مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زاد ظلمه لى ..الله ينصرنى عليه هو وزوجته الثانيه

السلام عليكم

حبيباتى بنات بلقيس.. قبل هالمره كتبت مشكلتى بأن زوجى تزوج علي ورحت في طريق غلط ومشيت حياتى على غلط.. من كتبت لكم مشكلتى وامورى الحمدلله كانت مستقره بس للاسسسسسسف صدمنى زوجى صدمه اخرى فوق صدماته لى ؟؟

اخذ زوجته وسافر معها وانا يقوللى يصير خير ان شالله ابسفرك من غير تحديد موعد ؟؟ تخيلوا ظلمه لى ؟؟ سكتت عن مواقف كثيره يسويها فينى لانى بطبعى مسالمه وماحب المشاكل وبالاخر اهانه عينى عينك وتفضيل علي بشكل مباشر دون مراعاه لمشاعرى حتى
فوق الظلم اللى شفته منه وتقصيره وياي حتى بحقوقى الزوجيه ياخذها ويحرق قلبي ويسافر ويطنشنى ولا يهتم لمشاعرى حتى ؟؟؟ انا انسانه محتاجه لكلمه حلوة محتاجه لاحد يتغزل فينى ويحسسنى بأنوثتى.. احس انى بديت اضعف واحس انى بأرد انحرف !! تكفون ساعدونى ماقدر اتحمل الوضع ولا اقدر اتطلق علشان عيالى
انا بانهيار تااااااااااااام ماقدر افكر
احس انى كرهته بس مابي اضعف ابي اخذ حقوقى منه كامله علمونى شلون اتصرف معه

ناناسي

الله ينصرك عليه بس دايما تذكري انك لما تكوني مع الله كان الله معك وانت بعينيه وعبدته فلن ينساك تعوذي من ابليس فهو يريد اخضاعك

بنوته lzoooza

خليه يولي افتكي منه ايش تبين فيه باعك وخد غيرك الله لايرده ولا ما اكتفى قاعد يتملعن عليك بعد خاطرك ما عافه الحمدالله والشكر وبعدين بترجعينه كان قدرتي يوم مكان لك ضره الحين انسسسسسسسسسسسسي الموضوع هو مرتاح معها يعني انتي مخليك عشان العيال الله لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــرده في سته وستين داهيه اشغلي نفسك ادخلي معهد كملي دراستك شوفي وظيفه اهتمي ودلعي بعمرك عشان نفسك انتي والادك حطي حرتك فيهم وخليهم احسن الناس واستغني عن لياليك طقققققققققققققققققققققاق فيه وربي مقهوره منهم دول الرجال الله يحرقهم

لمسة حنين

الله يصبرك حبيبتي قوي شخصيتك لا تكوني ضعيفه اخذي حقوقك منه كامله لا تسكتي طالبيه ابحثي عن وظيفه كملي دراستك ما حد بينفعج لا تخليه يربطك باليد التي تعورك وهم عيالك لهم رب ما بينساهم اهتمي في نفسك وايد من كل النوحي لا تهملي نفسك وتعيشيها في حزن فالرجل لا يستاهل دمعه من دموعك تقربي من الله كثيرا هو معك وقادر يشل هذه الضيجه من قلبك الله يصبرك

حبيباتى انا جامعيه وموظفه الحمدلله ولا ينقصنى شي سواء جمال او اخلاق او اناقه او او الحمدلله بس الحمدلله على كل حال
والاخت اللى تقول كان ملكتيه قبل لا يصير عندك ضره الشكوى لله طاوع اهله وربطوا رضاهم بزواجه يعنى مالى يد بالموضوع

اختي الغاليه ايش دخل زوجك في انحرافك ؟؟؟
انتي اذا صنتي نفسك امتثال وطاعه لله صح ؟؟؟
والله سبحااااااانه اصلا مو محتاج لنا يعني انتي اللي راح تنفعين نفسك اولا واخيرررررررا ،،،
وعلاقتك مع زوجك شيء والانحرررراف شيء اخر،،،،
لا تربطين بينهم ،،،
وصديقيني انحرافك ماراح يحل من المشكله بالعكس راح تتأزم ،،،،

لأنك عصيتي الله والله سبحااااانه هو مصرف القلوب وبيده قلبك وقلب زوجك ،،،

كيف بعد معصيتك لله وبعد الخيانه تردين من الله ان يسخرر زوجك ؟؟!!
موفقه ..

حنين احمد

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
بس لما تقولي بارد و انحرف كانك بتعاقبيه على غلطة في حين انك حتكوني المتضررة الكبيره من هذا الكلام
فوضي امرك لله و تمسكي بحبله و طيعيه و لا تعصيه عشان ييسر لك امورك و تمشي حياتك
و لا تفكري بالغلط و الانحراف لانك ساعتها حتكوني لوحدك و باختيارك
احسني الظن بالله و الجأي اليه و الله كريم
اكثري من الدعاء و الاستغفار و الله ييسر لك اللي فيه الخير

المــهــا

الله يفرجها علي وعليك وعلى جميع المسلمين يااحي يااقيوم

يارب ياب يارب ير لنا ازواجناا ردا جميلاا يارب العالمين إنه سميع مجيب الدعووات

ام شمايل

استغفراللة انامثلك تزوج زوجي علي ولكن لم ابتعد عن اللة فكوني قريبة من اللة يكون اللة معك وبتعدي عن وسوسة الشيطان ولاتشغلي نفسك بة وانشغلي باولادك وظيفتك فرج اللة همي وهمك ياعزيزتي

اهلين اختي
عليكي الجوء الي الله وتذللي وتضرعي اليه
اخيتي عليك في قيام اليل مع قراءة سورة البقره مع كثرة الدعاء والاستغفار
اخيتي تعوذى من ابليس ولا تئسين من رحمة ربك

وانا بعد متزوج على لاكن ماتركت الشيطان يلعب بى اختى اتقى الله ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب

اختى اتقى الله اولا وبعد ذلك اهتمى بنفسك وعيشى حياتك وخليكى دايم على سنقه عشره واهتمى فيه اذا جاك واذا طلع مع

الباب انسيه ولا تشغلى نفسك فيه واذا حسيتى ظلمك فعليك بسهام الليل والله ان دعوه المظلوم لاترد بس الله لن يقبل منك دعوه وانتى تعصيه تقربى الى الله والله لتجدى راحه عجيبه وبثى شكواك لله سبحانه

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ )

تسلمون ياللى رديتوا بس والله ثم والله كل ماستقمت ورديت لصواب يقهرنى بتصرفاته وظلمه وعدم عدله احس انى ابي احد يحن لعى بكلمه وحده وطيبه احس انى اكره نفسي وانى حقيره
واللى مستغربه منه انه تغير معايمع انى كنت اسوى عيونه ومال للثانيه مع انها لا تتميز بأي ميزة تخليه لهالدرجه مايلها بس الظاهر فلوسها هى اللى مخليته سمعا وطاعه لها بما انها موظفه بدون قروض ولا شي ومخطط على قرض كبير منها هههههههههههه

ام شمايل حسبنا الله ونعم الوكيل الله يردنى لصوابي ويردلى عقلى ويهديهم ويفتح بصيرتهم

زاهده حاسه فيك وربي وعارفه عمرى ماتخيلت انى اسوى اللى سويته بس انشغاله بنفسه وانانيته خلتنى في عناد مع نفسي استغفر الله ووصلت لحاله عمرى في يوم ماكنت اتصور انى اصير حقيره لهالدرجه

الله يثبتنى على دينه

pink dreems

غاليتي ((ضايعه في هالدنيا ))

ثقى ان الله ماقدر عليك هذا الشيء الا لانه يبي يسمع صوتك صدقيني الله يبيك ترتقين في نفسك

وتنشغلين بعبادة الله دون سواه

وهذي فرصتك حبيبتي تعدلين من نفسك وتلفين عليها شوي تقعدين معاها

تشوفين شنو ناقصج شنو تحتاجين عشان تحسنين من مستواها

وبعدين الرجال موكل شي بالدنيا

ياما حريم ترملو وقالو مانتزوج ونترك عيالنا وكاهم سعيدات

انتي حبيبتي اتركيه لا تهتمين فيه فكري بنفسج وعيالج وبس اتركيه تعرفين كيف اتركيه خلاص انسيه

لا تفكرين بظلمه فكري بظلمج لنفسج وتقصير بحقها وقبل هذا كله تقصيرج بحق الله

وادعي ربج يصلحج ويصلح عيالج ويرد زوجج ردا جميلا

هلا اختي ...
فيه موضوع ما اذكر اسمه يتكلم عن قصة مثلك في قسم ناعمه الهاشمي..
وبالتوفيييييق :)

اختى ضايعه بها الدنيا اهتمى بدينك والله ماينفعك والدنيا فانيه وكلنا فى اختبار وبلا فى هذى الحياه احمدى ربك دام عيالك

امامك وبخير اهتمى فيهم ولا تتركى للشيطان فرصه يلعب عليك والله مايسوون هالرجال دمعه تسقط عشانه اختى لاتخلينه اكبر همك اشغلى نفسك بما يعود عليك وعلى عيالك بالفائده

اختى ادعى دائما وقولى اللهم لاتجعل زوجى اكبر همى اعتبريه ماااات نصيحه من مجربه كلهم ظالمين وانتى شوفى المنتدى

كيف يعج بالمشاكل ركزى على ابنائك وايضا هو اذا جاك الفتى انتباهه لكى بلبسك ودلعك وتقربى له مرضاه لله

اختى اكررر لاتتركى للشيطان فرصه وعليك بالدعاء والتقرب لله وكل ماتجيك افكار سوداء تذكرى ان الله لن يقبل منكى دعوه

اسال الله ان يفرج همك وهمى وينفس كربك وكربى وينصر كل مظلومه

تعوذي من الشيطان الرجيم وتوكلي على الله
ليــه تسلكين طريق الانحراف والانحراف على شلن زوجك ظلمك ؟!!
أختي ادعي ربي يرده لك ويسخره لك ويسعدكم مع بعضكم تقربي الله بالدعاء والاعمال الصالحة
وباذن المولى يكون معاك
سخر الله لك زوجك واسعدكما دنيا وآخره

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
راح اقول لك قصه حقيقيه حبيبتي.........تقول انا متزوجه منذ 3سنوات وعندي طفل عمره سنتين وتزوج زوجي علي وجابها عندي.........تخيلوا نتغدى مع بعض.هو يأكلها وهي تأكله وغنج بكل وقاحه وانا اسوي نفسي مانتبهت......وأأكل ولدي وألعبه......وأنا انحرق من الداخل وكان الدعاء وحرمه كبيره بالسن جاره لي هم اللي يصبروني.........ووالله انها جات(الزوجه الثانيه وحبت راسي وقالت انا خجلانه منك ومن كبر عقلك وسامحيني........وهالحين هي مثل اختي وأشد.........

الصبرررررررررررررررررر

وربي مايضيع أحد....وماطار طير وارتفع الا كما طار وقع

أعلى