مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجى كان احد اسباب وقوعى فى الحرام

سمر ليل

بدو انك ما قدرتي تشرحين مشكلتك للأخوات .يعني مثلا وقت الجماع هل يتغوط أويطلع اصوات من فتحة الشرج وروائح وإلا كيف وضحي وش معنى يسوي معي أشياء ستحي سويها قدام الناس .....

ام الداعية

انا زوجى كان يسوى حركة مقرفة اكرهها واكره اللى يسويها قدامى اللى هى صوت مقرف ""فهمتونى ""
وزجى المصون كان يسويها عادى فى غرفى النوم فى المجلس واحنا نسولف ما تفرق عنده
اول شىء صرت اعاتبه واعاتبة بهدوء
بعدين صرت ابين له ان كذا ما يصلح وانى زعلانه
ما نفع
صرت ازعل واعصب وابين انى زعلالالالانة ولقول له انتى ما تحترمنى كيف لو انا سويت معاك كذا
زعلت مرة واثنين وثلاثة والحمد لله بدا التغير
وصار يحرص انه يسوى هذا الشىء المقرف بعيد عن الغرفة اللى انا فيها
الى ان صار ما يسويها الا فى الحمام
بس يبغالك صبببببببببببر
عاتبيه وازعلى ما فيها شىء هذا زوجك ليش ما تعاتبيه
اشلون بيعرف انك مضايقة لازم تظهرين له زعلك لالالالالالالازم

الله يكون في عونك بس بجد اهتمي بعلاجه اولالالالالالالالالالالالالالالالا وبعدين اشتكي ساعديه الاول يا اختي وعلي فكره الشيطان في دماغك انتي لانه بيوسوسلك بالاخطأ احفظي نفسك يا اختي لنفسك قبل اي شيء ربنا يحميكي ويصلح لك زوجك ويهديكي ويهديه امين يارب العالمين

ام الداعية وذكريات ايامنا شكرااااااااااااا لتفاعلكم معى وشكرااااااااااااااااااااااا لجميع اخوااااااااااااااااااااااتى بالشات لمروووووووووووورهم الجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اللهم هب لنا من ازوااجنا قرة اعين اللهم اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممين

Miss Dio0or

الله يعينج

جربي خذيله هدية عطور وبودي لوشن

وحسسيه برجولته عشاان يتغير

والله يوفقج انشاالله

ربي ارحمنا

عليك بالدعاء وأسال الله العلي القدير ان يلهمك الصبر ويصرفك عن الحرام آميييييييييين...

الـمـاسـة

اذا كانت السالفه ريحة جسمه عادي املي البانيو مويه واذا جا سوي له شاور وانتي طبعا على اساس انك
تدلعينه
وطلعي حرتك بالتفريك

اذا ريحة الفم هي المشكله اشتري لك حلويات لك مو له واذا جيتي تاكلين وحده حطيها في فمك وعطيه اياها يكملها

اذا ريحة ملابسه قولي له تعال حبيبي ابخرك او اعطرك اللي يحب هو

اما اذا السالفه ريحه من نوع ثاني و مقصود منه فلازم تقولين له انك تتضايقين من الوضع واطلبي منه انه ما يعيدها

وسلامتك

>> غادة <<

الحل بسيط جداً للتخلص من المس وحل المشكلة

اكثري من الاستغفار بقدر ماتستطيعين هذا ما يعجل بالفرج ان شاء الله >> عن تجربة

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
قسمتك ونصيبك هو زوجك بشكله ورائحته وموديله يجب ان تحببيه فى الرياضة والنظافة والعطور وان تخبريه بمشاعرك نحوه بكل صدق وان تساعديه لا ان تفكرى بالخيانة والطلاق وغيره اعملى على تعليمه ولو اقتضى الامر ان تدخليه الى الحمام وتغسليه وتضعى له الكريمات والملطفات والعطورات واحتسبى اجرك عند الله افضل من خربان البيت وتشريد الولاد

ياحبيبتي لايحلي الشيطان الرجال الباقيين في عينك ترى لغير زوجاتهم والله العالم ايش يسوا مع زوجاتهم
مين قاللك ان الرجال يهتم بنفسه بالبيت شوفي الرجال بعد سنوات حبيبتي ترى الرجاااااااااااااااال مايتضبطوا الا اذا خرجوا والعطور الا من رحم الله او في بداية الحياة غير كذا يادوبوا على النظافة ولا في البيت ثياب البيت هذا الصاحيين
كيف زوجك!!!! الله يعينه

بس مع ذلك الحل بيدك مع القرآن الله يقويكي
انتي لبسي وروشيه ونظفيه وبخريه وضبطيه لاتستني منه الى مايروح اللي فيه ويتعود باذن الله
وترى عمر عشر سنوات صغير تلاقي اهله هما اللي شاله من ذاك الوقت عشان كذا دحين مو في بباله ومكن مايعرف هله

لبلوشيه

السلام عليج أختى البارونه لو تبغين زوجك يتزين لك

السلام عليك اختى البارونه صبرتى 10 سنوات الله يكون فى عونك حاولى تغيرين زوجك أنك تشترين له عطورات ومزيلات روايح وتحطينها فى دولابه وتشجعينه انه يستعملها ولو ما بدا هوه فى أستعمالها عطريه أنت بايدج وأمدحيه على ريحته الحلوه وخاصه فى الأوقات الحميمه

احكى

الصبوره

إذا كان زوجك يعاني من المس إذن فالأسباب عرفت فالشياطين والجن غير المسلم يحبون القذارة والوساخة كما قد تشم من الأشخاص المصابين بالمس أو السحر روائح غير طيبة. أختي عالجي زوجك وإن شاء الله يتحسن الوضع.

vdhq

اختي

قد يكون المس هو السبب

كنت اعرف وحدة ممسوسة .. كان زوجها يشم منها رائحة كريهه ..وكانت كثيرة التجشؤ واصدار أصوات وروائح كريهه ..

حتى وقت الجمااع وزوجها يكره يسمعها تتجشأ ويقول تعمل الصوت وعادي عندها ما كأن زوجها جنبها .. طبعا هي ما كانت تهتم ( لا شعوريا )

والسبب هو القرين الموجود بها ..كان يكلره زوجها فيها

ولما طلقها اكتشفوا أهلها انه معمول لها سحر وان الرائحة والاعمال اللي كانت تسويها بسبب السحر

اجتهدي في علاج زوجك

واذا كان طيب وحنوووون ما فيها شئ لو صاارحتيه

ولا تخلين للشيطااان عليك طريق للحرام ..... ترى اهمال زوجك ماهو عذر ابدا للتفكير فيما حرمه الله ولك اجر الصبر ان شاء الله

جزا الله كل اخواااااااااااااااتى الحبيبات كل خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير على مرورهن وردودهن الجمييلة

أعلى