مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بقولكم شئ طلعت كسسسسسسسسسسسسسسسسلانه هههههه
كنت اعتقد زوجي جنوبي وطلع شمالي شرقي طبعا قلب الماس الي صححت لي
يعني انسسسسسسسسسسسسسسسسحاب من ملفكم الحلو بس ابطل عليكم يوميا لازم لانه بيننا عيش وملح
مع السلامة واسترو ماوجهتو

الترحال هلا بيج يوميا طلي ولا تقطعين يا الغلا ...بس صدمة من جنوبي شرقي الى شمالي شرقي مرة وحدة الله المستعان .....

عشيقة زوجها خخخخخخخخخخخخخ ياليته جنوبي بس
يوم اني درست الجنوبي وفهمت طلع بعض الناس شمالي ووووووووووووووووع الله يعيني علية بس

الترحال الله يعينج حبيبتي ويقويج على التعامل مع الشمالي بس أحس الوحدة مع العشرة تتغير وتقدر تتكيف مع الشمالي وأشوف هالشي واااضح بين قريباتي وصديقاتي والله يسعد الجميع.......

بنت الطيب يحليلج موجودة سولفي معاي فديتج ترااني حدي مشتاقة وولهانة عليكم الله يجمعنا على خيير دووووم.......

بنت الطيب

تاجرات نسوة
هلا بالقمارررررررري
كيفكم انشاء الله دوم بخير
جوجو حبيبتي عندي فكرة سابقة عن دورة الرجل بس ما جات على بالي الله يجزاك خير ذكرتيني
بس انا من اول ماعرفت موضوع دورة الرجل ويجي على بالي اضحك من قلبي
ما ادري ليه
اللهيسعدنا جميعا يارررررب

الجنوبي بالرغم من طيبته وحساسيته بس احس اللي عندي طيب وحساس ويحس بمشاكل بالغير اكثر مني ويسعى ويضيع وقت ويفكر ويشغل باله واااايد بمشاكلهم .........انا تعبت يفكر بكلام الناس ويهمونه ليش ويستحي من التعليقات اللي تخص حياتنا وطلعاتنا ..مع انه مو مسوي شي غلط هو يدير باله ويهتم بزوجته واولاده......أووووف من الناس الحقودين الحسودين ...اذا شافونا طالعين يومين ورا بعض يقولون اشدعوه كل يوم مطلعها ...( صج لقاااافة ) ....الله لا يسعدهم اللي يحسدوني ويحقدون علي ويهديهم يا رب ...لاني والله اتمنى السعادة لكل زوجين ...استغرب من الحقد المالي قلوبهم أعوذ بالله من شرهم ..........وعاد هو يستحي على طول وينحرج احس فيه بس لييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟
تصدقون عاد والله دوم ادعي ((((( اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم )))))

بنت الطيب

تاجرات نسوة
والله صدق الله يكفينا شرهم
انا قيد حصلت معايه
مع انه احيان نقعد بالاسابع ما نطلع
ولما نعوض ونطلع يومين يجينا كلام وكمان سي سيد يتغير علينا

بنت الطيب

تاجرات نسوة
ثارت دراسات طبية تؤكد جميعها تعرض الرجل ( لدورة شهرية )

يستغرق اكتمالها (28) يوما

وتؤثر على عددا من الوظائف الجسدية بما فيها مقاومة الامراض ومدى الصحة العقلية والمزاج
ثارت جدلا واسعا مابين علماء النفس ورجال الدين حول مدى تأثير ( الدورة الشهرية لدى الرجل )
من انتقاص الأهلية الشرعية له تماما كما المرأة لتأثير دورتها الشهرية مع مايصاحبها من (طمث )
على مزاجها وادراكها والتي تعد أحد المبررات الرئيسية لحجب الولاية العامة عنها بما فيها تولي
القضاء بحسب ما ذكره فقهاءفي مناسبات مختلفة .

وشبه مختصون ( دورة الرجل الشهرية ) بدورة المرأة ( الجسدية والمرئية )
غير أن دورة الرجل لا مرئية ولا جسدية بل أكثر نفسية وعاطفية تؤثر على درجة الابداع وفرط
الحساسية ومدى الصحة العقلية الى جانب المزاج وادراك العالم .

التغييرات الهرمونية وأهلية الرجل كما أكدها الدكتور محمد الحامد استشاري الطب النفسي
لتعرض الرجل ايضا ( لدورة شهرية قمرية )
يتبدل بسببها مزاج الأفراد واستقرارهم النفسي ومشددا على حدة ملاحظتها بين الرجال

الا أنه وبحسب لم تثبت دقتها حتى الآن من خلال العلو م التجريبية لكنه أوضح أن التغيير
الهرموني الشهري للرجل له ذات الأثر النفسي والوجداني والعصبي القائم على المرأة
مضيفا تسجيل المختصين النفسيين
تغير مزاج كل من المرأة والرجل شهريا
وأشار ايضا الى أنه ومن خلال التراكم المعلوماتي للمختصين النفسيين فقد تم التأكد من تزايد
تكرار أعراض مرضية نفسية في بعض فصول السنة تختلف عنها في الفصول الأخرى
والمختصون أوضحوا اعتياد النساء مايعتريهم من أعراض الكآبة والوهن أثناء الدورة الشهرية
اضافة الى سرعة الغضب
غير ان المشكلة عند الرجل أكثر صعوبة كون الدورة ذكورية غير مرئية ولا يعرف مصدرها
وبموجب أحد البحوث البريطانية
تؤكد أن بعض الرجال يصابون بتشنج عضلات البطن كل شهر وهذه من علامات الدورة الشهرية لديهم
وتشنجات عصبية واضافة الى آلام في الرأس والاعياء
وأثارت الدراسة أن الدورة تسبب تغييرات للرجال كما النساء

تسلمين يا بنت الطيب ........انا قبل كنت اسمع عن الدورة الشهرية للرجل بس الحين عرفت أعراضها الله يكفينا شر دوراتهم ........احنا ناقصين دوراتنا وعذابها كمان هم لهم دورات ........

Click this bar to view the full image.

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

شوبارد

بيجامات لاسنزا طبوا وتخيروا ......وخلوا الجنوبيين يحسون بنعومتكم يا أحلى بنات .......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى