مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زاد ظلمه لى ..الله ينصرنى عليه هو وزوجته الثانيه

ياحبيباتى والله انكم اكثر من الخوات

بتر فلاي كلاااااااامك درر ولا يهونون البنات وان شاءلله الله يهدينى

قبل هالفتره كتبت موضوع عن مشكلتى وفعلا بديت اترك كل شي وكل مغري بس اتضحلى انى ماكنت صادقه مع ربي كنت اتوهم انى خليت هالشي تدرون ليه ؟ لانى من اول حركه قهرنى فيها قمت اقول انا اوريه وانا بأفعل وانا باسوي :( ليش انا ضعيفه هالضعف هذا كله مادرى

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

والله يجزى كل وحده دعتلى ووقفت معاي لو بكلمه الجنه يارب

غزووى

:18::11:
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
بس لما تقولي بارد و انحرف كانك بتعاقبيه على غلطة في حين انك حتكوني المتضررة الكبيره من هذا الكلام
فوضي امرك لله و تمسكي بحبله و طيعيه و لا تعصيه عشان ييسر لك امورك و تمشي حياتك
و لا تفكري بالغلط و الانحراف لانك ساعتها حتكوني لوحدك و باختيارك
احسني الظن بالله و الجأي اليه و الله كريم
اكثري من الدعاء و الاستغفار و الله ييسر لك اللي فيه الخير
احذري الانحراف واتقي اللة

البعد همي

حبيبتي هدي اعصابك دامهوعدك يسفرك خلاص لاتحرقي اعصابك والا بتسافري بعدين على الفاضي يعني بعد ماتنكدي على نفسك وان كان قصر فحقوقك وظلمه فله رب يحاسبه تعرفين اكبر ررررررررر غلطه نسويها احنا البشر والحريم بالذا لمن نجي نبي نعاقب الظالم بانفسنا ومانترك عقابه على ربه فهو بصير به هنا ربي يمتحن مدى توكلنا عليه وللاسف نحن عجولين نسال الله الصبر والصلاح ونعود به من الظلم والكبر

فرحة صباه

سؤاااااااااااااااااااااااااااااال
انه ظلمك وتزوج عليك تبين تنحرفين ليه ياقلبي تبين تزيدين الطين بله الله لايسمح لو يصير لك شي وانكشفتي بانحرافك راح تخربين سمعتك وسمعة بناتك واهلك اولآ واخيرآ
والله تمااااام ضيعي عمرك علشان كلب تزوج طنشيه مالت عليه وعلى شكله واتعوذي من ابليس لاتضيعين عمرك عندنا مثل يقول((زعل على حرمته قطع ؟؟؟))
انتي خلاص تزوج تنحرفين لا انتي اعقل من كذا وافهم واكبر من هالشغلات
الله يسخره لك ويسعدك ويمسح على قلبك

x.z.x

اختي الغاليه ايش دخل زوجك في انحرافك ؟؟؟
انتي اذا صنتي نفسك امتثال وطاعه لله صح ؟؟؟
والله سبحااااااانه اصلا مو محتاج لنا يعني انتي اللي راح تنفعين نفسك اولا واخيرررررررا ،،،
وعلاقتك مع زوجك شيء والانحرررراف شيء اخر،،،،
لا تربطين بينهم ،،،
وصديقيني انحرافك ماراح يحل من المشكله بالعكس راح تتأزم ،،،،

لأنك عصيتي الله والله سبحااااانه هو مصرف القلوب وبيده قلبك وقلب زوجك ،،،

كيف بعد معصيتك لله وبعد الخيانه تردين من الله ان يسخرر زوجك ؟؟!!
موفقه ..
أنا معاك بكل كلمه
على الأقل زوجك تزوج بالحلال
أختي لا تعالجي الغلط بالغلط
إذا أنتي ما تبينه خلاص أطلبي الطلاق ولا هذه المذله والخيانات المتعددة منك

استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم

اتقى الله ياختى استغفرى ربك ولاتياسى من رحمت الله

اشدخل الانحراف بتقربك الى الله انسي الرجال وخليك مع الله بالدعاء والاستغفار والصلاه وذكر الله دائما

وعسى الله يفرج همك وينصرك على من يعاديك ويصبرك

كوني قريبه من ربك..... واشغلي نفسك بعيالك وتربيتهم وخلي زوجك مرده لك يوم
اما الانحراف على قولتك فهذا شي راجع لأخلاقك انتي...كثير زوجات تزوج ازواجهم عليهم

والله قلللبي معاك وشلت همك حتى اني رجعت للموضوع مررررررا ثانيه؛؛؛
شوفي حبيبتي انتي الحين تدمررررت حياتك ونفسيتك عشان خسرتي زوجك صح ؟؟؟
والحين ابس اسئلك سؤال وما ابي الأجابه ابي الاجابه تفكرين فيها بقلبك وعقلك ؟؟؟
سؤالي ..الحين انتي قاااامت قيامتك عشان خسرتي زوج !وش شعورك لما تخسرين الأخره وتخسرين حياااااااااتك الأبديه ياااااا أهل الجنه خلووووود بلا موت ويااااا أهل النار خلود بلا موت ؟؟
وش شعورك وقتها وانتي تشوفين أهل الجنه وهي تجرى من تحتهم الأنهار في نعيم لا يخطر على بالنا ××وانتي والعياذ بالله في نااااااار جهنم وعلى فكره اهل النار ينظرون لنعيم أهل الجنه واهل الجنه ينظرون لعذاب اهل النار وهذا لكي يزيد من نعيم اهل الجنه وعذاب اهل النار تخيييييييييييلي نفسك وانتي تمرين على الصراط والنار تتظلى تحتك والناس كل واحد نفسي نفسي وقتها تعرفين انك ضيعتي اغلى ما تملكين تذكرررررررررررررررري اختي الغاليه قبل فوات الأوان وقبل ساعة الندم والله اني خاااااااااايفه عليك الله يهديك

$$زمن قاسي$$

هلا وغلا حبيبتي الي يبيعك بيعيه وطنشي وعيشي حياتك واطلعي وانبسطي وهو خليه اخر الناس لك والله ينصرك يااااااااااااااارب

نواره99

حبيبتي لايقص عليج الشيطان وكل ماجاتج هالافكار استغفري ربج واقري قران ونصيحه دااومي ع سوره البقره يوميا
وربي بينصرج وحاولي تكونين ريلاكس اذا جا عندج وانسي الي فات وافتحي صفحه جديده معاه وانتي ابداي بالاول وحاولي تكسبينه واصبري والله بيوفقج

دنيا كئيبه

تعوذي من ابليس
وتوضي وصلي وادعي عليهم انه ما تتم سفرتهم لانه ظلمك ماراح يسافر بك
ودعوة المظلوم مستجابه
وراح تشوفين النتائج بالدعاااااااء بس انتي اصري بالدعاء وكثري
والله يهديك ويصلحك

لاحول ولاقوة الابالله ..اختي توكلي علي الله وابتعدي عن هذه الطريق انتي بهذا الدرب تعصين الله واعلمي ان المظلوم له الله.. وكثري من الاستغفار وقيام الليل وقراءة سورة البقرة حتي ترتاح نفسيج والله بكثرة تقربج لربج الله سبحانه يرده لج ردن جميل ..ويزيد غلاج عنده لكن واصلي علي هذا الشي ... حتي مايوسوس لج الشيطان ..

صمت لأيام

اختي عليك بكثرة لأستغفار والتقرب لله فهو القادر علي كل شي وشيلي من بالك التفكير في الحرام لأنة ما يستاهل تعصي ربك علشانة وهو عايش حياتة ولهو داري عنك قوي شخصيتك وتقربي من رب العباد الذي بيدة كل شي وهو الرحمان الرحيم اسفة علي لأطالة واعاننا لله واياك وجميع المسلمات

حتى انا تزوج علي وظلمني كثير وكانت سفرياته مع الثانيه كثير وطلباتها مجابه على طلباتي وما فاد الكلام معاه في ان

يعدل بيننا فتركته لمحكمه الاخره الله ياخذ حقي منه ومنها وجلست مع اولادي واقتربت من ربي اكثر بقراءه القران والحمد لله اختم القران في الشهر مره بحيث اقراء كل يوم جزء واصوم ثلاثه ايام من كل شهر واكثر منالاستقفار والاذكار والحمد لله على كل حال واكثر من الدعاء في اخر الليل لانه وقت نزولالله سبحانه وتعالى الى السماء الدنيا
فعليكي بالصبر والتقرب من الله اكثر والبقاء في بيتك مهما صار لان اطفالك بحاجتك والله يفرج عني وعنك

حبيبتي مهما ساءت علاقتك مع زوجك لا تخلي علاقتك تسوء مع ربك
نهايتنا حفره في التراب

اخيتي عليك في قيام اليل مع قراءة سورة البقره مع كثرة الدعاء والاستغفار
اخيتي تعوذى من ابليس ولا تئسين من رحمة ربك

أعلى