مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجهاااا والخادمة رينوووو

روزة حمرة

الله يعينها انشاء الله انها نزوه بس خليها تصبر وتحتسب والله معاها
بس لا تقبل انها تعيش معاها في نفس البيت

3afraa_33

يتزوج خادمة استوعبها ...بس نيبالية لاااااااااااااا قووووووووية ...

قولي فلبينية ... قولي اندنوسية ... تايلندية .. مغربية ..................اما نيبالية ..؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف حلوة ...!!!

اصلا الي اعرفهم غير نظيفات.. وانا توقع انة هو الي كان يعلمها الإسلام ودخلت قلبة .. يحب الرجال تتأسس على يده ...آآآآآآآآه ياقلبي ........وضحي لنا اسباب المشكلة اكثر لنفيدك اكثر ...!!

3afraa_33

مستحيل يقدرون يتعايشون في بيت واحد وهي في يوم من الايام كانت سيده المنزل تامرها وتنهيها >>> صح انا اشوف الإهانة في هذي النقطة ... صراحها الزواج بالخادمة اهانة لربة المنزل وليس لكونها تنظف القذارة وغيرة فربة المنزل ايضا كانت تنظف .. ولكن فية خدش لها حتى امام المجتمع .. يعني الناس تنظر انة انتي يافلانة مستواك اقل من الخادمة لذلك تزوجها ...( تزوجها ) وليس (خانك معها ) .. تفرق .. عندما يختار هذه على تلك كزوجة وليس كساقطة..ليلية او ليلتين ..!!! .. لازم ترد اعتبارها وتخرج هذه المكاره من بيتها .. ولتسكن في ملحق يليق بهااا وبفعلها المشين ...!! وتبقى هي ملكة اسرتها وتترفع عنه وعنها .. وعن فعله وتعتبرة مسحور ومريض ...!!
انا اقول ترجع له لكن في بيت بروحها لها ولعيالها معززه مكرمه >>:icon30:ولكن بيتها نفسة .. والخادمة تخرج اينما شأت لتعرف نعمة المنزل الذي احتواها..
مو يمكن هالنبياليه ساحـــــــــرتــــه ؟؟؟ لان هالامه ابسط شي عندها الشعوذه والسحر
خلها تقرأ على زوجي وتقرأ البقره وتستغف>>> وانا ايضا افكر بنفس الطريقة .. الا اذا كانت خارقة جمال وما اتوقع .. او ان زوجتة جدا متواضعة الشكل والاناقة ..!! الله يصبرها ..ر
الله يعينها .. ويفرج كربها ..

اذا هي مو راضية ضرتها تعيش معاها خلها تقول له وتصر على قرارهااا

واذا مارس معاها العلاقه خله يحط له وااقي عشان لا يعديها والله ذلين مرض بكبره سودان الوجه
هو يدري شنو سوابقها قبل لا يتزوجها

انا اتوقع انه ما يصير يجمع الزوجتين في بيت واحد من دون رضا احداهما بس خلها تسال شيخ وتتاكد افضل
ما عندي غير الدعاء لها ان الله يسخر لها زوجها ويرده ردا جميلا
والله يكافينا شر الخدم اللي يسرقون الازواج ودايما وراهم بلاوي لانهم يتعاملون بالسحر
يارررررررب يفرج همها ويفرح قلبها ويرجع لها زوجها ..... ودايما الحق يرجع لاصحابه
وخليها على طول تقرا سورة البقره وتدعي الله العظيم القدير على كل شي

انا نصيحتي .. تقراء البقره كل يوم.. وتقراء بمويه البقرة وايات السحر..ولا طلب زوجها منها مويه تعطيه منها..
يمكن ساحرته وعطفته.. يمكن عاجبها.. وسوتله عمل ويمكن قالت هذا غني خل اتزوجه والهف الي وراه ودونه وتمرضه بعدين ويموت وتروح عاد لهلها مستانسه...لايمكن رجال تعجبه شغاله لا فيها ان............ان اعرف كثير ومن ظمنهم وحده.. اعرفها زين زوجته اجنبيه وسوتله عمل يوم بدئت تقراء البقرة وتشرب زوجها من القران بداء يستفرغ الله يعزكم شي اسود.. وبدت تعطيه عسل وسميراء..وكره زوجته الاجنبيه وطلقها وكل يوم ياكل تمر العجوه عشان ماتعيد السحر له.......... الله يستر على زوج رفيقتك يارب.. وسخره لها يالرحم الراحمين...

:shutup:اتزوج عليهااااااا شغالتهاااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سبحانك يا الله قدر ومكتوب ولااعتراض على حكمك
الله يصبرهاااااااااا ويكون بعونهااااااا:icon1366:
:tears::tears::tears:والله قهررررررررررررررررررررررررررررررر :tears: :tears: :tears:

الصبوره

هل ترضى الزوجة ؟ طبعا لا حتى وإن كانت قد رضيت بمسألة زواجه يجب أن لا تعيش مع ضرتها .

لماذا انتشر زواج الرجال بالخادمات ؟لأننا نسينا أننا رعاة على بيوتنا ويجب اختيار الخادمة التي لا تكون مصدر فتنة لأنها في الأول والأخير هي امرأة سواء كانت خادمة أو غيرها والزوج هو رجل يفتن.

فكاهة

يامن صرف النساء عن يوسف ويا مصرف القلوب والابصار ا صرف قلبه عنها واصرف قلبها عنه ورده اوسخره وحنن قلبه عليها وعلى اولاده ورده ردا جميلا عاجلا غير اجل اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ما بقى الا الخادمة
اخاف سحرته او اشتغلت عليه لين تعلق فيها لانهن يعرفن الرجال زييييييييين !!!!!
ابدا لا تسكن معها وربنا يكشف كربتها وحسبنا الله ونعم الوكييييييييييل!!!!!!!!

3afraa_33

رفـــــــــــــــــــــــــــــــع >>> وش أخر الأخبار ... تكفيييييييييين ...ما أحب احد يعلق السالفة ...:icon28:

القانته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اقول الله يعينها ويصبرها وقولي لها تكثر من الاستغفار وقول لاحول ولاقوة الا بالله اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ,, وتحاول ماتتذكر انها الشغاله وكأنها زوجة جديدة ماتعرف عنها شي وتحاول انها تعيش حياتها طبيعي وكأن شئ لم يكن وبإذن الله يرجعها زوجها لانها نزوة وتروح بإذن الله ... الله يرد لها زوجها ردا جميلا ويسخره لها ويهديه لم فيه خير وصلاح في الدنيا والآخرة ....

الله يرزقك الصبر
اكثري الدعاء اوقات الاستجابة وترين كل مفرح وسار بس لالالالا تستعجلين
هذا ابتلاء ليرى الله صبرك ويسمع صوتك فهو يحبك
ومافيه مقارنة بيتك وبينها حتى لو قال ...الصبر ..الدعاء ..الصدقة

قطوة صغيره

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيييييم
الله يفرج كرب كل مغموم ومهموم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

نور كندا

يالطيف كل يوم اقرا بلاوى فى هالمنتدى لم يجد غير الخادمة ليتزوجها الله لايعطيه عافيه على هالنفس

أعلى