مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جنني بالهموضووع ابي حل الحين

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
قوليله عيالك اشقياء ويزعجونهم..وانا الحين مو زي اول لوحدي..معاي اطفال

مشتاااقه

ياقلبي صدقيني عشان ياخذ راحته ومايضطر يرجع مبكر بعض الشباب سهره صباحي
واكيد يخاف يخلي زوجته لحالها بالبيت فيقول نامي عند اهلك انا فسرتها على طريقة زوجي اذا بيسهر برا قال خلك عند اهلك اذا مابيسهر يجي ياخذني ويبون يفتكون بعد لو تاخر بنسال وندق وينك على الاقل بيت الاهل بننشغل عنهم هههههههههههههههههههه
بس اذا حابه تروحين بيتك اقنعيه بسلوبك ولو يتاخر لاتدقين عليه ان شاء الله لفجر يوم في الاسبوع ياخذون راحتهم فيه

نونه 1426

ياقلبي ذكرتيني بزوجي كان يوديني عند أهلي ويجيب أعذار عشان مايردني ويقضي الليلة كلها على المسنجر مع البنات الله يغفر له ويتوب عليه
وكنت أستغرب منه أحيان ينط ويقول ماأشتقتي لأهلك بدون مناسبة بعدين أعترف لي يوم أنفضح
ااااااااااااااه يوم أتذكر أستغفاله لي أموت قهر

بس ان شاء زوجك يقولها بحسن نيه

glamour shots

لا يروح بالك بعيد يا حبيبتي يمكن مايبغى يرجعك آخر الليل من بيت أهلك بس يبغى يرجع وينام في بيته ومايبغى احساس إنك تبغى تمشوريه في يوم راحته
يمكن يبغىيرجع ومايسمع صوت الأولاد

ياحرام عليكم لاتشككونن لحرمة
انا زوجي ييني انااااااام عشان مايقطع سهرتة وانا ارجع علي 12 يقول صعبة اطلع ارجعك وبعدين ارجع لهم

لا لا

اتحججي باي حجج يمديك لك الف عذر بس لاتتركي له فرصه بصراحه حسيت من كلامك انه عنده شي ويبي يفضي البيت امسكي بيتك ترا الرجال مالهم امان

انتقام

وحسبي الله على من ظلمني لاني اعرف انه بيقرا مشاركاتي ويحرق قلبه في اعز واغلى مايملك في الدنيا

أعلى