مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريجيم للي تبي تخسر اكبر وزن وفي مده قصيره

هاااي صبايا جبتلكم ريجيم خطيرر هو صحيح قاااسي بس نتائجه رووعه ينقص كيلو بمعدل كل يوم يعني ولا احلى يجي العيد وان شاء الله تكونين طالعه مثل بااربي << حلوه باربي :1:يعني في الشهرر 30 كيلو هو ريجيم للاوزان الكبيره والي السمنه مسببتلهاا دماااار في حياتهاا وحارمتهاا من كل شي المهم هو ريجيم يبغاله تحدي والي قد التحدي تنزل معاياا ونسويه ومانخلص شهرين الا اصبحناا من الرشيقاات يؤؤؤ من جد حلم ادري طولت عليكم خلاص بنزل الريجيم
الفطور .تفاحه
قبل الغداء بنصف ساعه كوب ماء مع نصف حبه ليمونه
الغداء.سلطه +زبادي قليل الدسم
العشاء.تفاحه
ممكن اضافه قطعه من صدر الدجاج مشويه او قطعه لحم مشوي مع الغداء هذاا اختياري ’’بس اناا ماراح اضيفهاا ابغى كل يوم انقص كيلو ,,
ها وش رايكم اتمنى يكون عجبكم ونطبقه سواا ويكون حلمناا للرشاقه ان شاءالله :1::32:
طبعاا ضروروي المشي نص ساعه في اليوم ع الاقل لان المشي مفيد في ازاله الكررش وشد الجسسم

حرام عليك هذا مو ريجيم هذا موت ونصيحه لا تسويه لانك بترجعي اللي خسرتيه على طول لانه مو صحي أبدااااا

بالعكس الاوزان الكبيره ماينفع معاهاا الا ذي الريجيماات هي الي تديهم دافع ولا ماتشوفين الي يسون عمليات ربط معده وتحويل مسار يجلسون شهر مدري شهرين ع السؤال وتكون باستشاره طبيه لو كان خطر كان نوعولهم فاان شاءالله مافيه خطر من ذا الريجيم بس دعواتكم لي اني مااضعف قدام الاكل وانحف من غير شرر

صوت الصمت

بالتوفيق..
اسبوع مقبول بس شهر صعبة جدا.. الجسم صحته بتخترب بدرجة.. وبيفقد وايد شغلات ضرورية..

سراااب

على كذا راح نموت جوع ..

مااانصح بمثل هذه الريجيمات ..

الرياااضه احلى بكثير وتشد الجسم برضوا

امما الريجيم يترهل الجسم ..

طيب حلو انك تسوي ريجيم بس متوسط مو قاسي وتضيفي لها الرياضه والشاي الاخضر

بالتوفيق

على كذا راح نموت جوع ..

مااانصح بمثل هذه الريجيمات ..

الرياااضه احلى بكثير وتشد الجسم برضوا

امما الريجيم يترهل الجسم ..

طيب حلو انك تسوي ريجيم بس متوسط مو قاسي وتضيفي لها الرياضه والشاي الاخضر

بالتوفيق
ببدا في القوي بعدين اتدرج .. شاكره مرورك

جرح الشوق

يسلمو انا فعلا محتاجه اتخلص من جسمي خصوصا الكررررررررررررررش

رجيم مرة حلو وخصوصا ياللي ما تصلح لهم الرياضة من قبل الطبيب
تحياتي لج يا ملكة

بنت النور

اهلين خيتو بس حبيت افيدك بمعلومه انا سمعت انه اذا اضفتي للريجيم لحم اودجاج يحفز الجسم على حرق الدهون اكثر لكن اذا حذفتي يتعود الجسم على الخضار والفواكه ويبدا يحتفظ بمخزون الدهون ويحرقها ببطء شديد ....

مهجوله

مشكوره اختي صراحه ودي اجربه بس خايفه ماانحف

طيب انتي تعرفين احد مجربه

اهلين خيتو بس حبيت افيدك بمعلومه انا سمعت انه اذا اضفتي للريجيم لحم اودجاج يحفز الجسم على حرق الدهون اكثر لكن اذا حذفتي يتعود الجسم على الخضار والفواكه ويبدا يحتفظ بمخزون الدهون ويحرقها ببطء شديد ....
مشكوره ع المعلومه ابي اجرب اول اسبوع بدون لحوم وثاي اسبوع ابداا اضيف شاكره مرورك

مشكوره اختي صراحه ودي اجربه بس خايفه ماانحف

طيب انتي تعرفين احد مجربه
لا اكيد بتنحفين ان شاءالله اذاا سويتيه وماخبصتي واقل شي بتنقصين في الاسبوع من 4 الى 5 كيلو بس من جد ريجيم يبغاله همه الله يقوينا ..

glbee.m3zb

آنآ عن نفسي مآ بقدر آسوي هآلرجيم لاانه صعببببب , آممم رجيم آلتمر ويآ آلحليب حللو وآييد وبنفس آلوقت سهللل

أعلى