مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك يخونك؟؟!! كيف تعرفين ذلك؟؟

بخيتة

موضوع رائع جدا جدا

مرنو

موضوع حلو عزيزتي الغصة الرجل الشمالي غالبا يحيط اعماله بالسرية ولايحب التحدث عنها فلا تشكي اذا زوجك شمالي لانه من كثر التفكير مايحب يتكلم
عزيزتي سأعيش حلمي سلمت أناملك كلامك صحيح بالنسبة ل التكتم على خرجاته ومحاطة بالسرية في حالة الرجل الذي كان يصارحها بجميع تحركاته لكن اذا كان يكتنفه الغموض في أغلب تصرفاته من البداية فانه شمالي يحب ان يتكتم عن مشاريعه ووتحركاته

بريق آنثى

اللهم احفظ لى زوجى واجعل خوفة منك يملأ قلبة وإجعلة يرعاك فى السر والعلانية
اللهم آمين لى ولكم

سكن الليل

مشكووووووووووره غاليتي سأعيش حلمي موضوع رائع ومهم جدا
وان شاء الله كلنا بنستفيد
واشكررررررررر وين الوفا لان كلاااااااااااااامها صح ميه ميه
الله يحفظنا واياكم من ان نقع في هذا المأزق هههههههههه
دمتم بود

homar

:icon30:لكي تعرفي ما اذا كان هذا المدلل يملك فتيات أخريات على القائمة ؟؟:santa_1:

اليك الطريقة :
انتبهي جيدا لتصرفاته هل يلوم الاخرين عندما يقع في مشكلة بدلا من تحمل المسؤولية بنفسه؟؟:busted_red:
هل يلومك على أي تقصير في أي جانب من جوانب حياتكما حتى ولو أن له اليد الأطول في الموضوع ؟؟

اذا كان كذلك فهو على الارجح لا يستطيع أن يرى تأثير أعماله على الاخرين ولا يهتم كثيرا بمشاعرك :schmoll:

المؤشر الثاني : مهنته

- هل يعمل في الغالب مع النساء ؟؟
- هل يعود الى المنزل في ساعات متأخره ، سواء من المكتب أو مع عشاء مع الزبائن أو أثناء السفر ؟؟
- هل يحقق الكثير من المال ؟؟

حسناً انه لمن الرائع أن تتزوجي من رجل طموح ويملك امكانيات مالية كبيرة ولكن

بيئة المكتب تفتح المجال أمام لقاءات خاصة من النوع الحميم فقد أظهرت الدراسات أن

معظم الرجال الذين يخونون زوجاتهم يكونون في الغالب مع أحد موظفات المكتب وليس

السبب في وجودهم معا في مكان واحد فقط وانما لتعرضهم لنفس المواقف يوميا ومشاهدتهم

لبعضهم البعض في ذروة النشاط والحيوية وهو ما يجعل العلاقة تبدو أسهل !!!!:busted_red:
والله محاط بالنساء ربنا يستر بس مش مدلل جزاك الله خير على المعلومات

أنا برأي الزوج الي ما يحط حدود للتعامل مع الجنس الاخر ... هو الي يزيد نسبة الخيانة .. فمثلا حتى لو هو يعتبر مجالسة زميلات العمل شئ عادي .... ممكن هذا التصرف ينفهم عند النساء انه كرت دخول للتكوين علاقات ورومانسيات معه .... الي أقصده هو يعطي ايحاءات بانه صيد سهل ويسير للي يريد والي ما تريد تسوي معه علاقات كيفها ... لان هذه النوعية تجس النبض من بعيد لبعيد ... وعندها القدرة لمعرفة النساء الي عندها قابلية للعلاقات من غيرها.

الشئ الثاني ... لما الزوج يقفل تلفونه برقم سري ...شكي فيه ليش خايف ومن ايش.

الشئ الثالث .... لما يخلي تلفونه دايم صامت ... شكي فية.

الشئ الرابع ... يتغير عن امور اعتاد انه يسويها وهي شئ مهم للعائلة .... شكي وابحثي عن السبب.

الشئ االخامس .... لما على الطالعة والنازلة ينتقد فيك ويستهزأ منك على غير عادته ... كمان شكي فية عشان ممكن يكون بانتقادك يحاول يبرر خيانته لك وانك ما تستاهليه وفيك عيوب كثيرة ....

الشئ السادس ... لما ينومك في العسل نوم ... ويطلعك الي أعلى سماء على غير عادته .... كمان شكي فيه لانه يمكن يلعب بعقلك ويشتت تفكيرك ويطمنك منه ... وتفتكري مستحيل يشوف غيرك ... وهو من تحت لتحت يلعب بذيله ... من غير رقيب ولا حسيب .... والله وحده حسيبه ورقيبه لو يفكر بعقله صح.

هذا الي يحضرني الحين واذا تذكرت شئ برد واذكره حالكم.
السلام

حبيبتي زبيدة .... الوقوف في وجه الخيانة .... لا يعني الوقوف المباشر أمام الزوج وفضح الموضوع أمامه ... وتخبريه انك على علم بكل ما يدور حولك ......

الوقوف في وجه الخيانه .... هو فن وسياسة .... ولا بد من اعداد العدة لشن الهجوم ضد الخيانة ... :icon28:

أولا ... العدة النفسية .... الاتكال على الله في كل شئ .... والصبر على الم الخيانه .... والتكتم والعمل بصمت لخطة الهجوم ....

ثانيا .... جمع كل ما يمكن جمعه من ادلة ... يخدم لحظة الهجوم ... وما يترتب علي الهجوم من اثار سلبية وكيفية حلها والتعايش معها ...

ثالثا ..... عند الهجوم ..لا بد ان تكوني واثقة من نفسك جدا ... جدا ... والثقة من النفس من اهم العوامل التي تساعدك للحصول على أهدافك من المواجهة .... لان الزوج قد يقلب الموضوع عليك ويطلعك انك انتي الغلطانة بالرغم من مواجهته بالادلة الملموسة والتي لا تقبل الشك .... ومع ذلك يظل يشكك فيها .... لدرجة قد تحسي انك انتي الظالمة وهو المظلوم ...... لذلك لا بد ان تتحلي بالقوة .... والحكمة ... وادارة دفة المواجهة لصالحك ... لان الزوج سيحاول أن يراوغ ... ويتوهك ويطلعك من المولد بلا حمص .

رابعا .... لا بد من وضع خطة لكيفية التعامل معه بعد المواجهة ... وتعتمد الخطة على نجاح او فشل الهجوم ....بمعنى ... يكون تعاملك معاه غير في حالة نجاح الهجوم وغير اذا فشلتي ..... يعني لازم تكوني حاطة جميع الاحتمالات عندك وكيف تتصرفي في كل حالة .....

والفائدة من التخطيط المسبق .. أنه يقيك مساوئ ردات الفعل الغير المدروسة .... ويساعدك لسرعة البديهة في ذلك الوقت .. لان المواجهة في بعض الاحيان تشل التفكير ... وقد تقدمي على فعل تندمي عليه ... او يكون تصرف في غير محله.
كيف استطيع وضع جميع لاحتماالات وكيفاتوقع الردود الي بيردها عليه وكيف بيفكر في وقت الهجوم ومهما كنت واثقه بنفسي لازم اشعر بتوتر من هول المصيبه وانا من النوع الي ابكي من اقلها شي لاكن بلمقابل بقول الكلام الي لازم ينقال وياريت تردي ياغاليه وموضوعك رائئئئئئئئئئئئئئع:icon31:

أنا برأي الزوج الي ما يحط حدود للتعامل مع الجنس الاخر ... هو الي يزيد نسبة الخيانة .. فمثلا حتى لو هو يعتبر مجالسة زميلات العمل شئ عادي .... ممكن هذا التصرف ينفهم عند النساء انه كرت دخول للتكوين علاقات ورومانسيات معه .... الي أقصده هو يعطي ايحاءات بانه صيد سهل ويسير للي يريد والي ما تريد تسوي معه علاقات كيفها ... لان هذه النوعية تجس النبض من بعيد لبعيد ... وعندها القدرة لمعرفة النساء الي عندها قابلية للعلاقات من غيرها.

الشئ الثاني ... لما الزوج يقفل تلفونه برقم سري ...شكي فيه ليش خايف ومن ايش.

الشئ الثالث .... لما يخلي تلفونه دايم صامت ... شكي فية.

الشئ الرابع ... يتغير عن امور اعتاد انه يسويها وهي شئ مهم للعائلة .... شكي وابحثي عن السبب.

الشئ االخامس .... لما على الطالعة والنازلة ينتقد فيك ويستهزأ منك على غير عادته ... كمان شكي فية عشان ممكن يكون بانتقادك يحاول يبرر خيانته لك وانك ما تستاهليه وفيك عيوب كثيرة ....

الشئ السادس ... لما ينومك في العسل نوم ... ويطلعك الي أعلى سماء على غير عادته .... كمان شكي فيه لانه يمكن يلعب بعقلك ويشتت تفكيرك ويطمنك منه ... وتفتكري مستحيل يشوف غيرك ... وهو من تحت لتحت يلعب بذيله ... من غير رقيب ولا حسيب .... والله وحده حسيبه ورقيبه لو يفكر بعقله صح.

هذا الي يحضرني الحين واذا تذكرت شئ برد واذكره حالكم.
"السلام عليكم"
انا مع الأخت لي ان الرجل الصالح دايمن اوراقه مكشوفه مع سر حياته الي هي زوجته..
اما اذا صار فيها ارقام ورموز وكلام وين وافعال وين وبذات اسلوب حياته تغير وصار مايطق الكلمه وياكثر شكويه من الزوجه ولسبب اوبدون سبب
اما في نوع اخر من الي لسا عندهم ضمير..تلاقيه دلع من غير العاده اويخاف ان يكشف سره ويخرب الجو الي مسمويه لي روحه.
وكل زوجه عنده مفتاح سر زوجه المصون..
والله يجزيكي اختي سااعيش حلمي كل خير
على الموضوع الشيق الي ينير بصيرت اكثير من الأخوات الحائرات..
وانا والله من فتره وانا حابه افتح نفس الموضوع مع اضافات اخرى من اسرار حياتي بس ابحث عن احد ينصحني بالي ممكن اطرحه والي من الأفضل تجنبه لل اهميه..:sadwalk:

شموخ مجد

:::يغطيك العافيه:::

:::بصراحه الزوج الخائن مشكله عظيمة وابتلاء من رب السماء::

يعطيك العافية على الموضوع الحلو بس ياريت تعطينا الحلول وطريقة التعامل معهم

مصرقعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..قرأت المؤشرات حتى المؤشر الرابع..وبعدها ماكملت بس حبيت أقولك ألف ألف مبروك وتستاهلين يالغلا.

اكملي حبيبتي فالمواصفات متطااااااابقه
خليني اعرف موعشان اشك لاوالف لا مو انا اللي بتعب نفسي واهد حيلي اكثر من كذا
بس ابي استقل عنه عاااااااطفيا مالي خلق اتحمل
وجع الصدمات

مكة

جزاك الله كل خير على هذا الموضوع

أنا اكتشفت خيانة زوجي من فترة بسيطة

و أريد معرفة كيفية التعامل معه لأني مصدومة ومش عارفة شلون أتصرف؟؟

عزة وطموح

شكرآ على الطرح وياريت إذا في حلول للتعامل مع هذي المواقف يكون ممتاز

أعلى