مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجييييييييييي ؟؟؟!!!!

ملكة قلبة

الله يعينك وشلون صبرتي كل هالمده بدون مناقشه

الامل 2099

أختي في الله أسأل الله أن يفرج همك و يصبرك على زوجك , وأنا أنصحك بالصراحة بينك وبينه دائما في الصغيرة و الكبيرة , و أتوقع أن كان يحبك سوف يبذل من أجلك الكثير , الله يكون في عونك :no:

أم شوشو

أنا أحبه و ما أقدر أجرحه ، في أحد عنده نفس المشكلة و شو أشكال الضعف ؟

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
المسأله هذي أكبر من الحب خلي حبك له على جنب هذا الموضوع أبدا لاتتجاهلينه أو تصبرين عشانه فقط شوفي حل سريع على الأقل تعرفين السبب وبعدها تبدين في البحث عن الحلول.

أم شوشو

جزاكم الله خير خواتي ، أنا فعلا صارحته بخوفي هذا و لكن بمسج يوم كان خارج البيت و لما رجع أبداً ما علق على المسج و لى كأنه في شي ، ساعدووني ، هل في أحد من الأخوات لديها نفس المشكلة ؟؟؟؟

lovely1

اأختي زوجك وراه امر مهم بابحثي عنه بنفسك الرجل مايصبر عن زوجته الا وعنده بديل وخاصة انه يبصبص اعانك الله

الوفا

مابي اخوفك بس فعلا انتي لازم تكوني صريحه وجريئه

اولا الجئي الى رب العباد وادعيه ان يلهمك الصبر والحكمه
ثانيا اذهبي الي طبيبة نسا تفحص عليك إذا عندك توسع في الرحم إذا كنتي سليمه الحمد لله وإذا لا اسمعي نصيحة الدكتوره

ودائما ادعي قبل التحدث اليه رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهو قولي

اتحرشي فيه خلك جريئه لانه حلالك ولا حياء في الدين
وحتى ان صدك تقربي اكثر لاتقولين عندي كرامه بس ابيك تتاكدي من الانتصاب هل ينتصب عنده ام لا حتى وان لم تتم العمليه الحركه هذي فقط لتأكد
ثم تركيه في حاله اذا استمر في التمنع

نجي الحين لتلفونه او الكمبيوتر وابحثي عن البديله اللي تاخذ حقك وانتي صامته وتستحين ماتبين تجرحينه بينما هو يتفنن في احراجك واهمالك اختي كوني قويه واستمدي قوتك من القوي القادر والمطلع على عباده والدعاء الدعاء وكثري من دعاء اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهل وانت تجعل الحزن إذا شئت سهل في حالة الحيره وقلة الحيله صدقيني مع الصبر والدعاء كل شي يجيك بسهوله وعلى طبق من فضه
الله يسهل امورك ويصلحها ولاتنسين اكثري من الصدقات في نية رجوع زوجك لك وهدايته

أخلاق

حبيبتي ام شوشو هو كيف كان معك في البداية قبل السنة هذي ؟ هل من اول زواجكم كذا؟
ارجوا الرد

Lovely Princess

مندوبة تسويق
اختي العزيزة
المصارحة مهمة في هذه الامور لانها ممكن ان تهدم البيوت
كوني متفاهمة معه وصارحيه وقولي له انه مهما كانت الاسباب ستتفهمينه
والله المعين ويوفقك ويكشف همل يا رب العالمين

أعلى