مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

همس وفاء

----------------------سلام

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يابعد قلبي يا حبيباتي

مشكورااااات على احساسكم فيني

والله انا متعبني الحمل وماصرت ادخل كثير

وولادتي توها في رمضان الله يسهل علي وعلى سله وكل الحوامل

وفرحني والله ملخص:icon26: sosy :icon26:الله يجزاها خير

خير ماسويتي والله يجعله في موازين اعمالك ويسخر لك زوجك وعيالك قولوا امين وكل عسير

صباح الخير
هلا سكر زماني

هلا هلا بالمهاجرة
الله يسيرلك ولادتك
في دعاء انا كنت اقراه فترة الحمل
وسهلي كتير الولادة والحمد لله
"اللهم اني اسألك حسن الخلق وهون الطلق"
له مفعول عجيييييييب

المهاجره

أولا ما تصرون وش كثر وانا اتابع الموضوع بس الله يعطيكم العافيه كلكم كيلو ورد شكر خاص لك على طرح الموضوع والمهاجرهوايس جيرل ومابي انسى احد كلكم يابنات والله ويجعل في ميزان اعمالنا ,ابي مساعدتكم انا لو اقول اللي عندي يبيلكم وقت معايا المهاجره وايس جيرل ابي مشورتكم وتقولون لي رايكم وتستفيدون بعد وتقلون لي وش اسوي الحين طبعا لي سنه ونصف متزوجه اول ما تزوجت زوجي في ايام الملكه قالي زوجي نفرش البيت انا وانتي مع العلم زوجي مغترب وساكن بيت لأهله قلت طيب .... تزوجنا وطبعا ملكتي كانت سنه تقريبا المهم سافرنا وجينا للبلد اللي هو مغترب فيها صدمني البيت فاضي وجلست بفندق لفتره لان البيت ما خلص اصلا وعمال ودنيا ووسخ وغير كذا يابنات البيت فيه عفش يبي له نظافه الله ياعني البيت مقلوب فووق تحت وحتى المطبخ مانتهى منه والعفش كله بره تخيلو يابنات صبرت والله وقعدت انظف و اجهز بيت مو بيتي اصلا وماراح يصير لي ماكان فيه غير غرفه لابوه بس ننام فيها والاكل بره تضايقت كثييييييييييييير بدل ما اتمشى وازور اماكن حلوه موجوده .....وبعدها بفتره رحت عند اهلي وكان ياعني علامات التعب علي والجهد اهلي ما يدرون وش فيني وتوقعوا انه في شي ثاني طبعا بين لهم الموضوع عادي وكل شي تمام, واول صيف لي معه جاوا هله انبهرا بالبيت بالفرش وشلون كان وكيف صارلانه جو والبيت كان مقلوب والعمال صبرت واقعد اخدم ابوه لانه انسان كبير ويحب هالبلدويجي يتمشى فيها وقلت يلا باجره ان شاء الله المهم هاذي بدايتي وبعدكذ اكتشفت ان الاخ نوم نوم بشكل غير طبيعي ينام ويخليني ......اه يابنات اه وتحملت وصبرت وكلمته كم مره وبعد الطلعات بالكلام واحسه ما ينبسط بالطلعه ياعني عادي يجامليني ولا يسكت ويقعد ياعني يطالع في الرايح والجاي وبعدين ها خلاص لا واكتشفت ان الاخ يحب يطالع يمين وشمال وانا معاه ما يحترم احيانا وجودي وصراحته مره زعل زعل وانا ليه إلخ وجبتها بلفه اقوله انت ما تقصد بس اي احد ينظرك بيتوقع شي ثاني من نظرتك وش رايكم .....يلا عدت ايام وحاولت تغيره وما زلت وشي شوي صار لاقعدنابطاوله يتكلم والمشكله الكبيره انه يضيع عمره على لا شي ياعني مغترب .. للشغل وما يسوى... فقط باسم الراحه النفسيه هنا واقوله نرجع ليه نقعد على ولا شي نرجع للمكان اللي اهله واهلي فيه وبيني وبينكم يابنات خايفه لو رجعت تكثر الحكايات والقصص وهو ما يقصر معهم اذاانا هنا وما سلمت حتى طلعتي لازم انتبه لان عمي وين رايحه وين جايه ولازم اقول مع السلامه اذا طلعت وغير خدمة انسان كبير تدرون,إللي ذابحني تسويفه في كل شي ولا القى مبرراااات
ومشكلتي انه مو مثلي انا افكر بشكل اكبر للمستقبل وهو لا ...وش فيها لو قعدنا في بيت ابوي وهو اصلا ما يبي يرجع عند اهله بس انا اقول ياربي وش اسوي...تنازلت وما عندي بيت خاص فيني واقول لمتى تخيلوا يوم فكر نرجع وهو يقولي نرجع خلص من الغربه فرحت ورجعت سألته ابي اتأكد جبتها بصيغه ياعني انت بتروح اول ترتب لنا امورنا والبيت الي نسكن فيه تخيلوا رد علي لا نسكن في بيت اهلي وبيت اهله جيش فيه .....طبعا اختكم في الله قلت له انسى اني اتحرك من هنا إلا على مسكن لي خصوصيه فيه وتضايقت وبين له اني تضايقت وانه ما يهتم لراحتي وانه ما ففكر إلا في نفسه وانا ويني من تفكيرك ووصلت حدي في المشكله هاذي وغير التسويف الدايم وغير عدم المبادره ...اعتذر وانتي من حقك ومن هالكلام ياعني ....والله ياعين على البرود ...تدرون يابنا ت انا جدا طموحه مدري انا اي نوع بس زوجي طموحه غير طموحي يعيش بسلام وعلى الموجود احسه ولاناقشته في المستقبلوتضايقت..انتي ما تشوفين اني اتعب احاول هنا وهنا ؟؟؟ اه ثم اه يابنات قولي لي شاسوي واهله كل سنه طابين لي وغير التعب النفسي كل فتره من تصرفاته وعلى نفس الكلاممن ناحية الكلام يقول كلام حلوبسسس ما يفاجئني بهديه مثل ما انا اسوي..ايه يادنيا وهذي قصت اختكم ههههه ادري طولت بس ما صدقت اكتب عن إللي تاعبني ومعليه لو لقيتوا حرف داخل هنا وهنا مع العجلهواقوم الحين اشوف وش باسوي غدى وعمي في غرفته وادعووولي ارجوكم يابنات ...ساموحني ع الطاوله
هلا حبيبتي شموخه انا والله رديت من يوم حطيتي تساؤلك بس مادري ليه انمسح
الله يكون بعونك ويسخرلك زوجك يارب

والله انا دايما انصح اللي زوجها مايكترث فيها ولا يعبرها
اقولها
انشغلي بنفسك ولا تعبريه مو اهمال لكن مو اهتمام زي اول وحرص
اهتمي باعمالك الخاصه وخليه يفقدك ويفقد لمساتك
اذا ماخلصتي دراستك كمليها
واذا مكملتها ادخلي دورات انت بحاجتها
توظفي لاتخلين شغلك الشاغل هو لانه هو متعطل من حاله وجيبي خدامه بالساعه
تنظف بيتك
خليه جزء من حياتك وليس كلها:dunno:
بيرجع لك من حاله وبيسأل عنك
اذا ابدى فقده لك واهتم فيك فهذا المطلوب وانت عبري له كيف كان مهملك
*وبالنسبه لعمك فأنت مأجوره ان شاءالله وبتشوفين نتيجة برك فيه بأولادك

وانا اقولك من الان انت اللي نظمي حياتك لاتعتمدي ع الجنوبي والا تنحاسين
واحسن شئ في الجنوبي انه يسمح لك بالانطلاق والتقدم لانه انت تكملين النقص اللي فيه

المهاجره

أختي العزيزة يا حبيبي ربي) : أرجو منك أن تفيديني كيف أعرف إذاكان خطيبي جنوبي أو شمالي ؟لأن موعد زواجي قريب جدا وأنا أريد أبدأ حياتي صح من البدية وعندي قلق وخوف وأفكر كثير...خايفه من طباعه وماأعرف التعامل معه...
هو مايتكلم كثير مع أهله بس خارج البيت مرح ويحب السهر/إحساسه مرهف /رومانسي/يفكر كيف يسعدني عنده مسؤلية/مايحب التواصل معي كثير/بس وقت هو اللي يريده يتواصل ...ومنزعجه من هاشي
1000 مبروووك مقدما عالزواااااااج الله يسخركم لبعض
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=1324

المهاجره

أختي AUDI ادخلي الرابط في الرد السابق هو حق الانماط شمالي وجنوبي وشرقي وغربي

السلام عليكم

المهاجره ممكن تعطيني الروابط لنفس مواقع المحلات إلي حاطه منها الملابس لأنها عاجبتني مرررررررره

والف شكر لك
:nosweat: ياحبي لك والله انا ادور بمواقع الملابس واحيانا الماركات ومن المنتديات
بطريقه عشوائيه موب مرتبه

بس اذا تبين بجامات ممكن تروحين لاسينزا فروع محلاتهم في كل الاسواق حتى في النت لهم موقع

** هنا

المهاجره

بنااااااااااااااات لو سمحتواااااااا تجمع جميع زوجااااااااااات الجنوبي
لموضوعي الهاااااااااااااااااااام................

بنات كيف الوحده تتعامل مع أهل زوجهاااااا؟؟؟ كيف تتعامل مع أمه وخوااااته بعد؟؟؟
أذا لاحظتي تدخلاتهم بحياتكم كيف تتصرفين؟؟ كيف تكون طريقه سواالفج معاهم ؟؟ هل تعتبريهم مثل خواتج وتسولفين معاهم وتاخذين رااحتج؟؟ وله كيف؟؟

علما أن زوجج جنوبي يعني ما برضى ع أهله نص كلمه ومهما صااار راح يعتبرج أنت الغلطانه والشريره.................

أرجوا من الجميع المشاركه للأستفاده..............

تحياتي لكم ..............سوسي
بقولك على طريقه تناسب كل حالات المشاكل سواء مع امه او خواته او قرايبه بل تجعلك تتجنبي الوقوع فيها
وكان ردي في موضوع سابق

أنا بنصحك

لو كان معك جوهره بأيدك
وكنت ماشيه بحقل ألغام
وانت تعبرين هالحقل مجبره فتره زمنيه معينه
هل ترمين هذه الجوهره وسط الحقل وتتجاوزين الحقل لوحدك

*قارني احساسك لو تجاوزتي حقل الالغام ومعك الجوهره التي حافظتي عليها في طريقك
*قارني احساسك لو تجاوزتي حقل الالغام وقد رميتي بالجوهره في الحقل ونجوتي بنفسك فقط
:dunno:
لاتنظري ولاتسمعي لمن حولك وركزي اهتمامك بزوجك فقط فكل من يحيط بك هم الغام
تمرين بهم و تتجاوزينهم فتحمليهم

المهاجره

فن سياسة التعامل مع اهل الزوج لكل الانماط

نعتبر بيوتنا 3

بيتك >>وبيت اهلك >> وبيت اهل زوجك

كل بيت تدخلينه تنسين البيتين الثانيين

كل تعاملنا مبني على الاحترام والتقدير والرحمه

**ممنوع نقل الكلام بين هذه البيوت الثلاثه

**وزوجك ماتنقلين له كلامهم او مشاكلهم لان الزوج يكبر المواضيع

**اي شئ بينك وبين زوجك ماتتكلمين فيه عند البيتين حتى اهلك لاتستهينين فيهم

فيه مثل

يقول خذي بختك من حجر اختك

**لا تتكلمي عن ماتشترينه لزوجك او مايشتريه زوجك لك وبكم ومن اي سوق ولا كيف يعاملك ولا كيف تعاملينه ولاتمدحيه ولاتسبيه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فان كل ذي نعمة محسود)

التعديل الأخير:

المهاجره

صباح الخير حبيباتي

طلبببببب

بليز

خبروني كيف ممكن اطلب من الجنوبي طلب بدون ما يطنشني!! أو يردني!!

قبل كنت أي شي اطلبه على طووول يسويه.. وحتى لو تأخر المهم يسويه

الحين دايما طناش!!!:icon1366::icon1366:

وأسلوب حبيبي والله يخليك وعشاني

مب ناااااااافع بالمرة

اقتراحاتكم!!

يعني اففف قبل اذا ابغي اروح فندق وياااه ما يقصر ايوديني

الحين دائما يطلع اعذار

وانا ابغي اسير

شو اسوي

احجز بروحي واقوله تعال

والا احجز ويا اهلي!! عشان يحس اني عندي اللي اروح معاه

وهالشي ما بيعجب الجنوبي اعرف

افيدووووووني بليييييييييييز:bigsmile:
حبيبتي هاجس

تكلمنا كثير وجاوبنا كثير عن كيف تجعلي الجنوبي ينفذ طلباتك

وهي سياسة وضعه على نار هااااااااااادئه رووس نمل

بينما تعملين كل مايحبه لمده لاتقل عن اسبوع

لان الجنوبي المتطرف يستخسر يعطيك شئ لله

اما التقليدي فيبذل بدون طلب

همس وفاء

السلام عليكم ورحمة اللة
كيفكم يالغاليات سلامتك يالمهاجرة ونورتي وعسى المانع خير ان شاء اللة

اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وسهلا يالمهاجره والحمدلله على السلامه والله يسهل عليك ويفرج همك يارب ويقومك انت والنونو بخير

AUDI

شكر ا ختي المهاجره سوف افتح الرابط واقراه بتمعن جزاك الله خير والله يقومك باالسلامه

sosy

المهاااااااااااااااااااااااجره لج وحشه .....................أنت وينج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوووووووووووو ربيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وله وين هالغيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحشتوني ..................قققققققققققققققققققققققققققعععععععععععععععع(زغروطه لكم جميعا) هههههههههه

فرحااااااااااااااااااااااااانه فيكم شووو أسوي.........

أناااااا سوسي الحلوه..................................:)

صبر ايوب

السلام عليكم
كيفكم يابنات ووسلام خاص للمهاجرة ياليت اسمع شوركم في اقرب وقت
زوجي بيسافر للقريته هو وامه وتبعد عن مدينتنا 4 ساعات وكلمني من اول اسافر معاه لاني ابد ماقد رحتهاوامه دايما تلمح على هذا الشي والان بيسافر واعطاني الحريه في القرارمادري اروح او لا
اذا رحت يشوف اني سويت شي كبير او ماتفرق اريح نفسي افضل

جوري قطر

بنات محتاجتكم وايد وردو علي امس زوجي تاخر وماجى البيت الا الساعه3ونص الفجر المهم انا قلت له تعال مشتاقه لك لاتتاخر قال لي خليني شوي مع ربعي من زمان ماسهرت معاهم مع العلم هو دايم حدوده يجي البيت 10او11 بالكثير بس اول ماتزوجنا كان وايد يتاخر بس عقب صار وايد احسن ومثل ماقلت لكم مايجي الا10 وان طول11 بس امس تاخر لين3ونص وانا انبطت جبدي وعصبت اخاف يتعودها ويرجع لعادته القديمة عاد كل شوي كان يتصل ويسمعني كلام حلو ويقول لي احنا سفرتنا قريبه وبتستانس مع بعض انا اليوم قلت بقعد مع ربعي عشان بطول وماراح اشوفهم شسوي بنات هو راقد الحين وانا ماد البوز وزعلانه ومابي اعطيه وجه لين يتاسف والا شرايكم بنات شسوي مع الجنوبي الغربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى