مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

saniaend

السلام عليكم أخواتي العزيزات أنا صاحبة موضوع**
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=7563031
وموضوع
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=321940

اولاً شكري الكثير لكل من رد علي واعانني علي بلواي ومصائبي واعتذاري الكبير علي غيابي هذة الفترة فلم تكن لدي نت وكنت مقطوعة عنكم.
كما تعلمون رجعت لزوجي و كما تعلمون حبيباتي ايضاً كيف كان استقباله لي وبرودة فانشغلت بابنائي وبيتي لعلمي بمدي غضبه وعصبيته لذلك قررت ان اشغل نفسي بنفسي اعمل كل واجباتي المنزلية وبعدها نفسي فاكشخ واتجمل واري في عينيه الإعجاب والرغبة ولكنه لا يقربني اراه يموت بعينيه نظراً لي ولكنه لا يقترب مني لا اعلم لماذا واصبح ينام في غرفة اخري بحجة انه يدعني والبيبي ناخد راحتنا فلم اضغط عليه فمنذ ان رجعت له لم يقربني سوي مرة واحدة وكانت بإيحاء كبير مني وباغراء اكبر واتاني وهو مرغم اخاك لا بطل وبعدها لم يأتيني مرة اخري وانا لم أوقف الاهتمام به وبالمنزل مع التطنيش لكل ما يمكن ان يسبب مشاكل بيننا لا أعارضه ولا اوافقه اتركه يفعل ما يريد فبيتنا مفعم بالحيويه امام أطفالنا فقط ولكن حين ينامون الصمت الرهيب الا عندما أبدا أنا بخلق مواضيع للحديث فحاولت التودد اليه وسؤاله عما يجول بخاطرة ولماذا هو بهذه الحالة قال أنه ملئ بالاحباط ولا يري انني سأصبح كما هو يريد فهو يقول أنا طيبه ومحترمة مع الكل الا هو وانا والله طيبة معه ايضاً ولكنه غيور جداً حتي من اهلي مع انه لا يصرح بذلك فقلت له أنا لست كذلك قال بلي قلت فان أنا مع الكل شي ومعك شي اخر فهذا لشي فيك انت يجوز لانك لا تحترمني ولا تقدرني كما يقدرني الآخرون فقال انتي صعبة جداً واصبح يعيد علي دائماً ما فعلتيه انتي ووالدتك وانا اقول له ما دور اهلك ايضاً الم يرفعوا ايديهم وتركوني لوحدي أعاني من ما فعلته معي قال كل شئ صار انتي المسؤولة عنه فقط انتي ووالدتك واهلي ليس لهم دخل وهم افضل منك ومن اهلك جميعاً وانا فقدت الأمل في ان نظل بلا مشاكل فصبرت وسكت حتي لا ازيد النار حطبا فقلت له دعنا نفتح صفحة جديدة للمستقبل وإنشاء الله ساكون لك كما تريد قال لا فقلت له ابعد الشيطان عنك فقال هذا ليس شيطان هذا عقل فقلت له أنا لا استطيع لوحدي ان ابني أسرتنا فيجب ان نبنيها نحن الاثنان فقال لا مانع في ان نظل مع بعضنا في المنزل ولكنه لن يرجع لي فقلت له هل تعني ما قلته بالسابق في المشكله الاخيرة بانك فقط تريدني كام لأبنائنا ولتربيتهم فقط ولكي يظلوا في بيت فيه ام واب قال نعم ساعتها أخواتي لم استطيع الرد عليه اختنقت بعبرتي وقلت له تصبح علي خير وصعدت الي غرفتي وانا فيها الي الان لا اعلم ماذا افعل مع زوجي فهو صعب وعنيد جداً جداً فوق ما تحملته كل هذه السنين فهو الان من لا يريدني وهو جاد جداً في هذا ولمن سألتني عن نمطه فهو شمالي شرقي كيف الحل معه أخواتي كيف الحل أرجوكم لا ادري ماذا افعل هل استمر معه لتربية أبنائي وانسي نفسي فانا ما زلت صغيرة هل سأستطيع العيش بدون زوجي وحبه وحنانه وايضاً لا استطيع ترخيص نفسي اكثر من هذا له أرشدوني للحق أرجوكم**

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

salmaa

هو يعند لانك تراضيه ياحبيبتي لا تدورين رضاه ان قلت للزوج ماذا تريد مني ان اكون والله كل شوي يطلع ليسته بالامنيات وهيهات ان يقول انا راضي بالنهايه في رجال كده
هذا تطنشيه ولا كانه قالك شئ
واستمري بحياتك مع اولادك واهتمامك بنفسك واداء اللي عليك من اعمال منزليه واموميه اما هو فلا تساليه ماذا يريد ابدا لانه سيتعبك بردوده اتركيه ان اراد شيئا سيقوله ولا تراضيه عمال علي بطال فعلت ماعليك وقلت نبدا صفحه جديده الان دوره والكوره بملعبه
واتبعي الصمت لا تتحدثي انت وتبدئي الحديث اشغلي نفسك بالقراءه بعد ماينام الاولاد هاتي كتب مفيده او تعلمي لغه الرجال يقدرون المثقفه ويحبونها
خليك قويه واثبتي واعرفي انها حرب النفس الطويل جربتها كتير وينتصر من نفسه طويل في النهايه ولا تفتحي الماضي تناسيه
ياما حصلت مشاكل والواحد يبتدي من جديد عشان العيال
انا ماقريت قصص السابقه لضيق الوقت ولكن اقولك نصيحه ابعدوااهلكم عن مشاكلكم

راجية عفوك

احمدي ربك ان اطفالك قدام عيونك ربيهم والايام تمر بسرعه ودامك صغيره فيه وقت يكبرون وتطمنين عليهم وتعيشين لنفسك لانك صعب تكونين سعيده بعيد عنهم وانتي تعرفين انهم بحاجتك
عيشي حياتك بدونه بعد موقفه ذا لا تحاولين ابدا مجرد محاوله انك تحتكين فيه لابخير ولا بشر غيري كل شي بحياتك حاولي تسعدين نفسك بكل ماحولك تخيليه ميت عادي
والله يسهل امرك خلي همك رضى ربك حولي كل همك ورجاك بالله وحده صدقيني بيصلح كل شي بحياك ان شاء الله

ام ساني

اهتمي ببيتك وبنفسك خليك جميلة
لاتفتحي معه اي موضوع من الماضي الا راح راح
الان دورك في استرجاع زوجك اصمتي ولاتفتحي اي موضوع الا اذا تكلم هو
صدقني الرجل وخصوصا الشمالي اذا ذللته زيادة بيعند اكتر فاكتر ويحملك مسؤولية كل الا حصل بالماضي والحاضر وتبقي بنظره انت الجانيه لذلك انصحك مع الرجل وصفاته دي لاينفع الا صمتك وغموضك هو الا راح يخرجه من صمته وهجرانه
اما للمعاشرة كني مغريه جدا لكن لاتطلبي اي شئ كافي كشختك وجسمك يتكلمون عن رغبتك
كنى مريحه جدا اضحك مع عيالك تتكلمي بلهجه مرحه بها سعادة لما حد يكلمك او بالهاتف وحتي هو لما يكلمك عشان يحس ان الهجران والصمت مو ماتر عليك لانك بشخصية قوية والشمالي يموت بشخصية لقويه
لما ينامو عيالك اذا فيك نوم نامي او اقرئ قران او فتحي نت او اي شئ اعمله بس ماتقعدي معه بقعدتك كانك تترجي رضاه وشمالي بيحب الصعبة لغالية
خليه يفتقد وجودك وانت موجودة بعطرك وبسمتك
اتمني تكوني فهمتني كل ماكنتي غالية وعزيزة نفس وشخصيتك قويه كل ماكان الرغبة فيك اكتر
وماتفتحي لماضي نهائي لان : الرجل لا يسامح ولكن ينسي ولمراءة تسامح ولكن لاتنسي . فحطي هالمعلومة لعلمية بدماغك فاذا تفتح موضوع لماضي ومشاكل لماضي سكره بسرعه باي طريقة
ولاتنسي دعاء والله دعاء يفتح ابواب صعب فتحها
والله يفرحك برجعت زوجك الي احظانك يارب

$ليالي$

قرات روابط مشكلتك زوجك صدقيني يحبك بس يحس انك اهانتيه علشان كدا هو مايكلمك يحس انك هدرتي كرامه بس شوفي حبيبتي
1 \عليكي بقيام الليل
2\كثرة الاستغفار
3\كثرة الصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
4\حاولي خلال هالفتره ماتكلمين زوجك وقومي بكافة حقوقه على اكمل وجه
وصدقيني انا زوجي شمالي وادا صار بيني وبينه خلاف ينكر اي معروف اسويه فيه الله المستعان بس الله يسامحه ويخليه لعيالة اللهم اميييين

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله ياأختي كثيرا ماخطرتي على بالي وكنت ادعو الله لك في ظهر الغيب أن تكون أمورك قد تيسرت وزوجك هداه الله ,,يبدو أن العناد لازال يعشش في رأسه !!! ...على فكرة صرت على يقين أن - شدة العناد والجبروت عند بعض الشخصيات لدرجة تمنعهم أن يمارسوا حياتهم الطبيعية ولدرجة يحرم صاحب هذه الشخصية نفسه ومن يعيش معهم من حقوقه العاطفية والوجدانية- صرت على يقين أنه نوع من: خلل الشخصية لامحالة,,المهم الآن أن تصبري وتصبري وتصبري ,,لاتطالبيه بشيئ ولاتفتحي معه أي نوع من الحوار ,, ارقدي للنوم مع أولادك واتركيه يسهر مع الجدران الأربعة يبدو أنه يستطيع التعايش معهم!!! اصبري ليمل الصبر منك ربما لشهووووور ,,وماقيمة الشهور أمام عمر قضيتيه معه ... حتما حتما إن كان رجل طبيعي سينكسر هذا الجليد في قلبه وليقضي الله أمرا كان مفعولا,, أعانك الله وفرّج كربك وأزال همّك وهدى زوجك عاجلا غير آجل يااااارب.

saniaend

شكراً لكم أخواتي والله يضعها لكم بميزان حسناتكن يا رب و***** الله سأتبع نصائحكن والله يسهلها ادعو لي أخواتي فانا ليس لي بعد الله الا انتم من يدري بما يحدث داخل بيتي فحتي اهلي لم أعلمهم بما صار

salmaa

عذرا دانه لماذا تنام مع اولادها
هذا الاسلوب اتبعته يوما وما ذادنا الا بعاد
انا اقول انك تكوني سنجه عشره اهتمي بنظافتك ونظافه المنزل والعيال وخليك شيك والبرفان 24 ساعه والله ساعه النوم جنبك مابيجيله نوم لانه يقاوم
والعناد ان لم يجد ما يغذيه ينتهي يعني اذا ما حاولتي تبدئي انت اي خطوه سينتهي العناد لان اي حركه منك للتقرب بيعند ويتغلي ويشوف نفسه ابن ادم

الشتاء الدافئ

اتركيه واهتمي بنفسك ولكن لاتبدي فرحا بابتعادك عنه
بل وضحي له حزنك لهذا الوضع ليظن انه حقق مراده وانتقم منك وادبك بمايكفي ..
وليتأكد انك تحبينه وحزينه لفراقه ..ولاتعتبري ان هذا اذلال لك
بل هو كيد النساء الواجب لارجاع زوجك الصعب اليك
وبذلك تعود اليك راحة البال فانتي من يهمنا هنا
في هذه الاثناء ابتكري في شكلك وبيتك واهتمي باولادك ..
زوري اهله واعزميهم واكرميهم ودعيه يفهم انها من وسائل تقربك اليه ..
ولاتجعلي عينه تقع على عيب فهو الان يتسقط الاخطاء ..
في حوارك معه لاحظت انك لم تعبري عن حبك له ..لم تعتذري عن ماحصل ..
تنقصين من قيمة اهله والوقت لايناسب ابدا لذكر اهله بالسوء ..
تدافعين عن نفسك طوال الوقت بينما هو يريد اثباتات بانك تحبينه وتقدرينه وتقدمينه حتى على اهلك ..
زوجك يغار من اهلك لانك لم تظهري له العكس ..
حتى ولو فعلا تحبين اهلك اكثر منه بيني له عكس ذلك ..
زوجك يريد منك خضوع يناسبه يريدك تكوني المرأه المطيعه ..
بالتدريج ريحيه واجعليه يظن انه حصل على مبتغاه
وانك ادركتي انك كنتي مخطئه وفعلا تريدين فتح صفحه جديده معه ..
لاتتركي الدعاء وقيام الليل والاستغفار فهي السبيل الاكيد لعودته
فمن يتوكل على الله فهو حسبه..اسأل الله ان يسخره لك ويجعلك اجمل النساء في عينه ..ويصلح حالك

saniaend

شكراً أخواتي علي مرروركن وتوقفكن لمساعدتي وسأفعل ما استطيع واطبق نصائحكن أخواتي وانتن والله اكثر من الأخوات من أمي وأبي يا رب يسخر لكم ازواجكن يا رب ولا يريكم يوماً كيومي هذا شكراً حبيباتي والله خففتن عني همومي الثقيلة علي صدري

لا تدورين رضا ولا تحاولين انك اصلا تتناقشين معا اتركيه لحاله وهو يرجع لطبيعته بعد مايتاكد انه عاقبك العقاب اللازم حسب نظريته طبعا انتي اعملي مثل ما انتي وضلي على حالتك اصلا لا تناقشيه ولا تتكلمين معك سوف يخاف هو ايضا من سكوتك وبعدك كوني غامضه اعتقد زوجك شمالي لو تنقلب الدنيا مراح يقول انا غلط وانا نادم سوف يعبر عنها باشياء اخرى ولكن لن يقولها ويا اختي لو مايريدك ماكان رجعك للبيت بس هو حفاظا على كرامته يقول مشان الاولاد اتركيه ولا تغرييه البسي وتجملي واجلسي على في غرفتك اقراء كتاب حتى يرى انكي مشغوله عنه .
لا تنسي انه انسان ولك انسان طاقه احتمال اكيد يجي يوم وتخلص طاقته يعني لمتى هو يريد يعيش هكذا هو رجل ويريد ان يحس ان لديخ زوجه وليش فقط ام ابنائه جربي واحسبي المدة كم سوف تطول لانه الشمالي عنيد ويمكن تطول شويه واذا طالت لكل حادث حديث بس ان شاء الله ماتطول

دانة الشام

عذرا دانه لماذا تنام مع اولادها
هذا الاسلوب اتبعته يوما وما ذادنا الا بعاد
انا اقول انك تكوني سنجه عشره اهتمي بنظافتك ونظافه المنزل والعيال وخليك شيك والبرفان 24 ساعه والله ساعه النوم جنبك مابيجيله نوم لانه يقاوم
والعناد ان لم يجد ما يغذيه ينتهي يعني اذا ما حاولتي تبدئي انت اي خطوه سينتهي العناد لان اي حركه منك للتقرب بيعند ويتغلي ويشوف نفسه ابن ادم
كلامك صح مية في المية,,وأنا لم أقصد أن تنام في غرفة أولادها وتهجر غرفتها ,, قصدي أن تقوم بكل واجباتها كما قلتي وعندما لايكلمها تذهب وتنام عندما ينام أولادها وتتركه وحيدا لعل ذلك يشعره بالوحدة ,, ويشعر أن صبرها بدأ ينفذ منه وبدأت تمل من محاولات مراضاته التي باءت بالفشل منذ مدة!!!! ربما محاولاتها الحثيثة لاعادة المياه لمجاريها لاتزيده إلا غرور وغطرسة لربما إن جربت طرق أخرى وهمشته قليلا لربما - ونقول ربما- يشعر بأن غروره عليها وجبروته لم يعد يأتي بنتيجة ... يجب أن تجربي أختي طريقة أخرى طالما تتبعي نفس طرقك ستحصدين نفس النتائج ,,ولاتحزني لأن الله معك فأنتي تخافين الله في معاملتك لزوجك وهو يرتكب إثما بإهمالك وحرمانك من حقوقك الزوجية ,,لذلك أحسني الظن بالله وكوني على يقين أن الله لن يضيمك ولن يخذلك ..

saniaend

شكراً أخواتي والله أخواتي أنا قد احتار دليلي في هذا الزوج فهو يحبني لكنه يراني بعين غريبه فهو بمقدار غروره يراني أنا المغرورة ويراني أنا من لا تريد المحافظة عليه وان غضبت قال انتي نكديه وغضبانة دائماً وان رضيت وضحكت قال انتي تستهترين وتاخدين الامور ببساطة سخيفه لا اعرف ماذا يريد مني احياناً جداً حنين عند الرضا وايضاً جداً قاسي عند المشاكل وللعلم فهو لا يطلب مني اي واجبات منزليه ويساعدني اذا افعلها افعلها واذا لم افعل جزء منها لا يسال ولا يغضب ويطلب مني الراحة دائماً ويهب هو لمساعدتي في اي شئ وانا والله اقدر هذا دائماً وهذا ما يجعلني اغفر له الكثير ولكن عند اي مشكلة يمن علئ بذكر كل المساعدات التي يقدمها لي ولذلك اصبحت اكره مساعدته لي عسي الله يهديه ويسخره لي.
بخصوص اهله أنا لا أتي بذكرهم ولكنه يعلم انني غاضبة منهم فهو يحاول ان يأتي بذكرهم دائماً ويمدحهم ويقول هم ليس لهم اي دخل وهم افضل الناس ولهذا كرهني فيهم جداً جداً لانهم خط احمر لا ألمسه ولكني لا اشتمهم ولا اعيبهم ولا اقول اي شي ولكنه يعلم ان شعوري تبدل تجاههم.
بخصوص النوم فهو ينام في غرفة منفصله ولا سبيل للنوم بجانبه فعناده في الهجر كبير مع انه يرغبني جداً وانا اعلم واراها في عينيه كم هو يريدني فهو زوجي افهم نظراته جداً ولكنه يريدني ان اطلبه بالطلب الصريح لإرضاء غروره فهذا ما لن افعله بعد ما قال ما قاله سأواصل انشغالي بنفسي وبابنائي ومواصلة قرأتي وان كتب الله لنا الاستمرار سوف نستمر مع بعض.
لا تبخلوا علئ أخواتي بالنصيحة والدعاء آدام الله عليكم رضا أزواجكم .**

saniaend

أخواتي الحين جاني وانا أطالع بموبايلي ومشغوله عنه وقال لي انتي تعتبريني واهم أليس كذلك ولا تعيري كلامي اي اهتمام فقلت له لا ليس صحيح فقال بلي العشرة سنين وانتي ترين انني أنا فقط المخطئ وهو يصارخ فقلت له أنا لا اريد التحدث عن الماضي بهذا الاسلوب فهل تستطيع ان تخفض صوتك قال لا أنا من ما فعلتيه انتي واهلك لذلك اصرخ قلت له انت شخص العصبية والعناد اضروك انت نفسك اكثر من اي شخص آخر ولذلك انني سوف اصعد الي غرفتي فانا لست في حاجة لسماع هذا الصراخ تصبح علي خير وأتيت الي غرفتي لم يلحقني والان يعم الهدوء المنزل ولكني ما زلت خائفة ربنا يعدي الليله هادي علي خير ادعو لي أخواتي

اسيرة فكري

ياختى لاتشغلين بالك به قومي صلي ركعتين ونامي والصبح الله يفرجها غدا يوما اخر باذن الله

saniaend

انشاء الله يا اختي فانا لا اريد مشاكل معه الان فابنائي جميعاً نائمون ويكفيهم ما مروا به من مشاكل شكراً علي مروركم أخواتي

عيشي حياتج ومرده راجع لج وعليج با الصلاه والاستغفار والدعاء ان ربي يسخر زوجج لج ويهديه ويجعلج قرة عينه

اسال الله ان يرد لك زوجك ردا جميلا حبيبتي عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار فمن لزم الاستغفار كان له من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا ثم يااختي ادعي له كثير ان يطهر الله قلبه فالدعاء يؤلف القلوب اسال الله ان يسعدك

رقيقة قلب

الله يعينك الا العناد
وأنا أقول اهتمي في نفسك وبيتك وأولادك
واظهري حبك لزوجك وانه هو اهم شي عندك في حتى من نفسك واهلك
والله يعينك ويسرلك أمرك ويسخر لك زوجك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى