فيه المهم عيشي حياتك وتعوذي من ابليس ولاتحسسيه انك مو واثقه فيه عشان ماينتكس ويرجع والله يعينك ويسخره لك ويهديه وآسفهعلى الإطاله

اختي الكريمه كرري قول الله تعالي

{ والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين }

كل يوم بكثر والله العظيم سيجبر الله قلبك

وتسامحينه ان شاء الله

مشكورة على تفاعلكم معاي
واسال الله ان يوفق ويسعد كل وحدة ردت علي وخففت علي همي
وألمي وجزاكم الله كل خير
ومارديتوا بالنسبه كيف اتعامل مع خيانه الرجل الشمالي الغربي وشكرا لكم

ياحياااااتي وربي حاسه فيك
بس نصيحه من أخت حاولي تتناسي ولاتنسبن الدعاء والصلاة
والاستغفاار وربي يهديه

أعلى