مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك خائن!.,’,.,’(((مواضيع تهمك))).,’’,.,’,!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يعطيك العافيه

مات حبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه جديده في هاذا المنتدى واشتركت لاني بجد بجد تعبانه وابي المساعده من المختصات بهالشي

انا تعرضت للخيانه من اقرب الناس لقلبي زوجي ومع الاسف انه يتفاخر بهاذا الذنب وانا نفسي احد يساعدني

لاني احس اني وحيده وماني قادره اتصرف ولا قادره انسى ارجوكي اختي ساعديني لانني في حال لا احسد عليه

المياسه1

موضوعج رااااااااائع جدا وعجبني لكن يبيله قعده على رواق وهدوء حتى استفيد من القصص الي طرحتها الاستشاريه ناعمه من خلال هذه الروابط مع اني قريتها من قبل لكن ما في مانع ان نتذكرها للافاده تحياتي لج ودمتي بود

*روعه*

جزاكي الله الف عافيه على ما عملتي .. فعلا اخليانه مشكله العصر الحالي ..

lavleygirl

اعاني من الخيانة ولو تعرفون قصتي يمكن تكون اصعب من ام الوليد حتى انتظروني وبحكيها لكم وانتوا احكموا بنفسكم
ملكة جدبدة اتمنى تتقبلوني

روح مسك

إلي بتتزوج من رجال خاين ميب صاحيه والله إذ تزوجت بتذوق كل مرارت الدنيا إلي مايوصفها أحد ولاكل قصص العالم يا بنات إنتبهو إذاصارالشي غصب ونشبت الوحده بل عيال تلجا لربها وتكثر الاستغفار والدعاءإن ربي يفرج لها وتبحث عن الاسباب:e136::e136:

nona22201

السلام عليكم
اريد اشتشارة الاستاذة ناعمة هاتفيا فكيف اتمكن من ذلك
وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا يابنات كيف تقدر نتصل بالدكتوره ناعمه هاتفيا للاستشاره لانه من جد صعب علي اروح لها العياده بليز ابغى اتواصل معاها ضروري

عسليه

اللهم اصلح ما فسد منا ومن امور المسلمين وشكرا غاليتي على الموضوع المتميز

drems

يعطيك العافيه على هذا الموضوع​
اما بالنسبة لبرود هية قللت من قيمتها قدام زوجها اولا
وثانيا لم تكن تتصرف بحكمه لان غيرتها عليه كانت قويه لم تستطيع إخفئها عنة
واما زوجها فهو متطبع بطباع العالم الغربي والعياذ بالله
drem

روووني

فعلا الله يعيننا على الرجال كثير منهم الطالح وقليل الصالح

انا تعرضت لخيانة من زوجي واحس اني محتاجة مرة لاحد يشير علي كي اتصرف
لان ماودي اتسرع واخرب على نفسي
وش اسوي احس بموت بطيء

r_m

الخيانه لهاسببين لااكثرولااقل 1يكون من الزوجه 2يكون من الزوج فكل يتحمل خطأه وبوجهه نظري اغلب الرجال خاينين ماتكفيهم زوجاتهم

r_m

اخواتي كيف اتواصل مع د\ناعمه من جد محبطه مره وبحاجه لهل حتى لوعن طريق ايميلها:tears:

مساء الورد للملكات جميعا.............................
الخيانه واه من الخيانه ثم اه من الخيانه...................................
ثم اه من الم الخيانه واوجاعها وجرحها.........................
ومن يقول ان المها يروح ولا ينتهي والله انه يزيد كل يوم وجراحه تزيد كل يوم الي خانها زوجها تبكي والله ان البكاء يغسل الهم
الله يسخر لي زوجي ويرده لي ويبعده عن بنات الحرام ادعولي يابناااااااااااااااات تكفوووون
اهداء اغنية راشد ياغرابه لكل من خانها زوجها

يعطيك العافيه اختنا نديمه والمهاجره وجميع الاخوات
اللي زوجهايخونها​

1)استعيني بالله اولا وأكثري من الاستغفاروالدعاءفي صلاتك​

خاصة (عندنزول الله الى السمااء الدنيا )
حيث يقول وهو الغني:​

..هل من سائل فأعطيه أسأليه بألحاح وابتهلي اليه واسكبي العبرات وثقي أنه لن يردك ولو بعد حين​

فمن طرق الباب كاد ان يفتح هذا باب البشر فما بالك بمن يطرق باب المولى عز وجل....
والله لو لجأنافي حياتنا صغيرهاوكبيرها لله لأرضانا سبحانه ولاستقامت جميع أمورنا​

2) خوفيه بالله بطريقه غيرمباشره أحكيله قصص سمعتيها أوقرأتيها
ووضحي كيف كانت النهايه هذا في الدنيا فمابالك بعقاب الله له في الآخـره ..​

3) كوني قريبه جدا منه قولي له مثلامن حبي لك احس اني أقرأأفكارك وأشعرفيك ..​

4) شوفي الأشياء اللي يحبها وحاولي توفرينها له وأبتعدي قدر أستطاعتك عن ألأشياء اللي يكرهها​

5) عليك بهذا الدعاء اوصى به النبي صلى الله عليه سلم علي رضي الله عنه قال :قل:(( اللهم أهدني وسددني))​

هــــــــــــذاكل اللي قدرني الله عليه فأن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان ،،،

أدعوا الله العلي القدير أن يهيأ لنا من أمرنا رشد اوأن يرزقني واياكم من حيث لانحـتسب
وأن يسخر لكم أزواجكم اللهم آآآآآآآآمييييين
وصلى اللهم وسلم على نبي الأمه ومخرج البشريه من الظلمااات الى النووور
وآله وصحبه وسلم..

مرحبا بلقيسات

أنا أميرة جديدة فالمنتدى اشتركت لاني حابه استفيد من آرائكن واستشارات الدكتورة ناعمة
ما أعرف هل اللي أعاني منه وسوسة من الأمور اللي اشوفها فحياة المتزوجات أو ان عندي حق فأفكاري!

أنا متزوجة ويمكن طريقة تعرفي على زوجي هي السبب فاللي اعاني منه على الرغم أنه أبد ما محسسني بالتقصير بالعكس يحبني ووايد أمور تصير تثبت حبه لي وأنا أحبه موت وادعوا ربي يديم حبنا وتكون ظنوني مجرد وساوس,,
تعرفت على زوجي عن طريق زميلتي عندما طلبت مني أن أوصل له رساله وبعدها تواصل معي وأخبرني أنه يعرفني منذ فترة طويلة وينوي الزواج بي ولكنه لم يجد طريقة مناسبة ليخبرني على الرغم أنني لاأعرفه سابقا ولكن لا أدري لماذا أحببته من البداية وقبل أن أعرف عنه أي شئ إلا ما أخبرني هو به،، أحسست أنه صادق في كلامه،، وفعلا كلم أهلي وأنا وافقت وهذا بدون علم زميلتي،، بعدها حاولت هي التواصل معه فأخبرها أنه يحبني وأنه خطبني من أهلي فحل الخصام بيننا وصرت لا أرتاح لها وأتوقع منها وبأي طريقة أن تسبب لي المشاكل في حياتي الزوجية لأنني أعرف أنها لن تنسى بسهولة فهي من خلال معرفتي بها لا يوجد لديها مشكلة من التواصل مع أي شخص متزوج,, ولكن على الرغم من هذا فأنا لم اتراجع في قراري الزواج به،، ولكن منذ أن حدث هذا وأنا كثيرة الوسوسة بأنها يمكن أن تكون متواصلة معه بالرسائل وبدأت هذه الأفكار تلاحقني حتى في أحلامي هذه الأفكار ويضيق صدري من هذه الأحلام وأسأل نفسي دائما لماذا رضيت به ولكن حبي له ينسيني كل هذه الآلام واقول انني احسنت الاختيار،، وفي يوم زفافي أصرت على أن تكون معي في الصالون على الرغم من أنني لم أكن كثيرة التواصل معها وفعلا حضرت معي وأمسكت بتلفوني اثناء انشغالي في الصالون وبالصدفة رسل زوجي وردت عليه وأخبرته من هي وبعدها بدأت ترسل له من جهازها لأنني رأيت رسائلها فيما بعد على جهاز زوجي وهذا ضايقني كثيرا وعندما سألت زوجي قال أنها تحاول التواصل معها ولكنه لايرد عليها،، فزادت الوساوس لدي وقررت الانقطاع عنها نهائيا ولكنها ما زالت ترسل لي على الرغم أنني لا أرد على رسائلها،، وأنا وبصراحة مرتاحة في حياتي الزوجية لولا شكوكي والوساوس التي تراودني،، وكل اللي اتمناه هو أن أعرف هل ما زالت ترسل لزوجي ولكن بدون أن أسأله لأنني لاأريد أن اذكر حتى اسمها أمامه...

أرجو أن تفددني أخواتي الغاليات لأن خوفي من تدهور علاقتي بزوجي بسبب أفكاري ووساوسي

المحبة لزوجي

ماسة الكون

احس الخيانة غازية كل بيت بدرجاتها والله ان هذا آخر الزمان الله يعين:sad_1:

صبوحة2008

رد زوجي خاءن

الله يعينك وانا من ناحيتي اذا عندي زوج خاين يعني معناها الفراق لاني مستحيل اجلس مع خاينوتقبلي مروررررررررري:fish:

سوو سوو

اخواتي لو ان كل زوج خائن اقيم عليه حد الزنى كماهو مذكور في القران لكان عبره لكل زوج
يفكر في خيانة زوجته لقداصبحت الخيانه ظاهره بين الازواج بحجة ان نسائهم مقصرات في حقهم والله هذاظلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى