مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريري الدلوعه<<<العربجية سابقا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ويوجد علبة صغيره تحتوى على اكسسوارات

وحقيبه صغيره للمكياج لانها تريد ان تريح بشرتها في هذه الفترة

كنت ساتصل بـ بابا وانا ارفع الهاتف من غرفتي سمعت صوت خالد يكلم اخوي محمد ويقوله انه عزم يتزوج قاله محمد مازحا:خلني ازوجك ريري
فتحمست لاسمع رده الا انه انفجر ضاحكا وقال مالقيت غير(( هالعربجيه)) وشاركه اخي الضحك اما انا فقد صحوة من غفلتي ولاكني لم اغلق الهاتف وسمعته يقول انه امه ستبحث له عن عروس في زفاف اختي
فقلت في نفسي بتحدى

:سأكون هي

ولاكن كيف ابدء؟؟ فاجهشت في بكاء ثم نمت من بعده

جمانة الدر

ثم مممممممممممممممممم آهاه جاءت الأحلام يمكن في الحلم تعرفين كيف السبيل ل..مممممممممم مدري وش بعد يالله عاد ننتظر وأول مررررة أتحمس لموضوع تغيير ...يمكن علشان حنيت عليك ودي تصيرين دلوعه وانثوية بسرعه أو يمكن علشان حبيت طريقتك وانتي عربجية ؟؟ ماعليــــــــــــــنا المهم هااااتي مالديك ..وياليت يكون المقطع اللي تكتبينه أكثرمن كده لأنه مايحصلك تكتبي باستمرار مع انه الموضوع الأحسن يكون متصل وبدون ردود لحد مايكتمل عالأقل نصفه والا أنت اش رايك ريري ..؟؟؟ولايهن الأخوات

lost girl

يالله كملي بسرعةلا تتأخري الله يخليكي مرررررة حمستيني ماشالله عليكي اسلوبك حلو....

**Barbie**

وي ياقلبي عليج .. فديت روحج كم كثر تأثرت معاج .. انا معاج خطوه خطوه .. لين تصيرين دلوعه .. وعجبني التحدي الي بينج وبين نفسج .. واتوقع امل بيكون لها دور فالتغيير الي بيصير .. وااااااااااي وااااااااايد مستعيله اريد اعرف هههههههه

سكون...

متابعينك حبيبتي

وخذي راحتك

اهم شي توصلين لنا القصه بدروسها..

وتراني حبيت أموله أختج والله..

أحسها حبوبه مثلج انتي

متى نتوب؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واااااااااااااااااااع :icon1366: حراااااااااام عليك وقفتي عند مقطع حماااااااااااااااااااس..

الأمنية

هههههههههه
إلا إن شاء الله أنتي قدها
وراح تكونين أحلى بنوتة بالزواج^^

تمام حبيبتى ولعلمكم انا برضه تحولت الى انثى رقيقة بفضل الله اولا وفضل موضوعاتكم الشيقة ثانيا واستفدت كثيرا لكن لا اخفى عليكم احيانا الطبع يغلب التطبع ههههههههههههه انما بفتكر انى رقيقة فبرجع تانى تحياتى للجميع

تباع الشمس

^
خيتو انتبهي قولي ثم مو بفضل الله وفضل موضوعاتكم حتى لو قلتي ثانيا..!!
ريري الدلوعه حممممستينا عند آخر مقطع بقووووه
الله يوفقنا واياك

حلوووو مررره .. جزء روووعه .. انا معاكي اول بأول .. احب الناس اللي يكون بينهم وبين نفسهم تحدي هما اللي ينجزوا دايما ...
وان شاء الله تسيري احـــــــلـــــــــى بنووووته دلوووعه ... حبيت شخصية ريري العربجيه لانها تذكرني بوحده من صديقاتي .. وعقبال ما اخليها زي ريري الدلووعه ..
نستناااكي على احر من الجمر يا احلى ريري ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى