مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك يسهر مع الشباب...يرجع متأخر والمشاكل زايدة تعالي شوفي وتعلمي صديقتي وش عملت ؟؟

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
اكيــــــــــــــد.. اغلبنا ازواجهم يحبون يسهرون مع اصدقائهم ...... ولكن بعض الرجال يسهر يوم في الاسبوع والعض الاخر يوميا........

ونتيجة هالسهر تحصل المشاكل بين الزوجين فالزوجة تبغاه يجلس معاها ومن حقها اكيد ولكن تحصل الخلافات لمجرد قولة الزوجة ليش تسهر معاهم انا اولي وخلافه ........

اكيد تعبتي من هالسهر والاخوياء صح؟؟؟؟؟؟؟

تعاااااااااااااااالي وافتحي عيونك واذنك ..
..... الشغله يبغااااااااااالها صبر ولكن والله بعد هالصبر بتذوقين الشهد .......

انا سويت كذا علي الرغم من كون زوجي مو كثير سهر ولا عاد يسهر والله الحمد الامرة وحدة بالاسبوع ولا تطول السهر الا 11 ونصف .......

بس تعااااااااالي اقولك قصة صديقتي وايش سوت بالظبط .........

((((( كان عندي صديقه زي القمر جمال ودلال وعلي هذا زوجها شغال سهر للفجر والبنت بالبيت ملت

وانقهرت .......وكل ما كلمته صار هواش ومضاربه وصارت الشغله وكأنها تحدي ..
. ومرة وصلت لمدت اليد ومرت تقريبا سنتين وهم علي هالحال .......

وفجأة الرجااااااااال صااااااار لابد في البيت ما يخرج ولا يروح ويموووت فيها وعايشه معاه العز والدلع كله ..... عاد الناس قالو ساحرته وخلافه بس والله لا سهر ولا شئ

رحت زرتها ولاننا صديقات سألتها وش السر عارفين وش قالت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السر التالي ... تقول مليت من الهواش ومليت يجي كل يوم وانا جالسه انتظرة فصرت اتزين واتغندر

والبس القميص تبع الدلع واتعطر والخلخال برجولي ومكياج .... وعطر فواح وابخر غرفه نومي

واجهز كاسة عصير برتقال ....... وانوم ولدي وانتظر .....ولما دخل انصدم اني جيت وسلمت علية وضميته وقلت وحشتني يا شيخ ....... وجلسته وجبت العصير وجلست اسأله ها حبي انبسط مع الشباب

المهم تنبسط ......وعلي هالحال شهورررررررررررر ولا تعبت ولا مليت قلت اجيب راسه

صار زوجها يقلل عدد الساعات مع اصحابة بدل ارع ساعات صارت 3 وبعدين 2 وبعدين يوم يروح
ويوم لا الين معد يروح الا مرة بالاسبوع ولا يطول .....

واشتغلت عليه اهتمام ومسجات غرام وهو بالدوام وعند اصحابة وكلام حلو ....... وحتى لما بطل سهر استمرت علي هالحال والا تعيش بسعااااااااااااااادة تامه معاه مشـــــــــــــــــــــاء الله تبارك الله)))

شااااااااااااايفين ......

1// الصبــــــــــــــــــــــر:an gry:

2// الوهم بأنك مو زعلانه من خروجة وفرحانه انه جالس ينبسط

3// الاستمرار علي دلع لليل وشغلات العصير والاكل او الشئ الي يحبة حتي بعد الانقطاع عن السهر

4// ما تروحين زي الهبله تقولين له انت جلست معد تخرج عشان اتدلع لك لالالا اتنبهو

5// المسجات بالدوام وعند اصحابة بعد .... والله المسجات تخليه يرجع مزاجة تمااااااااااااااام اسألوني مجربتها ههههههههههههههههههههههااي

ويلا يا حـــــــــــــــــــــــريم وروني النتايج ..........وادعووووووووو لي بالغيب.......

ملطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووش لعيونكم

هههههههههههههههههه طيب هذا للي زوجها يسهر مع ربعه ابي وصفه سحريه للي زوجها سهران مع عشيقته على النت تنفعني هذي الطريقه لانه بيتاوي ما يطلع الا نادر ومع كذا اهو مش معاي شفت الهنا الي انا فيه ومشكوره يا الغاليه

3afraa_33

السر التالي ... تقول مليت من الهواش ومليت يجي كل يوم وانا جالسه انتظرة فصرت اتزين واتغندر

والبس القميص تبع الدلع واتعطر والخلخال برجولي ومكياج .... وعطر فواح وابخر غرفه نومي

>>>>>>>>تصدقين جربت هالأسلوب ونفع .. وكنت اتكشخ قبل يطلع وهو يتجنن ويرجع مستعجل يقول وش بتسوي هذي تكشخ وهي عارفة اني رايح اسهر ...!! ...... شغلت الشك والغيرة عنده وتأدب ........بس تعبت وتركت هالأسلوب ...

افضل حل من وجهة نظري انك تحسسينة ان السهر برى ارهقة واتعب اعصابة وشكلة تغير ..وتقولين حرام ارفق على عمرك ..وارتاح شوي في الوكيند وانت طوال الاسبوع كرف ... ريح نفسك ونام بدري .. افضل ..>> لأأن الاهتمام و الكشخة اخرتة بيمل منها وبيقول اذا ما تكشخت لي الليلة بتكشخ بكرة >>>>>>> احنا بالجيب مضمونين .......

&لحظه صمت&

هههههههههههههههههه طيب هذا للي زوجها يسهر مع ربعه ابي وصفه سحريه للي زوجها سهران مع عشيقته على النت تنفعني هذي الطريقه لانه بيتاوي ما يطلع الا نادر ومع كذا اهو مش معاي شفت الهنا الي انا فيه ومشكوره يا الغاليه
ههههههههههههههه
الله يعنك هو بكل الحالتين مو معك يعني كانه طالع
انتي اذا شفتيه على النت روحي البسي وتكشخي وتعطري
وسويلك شاي او عصير اي شي يحبه
واجلسي عنده
وتقهوي معه وسولفي وتغزلي فيه اهم شي تشغلينه عن النت وتخلينه ينتبهلك
والله يوفقك يالغاليه

&لحظه صمت&

>>>>>>>>تصدقين جربت هالأسلوب ونفع .. وكنت اتكشخ قبل يطلع وهو يتجنن ويرجع مستعجل يقول وش بتسوي هذي تكشخ وهي عارفة اني رايح اسهر ...!! ...... شغلت الشك والغيرة عنده وتأدب ........بس تعبت وتركت هالأسلوب ...

افضل حل من وجهة نظري انك تحسسينة ان السهر برى ارهقة واتعب اعصابة وشكلة تغير ..وتقولين حرام ارفق على عمرك ..وارتاح شوي في الوكيند وانت طوال الاسبوع كرف ... ريح نفسك ونام بدري .. افضل ..>> لأأن الاهتمام و الكشخة اخرتة بيمل منها وبيقول اذا ما تكشخت لي الليلة بتكشخ بكرة >>>>>>> احنا بالجيب مضمونين .......
تبين الصراحه انا سويت نفس الطريقه اذا جاء اكون جالسه باانتظاره ومااحسبه ولا اقوله تاخرت
ولاشي استقبله عادي واقوله ان شاء الله انبسط تصدقين هو ينحرج ويحاول يبرر تاخره باي شي
ويتعذر وانا عادي اقوله اهم شي سلامتك
ومن جد صار مايحب يسهر كثير واذا رااح يرجع بدري
============================
صح ان حنا بالجيب مضمونين000
وانتي مو يوميااا تتكشخين على الاخر خليك عاديه واذا سهر وطلع باليوم هاذا زيدي الجرعه حبتين
ههههههههههههههههههههههه

