مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجييييييييييي ؟؟؟!!!!

أم شوشو

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالك يا أستاذة ناعمه ، إني أحبك في الله و كم اشتاق لؤيتك ، استاذتي الغالية إني الجأ إليك بعد الله بأن تلهميني الحل ، فأنا متزوجة منذ 4 سنوات و نصف و لدي طفلان ، الثاني يبلغ 5 أشهر و مشكلتي هي علاقتي مع زوجي ، أنا انسانه تخاف الله و احب زوجي و لكنه غامض ، فآخر مرة حدثت علاقة جنسية كانت منذ حملي بالثاني أي مايقارب السنة و شهرين ، أنا اشك انه يعاني من ضعف و لكني استحي ان اصارحه و لا أعرف ما الحل ، و الله تعبت و كل يوم استغفر الله لأني أخاف ان انحرف و العياذ بالله . و هو بخيل جدا في اظهار عواطفه ، علاقتي بزوجي يخيم عليها البرووووود لا عواطف و لا حب و لا حتى قبل ، حاولت بشتى الطرق من إغوائه و لكنننه يصدني ، أريد حلاً فأنا تعبت . ساعدووووني الله يخليكم ...

دودي حبيبي

حبيبتي ليش ماتصارحينه عادي ياعمري انا ماابي اخوفك بس حتى الضعيف مايتم سنه وشيء من دون مايلمس زوجته
واذا فرضنا كان عاجز كان من الاساس ماتزوج
الموضوع يباله وقفه وصراحه واذا مثل ماتقولين ضعيف يتعالج حبيبتي عادي ولافيها شيء انتي بس كوني جريئه وقويه وافتحي الموضوع
وبشرينى وموفقه ان شاء الله
والسموحه على التطرف

ضياء القمر

فعلا اختي الغالية

الموضوع يحتاج الى مصراحة منك

وبالهدوء والحكمة والصبر كل شئ له حل

الله يوفقك ويسعدك ان شاء الله

شعلة نشاط

الله يكون في عونك ويفرج همك وييسرامرك ...........لازم تصارحينه وتتناقشون في هذا الموضوع ....هذي حياتك زي ماهي حياته .....وهذا الشي من حقك ....

مرجانة

الحل ليس لكي الحل له هو لأنه يحتاج طبيب
كيف تسكتين على هذا الوضع أكثر من سنة
يجب أن تتكلمي معه وإذا لم يتجاوب أخبري أحداً من أهلك يكون ثقة

رورو22

هلافيك ياقلببي اجعليني اهنيك على صبرك
وبالنسبه لي ولاغلب المتزواجات المووضوع هذاا مهم جدآآ
ولا ينسكت عليه
ابد انتبهي لنفسك وقولي له بصراحه انا عندي شهوه مثل اي امراه
وانت زوجي لازم نكون مرتاحين من جميع النواحي ولا تستحين

زي العسل %

حبيبتى لازم تصارحينه هذا حقك اذا سكتى بيروح عليكى انا اعرف وحده متزوجه من عشر سنوات زوجها ماينام معاها الامره فى السنه لانها سكتة عن حقها من البدايه الله يفرج همك

أم الشوق

حبيبتي أنا ماودي اخوفك لكن ماودي تكونين مغفلة وخجولة مثلي شوفي قصتي بالتفصيل بعنوان زوجي شاذ مااكتشفت إلا بعد اربع اطفال والان لي معه 12 سنة راقبيه تنصتي عليه شوفي اصدقائه واقرأي رسايله تابعي نومه هل ينام بمكان ثاني مو معك ومع مين من اصدقائه ينام لو كان ينام بمكان مو معك حاولي تركبين كمرة مراقبة ام تنصتي واسمعي من يكلم وش يقول .. إن بعض الضن اثم لكن بعد الي صار لي ماصرت اثق بأحد نخيلي زوجي كان مؤذن مسجد وهو لوطي من يصدق لاتغرك المظاهر ابدا ..
عسى الله يفرج همك ويريح بالك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حالتك غير طبيعية بالمرة

اذا كانت متأكده ان زوجك ما عنده علاقات خارجية

اذا اجلسي معة لكن خليك ذكيه جدا في كلامك معة

لان هذه المشكلة حساسة بالنسبة للرجال

يعني قول لي انا خايفة انك مريض او تعبان ..

يعني لا تجيبينه له انك مقصر في حقي وانا لي شهوة

لا...بيني له ان صحته تهمك اكثر من اي شي

وحاولي باسلوبك انك تقولين له روح طبيب عشان نطمن عليك وعلى صحتك

وربي يريح بالك

المصونه

حبيبتي الله يكون في عونج انا اعرف وحده عندها نفس مشكلتج بس للحين مو عارفه السبب انشالله انج تجدريين توصلين للسبب وطمنييييني علييج

والله عندج صبر يااختي بس اريد اسألج هو من خذج جذية ولا بس من بعدولادتج لازم تتكلمين معاه والله يعينج وطمنينا عليج

07الملكه20

الله يكون في عونك والله يصبرك....حبيبتي انا مع اخواتي ان المصارحه هيه احد الحلول ... وحاولي انشالله تنفع معاه؟؟؟

أم شوشو

جزاكم الله ألف خير ، خواتي العزيزات أنا تكلمت معاه سابقاً ، لكنه يتهرب مني و يقول أسباب خاصه فيه ، و يغير الموضوع ، و أنا استحي أصارحه بخصوص الطبيب ، و أخاف أني احرجه ، مع أنه يحب يبصبص وااايد ، هل الانسان الضعيف جنسياً يستطيع أن يخون ؟؟؟؟؟؟

ياختي يام شوشو
ما اعتقد ان الموضوع ضعف جنسي
ما اجزم لكن انتي لازم تعرفين وين المشكلة .
لان كلامك مختصر ويحتمل العديد من الاحتمالات .
ابحثي .. بذكاء وحكمة .. واذا عرفتي السبب .. تستطيعين ان توجدي الحلول المناسبة .

الله ييسر امورك ويسعدك

أعلى