مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجــــي طيب بس امـــــره عجيب وغريب ياليت تقولوا لي رايكم

يا اختي انتي لازم تجلسين معاه جلسه وااااااااااضحه وتقوليله على كل الكلام اللي في قلبك بس باسلوب حلو ودلع وشوفي وش يطلع معاك وخليك مصره على موقفك وانك انتي ماتحسين معاه با حساس الزوجه ومن ذا الكلام وبعدين شوفي وش نوع شخصيته وياااااااااارب يسخره لك ويحببه فيك

*..الحلوة..*

الله يعينج بس صارحية ومن ناحية الجنس خليه ياكل اشياء تزيد الشهوة وطبيعي ما يقدر يجامع وايد ترا الصحة والسهر وايد ياثر على الجنس بالنسبة للأكل شوفي الاعشاب اللي تزيد الطاقة وشربيه وشوفي بعد الاكل

كل شي في هالدنيا يجي بتوفيق من الله وبالحكمة. كوني حكيمة ولاتسمعي كلام الاخوات الي قالولك دخلي الاهل لانة من وجهة نظري الزوجة بالسلاسة وشوي شوي الزوج بيتغير.لازم ماتصارحية لانة بيعاند ومافي انسان يحب انة احد يغيرة بطريقة مباشرة. بس حاولي تحطي هالشي في بالش وتشتغلي بهدوء مثل ماذكرت اختنا تبصيرة. تدلعي انتي بأول الحياة وهو بعد ماتعود عليك بس تعودية باسلوبك بتسحبية من عند اخوانة شوي شوي من غير مايدري وباكر بتكتبي مليت من زوجي كل جالس عندي دلوني على طريقة تخلية يطلع شويز الشي الثاني مثل ماهو يسهر مع اخوانة لحد الفجر انتي بعد سهري مع اخواتة للفجر شوفولكم فلم او سوالف وضحك وفليه خلية بعدين هو الي يرجع الغرفة مايحصك بدلا العكس الحين والدنيا دايم حلوة بس لبسوا نظارة التفاؤل.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وبكرا احلى

لانصااااااااااااارحيه اقري عن الشمالي وبتفهميه واصحي تعلمي الاهل دي خصوصياااااااااااات

نور كندا

الرجل مو مكنة جنس اتركيه على راحته ولاتطالبيه بشىء هو لايريده فقط اعملى يلى عليكى واتركى الباقى على ربك وبالنسبة للحب ياتى بعد العشرة ومع الزمن ومافى داعى للقلق وبكرة بتجيبى ولاد وبيصيرو كل حياتك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
طييب ؟؟...وش المشكله؟..قصدك الج...فهذي طبيعته..وربي خلقه كذا عادي يالغلا تأقلمي معه..

وكونه متعلق باهله....توكم اذا تعود على وجودك معه بيتغير للاحسن ان شاااء الله...بس لاتثيرين مشاكل انت في غنى عنها وماراح تاخذين حق ولا باطل..الا زيادة جفا منه.

تسلمون لي كلللللللللكم والله يعطيكم العافيه
على كلامكم الجميل

وانا الان الحمدالله قاعده اصبر كثير
باالنسبه للمصراحه قد حكيت معه بس
ماحاولت اكثر لانه راح يمل
حاولت بس احط الصوره امامه

والله ييسرها ويفرجها انا الان ادرس عند اهلي
واروح له بعد كل اسبوعين او ثلاث ابيه يحس
فيني شوي واطنشه كثير

وكانه شوي متعدل المره ذي
الله ييسر للجميع

مره اخرى اشكــــــــــركم حيل

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كل تغيير يحتاج وقت وصبر ودعاء ...الله يسخره لك ويسعدك....

%هند%

حاولي انكم تسافرو انتي وهو بس وخلي كل واحد يفضفض عن الي بداخله
واكليه الاكل اللي فيه فسفور
والله يساعدك يارب

أعلى