مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جنني بالهموضووع ابي حل الحين

:24:انا وزوجي علاقتنا ممتازه جدا ولله الحمد ونموت ببعض دلكن في مشكلة مجننتني انه اذا صار الخميس يقولي يالله روحي بيت اهلج ونامي اقوله بروح وارد بليل يعصب ويقول كل الحريم ينامون ببيت اهلهم وانتي ليش لا بالعلم ان الاريام كلها معطيته راحته ومااساله متى تجي ويالله ومن هالحجي وماله خلق لاي مشوار بالايام العاديه ايام المدارس ولما يجي الخميس يبي راحته ليش اقوله اطلع علي كيفك ورد متي ماتبي لكن مو عاجبه الا نامي ليش بنجن

سوووكرة

قوليله انا مااتاح الا في بيتي انام فيه

ومايمنع كل فترة تنامين عندهم بس عاد مو واجب كل خميس انام

شي غريب
طيب جربي مرا قوليلو مثلا ولد خالكم بايت عند اهلك
او اهلك عندهم ضيوف او اي شي او روحي وردي البيت من غير ما تقوليله وشوفي
الصراحه شي يجنن انا لو منك ما اقدر اسكت

خلآص...!

بصراحه راحة امتزوجة بيت زوجها
انا وحده ما عمري نمت في بيت اهي الالشديد القوي
راحتي في بيتي
وانتي لا تطاوعية كل خميس تنامي في بيت اهلك وتعطيه راحته ويتعود على ان ذا اليوم عزوبي

تدرين قعدت ومارحت وقلتله بسوي عشا اللي يحبه وقعدت اليوم ومارحت جا وتعشا ورد طلع
وانا شلون افهمه اني مابي انام مادام عندي بيت وعيال وارتاح ببيتي اكثر كل مانتكلم يقول ابي راحتي وراحته انا معطيته راحته واكثر ومايجي الا 1 الصبح كل الايام
اقسم بالله بنجن

انتبهي اختي ..
اختلقي اي عذر
اصلآ قويه كل اسبوع مطيحه عند اهلك
زيآده الرجال ماصار حريص الا وراه شي :S

اتوقع وراه شي بس شنو ماادري وانا اول سنه كنت انام والحين صارلي 5 سنوات مانمت انجن

-موج-

لا تروحين وطنشششششششي ولا كأنك سامعة شئ...قوليله يمكن الاسبوع الجاي لان هذا الاسبوع ما عندي مزااااج والاسبوع الجاي اذا سألك قوليله اريد ادرس الاطفال عدهم امتحانات وهكذا...تحججي.واذا حاصرك قوليله انت اخذ راحتك واني اخذ راحتي وراحتي ببيتي!!!

لوني منك اروح ولا جا بليل ارد البيت متأخره :29: وشوف ويش راحته الي هو يدور عليها عند بعدك انتي واولادك :27:على اساس لو شفتيه خاينك تكسرين عينه وتوقفينه عند حده ولا له دخل اتنامين عند اهلك ولا لا هذه راحتك ونتي اعلم بها منه وكلنا نعرف ان المرأه راحتها في بيتها وخاصه ان خواتك يجتمعون عند اهلك هم واولادهم انتي واولادك تسببون ازعاج لهم

..{ اللـــــــه يفرجها عليك }..

حلاوهـ

مادري ماابي اشككج بس اذا الموضوع كذا يمكن يواعد احد يوم الخميس
لو منج اروح على هواه بس اذا جاء الليل رحت اشوف وش عنده وذا في البيت ولا لا !!!!!!!

تاج راسه

اتوقع جوزك يقصد يبغي يرتاح من العيال بس عشان تطمني
دحين اسكتي ولا تفتحي الموضوع والاسبوع الجاي جهزي شنطتك وقوليله انك بتنامي عند اهلك وروحي على انك بتنامي هناك ونيمي عيالك وكل شي وخلي احد من اهلك يرجعك البيت على انك نسيتي شي ماشيات وان شالله ربي يطمن قلبك وبالمرة تقضي انتي وجوزك ليلة رمانصية على قولتهم:26:

الله يريح بالك ويطمنك حبيبتي
زي ماقالت الاخت تاج انا رايي من رايهااااا
وان شاء الله ماتلاقين غير اللي يريحك

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
يمكن مايحب الارتباط إنه يوديك ويرجع لك ثم يرجع لأصحابه وتكثر المشاوير..
بس تقدرين تقولين له أهلي يقولون عيب تتركين زوجك وتنامين عندنا الحرمة العاقلة تنام ببيتها وبدأوا يشكون إنه بيننا شي!!
لعل وعسى يلين..والله يوفقك

الله يستر منه يمكن ناوي على شي بس تأكدي طول ما انتي مع الله راح ينكشف ..لاحول ولا قوة الا بالله

قلبي حزن

اختي انصحك لاتنامي مهم قال لك انا زوجي كان يقول لي نامي عندهم تدرين وش قالت له قالت لو تنام معاي بس رفض

أعلى