مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك يشوف افلام اباحيية ...... تعالي نتكلم بصراااااااحه وندور عالحلول ..!!

مهما كان في زوجته من عيوب مو عذر ابدا له يشوف هالافلام

ذكرى الألم

ممكن اضيف علي الموضوع تعليق بسيط انه الرجال لمن يتفرجون علي هذه الافلام يكون اهتمامهم بالحركات الغريبه والمثيره اكثر من الجسم لانه الرجل يهمه المتعه والتجديد في طرق العلاقه اكثر من التفاصيل اللي نهتم فيها نحن النساء من تغيير لون الشعر او لون الجسم اوشكله في فتره الحمل او بعد الولاده فالذكيه تستغل هذا الموضوع وتنتبه علي ما يلفت انتباه زوجها وتحاول تكون متجدده وتفاجئه كل فتره بشي جديد وصدقوني راح تلاحظ فرق في قله اهتمامه بالتدريج لانه حيعتبر نفسه انه ابدا ماانحرم من حركه او اثاره كان بشاهدها وصارت زوجته تجتهد وتعمله هي وراح يعكس علي الطرفين الرضا والالفه ويزيد الحب....تحيااااااااااتي

ميه بالميه كلاااااااامك أأيدك وبقووووووه الرجال يهمهم الحركات والاغراء شدو حيلكم فيها ..

كلي امـــل

حبيت اعلق بهذه الكلمات قريتها وقلت اشارككم التعليق

ان تاريخ ظهور الافلام الاباحية يرجع الى مناداة الشعوب الغربية الى التثقيف الجنسي او التربية الجنسية ومنه الى الحرية الجنسية وذلك عندما فشل رجال الغرب في اشباع نسائهم وهنا التجؤوا الى هذه الافلام علها توقظ فيهم رجولتهم المفقودة وهذا ما يفسر لهث نساء الغرب الى ممارسة الجنس مع العرب في بلدانهم لانهم يحسنون فعله .
في راي ان الرجل الذي يتفرج على هذه الافلام مع زوجته يعتبر رجل ليست له الغيرة على زوجته وقد يقبل في يوم ما ان يتلذذ بها عنذ مشاهدتها تمارس الجنس مع رجل اخر امامه ، واوجه ندائي الى كل الاخوة العرب ان يبعدوا عن مشاهدة هذه الافلام التي يسعى من ورائها الصهاينة تخريب الاسرة العربية المتشبعة بدينها واخلاقها الاسلامية ، ان الذي يشاهد هذه الافلام انسان قريب الى الحيوانية منه الى الانسانية ولكن بودي ايضا ان اوجه كلامي الى المراة المسلمة العربية الا تبخل على زوجها بابراز انوثتها لزوجها لتجعله يتشبع جنسيا منها حتى لا ينظر لغيرها لانني في هذا المجال احمل المراة جانبا من المسؤولية فنساؤنا العربيات - سامحهن الله - بعواطفهن الجافة وخشونتهن يفتحن الباب للازواج للبحث عن اللذة بطرق غير شرعية ومنها مشاهدة الافلام الخليعة التي تدمر الاسرة ، اما بالنسبة للرجال العرب فاوجه لهم دعوتي بالتحلي بالاخلاق الاسلامية والابتعاد من مشاهدة هذه الافلام في اي مكان وخاصة في مخدع الزوجية لان ذلك فيه خراب لبييوتهم والرجولة ليست بالقوة الجنسية فحسب وهؤلا الممثلين الذين يؤدون الادوار الجنسية في الافلام الخليعة هم مخدرون ولا يعوا ما ذا يفعلون ولوكانوا في جادة صوابهم ما فعلوا ذلك لان ما يقومون به يتنافي مع الطباع الانسانية .

الهم اهدنا لما فيه صلاح امتنا .

كلي امـــل

انا نفسي اعرف

اذا كانت الزوجه ماتقصر بشي
وزوجها مازال على هذي الافلام وش السبب

مو معقول كل الغلط على الزوجه

انا نفسي اعرف

اذا كانت الزوجه ماتقصر بشي
وزوجها مازال على هذي الافلام وش السبب

مو معقول كل الغلط على الزوجه

السبب
انها ادمااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله لايبلانا
يعني لو واحد مدمن عليها ثم تزوجتيه
مهما سويتي ماراح تمنعينه منها لان فيه اجزاء بمخه ادمنتها ماتعيش بدونها
يعني مخه يتغذا غليها

الزوجه ليست سبب ابدا في ادمان زوجها عليها لانه مدمنها قبل تتزوجه

جودي 34

ممكن اضيف علي الموضوع تعليق بسيط انه الرجال لمن يتفرجون علي هذه الافلام يكون اهتمامهم بالحركات الغريبه والمثيره اكثر من الجسم لانه الرجل يهمه المتعه والتجديد في طرق العلاقه اكثر من التفاصيل اللي نهتم فيها نحن النساء من تغيير لون الشعر او لون الجسم اوشكله في فتره الحمل او بعد الولاده فالذكيه تستغل هذا الموضوع وتنتبه علي ما يلفت انتباه زوجها وتحاول تكون متجدده وتفاجئه كل فتره بشي جديد وصدقوني راح تلاحظ فرق في قله اهتمامه بالتدريج لانه حيعتبر نفسه انه ابدا ماانحرم من حركه او اثاره كان بشاهدها وصارت زوجته تجتهد وتعمله هي وراح يعكس علي الطرفين الرضا والالفه ويزيد الحب....تحيااااااااااتي[]انامع الدكتوره كوكو ولنتشارك الافكار الجديده فالرجل يحب التجديد وانت كذلك الروتين في العلاقه ممل مثلا ليلة خليتها استاذ وانا طالبته واعطاني الدكتوراه مع مرتبة الشرف اخر السهره **

أنا أول ما تزوجت انصدمت في زوجي مرة ومرتين وتلاتة واربعة وللأسف ردة فعلي دائما كانت غلط وهاد الشي اللي خلاه يعيدها
بس أنا هلا صرت احسن واتفنن وأجرا
:22:
واله زماااان ما صدمني ما بعرف هو بطلها والا كماته بحضر بس بصراحة بطل يهمني ربنا بحاسبه المهم انا ما أقصر في هاي الناحية
خصوصا لما عرفت انه كل الرجال هيك لابد انهم يحضروا كنوع من الفضول
بالنسبة لشكل الجسم انا الحمد لله بحس شكل جسمي مغري ورشيق ومتناسق وزوجي بحب يشوفني دائما وأنا بتحمم
بس انا عندي مشكلة وحده فقط هي اللي بتخليني أخجل دائما اللي هي .....
سواد المنطقة .... وهاي المشكلة بتبين وقت العلاقة الحميمية:33: ....نفسي القالها حل ياريت تفيدوني

أعلى