امل الصالح

تسلمين

بس طريقة زميلتك تنفع للزوج الجنسي او الطبيعي على الاقل

اما البارد والضعيف جنسياً راح يهرب كل ما شافها متزينة يخاف تحرجة وتكشف ضعفه

او على اقل تقدير ماراح تلفت نظره لانه مو محتااااج

كيلو ورد

تسلمين

بس طريقة زميلتك تنفع للزوج الجنسي او الطبيعي على الاقل

اما البارد والضعيف جنسياً راح يهرب كل ما شافها متزينة يخاف تحرجة وتكشف ضعفه

او على اقل تقدير ماراح تلفت نظره لانه مو محتااااج
الحال من بعضه ااااااااااه

روعة مشاعر

لحييييييظ تسلميييييييييييييييين ياقلبي أفكار رووووووووووووووعه - والله علييييييييييييج سوالف هااااااا - خخخخخخخخخخخخخخخخ

تاج الاحزان اللللللللللللللللللللللله يصبر قلبك ويعينك في مصيبتك اسأل ولي العرش ان يلم عليكي شعث نفسك واكثري اختي من الاستغفار فأنتي في امتحان من رب السماء.

لمـى عمري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوووووووووووره لحظه علي الافكار الحلوووووووه

==========================================================مالك الاالدعاااااااااااااااااء000000وبتشوفين كيف الله يرجعه لك ولو بعد حين00000000ااااااااااااااااااااااهات

(7ssasa)

تقول مليت من الهواش ومليت يجي كل يوم وانا جالسه انتظرة فصرت اتزين واتغندر

واجهز كاسة عصير برتقال ....... وانوم ولدي وانتظر .....ولما دخل انصدم اني جيت وسلمت علية وضميته وقلت وحشتني يا شيخ ....... وجلسته وجبت العصير وجلست اسأله ها حبي انبسط مع الشباب

المهم تنبسط ......وعلي هالحال شهورررررررررررر ولا تعبت ولا مليت قلت اجيب راسه

صار زوجها يقلل عدد الساعات مع اصحابة بدل ارع ساعات صارت 3 وبعدين 2 وبعدين يوم يروح
ويوم لا الين معد يروح الا مرة بالاسبوع ولا يطول .....

واشتغلت عليه اهتمام ومسجات غرام وهو بالدوام وعند اصحابة وكلام حلو ....... وحتى لما بطل سهر استمرت علي هالحال والا تعيش بسعااااااااااااااادة تامه معاه مشـــــــــــــــــــــاء الله تبارك الله)))

انا بعد جربت هالطريقه بأول زواجي وفعلا نفس النتايج بس صج صج يبيلها صبر
الريال ما يرد لمرته إلا إذا حس أنها مو محتاجتله
ولمن يرد ويلقاها ريييييلاااااااكس بدون لا تلوم وتعصب يفكر بلي قاعد يسويه وشوي شوي الحال يتعدل
شوفي نفسج عليه وخليه يحس انج تلبسين وتكشخين حق نفسج
انج ترتاحين تنامين وانتي نظيفه ومتعطره ولابسه مو بس عشانه
وانج ترتاحين لو تكونين بالبيت بروحج ... ساعتها صج بفكر شعندها ما تبيني
وتلقينه أهو إلي يبيج .. وانتي إلي تتمنعين بدلع
شكراااااااااا

مدخن ودخون

والله انا اشوف ان كل ريال طريقه تفكيره تختلف عن غيره.. في من الرياييل حتى لو كشختيله مااااااااااااااابيعبر ابد
وفي منهم يعرفون حق الزوجه ومستحيل يسهر طول الليل ويتركها لحالها

الناس اطباع واجناس المهم نحن لازم نشوف لنا طريقه تناسبنا ونييب راس رياييلنا بها

&لحظه صمت&

يعطيكم الف عافيه على ردودكم ومشاركاتكم
والله يسخرلكم ازواجكم ويسعدكم دنياا واخره

أعلى