مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك يسهر مع الشباب...يرجع متأخر والمشاكل زايدة تعالي شوفي وتعلمي صديقتي وش عملت ؟؟

الحياه ملل

اني بعد زوجي جدي

لازم اسوي الطريقه

مشكوره خيوو يسلموو

كاراميل

ههههههههههههههههه ذكرتوني بزمان ايام خرجاته بس انا غير انا كان يخرج مع صاحبه بس كنت بمشكلة بصراحة صاحب زوجي اخلاقه مش تمام شككته ان عينه طويلة ولمحت بس وانتوا عارفين سابوا بعض وترك كل اصحابه السيئين لانه عارف اصحابه مايتامنون وتعرفله الحين على ناس والنعم فيهم الله لايغيرعليهم قولوا امين

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
اسعدني جداا تواجدكم الكريم اخواتي البلقيسات

سالي 33

انا عالجت موضوع السهر بأني كنت اتكشخ واهتم في نفسي وادا جا حطيته على راسي وان سهر مااااااااتصل ابدا ولا ليش اتأخرت ولا متى جاي ولو جاني النوم انام بلبس مثييييييير وعطري يقول ياليحي من عند باب الشقة في البداية عادي بعدين صار يتصل من سهرته يقولي ليش ماتتصلي ليش ماتسألي عني ماقلقتي عليه خلاص صرتي ماتحبيني اقولو ابدا انا عارفة انك مع اصحابك وماحبيت اقطع سهرتك وانا كمان انشغلت واحيان اسوي نفسي نايمة يقولي كيف جاك نوم وانا مو عندك واحيان يقولي انا متأخر الليلة اقول اوكي ومافي نص ساعة ويجي احسه يقلق اني ماأسال واكون مبسوطة ومايهمني شي وشوي شوية صار يجي البيت من الساعة 9 او10 مو اكثر وهدا الوقت اهنيه وادلعو وصار يموت في جلسة البيت ودحين سافر لو كم شهر جا كم يوم ورجع وكل تعبي راح وتغيرت عاداته للأسوأ سهر وخيان وسفر بلا عودة والله المستعان,

أعلى