مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة رجل مهم

أحلى عسل

Active member
الله يعينك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليش كل هذى السلبيه وظعف الشخصيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتى وينك عن مملكة بلقيس أهم شى تعلمنا فى هذى المملكه والله يجزى ناعمه ألف خير انه

أنا ثم أنا ثم أنا والأهم ان دايما بينى لزوجك انك فى حالة باع انتى بياعه .

وأهم قواعد ناعمه ودايما تكررها
حبى نقسك
عزى نفسك
ثقى فى نفسك
لاتبينى للزوج انه أهم شى فى حياتك
وأهم شى ذكرته ناعمه وأعتبرها حلق فى أذنى ان جاب طارى الزواج ارفظى بشده وماله أى حق يتزوج ولاتقولين له أبدا انك راضيه بزواجه لأنه راح تطيحين من عينه . لأنه يدرى بقرارة نفسك انك مو راضيه واعلانك موافقة مبدأ الزواج أكبر اهانه لك .

حبيبتى اصحى ترى زوجك شوى شوى راح ينغر بنفسه وتراك عطيتيه حجم كبير

حياتى من اليوم ورايح بينى له انك شخصيه وواثق بنفسك ولو ذكر طارى الزواج لو بالظحك قولى بقوه وكبرياء مو من حقك وراح أمنعك بكل الطرق حتى لو اظطريت للقانون.
والشى الثانى كررى عليه فكرة انك مستعده تتخلين عنه وتفكرين بحياتك ان حاول يجرحك أو يتزوج
وقوليها بثقه اذا انت تشوف انه من حقك تتزوج سو وااااااات وأنا بعد من حقى انى ما أعيش معاك وأدور على سعادتى فى مكان ثانى أحس فيه انى ملكه وأنا وبس.

والله فورتى دمى شنو هالخدمه ليش سكرتيره انتى ؟
اخدميه لأنك انتى حابه انك تخدمين لكن لا تحسسينه انك تخدمينه وتساعدينه عشان ما يفكر بغيرك

وفى مقال لناعمه تقول ان الزوج اذا أفنيتى نفسك بالخدمه راح يتبرمج على انك شخص للكرف وبس ويبدا يدور وحده مخلوقه للدلع على حسب تخيلاته.

شرايك ان زوجى اليوم كان بيسافر الفجر والخدامه نايمه قال لو سمحتى امسحى وانتى بكرام الجوتى مالى ؟
رحت جبت العلبه اللى تخص تنظيف الجواتى وكان فيها أكثر من نوع ولون قلت حبيبى الخدامه نايمه وأنا ما أعرف شلون تنظف جوتيك ممكن تنظفه انت أخاف أخرب الجوتى !!!!!!!!!!!!
وفعلا مسك المحلول ونظف الجوتى.

حبيبتى تدلعى لا تعتقدين ان الخدمه تبين بعين الزوج باكر ياخذ وحده ماتسوى نص اللى تسوينه من سنع وان أحد عاتبه بيقول أنا خذيتها من بيت أهلها جذى .
أنصحك افترى بالمنتدى وخصوصا قسم الأستاذه ناعمه يبيلك كورسات مكثفه.
اعذرينى ان كنت قاسيه شوى بس والله قهرنى زوجك مع انى ما أعرفه وما أبى أظلمه بس أحس انه واجد اللى تسوينه عشانه مو لعيب فيه لكن لأن نفسك أبدا منه .
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:نفس الكلام اللي أبغى أقوله ياليت تهتمي بنفسك وتجيبي لك خدامه وتتفرغي للاهتمام بنفسك أحسن لأنك جالسه تكرفي في البيت وتساعديه في شغله ومابين بعينه في النهايه يقولك انتي للبيت والعيال يعني خدامه ومربيه للعيال في نظره يبغى لك تغير جذري عشان تخليه يجري وراكي والله يسعدك يارب

أعلى