مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الخمسيني صدمني!!! ..يكلم بنت شوروا علي ياحكيمات

باضيفلك نقطة مهممممممه

اياك ومجاملة الناس ع حساب زوجك ترا ماهم نافعينك يبغاك روحيله ع قولته ماهم طايرين

واياك وترك اشيا يحبها زوجك عشان كلام الناس شوفو كبرت وباقي تسوي كذا برضو ماهم نافعينك

وبالتوفيق

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه

عزيزتي الله يفرج همك
كلام الاخت عرين حلو
وفاتنه ماقصرت
وشوفي الأفكار اللي كتبتها فوق يمكن تساعدك
الله يفرج همك

فاتنه*

مووضوعي في الاستشارات الزوجيه العامه.اسمه حل المشاكل ع اسس علميه.وذلحين نزلت كم نقطه جديده تفيدك

ميوسه

اقراي قصة عبر الاثير للاستاذه ناعمه الهاشمي وطبقي المناسب لك من قوقل تلاقيها

التعديل الأخير:
الله يجزاكم خير اخواتي كلكم اللي رديتوا علي
اختي عرين اللبوه ..والله جيتي على الجرح ..لا ياعرين هي عشيقه ماهي خطيبته متأكده بس احتمال يخطبها بعد هالعلاقه..
قريت كلامك اكثر من مره وقعدت افكر و الي تغير في حياتي خلى زوجي يفكر في الزواج
صراحه اكثر شي شفت انه اثر هو ان زوجي بصراحه ضعف جنسيا قصدي ضعف انتصاب ..معليش على جرأتي بس مضطره اوضح ماادري هو من تأثير السكر او لا بس هو دائما يحط البلى فيني يقول انتي السبب ماتهياايني
واحيان يقول خلاص صرنا اخوان ماعاد ينفع لا زم اجدد عشان ارجع شباب وطبعا اصحابه مايقصروون بهالكلام ومزروع في مخه هذا الكلام ان ضعفه راح يروح مع الحرمه الجديده وعين مرتبطه فيني انا بس
وانا صراحه يوم يجيب سيرة الحرمه الثانيه احاول احطمه اقوله اذا انت حالتك كذا هالحين اجل بعد كم سنه وش بتسوي لا وبتعرس ماشاء الله ..الله يخلف واقوله ان بنت الناس ماهي قاعده عندك اكثر من شهر..

اقول عرين تكفين طلعي كل اللي في جعبتك لا تخلين شي :)

قصه عشق

ماشاء الله عليكم ياعضوات من جد ربي دلني عليكم حتى تتحسن لي عاقيه امر ي مع زوجي ههههه الله الموفق

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه
غالبا السكر يصاحبه ضعف
وهذا يزيد الطين بله يبغى يثبت نفسة ..
وحتى لوتزوج احسها مو من مستواكم
بس تروح السكرة وبيتوهق وكل هاللي هو فيه نزوه موعن تروي
رسلي له ان اللي يسوي كذا يتسوى ببناته
وهذا دين مردود
.................

اختي رحيق..ادري انه بياخذ وحده عاديه اصلاهو كبير مابترضى فيه الا وحده كبيره طمعانه تبي فلوس وشغاله وسفرات ماترجي منه شي ثاني
بسوش الفايده بعد مايخر ب كل شيء بيننا الله يعين بتفائل زي ماقالت فاتنه إن شاء الله ربي بيحلها وبيرجع لي زوجي مثل أول وأحسن :)

وبالنسبة للبنت الي يكلمها هي فاهمة الحريم كونها منهم عكس الرجل فهي جالسة تفتح عينه ع اشيا مـا كان يتوقعها مثل انها تطمنه انك ماراح تتركيه لو تزوج وانو بس كلام ولو وقع الفاس بالراس راح ترضيي بالامر الواقع
وغيرة من الامور الي كذا
عشان كذا اقلبي السحر ع الساحر
انتي تكلمي عن امور هي تسويها معاه وعيبيها امامه وكرهيه فيها بس اهم شي ماتكون من الاشيا الي يطلبها مـنك وانتي ترفضيها لانه بيعزز فكرة انك كبرتي

عرين..قولي ممثال من زمان ودي اسوي كذا بس مااني عارف شلون

اجواااان

لاحول ولا قوه الا بالله الله يفرج همك يارب وبنات المسلمين ويسخره لك ويرده لك عاجلا غير اجل

حمالة اسية

السلام عليكم

اختي العزيزة انتي ضالمة لنفسك بهذا الوضع الذي اوصلتي نفسك له ليش لانه انت مو اول وحدة ولا اخر وحدة تتعرض لهذا لانها اصبحت مودة العصر كل الرجال ماعندهم شغل غير مكابلين النت ودك علاقات نسائية لذلك اني اشوف احسن حل هو ان تتجاهليه ولا دوخين نفسك بمراقبته وتزعلين نفسك لانه الرجال الي يريد شي يسوي ومدام لكه حلاوة بكلامه معها بمستحيل يقطع علاقته بيها لذلك اني رأي ان تسوين نفسك ماتعرفين شي عنها وزيدي كلام الحب والمسجات الغزل علي مثل ماهي تسوي خبلي بالمسجات وحسسي بحبك بكل لحطة واهتمي بي اكثر من كبل وابد لاتهملي مظهرك وبيتك وخلي كلامك كلو عسل معو حتى يحسب حساب انو مايفقد هذي النعمة عشان نزوة وابد لاتحسسي انك تراقبي ترى الزوج يتخبل من يشوف زوجته تراقبة مثل ماكتلج اهملي من هذي الناحية وغازلي وامزحي معو ولاكانه في شي واشغلي بطلعات معك حرضي اولادك يشغلوا اما هي اتصلي فيها وهدديها انو راح تفضحيها على النت قولي لها انك عاملة استنساخ لكلامها الماصخ مع زوجك وراح تنشري على الفيس بوك او اليوتوب خوفيها انو راح توزعي الاستنساخ في مكان عملها وسكنها واذا تكدرين انو تعملي استنساخ عن جد يكون افضل لكي وانشاء الله يحل مشكلتك اسفة طولت عليكي

يالوردي

اخذي جوال بي اسم هندي
وخلي ولدك او بنتك يرسلها رسايل حب
ويقولها ابي اتعرف عليك
واذا ارسلت وكلمته احفظي محادثاتها وارسليها لزوجك
خلي يشوف هالاشكال ومصايبهم
وانتي سوي الي زوجك يبيه سافري انتي وياه
اعزميه بمطعم احجزي بفندق اوشاليه غيرو جو

حمالة اسية

السلام عليكم

اختي العزيزة انتي ضالمة لنفسك بهذا الوضع الذي اوصلتي نفسك له ليش لانه انت مو اول وحدة ولا اخر وحدة تتعرض لهذا لانها اصبحت مودة العصر كل الرجال ماعندهم شغل غير مكابلين النت ودك علاقات نسائية لذلك اني اشوف احسن حل هو ان تتجاهليه ولا دوخين نفسك بمراقبته وتزعلين نفسك لانه الرجال الي يريد شي يسوي ومدام لكه حلاوة بكلامه معها بمستحيل يقطع علاقته بيها لذلك اني رأي ان تسوين نفسك ماتعرفين شي عنها وزيدي كلام الحب والمسجات الغزل علي مثل ماهي تسوي خبلي بالمسجات وحسسي بحبك بكل لحطة واهتمي بي اكثر من كبل وابد لاتهملي مظهرك وبيتك وخلي كلامك كلو عسل معو حتى يحسب حساب انو مايفقد هذي النعمة عشان نزوة وابد لاتحسسي انك تراقبي ترى الزوج يتخبل من يشوف زوجته تراقبة مثل ماكتلج اهملي من هذي الناحية وغازلي وامزحي معو ولاكانه في شي واشغلي بطلعات معك حرضي اولادك يشغلوا اما هي اتصلي فيها وهدديها انو راح تفضحيها على النت قولي لها انك عاملة استنساخ لكلامها الماصخ مع زوجك وراح تنشري على الفيس بوك او اليوتوب خوفيها انو راح توزعي الاستنساخ في مكان عملها وسكنها واذا تكدرين انو تعملي استنساخ عن جد يكون افضل لكي وانشاء الله يحل مشكلتك اسفة طولت عليكي

اختي حمالة أسيه أدري اني مو اول ولا أخر وحده يخونها زوجها بس هذا الشي صعب الإحتمال صعب
اني اظل كذا على طول ممكن اصبر وقت محدد بس على طول اقعد كذا على اعصابي والله صعبه
انا ودي اسجل كلامهم بس كيف؟؟؟؟

هلا اختي الوردي اكيد هو عارف انها رايحه فيها والا كيف تكلمه وترسله بأي صفه
بس هو يتسلى معاها ادري او انه ممكن يتزوجها فتره قصيره جدا لأنه جذبته جدا بكلامها
لأنه ماتكلمه الا بالشعر والقصيد وزوجي يموت في الشعر ..شي يقهررر

ا

الله يعينك ويسخر لك زوجك شوفي اولا عليك بالالتجاء لله سبحانه وتعالى بالدعاء ان يسخر لك زوجك والدعاء ثانيا على من ارادك بسوء او من يحرض زوجك عليك ويتكلم فيك عند زوجك بسوء((اقصد صاحبة السوء ))ترى مابتخلي شيء مابتقوله عنك مع شوية بهارات والرجال بيصدق كلامها فالله سبحانه وتعالى لايرضى بالظلم لاتقصري عليها بالدعاء ,,,,,وكمان طريقة الشريحه استخدميها بعدة طرق مره احد يراسلها على انو واحد بيعمل معها علاقه وكمان زي ماقلتي انو هي ترسل لك وحاولي تجمعي عنها معلومات بطرق عديده مثال انو واحد يعرفها قديما ويريد يسترد العلاقه معاها بس اهم شئ الرقم غير معروف لانه ممكن تبلغ الهئيه يعني لاعبيها واشغليها بطريقتك عن زوجك واشغلي فكرها وهدديها بس مو انو انتي حرمه على انو صديق قديم جننيها بالرسائل خليها اذا ادميه وبتحس تحس انها عامله خطاء الان احسها مروقه وماعندها الازوجك تطقطق ع راسه وكمان اجمعي معلومات عن اهلها وهاتي ارقام اقاربها وارسلي لها ارقامهم وقولي لها انك بتفضحيها عندهم لو مابطلت لعب ع الرجال وانك متابعتها بس لاتكشفي عن شخصيتك افضل شيء انو بيراسلها اكثر من واحد يعني ارقام مختلفه مو رقم بس بدون اسماء اهم شئ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اما زوجك هذه مرحله خطره جدا المراهقه المتاخره يبغالها طريقه خاصه في التعامل وكمان احساسه بالضعف ترى هذا اكبر عامل يدفع الرجل للزواج ليثبت لنفسه انه لازال رجلا على حساب امراءه اخرى هي الضحيه لهذا الزواج فقط ليجرب نفسه هل العيب منه او من زوجته الاولى فيجد ان العيب منه فيشعر بالاحباط وخيبة الامل فلا يخسر في هذا الرهان الا الزوجه الثانيه التي تحسب انها تزوجت رجلا ولكنها تزوجت شخص يريد ان يجرب نفسه على حسابها فقط فالمعروف ان مرض السكر هو السبب الرئسي للضعف الجنسي عند الرجل ولكنهم ينكرون الواقع ويريدون تغييره ,,,,ترى زوجل بيعمل كغالب الرجال لما يصل لعمر معين يحس بالضعف ويقول في نفسه لما اتزوج بنت صغيره تعود لي الرغبه ((يلقي سبب بروده على زوجته )) مايعرف انه يمشي الحال شهر او شهرين بالكثير ثم يعود لحاله القديم هذه حكمةالله في خلقه

اختي الحياه وقفات الله يجزاك على ردك الوافي
انتي قلتي ا ن زوجي يبغى له طريقه خاصه في التعامل وشلون؟؟؟
انا كل يوم صبري ينفذ اكثرر امس زوجي كا ن غير عن الايام الباقيه كان أهدأوأحن علي لأني زدت جرعت الإهتمام به زي ماقلتوا لي مع اني مقهوووره
وودي اواجهه بأسرع وقت بس ادري انه اكبر مراوغ عشان كذا ودي امسك عليه شي ودي ارسل من شريحه ثايه علي جوالي رساله على انها منها
ابي اطلع اللي بقلبي ياناس ...

اسال الله العلي العظيم ان يعينك ويساعدك فما اجمل ان نطلب المعونه والمساعده من القوي القادر على كل شئ القادر على تغيير الامور من حال الى حال ,,,,,,التعامل الخاص هو انك تبداي التغيير من نفسك وصولا الى تعاملك ثم الروتين في البيت وصولا الى الاشياء البسيطه في الحياه يعني غيري في لبسك استعيني في شخصيه قريبه لك واذهبي للسوق واتركيها تساعدك في اختيار الملابس الخاصه لك وايضا اللانجري هذا يعتبر تغيير في لوكك سيلاحضه ايضا غيري في تسريحة شعرك والقصه ممكن وكمان اللون يعني تجديد وكمان في طريقة وضع مكياجك اعملي تغيير شامل حتى اذا تقدري تغيري غرفة لنوم كامله غيريها واذا لم تستطيعي غيري بالمفرش والديكور ترى لها اثر في النفس جميل غيري في استايل لبسك ومظهرك الخارجي والداخلي ايضاتعاملي مع زوجك كطفل دلعيه اهتمي فيه لاباس لو تمنحيه لقب ((طفلي المدلل ))او ((النونو تبعي ))عن تجربه سيفرح كثيرا بهذا التدليل ويبدا يحس انه طفل اهتمي فيه اكليه قطعي الفاكهه واكليه لاتنسيه في اي مناسبه واحضري له قطعة شوكولا او ورده اعملي مناسبة ذكرى زواجكم البسي فستان عروسه وحسسيه انك عروسه اهتمي بالعطور ترى لها اهميه كبيره غيري من الروتين العادي ارسلي له رسائل حادثيه عبر الواتس العبي معاه العاب ممكن تضعي اسئله بس تكون مشوقه وهو يجاوب ممكن تكون اسئله خاصه يعني عن الجنس الغربي يحب الكلام في هذه المواضيع تلاقيه بيتلزق فيك اقراي كثيرا عن الغربي والاشياء التي يحبها البسي ايضا اكسسوار غريب لاتنسي وضع طلا الاظافر الغريب فهذا يلفت انتباهه الالون ايضا مهمه البسي الوان فاتحه كالاحمر والبرتقالي والاصفر اما عن المواجهه لاتواجهيه الابعد ماتكوني تغيرتي وغيرتي انتي شوفي النقاط اللي قلتها لك وتوسعي فيه ياليت اكون افدتك اي خدمه انا حاضره

رفيقة

أحيييك ياسوسو أنت قلتي أنه أمس أهدأ كويس حطي صورت العرض بالواتس صورته واكتبي أنت الفرح دايم إذا صابني ضيق وأنت السند لاكشرت سود الأيام وأنت ملاذي بين كل المخاليق إن كان لي حظ فعمرك مية عام... وشكله زوجك يتأثر بسرعه الله يقويك ويسعد قلبك توكلي على الله وصبحي بقصيده ومسي عليه بقصيده وأطربيه ماشاء الله أحسك فاهمته وعارفه وش يحب الله يهديه ويصلح قلبه ويجمع بينكم على خير ويكفيكم شر الشيطان وأعوانه

أعلى