مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك (شمالي) أو (جنوبي)... في كلاهما أنتِ (محظوظة)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عجابة

سلمت الأيادي ياناصحة
نصحت وصدقت بكل حرف وأبدعت في طريقة الطرح (( وهذه النصيحة النصوحة )) بارك الله فيك ورعاك
أنا زوجي شمالي (( وافتخر ))
في السابق كنت أرى ملاحظات ومساويء وأتعجب من هذه الشخصية المتعبة والمتسلطة و........ و......
والآن والله أرى جميع سلوكاياته محاسن ورقي وعرفت كم أنا محظوظة ولله الحمد والمنة ..
طبعا هذا بعد تطوير الذات ودخولي هذه المملكة الرائعة والاستفادة من جميع المقالات والطروحات والمشاركات ...
رعاك الله يا ناصحة ورزقك الفردوس الأعلى من الجنة .................

عجابة

كان من الطبيعي و الطبيعي جدا أن تصاب بخيبة الأمل بل لو (انتحرت) لم تلَم!

لفتت نظري العبارة (( ومعروف الانتحار وحكمه )) أدري أنها عباره عابره في ثنايا نصائحك الرائعة التى توجتيها بأقوال سيد البشر ومعلمهم الخير وأنتي خير من يفرق بين هذا وذاك (( ولأني كما أنت أحبك في الله )) كتبت هذا..

جزززززززززززززززززاااااااااااك الله الف خير
كلمات من ذهب ماشاء الله صدقتى فيها غاليتى

دلع ملكة

موضوع رائع في طرحه وعباراته
متكامل
الله يعطيكي العافيه على المجهود الرائع
ولكن ليس بروعتك انتي

Mon Amour

موضوع قمة في الروعة..
وخاصة أنني ممن أتذمر في نفسي دائما بأنني أستحق زوجا أفضل..رغم أنني أحبه كثيرا.. لكنني أنظر لسلبياته دائما
لكن ولله الحمد كل ما أدخل هذا المنتدى يتغير جانب من شخصيتي .. وأحس بسعادة غامرة..
أدعو لي أخواتي أن يصب محبتي في قلب زوجي صبا ويريني ذلك..
وجزاك الله خيرا أخيتي ..

مسك الجنة78

تبارك الله كلمات قمة في الروعة وان شاء الله جاري التطبيق نفع الله بما خطت يمناك اخيتي الغالية

سيداتي انا لسة مو متزوجة وعايشة قصة حب لها ست سنين والا الحين موعارفة شخصيتة صدقوني اناتعبانة كثير وخايفه مايكون من نصيبي ادعولي الله يستر ويجعله ربي من نصيبي

طموح نملة

ما شاء الله تبااارك الله كلاام رائع رائع رائع

موضوع يستحق التثبييييييت....

استفدت منه صراحة . وصحيح ما ذكر بموضوعك اختي الكريمة ،، الطاعة ثم الطاعة ثم الطاعة

قبل معرفتي بزوجي تماماً .. كنت اعاند ولااترك له الفرصة كي يبررتصرفاته او رفضه لاحد طلباتي .. لكن الان ,, على سبيل المثال :

لو اقول له بنطلع السوق ..ويكون متضايق او مشغول .. يعتذر لي .. اقوله حاضر على امرك . وعلى شفايفي ابتسامة ساحرة :)

ليييييييييييش ؟ عشان مرة ثانية اطلب منه مستحييييييييييل يرفض لي طلب ! << هنا الذكاء الزوجي

محبةالجنة

شكرا لك عى الموضوع
والله ذكرتيني باختي دايم تقول من حظه عظم فيعرشة
يعني كل وحدة تتحمل زوجها بزينه وشينه

قوةالعفاف

صدقت ياالناصحه لو كل وحده فكرت بهذه الطريقه كان الحريم مرتاحات ومريحات رجالهن وهالدنيا فانيه والاخره المقر الله يعفو عنا آمييييييييييييين

بوشار

رااااااااااااااااااائع جداااااااااجداااااااااااا ياأخت ناصحة فأنتي ناصحة بهذا الطرح بكل ما تحمل الكلمة من معنى

وشكرا لكي أيضا على الكتاب كنت أبحث عنه من فترة بارك الله فيكي وجعله في ميزان حسناتك

تقبلي ودي وإحترااااااااااامي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى