مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رفضت عريس ماينرفض والحين اشعر بندم شديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Hasan4884

الله يهديكي. اكيد لما ترفضينه بيدور غيرك وغيرك سبدا بيوافق .. هالأيام الزواج نادر جدا

الف شكر لكل وحده واستني بكلماتها .. بجد خففتوا عليا الكثيييييييير .. الله يجزاكم الف خير .. ويعوضنا بالرجل الصالح .. احبــــــــكم
اي واستك .. وين بتحصلين فرصة ثانية اذا كان يخاف الله وذو خلق ودين ليش الرفض .. ترى الرجل لما ترفضه بنت يدور غيرها .. والرفض اهانة للرجل ويحس انه رخيص وترى البنات وايد .. وكلهم بيوافقون عليه ويبونه .. ودام انه مستعد انه يصبر عليكي الى ان تخلصين الدراسة معناتها انه يحبك والرجل يالك من الباب يعني مب من الشباك ... انا ما اجاملك بس اقولك الله يكون بعونك .. انا اعرف حريم عنسوا والله طافوا ال26 ومحد تقدم لهم ابد ... وصار نظرات الناس لهم نظرات استحسان ومواساة ...**

Hasan4884

ساعات بعض الحريم الله يهديهم لما يتقدم لها شاب عنده الاخلاق والدين بس فقير ما يبونه .... انا عندي سؤال للحريم هل احنا طلعنا من بطن امهاتنا عندنا فلس ... من الي يرزق مب الله ... اذا صبرتي عليه وعلى فقره الله بيكفيكي ويقول لكي انا اغنيه .. فلش تنتظر البنت فارس الاحلام الذي لن يأتي ابدا ... ولا يوجد رجل كامل كما لا توجد امرأة كاملة ... انا بعطيكي قصة حقيقية .. عمي كان يشتغل شغلة عادية وتقدم لبنت ووافقت عليه مع انه فقير ولا عنده شي ولكن سبحان ربك مغير الأحول ... مع السنوات شرى بيت وسيارة وجاب يهال وبنات ورباهم احسن تربية وزوجهم بعد ... اهوة الأن من اغنياء البلد ... اصبرت عليه زوجته فعوضها الله خير كثير ..... بعض البنات الله يهديهم تقول هاي فقير وهاي طويل وهاي متين وهاي مفلس وهاي لونه .. الى ان يخلص عمرها وتقبل بأي شخص ... وترى الايام تجري جري الوحوش ... والرزاق ربك ...

Hasan4884

اتمنى اني لا اكون قاسي عليكي ... بس الايام دروس وعبر ... والي مايتعلم الأيام تعلمه ... وتذكري كلامي يا اختى الفاضلة انه ... من جائكم ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الارض وفساد عظيم ... اروجوا انك قبل لا تتخذين اي قرار مصيري إلا ان تصلي صلاة التستخارة وتقدمين على الشي واذا تعسر الامر فالله تعالى غير راضى .... انا اقول لكي يا ابنتي العزيزة الهم سيزول مع الايام او مع الشهور ولكن تعلمي من هاذي الدرس ولا تخلين الناس تنظر لكي نظرات الأحسان وانه طافكي القطار ... توك صغيرة واتخذي قرارات بصلاة الاستخارة ...هاذي نصيحتى لكي يا ابنتي العزيزة ولو لم اهتم لأمرك لما كتبت لكي هاذا الكلام ... اما إلى يواسيكي هذا يطبطب عليكي ?

Hasan4884

الي يواسيكي هاذا تطبطب عليكي .... لا تضحكين على نفسك .... يا ابنتي العزيزة ... اكتب لكي هاذا الكلام من واقع تجربة اشوف في حياتي نسوان طافوا ال26 ولا تقدم لهم احد ... وذلك لأنهم رفسوا النعمة ... لما يتقدم لكي شاب بهذه المواصفات اذا رفضتى الف بنت بتوافق عليه ... والرجل كان مستعد انه يصبر عليكي ... هل انتي واثقة انه سيأتي بعده رجل احسن منه ... لا اعتقد .... فصاحب الخلق والدين عملة نادرة جدا ..... والعمر يركض ... من جائكم ترضون دينه وخلقه زوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الارض وفساد عظيم ... اهنية يجب ان تعرف البنت انه نحن وكل البشرية لم ننزل من بطون امهاتنا اغنياء .... الله الرزاق ... واذا وافقتي عليه بفقره ...الله يغنيه لكي ... اكيد لما ينرفض بيدور وحدة ثانية والثانية لن تفوت الفرصة ابد ... هاذا درس لكي يا ابنتي الصغيرة من دروس الحياة ... فالحياة فرص واستغلال الفرص واجب ....

Hasan4884

الي يواسيكي هاذا تطبطب عليكي .... لا تضحكين على نفسك .... يا ابنتي العزيزة ... اكتب لكي هاذا الكلام من واقع تجربة اشوف في حياتي نسوان طافوا ال26 ولا تقدم لهم احد ... وذلك لأنهم رفسوا النعمة ... لما يتقدم لكي شاب بهذه المواصفات اذا رفضتى الف بنت بتوافق عليه ... والرجل كان مستعد انه يصبر عليكي ... هل انتي واثقة انه سيأتي بعده رجل احسن منه ... لا اعتقد .... فصاحب الخلق والدين عملة نادرة جدا ..... والعمر يركض ... من جائكم ترضون دينه وخلقه زوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الارض وفساد عظيم ... اهنية يجب ان تعرف البنت انه نحن وكل البشرية لم ننزل من بطون امهاتنا اغنياء .... الله الرزاق ... واذا وافقتي عليه بفقره ...الله يغنيه لكي ... اكيد لما ينرفض بيدور وحدة ثانية والثانية لن تفوت الفرصة ابد ... هاذا درس لكي يا ابنتي الصغيرة من دروس الحياة ... فالحياة فرص واستغلال الفرص واجب ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى