مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خائن ,,,,وممثل بارع!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,وبعد

شاءت الاقدار لي بأن ابعث برسالتي التي تحمل بين طياتها النجوى لكل من لديها نوراُ يضيء عتمة دربي
ونبراساُ اعلقه في مملكتي الخاصه,,
تبدأ مشكلتي بزوجي اللي كنت احسبه رجل نزيه ومحترم ,, اكتشفت فجأة انه عكس هالشيء ,,,
بدت مصيبتي قبل كم يوووم ,, كان زوجي يجهز للسفر لدوله خليجية ,,
قبل مشيته بساعتين جلست اوظب اغراضي وهو طلع يجيب غداء من برا ,, فجأة رن جوااالي ويوم شفت اسم المتصل الا وهو زوجي يدق علي ,, رديت << الو الو الو ؟؟!!! لكن الرجال شكله ضغط على الجوال وفتح الخط وهو مادري !!!! وضحكت ويوم جيت اسكره كنت اسمعه يتكلم !! عاد تعرفون فضول الزوجة تحب تسمع زوجها وش يقول !!
ومادريت الا وضحكاته تشق اذني لكن بطريقه غريبه مو ضحكته العاديه !! ضحكه متكلف فيها وفيها غنوجة ؟؟
وشكيت بالموضوع ولزمت اني اسمع المكالمه ولا اسكر الخط !! وياليتني سكرت الخط وبتلت بغفلتي !!
اتاري الرجال يكلم بجوال ثاني مخبيه عني ورقم ثاني ,, ويتكلم مع بنت !!! انصدمت وانهرت والله يابناات مادري وشلون الارض شالتني !!
بديت انتفض بشكل غريب ويخوف الموقف رهيييييييب لي وماتخيلت انه بيوم من الاياام بيصير لي هذا !!
وبدا يتكلم معها وتودد لها ويقول انها بمعزة بنته << بنتنا عمرها 3 سنوات>> مابقى الابنتي يقارنها ببنت حـ......؟؟
المهم يوم جاء للبيت مسكت نفسي مع اني منهاره بس مابينت له شيء وهو لاحظ ان فيه شيء بس ماتوقع ان الله شاء يكشفه عندي بشكل غريب ومو مصدق !! وخليته يتغدى ويوم خلص رحت لغرفتي ودخلت ويوم
جاء لمي وجلس جنبي سألني < انتي فيك شيء مو مضبووط ؟؟ طلبت منه يسكر باب الغرفة ويوم سكر قلت له كل اللي صااار ,,
بالبدايه سوااا نفسه منصدم وحب ينكر ,,ويوم حسيت انه بدا ينكر قلت كل الكلااام اللي قاله لها ,,
انهااار واسكت فتره وانا بديت ابكي وكنت خااايفه مررره ليش مادري ؟؟؟
المهم هو اعتذر وقال انها نزوة ووووووووو ومن هالاكاذيب طبعا انا ماحبيت اجلس عنده بالبيت لاني اتعب لو اجلس معدتي تألمني مررررره وابدا بالترجيع < الله يكرمكم > ومابي عيالي يخافون <ولد وبنت> اذا شافوني بهالحاله ,, وطلبت منه يوديني لبيت اهلي ووافق بشرط اني مااقووول لأحد اللي صااار بيننا ,,
وانا الحين عند اهلي ولي اربع ايام مقفله الجوااال وهو يتصل بتلفون البيت بس ماارد عليه ,, وانا الحين احس اني مالي خلق اشوف وجهه بعد اللي صار,,
وكل ساعه ودقيقه اتذكر الكلااام اللي كان يقوله للبنت وانه يبي يشوفها قبل مايمشي للسفر وينعصر قلبي عصر من الالم ,,
ومادري يااابنات وش اسوي ,, محتاااره الشيء اللي صااار خلاااص قلب حياتي 180 درجة ولو رجعت له حيااتي بتنعدم من الاستقرار ورايح يكون فيه شك بكل حركه يسويها وهالشيء بيتعب صحتي ونفسيتي
وبيتعبه معي ؟؟
ونداااااءي للدكتورة ناعمة رعااااها الله وباقي المشرفااات والعضواات انهن يساعدني وينشلني من همي لاني خايفه بيتي يخرب ,,
مع العلم اني ولله الحمد ماقصرت معه بكل شيء وخااااصه علاااقتي معه بغرفة النوووم هو داااايم يمدح ويثني علي بأني مريحته على الآخر وهو سعيد بهالشيء ,,واللي قاهرني انه كان يقول دايم ( حبيبتي الله لايغير علينا هالحب وهاللحظااات طول العمر) واتاااريه يلعب بذيله من ورااااي ويخبي من وراااء كلااامه خياااانه تفصم الظهر !! عمري ماشفت تمثييييل بهالشكل !!!

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك اختي

في كثيرااااااااات مثلك يا عزيزتي

انت في وضع ما تنلامين علي اي ردة فعل تسوينها

لكن ...انت في رقبتك اطفال ...وهو يعاملك بما يرضي الله لولا انك كشفتيه

اختي ...اذا كنت متأكده انها فقط مكالمات تليفونية فقط ... فنصيحة اعطية فرصة ثانية

سامحية وحاولي انك تفتحي صفحة جديدة معه

وربي يعينك

اختي الغاليه لاتزعلي نفسك تري كثيير سمعت مثل قصتك اهم حاجه اهتمي بصحتك واولادك
وادعي لزوجك ان الله يصلحه ولا تقدميه هديه لغيرك كون انه اعتدر لك هدا يدل انه يحبك ومافيه انسان معصوم من الخطا وتوكلي علي الله ورجعي لزوجك.
الله يهديه ويصلحه

الله يعينك اختي بس انا من رايي انك تعطيه فرصه تانيه وصدقيني كل وحده مننا معرضه لها الشي الظاهر اصبح هاالشي موضه في زماننا انا اشوف يااختي انك تصبري وترجعي طالما عندك منه عيال واستخيري الله قبل كل شي واعطيه فرصه تانيه وذكريه بالله واخبريه انه مطلع على خاءنة الاعين وماتخفي الصدور وارحعي طالما انه طيب في اشياء تانيه وربي يسخر لك زو جك اميييييييين​

ربي ارحمنا

الله يعينك ويصبرك ويهدي زوجك ,,,,,,,, لكن مثل ماقالوا الاخوات اذا كانت مكالمه عابره فأعطيه فرصه وأرجعي لبيتك والله يوفقك.........

جوورري

حبيبتي انا مو مثل حالتك
أعظم واخطر...
زوجي مو يكلم بس لا يكلم ويطلع ويشرب وينام معهم كمان تخيلي مو علاقته مع وحدة لا مع كم وحدة ومدمن حشيش واقدر اقول تارك للصلاة يصلي صلاة وحدة في الشهر
واجهته كم مرة المرة الاولى جحد وانكر المرة الثانية اعترف وقال غلطة ونزوة والمرة الثالثة مطنش بس مالنا الا الصبر والدعاااااااااااااااااء ولزوم الاستغفار
الله يسخر ازواجنا لنا ويردهم لنا ردا جميلا ويعمي عيونهم عن الحرام

ملاك زوجي

الله يهديه لك وحاولي ماتشدين معاه بالكلام اذا كانت بينهم بس تلفونات

ملاك زوجي

الله يهديه لك وحاولي ماتشدين معاه بالكلام اذا كانت بينهم بس تلفونات اذا مو عشانك عشان اطفلك

عالشة99

قولي له:
إللي يخون, لابد يشوفها في محارمه.. ممكن أنا ممكن أخواتك.. بس تراها دين مردود(إن شالله إنكم فوق هالشيء بس عشان يعرف كيف شعور الغيرة)

وصدقيني راح يرتااااااااع
ثال الامام الشافعي رحمه الله:
عفو تعف نساؤكم في المحرم... وتجنبوا ملا يليق بمسلم
إن الزنا دين فإن أقرضته... كان الوفا من أهل بيتك فاعلم

الله يعينك اختي

في كثيرااااااااات مثلك يا عزيزتي

انت في وضع ما تنلامين علي اي ردة فعل تسوينها

لكن ...انت في رقبتك اطفال ...وهو يعاملك بما يرضي الله لولا انك كشفتيه

اختي ...اذا كنت متأكده انها فقط مكالمات تليفونية فقط ... فنصيحة اعطية فرصة ثانية

سامحية وحاولي انك تفتحي صفحة جديدة معه

وربي يعينك
كلمة اعطيه فرصه ثااانية اعتقد انها كثيييير صعبه !!!
كيف اكمل المشواااار معه وانا بقلبي جرح رايح اتحسسه كل وقت ؟؟
وكيف بيكون حالي اذا جلست انا ويااه مثلا عند الـ TV جاء فيلم او مسلسل وصار يحكي عن خيانة الزوج ,,كيف ابتعامل مع ذاك الموقف اكييييد انا وهو بنتذكر هذا الموقف واكييييييييييد بيرجع الجروووح كنها جديده !!!
يعني مشواااري بيكون جداااا صعب صعب صعب
واذا كاان على ان العلاقه فقط بس بالهاتف فلا مااعتقد لأني سمعته يترجاااها انه يجلس معها في نفس اليوم اللي بيمشي فيه لو عشر دقايق بس لو يمسك ايديها يعني يبي يقابلها وجه لوجه !!!
كل ذا وكيف اعطيه فرصه ثانية !!!!!

لايااختي لا يالغاليه ارجعي له هذي نزوه وبما انها اول مره حرااااااااااااام تهدمين حياتك علشانها عليك بالدعاء والاستغفار ومشكلتك بسيطه باذن الله
الله يجمعكم على خير ويسخركم لبعض

بناااات انا اشكركن على تجاوبكن معي وعلى نصائحكن ,,,
بس انا بنااات الحين ماافكر بالانفصال والسبب الكل يعرفه هو((اولادي)) ماابيهم يتعرضوا لظغوطات نفسية والسبب هو قلة ادب ابوهم وعدم خوفه من اللي خلقه !!
المشكله اني كيف ابتعامل معه اذا رجعت لبيتي ؟؟ لاني صعبه ابقول سامحتك ونسيت اللي صار وخلنا نبدا صفحه جديده لان الصفحه مارايح تكون جديده بالعكس كلها اشواااااك وشك !!
بس متأكده انه رايح يكون هناك مواقف راح تذكرني بالجرح اللي جرحني اياااه ,,يعني خلاااااااص مارايح انسى ولا اساامح ,,

لايااختي لا يالغاليه ارجعي له هذي نزوه وبما انها اول مره حرااااااااااااام تهدمين حياتك علشانها عليك بالدعاء والاستغفار ومشكلتك بسيطه باذن الله
الله يجمعكم على خير ويسخركم لبعض
حبيبتي كيف اعرف انها نزوووووة ؟؟؟!!!!!
كيف اعرف انها المرررره الاولى ؟؟!!!
بعدين مسألة هدم حيااتي هي اصلا انهدمت من ذيك اللحظه اللي هزت كياااني ,,
وحياتي معه بتستمر بس حيااة بلا قلب ,, جسد بلا روح

جرح الورد

اقري القصص في المنتدى عن الخيانات انشاء الله تستفيدي ويارب يهدي لك زوجك ويسخره لك ولعيالك

فيحاء

سامحيه لكن لاتسامحيـــه بسهولـة ، حسسيه إن اللي سواه ليس سهلا أبدا وإنه إذا كرر هذا الشيء بإنك ماراح تسامحينه أبدا ، حتى مايفكر يخون مرة ثانية ،،

ترى كل حياة زوجية تمر بغيوم ..تتلاشى مع الزمن

(مها)

مالك الا تسامحيه بما انك الحين مقاطعته لك كم يوم ولما ترجعي اجلسي معاه جلسة مصارحه
خليه يقول لك على كل شي ... قولي له لا اكتشف شي بعدين وتوتر علاقتنا ببعض
خليه يعترف لك بكل شي سواه علشان لو عرفتي مع الزمن اللي عندك خبر ان هذا قديم
من مكالمات بالجوال او بالنت او مقابلات .. خليك حازمه معه شوي وذكريه بالله
قولي لو اخذ روحك وانت مع بنات الحرام كم وكم ماتو بحادث مع غير زوجاتهم
كيف بتقابل الله كيف راح يكون شعوري وشعور اهلك ,,, ومن هالكلام
وبعد مايصارحك واذا شفتي عليه الانكسار الوالندم قولي له ان شاء الله اكون زي اول
باحاول وان شاء الله اشوفك زي اول .. لان تعرف جرح يالله يندمل
وبعدها حتى لو تتظاهري سامحيه وعيش وحسسيه بالثقه بس راقبيه من بعيد لبعيد
لان الرجل لابد يحس بالثقه ولا تكثري عليه اسئلة تحسسه بالشك ,,,
وان شاء الله تلقين كل خير والله يهديه ..

حنون21

اختي الحبيبة أود ان اذكرك ان الاقدار ليس لها مشيئة وانما الامر كله لله وماحدث لك كله من لطف الله ومحبته فيك انك علمت بالموضوع قبل ان يستفحل ويكبر وحتى تتم معالجته قبل ان تخسرين مملكتك
ونصيحتي لك ان لا تتركي المجال فرغ لزوجك حتى يرتب اموره معها بل لابد من التصدي للموضوع في اوله وحسم الامور مع زوجك وان يكون موقفك حازم وقوي وبشروط واعطاءه فرصة لعله ندم بالفعل وخاصة انه لم يكن يتذمر من الحياة الخاصة ولا تثقي تمام الثقة بكلمات الاعجاب بل لابد من التغيير والتجديد
واما بالنسبة لجرحك فالجأي لله وادعيه واستغفري وصلي الليل واصلحي ما بينك وبين الله يصلح ما بينك وبين زوجك والناس
وصدقيني ان الايام كفيله بان تتناسي الجرح ولو من اجل اطفالك وذا رجعت علاقتك مع زوجك فقلب المرأة لابد ان يعفو ويسامح واذا رأيتي مصائب غيرك هانت عليك مصيبتك والمنتدى يضج بالقصص الأليمة
ووفقك الله

sozeeta

بما انك واجهتيه باللي عرفتيه ، فصار لازم تتحسسيه ان الموضوع مو سهل لحتى ما يفكر يعيدها ، وجودك في بيت اهلك واغلاق الجوال كافي لانه يخليه يحسب مليون حساب ، خليه يتأدب ويعرف ان الخيانة مو شي سهل ، لكن ارجعي لما يعرض عليكي الرجعة ، ولا تقوليله سامحتك ، وهدديه لو تكرر الامر بتفضحيه عند اهلك واهله ،(دام هذا الشي مهم بالنسبة له والدليل انه وصاكي ما تقولين لاهلك ) قوليله :انا مو عارفة كيف مسكت نفسي وما خبرت كل العالم ( خليه يحس انك مجنونة لو بفكر يخون ) وقوليله : لو بشم ريحة خيانة في المستقبل ما اضمن امسك نفسي .

فهمتي حبيبتي ؟ يعني ارجعي لبيتك لما يطلب انك ترجعي لكن خليه يعرف ( أوهميه يعني ) انك بتكسري الدنيا لوة فكر يعيدها .

الرجل لما يحس ان الموضوع مر بسهولة ، يقول ترى هبلة ورضيت بكم كلمة ، اما لو خاف من الفضيحة او الطلاق او انه يربي العيال لوحده كان بفكر مليون مرة قبل ما يتهور .

ام مهند**

غاليتي هذا انحن يالنساء نهب ونشب ومحد يحترق بنارنا الا ارواحنا
النسيان صعب والثقه من بعد الي نكتشفه اصعب لكن
اسئلي نفسك سؤال هل راح تهدمين بيتك وتشتتين اطفالك بسبب مو نزوه فلتكن نزوات زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل راح تلقين لك مكان عند اهللك انتي واطفالك ؟؟؟؟
وان تحملوك لكم من الوقت؟؟؟؟؟؟؟؟
والابعد هل ستحتملين لقب ومعاملة المطلقه؟؟
وان صار وحبيت انك تتزوجي من بعد ,الي بتتزوجينه هو نفسه رجل وانسي رجل بلا نزوات
ولله مااقصد انكد عليك ابد بس هذة هي الحقائق الي تكسر عليها احلامنا واحيانا كراماتنا وحقوقنا اننا ودنا نعيش في سلام مع زوج مخلص
في كل الاحوال نصيحتي الكسر بينجبر والذكرى كل ما طرت عليك تناسيها ولكن من اليوم كوني لنفسك وليس له
كوني الاولى في قائمة اولوياتك واطفالك وامني لمستقبلك
وصلحك معه لا تقبلينه الا بشروط واهمها امان مادي او انزلي واتخيري اغلى شي في سوق الذهب
لان ولله ما راح يفيدك الا الامان المادي لك ولاطفالك سواء بقيتي معه او تركتيه.
في النهايه الذنب ذنبه وتانيب الظمير له والغذاب واحساب له انتي شريفه عفيفه مكرمه فيبيتك يخدمك ويطلب رضاك
وهو الله حسيبه وبنهايه ادعي ان الله يرجعه للصواب .
اااااسفه تحمست بس مثلك محروقه من داااااخل روحي............

غاليتي هذا انحن يالنساء نهب ونشب ومحد يحترق بنارنا الا ارواحنا
النسيان صعب والثقه من بعد الي نكتشفه اصعب لكن
اسئلي نفسك سؤال هل راح تهدمين بيتك وتشتتين اطفالك بسبب مو نزوه فلتكن نزوات زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل راح تلقين لك مكان عند اهللك انتي واطفالك ؟؟؟؟
وان تحملوك لكم من الوقت؟؟؟؟؟؟؟؟
والابعد هل ستحتملين لقب ومعاملة المطلقه؟؟
وان صار وحبيت انك تتزوجي من بعد ,الي بتتزوجينه هو نفسه رجل وانسي رجل بلا نزوات
ولله مااقصد انكد عليك ابد بس هذة هي الحقائق الي تكسر عليها احلامنا واحيانا كراماتنا وحقوقنا اننا ودنا نعيش في سلام مع زوج مخلص
في كل الاحوال نصيحتي الكسر بينجبر والذكرى كل ما طرت عليك تناسيها ولكن من اليوم كوني لنفسك وليس له
كوني الاولى في قائمة اولوياتك واطفالك وامني لمستقبلك
وصلحك معه لا تقبلينه الا بشروط واهمها امان مادي او انزلي واتخيري اغلى شي في سوق الذهب
لان ولله ما راح يفيدك الا الامان المادي لك ولاطفالك سواء بقيتي معه او تركتيه.
في النهايه الذنب ذنبه وتانيب الظمير له والغذاب واحساب له انتي شريفه عفيفه مكرمه فيبيتك يخدمك ويطلب رضاك
وهو الله حسيبه وبنهايه ادعي ان الله يرجعه للصواب .
اااااسفه تحمست بس مثلك محروقه من داااااخل روحي............
حبيبتي وغاليتي ام مهند ,,,احس انك قريتي كل الحكي اللي براسي وكل الاسئله اللي حيرتني من كم يووووم ,,
فعلا انا ماكنت ناااويه اطلب الانفصاال لأن المرأة مو كل يوم لها رجل والرجل مثل ماقلتي النزوات ماتفارقهم الا من رحم ربي ,,
وزوجي ماكسرني الا بهالشيء بس فيه شغلااات كثيره ايجابيه ,, ويكفي حبه لعياله وانا ماودي احرمه منهم ,,
بس اللي شاغل بالي لي فتره اني افكر اطلب منه الوظيفة ,, وكانت هي حلم حياتي من قبل الزواااج ,
وانا يوم اتزوجه كنت ادرس بالجامعه ,,ويوم تقدم لي طلب من ابوي مايكتب شرط الدراااسه لانه بيخليني اكمل وتكفي كلمته كلمة رجاجييييل ,,
ويوم تخرجت رفض الوظيفة وقال انا وافقت على الدراسة بس اما الوظيفة فلا ؟؟
عااد انا الحين مرررره متمسكه بقرار الوظيفة لانها الشيء الوحيد اللي بيخليني احس بالامان لي ولعيالي بالمستقبل ,,,
وعارفه ان القرار رايح يكون مرفوض من قبله بس بتمسك بقراري <الوظيفة> ,واحس ان اللي صار لي معه ربما يكون خير لي << ربما ضارة نافعة>> واللي صار بخليه ممسك له يوم يرفض ابطلب الانفصال ويوم اطلبه اكيد اهلي واهله بيعرفون سبب المشكله !!!وهو اصلا مايبي احد يعرف !!
بس خااايفه اكون بعيده من الصواااب باللي رايح اسويه وبدال مااعمر اهدم !!
فياليت احد خبيييير يرد علي ويوجهني هل الشيء اللي بسويه صح والا لا ؟؟؟

أعلى