مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك يغازل...خانك......معه بنات في الماسنجر تعالي عندي الحل بس كوني قدها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله احس اني مشتته اذا تغابيت وسويت نفسي ماني عارفة حاجة ممكن يتمادى
واذا واجهته راح يتصدى لي ويعاند الله المستعان

حور الكويت

ياليت كل الحريم مثل عقلك.ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليج. والله دايما اقول للبنات كذا الحلول مو تطفقون ارزاقكم بايديكم.
انا زوجة اخوي تعامله كذا وهي عارفة سوالفه. والله الحين يحلف براسها.ودايما تنصحني واقول ياليت اكون بحكمتها.

مرنو

ماشاء الله نصائح من ذهب تغلفها شخصيه مؤمنه واثقه استمدت نورها وبريقها لتصل الى الطريق الصحيح بصبر ودعاء وقرب من الله ان الله اذا احب عبد ابتلاه اذا صبر فله الجزاء العظيم وهو هداية ازواجنا

دوشه بلقيس

ايه هين...ياكثر اللي صبروا والنتيجه...
اما زواج من احد البنات اللي يكلمهم
وان سوى فيها دين تزوج بنت ناس
او مرض جنسي
اذا خان الرجل احتويناه وصبرنا واذا الحرمه تكلمت طلقها اعوذبالله

ضوء

عجبني آخر الكلام عن كيفية الطبخ ، وفيها بصراحة زبدة الكلام ، بالفعل التأني والصبر راح يوصلك لمرادك ، بس قلة الصبر والعجله راح تخسرين الأولي والتالي ز
حقيقة في عالم الرجال العناد يخلف العناد ، بس الاستهبال عليهم بذكاء راح تاخذين منه الي تبيه ، والمثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب......

يعطيكي العافيه والله هذا المفروووض لكن وين الي تصبر انا عن نفسي لازم اهاااااااوش ماااقدررررررررر احس بنار بداخلي اذا مااطلعت الي بقلبي

والله ظلم أنتي تعاقبين لو أخطيتي وعلى قولتهم ((انارولا العار)) وهو((عيبه بجيبه))والله قهر لاكن برد قلبي السباعي الله يرحمه في كتاب متعة الحديث يوم يقول:
المجتمع الجاهل يغفر للرجل انحرافه، ويقتل المرأة على إنحرافها،مع أن الشريعة أوجبت على كل منهما الإستقامة،وأنكرت من كل منما الإنحراف،وأوجبت لكل منهما الستر عند الزلل،وحتمت عقوبة كا منهما حين تثبت الجريمة ،
فمن أين جاء الفرق بين الرجل والمرأة في العقوبة والغفران.

أنا أوأكد بأن مجتمعنا جاهل مئه بالمئه ..
ولا حول ولا قوة الا بالله والله يخرجنا من هذه الدنيا بأحسن حال موحدين لا عاصين ولا ظالمين.

زهرة حزن

حبيبتي مشكورة على الموضوع ويدل على رجاحة عقلك وعلى انك زوجة حكيمة ,,, والحياة الزوجية يبيلها صبر وكفاح ... والله المستعان ....... يعطيك العافية ويوفقك ياغاليتي ..
تقبلي مروري ....

التعديل الأخير:

ساق بلقيس

كلام صحيح مفتاح الرجل مصادقته يعني كوني صديكته ولاتكثري من اللوم والتشكي والملاحقه لاخطاءه وللاسف احنا الحريم كذه الصبر وسعت الصدر والاتجأالى الله مفتاح السعاده الله يصبرنا

رومانسيه

للاسف هناك رجال مرضى حب متغير ومتجدد الزوجه زوجه امام الناس لسمعتها وعفتها وحتى تربي اطفاله وتدرسهم وتساهم معه في كل شي ولكن عندما تطب منه الحب يعطيها بدلا عنه قليل من الاهتمام وفسحه بسيطه....وهناك على الجانب الاخر العشيقه المتجدده كل كم شهر للكلام المعسول والضحك والمرح وحتى يحس انه مرغوب من جميع نساء العالم وليست زوجته فقط وينسى مشاكل حياته لان هناك من يتكفل بحلها ...للاسف هذا النوع موجود ولا اعتقد انالكلام هنا ينطبق عليه ولكن احببت ان اعلق على الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى