مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رفضت عريس ماينرفض والحين اشعر بندم شديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Empty_Heart

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

انا عمري 20 ادرس بالجامعه .. اتقدم لي من فتره عريس يمتلك كل المواصفات الحلوه من اخلاق وادب وتعليم وطموع وجمال ماشاء الله وطيبه وولد ناس .. حتى اهلو لمن جوو شافوني مررره كانو طيبين وحبوبين .. وقتها رفضتو بحجه اني حاسه نفسي اني لسه صغيره وابا اكمل دراسه ومو قد اني افتح بيت وكده وخصوصا انو راح ياخدني معاه ندرس لبرا :23:

ولمن عرف سبب رفضي قال انا مستعد استناها ثلاثه سنين الين ماتخلص الجامعه يعني ابدا ابدا ماقصر

ومعاه دا كله رفضته حتى بدون ماستخير بسبب جهلي وقله خبرتي ’’يارب سامحني ..

العريس خلاص راح في حال سبيله .. وماتتصورا قد ايش انا الحين ندمااااااااااااااااااااااااااااااااااانه اكثر شي :8:

والله حالتي مرررررررررره صعبه دايما اتذكره واتذكر طيبه اهله ومواصفاته واتنددددددم اشد الندم لاني رفست الخير برجولي وندمااااااااانه اكثر اني مااستخرت ربي :8:

وجاتني حاااااااااااااااااااااااله اكتئاب فضيعه اول ماعرفت انو خطب وزواجه حيكون الاسبوع الجاي :8: واحنا معزومين للزواج بس بجد مرررررررره خايفه اني احضر اخاف لمن اشوفو ينزف اخاف تزيد حاله الاكتئاب عندي ولو مارحت كمان اكيد ماما واختي ماراح يقصروا وحيو صفولي هوا وحيكبو الملح على الجررررررررررح لاني موعارفين بحالتي الحين انها بسببه

والله يابناااااات انو حالتي تحزززززززززززززن وسرت كل شويه ادعي ربي ياااارب اجمعني به من جديد ... مع انه زواجه الاسبوع الجاي بس عندي امل بالله كبير وانه على كل شي قدير

بنات الله يسعدكم مابغا احد يعاتبني ليش رفضتيه يكفي اني منهاااااااااااره الحين .. وابغا مشورتكم اذا احضر زواجه او لا

مهستره فله

ياعمري انتي خلاص انسي يجيك اللي احسن منو. مو نضيبك الله يوفقه بزواجة وانتي
الله يرزقك انسيه خلاص انتي ملتدرين يمكن اذا تزوجتيه ماترتاحين لايهمك الشكل اهم شي المضمون
بقولك انا خطبني واحد مواصفتة. جنان هو واهله وتملكت. وربي ماكتب وانفصلت قبل الزواج يعني طلع مو نصيبي وانا مجهزة كل شي
بس حبيت اقولها لك ابين لك ان كل شي نصيب
يعني. حطيها ببالك انهااا خيررررة. انتي ماتدرين شيصير لو اخذتيه. والعمررر قدامك توك صغيرة واذا تذكرتيه قولي يارب عوضني باحسن منه دعواتك لي

Empty_Heart

مهستره فله تسلمي حبيبتي على مواساتك لي .... وياااااارب ان شاء الله يعوضنا انا وانتي بالزوج الصالح في الوقت المناسب يارب

حبيبيتي لاتندمين ولا تحزنين لو كان من نصيبك مافي شئ يرده

والزواج قسمة ونصيب وأنتي توك صغيرة ومحد يدري وين نصيبه ومع مين وكيف ومتى ؟

أما بالنسبة لروحتك لزواجه ماأشوف له أي داعي ... وأرضي بنصيبك والله يرزقك بأحسن منه

وأدعيلي الله يعوضني عن طليقي بزوج خيرا" منه.

حبيبتي انتي لسه صغيرة وقدامك الحياة وكله قسمة ونصيب شوفي انا تقدم لي واحد الكل الكل يمدحه بالعمل والجيران واصحابه وكل مين عرفه واهله كمان بان لنا انهم طيبين واستخرت الحمدالله على كل حال ماني ندامه بس ندمانه اني وافقت عليه لانه ما يستاهل وحدة مثلي تصدقين اني من اول ما عرفته وانا دايم ابكي تصدقين اني بعد اسبوعين طلبت الخلع ودفعت له كامل المهر والهدايا طبعا على طلبه لانه طلع واحد ....ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
وانتي احمد ربنا على النعمه اللي انتي فيها والله يعوضك خير منه

jowree

يا حلوج لا تندمين علي شي ما كن لج و لا كان لج في نصيب
طالعي باجر ادعي الله يرزقج بولد الحلال ما تدرين شنو الخيره اللي الله كاتبها لج من رفضج
الحين انتبهي حق دراستج اللي رفضتي عشانها
و ما يفيدج غير شهادتج
بالتوفيق

http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=12&p={5B949169-5016-4862-BE7C-482C3BBB17EA}

جنون حلم

يعني انتي مو واثقه بتدبير الله ,, خلاص ماهو نصيبك
يمكن على كل صفاته اللي قلتيها فيه عيب انتي ما تحبينه بالرجل!!
"الارواح جنود مجنده ما تعارف منها ائتلف" اتوقع لو كان بينكم ائتلاف ماكنتي رفضتيه وقتها !!

والله يابناااااات انو حالتي تحزززززززززززززن وسرت كل شويه ادعي ربي ياااارب اجمعني به من جديد
صراحه تضايقت لمى قريت هالجمله ,, يعني ياتكونين زوجه ثانيه او زوجه لمطلق .. مالها داعي لو تدعين ربي يعوضك اللي احسن منه يكون افضل .. كل اللي فيك مجرد وساوس تنتهي بعد فتره صدقيني بس ادعي ربي يخلصك منها ,, موفقه

غاده 2

تأكدي ان الخيره فيما اختاره الله ...
وخليك على يقين ..ان الله ماصرفك عنه ..الا
لوجوود اشياء مو حلوه فيه تخفى عليك..
وان الخيير قدااامك .. وانتي لسى صغيره ..
تفااائلي ....
ورسمي لك لوحه حلوووه لحياتك المستقبليه .تكن ..

الرضى لمن رضي ...:32:

ياقلبي انت لسه صغيره والحياة قدامك وتأكدي ان الذي يصرفنا هو الله ووالله يابنتي لو كان رزقك كان اخذتيه لكن صدقيني مو رزقك مااحد ياخذ في الدنيا الا رزقه الله يرزقك بالطيب الصالح اللي يخاف الله فيك انتي وبناتي وبنات المسلمين اجمعين . حبيبتي التفتي لدراستك واجتهدي وارفعي راسك وانظري للحياة بأمل وحب وثقي بالله وحده سييغير لك حياتك للافضل .

هموم فتاه

حبيبتي أنا كثير الي تقدموا لي وفيه منهم عيال كبار الشخصيات بالبلد ومنهم من أهلي وكلهم ماينرفضوا .. ولكن الله رسل لي الشخص الي يسواهم كلهم .. الحمدلله ع النعمه تأكدي حبيبتي أنه هو مو نصيبك .. لو نصيبك بتاخذينه .. أدعي على طول يارب أرزقني الزوج الصالح لاتتركي هالدعاء .. أحسن انك تحضرين عرسه وخليك قويه .. والأكتئاب تغلبي عليه بكثرة الاستغفار ولا حول ولا قوة الا بالله .. امسكي المسبحه وقومي ليلك وأدعي ربك هو الوحيد الي بيخلصك من الي انت فيه .. وهالشي انا جربته والحمدلله ربي وفقني كثير ..

ودعواتي لك .. الله يرزقك بالزوج الصالح الي مايشوف غيرك ولا يسمع لغيرك ولا يشم ريحة غيرك .. وتكونين الأولى بحياته والأخيره ,,

لماذا كل هذا يا عزيزتي ...

لم يكن قدرك ونصيبك , وإلا لو كان لقدره الله لك ..

ثقــــــــــي يا عزيزتي أنه لو كشف لنا الغيب لاخترنا الواقع !

نعم بغض النظر عن عدم ترويك وما إلى ذلك ....

المهم أنه قد قُدَر ذهابه عنك ..

فالحمد لله فهذا هو الخير لك .. ثقي بذلك واسألي العظيم الكريم العوض

ولا تذهب نفسك حسرااااات ..

وإذا سمعت من أخواتك ما ينكأ عليك الجرح , فسارعي بحمد الله

وقولي لهم : (( قدر الله وما شاء فعل ))

جدير بالعبد حين حلول القدر أن يرضى ويسلم ..

وتذكري أن من رضي فله الرضا , ومن سخط فعليه السخط

الآن مقام الحمد والرضا والتسليم واسألي الله من واسع فضله ..

وحتى تكوني في مأمن بعد ذلك من ( ثورات الندم وتأججها ) في النفس

فعليك أن تقدمي الاستخارة حتى لو رجحت رفض الخاطب ..

(( وفقك الله بمن تقر به عيناك ))

Queen Feeling

حبيبتي انا نفس الشي رفضت واحد من زمان ودحين انا مره ندمانه بس وقتها كان عمري 18 سنه حسيت اني صغيره بس انا مؤمنه باقضاء والقدر و هدا مو نصيبي حبيبتي مافي انسان يموت ناقص ريال كل واحد يأخد الي ربنا كاتبوا لا اقل ولا اكثر
ياحبيبتي انتي انسي الموضوع وربنا راح يعوضك احسن منو بس اهم شي لاترفضي اي انسان يتقدملك استخيري وامشي في الموضوع وادا نصيبك راح تأخدي وادا لا راح ينصرف علشان لاتندمي زي كدا
وانا اشوف انك تحضري الزواج علشان خلاص تقتنعي انوا هو اتزوج ومعد تفكري فيه

Empty_Heart

الف شكر لكل وحده واستني بكلماتها .. بجد خففتوا عليا الكثيييييييير .. الله يجزاكم الف خير .. ويعوضنا بالرجل الصالح .. احبــــــــكم

ياقلبي لا تحزني على خيرة الله عزوجل اللي إختارها وإرتضاها لك صدقيني أنه خير لنفسك وأنت ماتدرين لأن المولى عزوجل أرحم بنا من امهاتنا اللي جابوناوانصحك تكثري من قول اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ع كل حال وربي يعوضك خير وانتبهي لدراستك والله يوفقك للخير وجميع خواتي المسلمات

like sugar

اول شي كل شي خيرة من رب العالمييين وهذا مو نصييبك عشان تحزني عليه ومو مكتوب لك

بس ابغى أسألك اذا كنتي رفضي بحجة صغرك ودراستك ... ايش اللي خلاك تنزمي الحييين بالذات ؟؟؟

يارب وفقني

حبيبيتي هذا مو نصيبج .. تعرفين لو الله كاتب انج تتزوجيينه جان ماتزووج غيرج ..

وان شاء الله الله يرزقج بزوج نفسه واحسن عنه بعد ..

وانتي بعدج صغيروونه والكل يتمنآج ..

دعوآتج لي دخيلج ..

coeur1

حبيبتي لو هدا الشخص نصيبك كنت وافقتي من غير ما تفكري فيه لا تتحسري على شيء ربنا ما قدره ولا تحكمي لا على الطيبه ولا الجمال ما قلت ليش ربنا خلاني أرفض من غير ما اعرف ليش رفضته هدا خير من الله ألك لا تبكي ولا تحزني عليه ربنا يبعث لك الخير أن شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى