مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رساله من زوجه ثانية الي زوجه اولي

رساله من زوجه ثانية الي زوجه اولي:blush-anim-cl:

اختي ............
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
منذو زمن وانا اود ان اتكلم معك ولاكن لم يكتب الله لي قد تستغربي من رسالتي فانا بنظرك عدوتك او ضرتك التي قلبت حياتك ودمرت اسرتك وسرقت زوجك منك يحق لك ان تقولي ماتشائين لانك لاتعرفينني ولاكني ويشهد الله على مافي قلبي اكن لك كل الاحترام والتقدير واعذر كل تصرفاتك معي .
عزيزتي في كل مكان يتكلمون ان الزوجه الاولي مظلومه والثانية ظالمة ولاكن هل فكرتي لماذا انا رضيت ان اكون زوجه ثانية هل وضعتي نفسك بمكاني هل جربتي ان تحسي بمعاناتي هل تظنين ان لقب زوجه ثانية يغريني لا ياغاليتي انا لم اكن اريد ذلك ابدا ليس لك ولا لغيرك كل ما اردته هو الستر واطفال يلهون حولي وينادوني ماما الا استحق هذا:no: ؟؟؟
اذا لماذا تشتمينني في كل مكان وتدعين علي بجميع الامراض وانا اذا ذكرك زوجي اقول الله يسعدها ويخليلها عيالها وتشوف برهم.
اختي هل تظنيني مدلله او ملكة متوجه مع زوجي على العكس انه دائما يقارنني بك ويهددني بالطلاق عند كل طلب حتى لو كان تافه .
لماذا تكرهينني وانت لاتعرفينني وزوجك الذي عاش معك هو الذي تقدم الي وان لم اوافق انا ستوافق عليه كثيرات غيري وليس المقصد انه يريدني انا بل يريد زوجه ثانية وانا وافقت عليه لظروفي ولمعرفتي ان لي اخت ستقدر حاجتي وستكون بجانبي دوماً وان توافاني الله فسترعي اطفالي مع اخوانهم .
غاليتي دعينا نترك الخصومه والكراهية ونعيش صديقتين بل اختين تحب كل واحده الاخرى ليس لشئ الا لراحه بالنا وسعادتنا انا وانت واولادنا واخيراً
اتمنى ان تقرائي رسالتي في هذا المنتدى وتفكري كثيرا فيها
من اختك الزوجه الثانية:tears:

عزيزاتي ترددت كثيرا قبل الكتابه لانني اعرف اني سالاقي هجوم لامثيل له ولاكن اتكلت على الله سبحانه
اسال الله ان ينفع بها من اراد ان ينتفع واتمنى ان الزوجه الاولي لزوجي تقراءها ونجتمع بالعيد معاً اللهم آآآآآمين

سراب الحب>>>>>انت لستي سراب الحب بل انت اصل الحب :blush-anim-cl:
دعوتك غاليتي واستني وردك اسعدني اسال الله لك الجنه والتوفيق بالدارين ياحي ياقيوم

لتوفي

طيب لو كنتي الزوجه الاولى نشوف وش بيكون كلامك بتقولين علي وعلى اعدائي ههههههههههههههههه بس الي اقدر اقوله الله يكون بلعون

aafk alkatr

ما شاء الله عليك
اسال الله ان يديم عليك نقاء قلبك وصفاءه ويسعدك في الدارين

سراب الحب تستاهلين الدعاء يالغالية:blush-anim-cl:

لتوفي غاليتي اتمنى ان اكون زوجه اولي وليتزوج بعدي ماشاء من النساء انت في نعمة اسال الله ان لايحرمك منها وشكرا على مرورك الطيب:msn-wink:

aafk alkatr اختي دعائك الطيب نابع من قلب طاهر اسال الله ان يجمعني بك في جنة الفردوس:in_love:

لتوفي

سراب الحب تستاهلين الدعاء يالغالية:blush-anim-cl:

لتوفي غاليتي اتمنى ان اكون زوجه اولي وليتزوج بعدي ماشاء من النساء انت في نعمة اسال الله ان لايحرمك منها وشكرا على مرورك الطيب:msn-wink:

aafk alkatr اختي دعائك الطيب نابع من قلب طاهر اسال الله ان يجمعني بك في جنة الفردوس:in_love:
الله يسعدك على طيب اخلاقك ويعطيك الي تتمنينه ياكريم:c016:

لتوفي الله يوفقك ويسعدك ويبعد عنك شر من فيه شر يارب على دعوتك الصادقه و اخلاقك الطيبه :in_love:
وليس هذا بغريب فنحن البلقيسيات نحب الخير لبعضنا:clap:

من اكون؟

المفروض ان عنوانك الرساله من زوجة ثانيه محترمة وتقدر الطيب الى زوجة اولى
لان ماكل الزوجات الثانيات مثل بعض
وموضوع الصحبة بين الزوجتين احيانا ماينفع لانه تابع لشخصية الزوج لان بعضهم مايعجبه ان حريمه يتصاحبن
وشعارهم على قولة سراب الحب فرق تسد وتشبع غرورك ايه الزوج وبعضهم لا حليل ويحب الستر والجمعة وللاسف زوجي من النوع الاول وانا لا
واني اعيش وانا عندي عدو ما ارتاح لذا يااصادقها وهذا مايصلح تبعا لطبيعة زوجي اوان وحدة منا تطلع وهذا ما اتمناة سواء لي اولها
لان العيشة كذا تقصر العمر بصراحة .................بعذرهم مايحفلونا.......يشوفون انهم مايستاهلون

هذرتي زيادة وانا صايمه

التعديل الأخير:

أبرار سالم

أختي الغاليه لا تزعلين اذا سمعتي كلام وشماته من أحد ، مرات الكلام
يخرج من كبت وغيض لأنهاللي شافته الزوجه الأولى مو شويه وجرحها مو أي جرح
شوفي باقي الأقسام شلون الوحده تصرخ بأعلى صوتها زوجي يخوني والباجي
يردون عليها يواسونها ، هذه مجرد خيانه سوو عليها سالفه ، شلون وحده تثبت
عمرها في حياتك ويقدر لج أنها تشاركج ...ما نعارض الشرع ولكن الغيره شي فطري
فينا والله بهالدنيا يختبرنا ويآجرنا ،،

واحنا بالأخير خوات لا نزعل من بعض ، ولا تاخذنا الدنيا بغرورها لأن الدنيا فانيه ، والزوجه
الثانيه أكيد لها ضروف خاصة أحتاجت فيها عن رجل حتى لو كان متزوج ، وأنا هني أنصح
خواتي الزوجات الأوائل ،، ترى الزوجه الثانيه مالها ذنب لو كانت هي بيدها القرار وهي الطالبه
وراحت لنفسها تخطب مثل حال الرجال لوموها وعاتبوها بس المشكله أنها هي المطلوبه
النصيب جاها لي عندها ،، يعني هي جاها ولد وأرفضته خلاص هذا نصيبها فعلى شنو تلومونها
اذا كان عندكم لوم فعلى المرأة اللعوب والساقطه اللي تخطف الأزواج أما اللي في بيتها
جاها نصيبها لا تلومونها ،، عندكم خوات ، عندكم بنات ،، حرام الشماته الله ما يرضاها ،،

وبعدين لا تنسون أمهات المؤمنين كلهم جائوا على بعض ، ولو فيهم نقص وعيب جان ذكر
لنا التاريخ عيوبهم ، ولكنه النصيب والرزق وكل واحد ياخذ نصيبه اللي مكتوب له ......

حبة لولو

الله يوفقك حبيبتي واضح انك انسانه طيبه ومحترمه
الله يسعدك ويحقق لك ماتتمنين

حبيبتي زوجة ثانية انا دائما اقول اعملوا فسيرى اللة عملكم والمؤمنون..واللة اذا احاسيسك صادقة وانت طيبة فعلا ربنا حيوقف جنبك لاكن لي عتب على كل زوجة ثانية من بداية علاقتها بزوجها لماذا لاتطلب مقابلت الزوجة الاولى وتتزوج بالنوروتحاول تبني جسور المحبة مع شريكتها تطلب منها تكون موجودة عند شراء الشبكة مثلا يا اختي اعتبريها حماتك وحاولي تسترضيها وما تنسي انة صعب بل الموت واللة عندي اهون من انة زوجي يتزوج علي بعد كل هالعمر فما بالك لوتم هذا الشيء من وراي ...يا اختي انت كتبت وعبرت عن مشاعرك بس لو اعطينا فرصةللزوجةالاولى يا ترى كيف ستصف مشاعرها ؟؟؟ يا اختي انا حاسة فيك وكمان حاسة في الزوجة الاولى ونصيحة حاولي تتقربي الها بكل الطرق وربنا يوفقكم وكل انسان لة مفتاح واجمل مفتاح الكلمة الطيبة..وربي يوفقك ويحببكم في بعض انت واختك ولن اقول ضرتك على اعتبار انك ابديت حسن النية....

coffee

اختي العزيزه:انا اتعاطف مع الزوجه الثانيه رغم انني اتعاطف اكثر مع الاولى لكن يا اختي لماذا لا تلجا الزوجه الثانيه الى طلب رؤية الزوجه الاولى قبل ان يتم الزواج؟لماذا لم تنقلي هذه المشاعر لاختك الزوجه الاولى قبل الزواج او القبول؟صحيح ان الرجل الذي يريد الزواج سيتزوج بك او بغيرك ولكن يا غاليتي عندما تدخلين عش الزوجيه وانت وااااااااااااااااضحه مع الزوجه الاولى سيتم الامر بسهوله ويسر...وفقك الله بالنهايه هذا شرع الله وهو من خلقنا باحاسيس الغيره ليكون زواج ازواجنا لاسمح الله ابتلاااااااااااااااااااااااااااااااااااء.

BkuwaitB

حبيبتي زوجة ثانية انا دائما اقول اعملوا فسيرى اللة عملكم والمؤمنون..واللة اذا احاسيسك صادقة وانت طيبة فعلا ربنا حيوقف جنبك لاكن لي عتب على كل زوجة ثانية من بداية علاقتها بزوجها لماذا لاتطلب مقابلت الزوجة الاولى وتتزوج بالنوروتحاول تبني جسور المحبة مع شريكتها تطلب منها تكون موجودة عند شراء الشبكة مثلا يا اختي اعتبريها حماتك وحاولي تسترضيها وما تنسي انة صعب بل الموت واللة عندي اهون من انة زوجي يتزوج علي بعد كل هالعمر فما بالك لوتم هذا الشيء من وراي ...يا اختي انت كتبت وعبرت عن مشاعرك بس لو اعطينا فرصةللزوجةالاولى يا ترى كيف ستصف مشاعرها ؟؟؟ يا اختي انا حاسة فيك وكمان حاسة في الزوجة الاولى ونصيحة حاولي تتقربي الها بكل الطرق وربنا يوفقكم وكل انسان لة مفتاح واجمل مفتاح الكلمة الطيبة..وربي يوفقك ويحببكم في بعض انت واختك ولن اقول ضرتك على اعتبار انك ابديت حسن النية....
قلتي الي كان في خاطري يسلموا

BkuwaitB

اختي العزيزه:انا اتعاطف مع الزوجه الثانيه رغم انني اتعاطف اكثر مع الاولى لكن يا اختي لماذا لا تلجا الزوجه الثانيه الى طلب رؤية الزوجه الاولى قبل ان يتم الزواج؟لماذا لم تنقلي هذه المشاعر لاختك الزوجه الاولى قبل الزواج او القبول؟صحيح ان الرجل الذي يريد الزواج سيتزوج بك او بغيرك ولكن يا غاليتي عندما تدخلين عش الزوجيه وانت وااااااااااااااااضحه مع الزوجه الاولى سيتم الامر بسهوله ويسر...وفقك الله بالنهايه هذا شرع الله وهو من خلقنا باحاسيس الغيره ليكون زواج ازواجنا لاسمح الله ابتلاااااااااااااااااااااااااااااااااااء.
كلام سليم وعين العقل

عوسج808

اما شماته !!!!! كثري منها
واللهي تقدم لي متزوج او اعزب اهم شي انسان صاااالح وكل شي بالاستخارة وماهمني لازوجة اولى ولا الناس :sly:

وزة بيضاء

اختي الزوجه الثانيه

ليس كل زوجه ثانيه تكون بنفس تفكيرك انا اولي فتحت قلبي وبيت لها لكن اقول حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ياحي ياقيوم اجعل تدبيرها في تدميرهااعذريني والخوات لااستطيع الكتابه اكثر

الأخت الغاليه
تتزوج المرأه للمره الثانيه لظروف
ترملت
تطلقت
و ياحبذا تبدأحياتها بالنور لانها متزوجه بالحلال

أوكيييييييييييييييييييييييييييييي

كيف يتم تفسير ظاهرة البنات الي أعمارهن 20 و 23 و 25
و تتزوج بالسر زواج ثاني؟؟؟؟؟؟

هني الغصه
و الكره
يبدأ

هني بدايه القصه المأساويه لجميه الأطراف