مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجــــي طيب بس امـــــره عجيب وغريب ياليت تقولوا لي رايكم

:32: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:21: اخواتي الغاليات ابي استشيركم في شي غريب صراحه

انا زوجي فيه بعض التصرفات اللي بجد تحزني كثير
انا من قبل زواجنا الاحظ ع زوجي انه مو من الرجال
اللي يهتم بالجماع كثير وايضا انسان متعلق في اهلـــه بالمررررره
وخطبتنا ماتجاوزت السبعة اشهر وحاولت افهمه في هذا الوقت
لكن هو انسان غامض جـــدا جـــدا
هو طيب ويعطيني طلباتي ومافيه مشاكل من هاالناحيه

بس اللي يحزني
اني من يوم زواجنا الجماع مايصير الا يوم بعد يوم او يومين او ثلاثه
وبعد ماطول زواجنا تقريبا بشهر صار يسويها بعد كل 4 ايام او 5
معنى اني مهتمه بكل شي من هاالنحايه
لا من النظافه ولا من الاغراءات ولا من الحركات ولا من تغيير اوضاعنا
حتى هو وقتها يهتم بس الغريب انه يقول انا مو من الناس اللي اهتم باالشي هذا ابدا
يعني مره مثلا باالاسبوع يكفيني وكان يقوله من ايام الخطوبه وماكنت اصدقه لين فعلا شفته

هذا شي الشي الثاني

كان شهر عسلنا كله اسبوعين بس كان عادي جدا ماحسيت بمتعه فيه
ومن يوم رجعنا الين يومكم هذا مازدت جلست معه لحالنا يومين ورى بعضها كنا
عند اهله ولا اشوفه كثير يجلس يسمر مع اخوانه الين الفجر وبعدها يدخل ينام حتى ماعمرنا من بعد مارجعنا طلعنا مع بعض طلعه خاصه
لي انا وياه الا مررررره بس الين يومنا هذا

وانا رجعت عند اهلي اكمل دراستي ارتحت كثير لمن رجعت
ونشوف بعض بعد كل اسبوعين
اذا قده عن اهله وانا مو معه يشتاق لي
واذا جاء عندي يمل ويتمنى انه عند اهله ومايجلس معي وقت اجازتي كلها يجلس يوم بس
ياخذ غرضه ويمشي اليوم الثاني

والاجازه الثانيه رحت عنده مه اهله مايجلس معي يورح يسمر ويلعب
ويجلس معي وقت بسيط وبعدها ياخذ غرضه وهذا هو

يعني ماشبعت فيه ولا اخذت راحتي معه ولا حتى حبيته
مشاعري من ناحيته اقل من عاديه
ولا حتى فهمته او فهمني
وماراح نسكن بيتنا الا وقت متاخر جدا وماادري وش الحل مع وضعنا
راح ندوم كذا الين نسكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:8:

شوفي حبيبتي لازام تجلسين معه وتعطينه الي بخاطرك والي مضايقك قوليله عطني حل حق حياتنا هذ زواج مويوم او يومين هذ طوال العمر اذ معطك وجهدخلي احد من اهلك انا كان زوجي كذ اول مخذني بهدلني معه اخوه ياكل يشرب يطلع يسهر مع اخوه انا متحملت حت سفر صاريجرء يقول بروح معكم انا كلمت زوجي وقلت لها الي يضايقني ولا سمعني رحت عند اهلي زعلانه سبوع وجاء اهو واخوه ثاني يعتذر وجلست ابوي وخواني والحمدالله احسن من اول بكثير صدق هذ اخو مقدر احرمه منه بس بلعقل والله ارتحت والحمدالله انتي لازام سوين كذ عشان مايتعود على كذ وصير حياتك كدر بكدر والله يسخرلنا ازوجنا

وله زوجي

الله يعينك حاولي تعرفين نمط شخصيته علشان تعرفي وش يحب والي يجذبه ويحرك غرائزة والبعد احس يسزود المشكله الله يصبرك ويحل مشكلتك

تصبيره

عزيزتي لا تستبقين الامووور انشاء الله لما تستقرووو فبيتكم الجديد رااح يتغير النظاام اللي فهمته ان زوجج الى الان عايش بنفس البرناامج قبل الزواج جلوس عند اهله وسهر مع اخواانه طبعا هو متعود على هالشي انتي مستغربه الوضع لان الزوجه دائمااتتخيل انه بعد الزواج راح يكون لهاا بس مثل ما هي تركت اهلها عشاانه بس احياانا الرجاال يصعب عليه التاقلم مع وضعه الجديد تمهلي ولا تستعجلي انتم ما تعودتم على بعض الى الان اعطيه فرصه وهذي فرصتج تعوديه على ما تحبين لكن شوي شوي بالحب والرقه والرومانسيه والاسلوب الراقي اكسبيه صووبج وخليه يتعلق فيج اعزميه على عشااا تدللي عليه قوليله ابي اغراض لازم نروح المول شجعيه تزورون الاهل مع بعض يعني شوي شوي حبيبتي وتعلمي من هنا كثير مواضيع راح تفيدج

وبكرا احلى

واضح ان زوج شمالي والشمالي قليل تفكيره في الجنس عنده الحياه مو كلها جنس وخاصة ادا كان عنده مشاكل في العمل فلا يفكر في الجنس اطلاقا ابحثي عن النمط الشمالي وراح تجدي تساؤلاتك فيه ان شاء الله

حبيبتي عادي انا زوجي ايام زواجنا الاشياء ذيك تعدينها على اصابعك بعد يومين ثلاثه اربع وكانت اختي تسألني وتستغرب بس انا كنت اقول فكه لأن انا كنت ماحب ذا شي
المهم بعد العسل رحت ادرس عن اهلي وهو يحي خميس وجمعه وكنت ماخلي شي ماجيبه شموع ورد وكل اسبوع يشوفني بشي جديد لين تغير وفهمته زين زفهمني واللحين الحمد لله نموت على بعض وشي صار كثير
السالفه سالفه وقت وادعي ربي انه يألف مابينكم

ممكن يكون زوجك نمطه غربي
انا في قريب لي نفس هالمواصفات هذي
ابحثي في الانماط
وتعلمي كيف تتعاملين معاه
لأن الغربي عموما ملول سواء شمالي او جنوبي
حتى لو كان يعشق لحد الجنون !!!!
وهذا هو الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=278201
اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

لا تستعجلين انا كيذا قبل كان اهلي يستغربون (أذا جاء زواج كل الأزواج ياخذون زوجاتهم مايبغون يفوتهم شي )وانا ولا يسأل يروح ويخليني عند اهلي ----بعد 7 سنوات دخلت وعرفت نمط شخصيته واحس والله ساعدني كثير وتغير للأحسن وحسيت تصرفات كثيره كنت اسويها كانت تبعده عني وانا ماأدري عن نفسي كنت اقول مثل كل الحريم انا ماقصرت في شي البس اتنظف اتجمل ولا ينفع شي وبعديـــــــــــــــــــن عرفت والحمد لله
فعشان كيذا افهمي نمط شخصية زوجك والله بيفيدك كثيـــــــــــــر واذا بغيتي شي مني على الخاااص

أم عيالي

من ناحية الجماع اشوف انه عادي كل يومين اوثلاثة لكن من ناحية جلوسه مع اهلة وماتطلعون مع بعض اقترحي عليه بعض الرجال يكون كذا وانتي شوفي وش اللي يجذبه ويحبه الله يوفققك

أعلى