مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رسالة من زوجي وهو مسافر نداء للدكتوره ناعمه ولكل من يقدر يساعدني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ALBDEWEYA

أعتقد ياأختي إنك بترك البيت ولم أغراضك حققتي للمرأه الجديده أحسن فرصه لتحتل مابنيتيه من سنوات وتركتي لهاالمكان فاضي لتتربع على عرش قلب زوجك أستعدي للمواجهه ولاتستسلمي بسهوله أصري على الإحتفاظ بزوجك وبيتك ( إنا لله وإنا إليه راجعون)والسلام.
لاتنسي إنك الأولى وهذا قدرك أعانك الله وثبتك
:idea:

مدام سنعه

هلا اختي كلام الورد ...........انا صدق كنت اكتب وانا محتره مع اختنا جروح ومعناة وفعلا انا معك لاتدز له مسج الافضل تقول لاهلها يتصرفون ويوقفونه عند حده

حور1402

معليش حبيبتي سامحيني اولا : كيف تسمحي لنفسك ترسليله رسالة شوق وهو مع وحده ثانيه ليش تهيني نفسك يلعن ابوه شوق تهيني كرامتك عشان واحد باعك وفضل وحده ثانيه عليك ثانيا : شوفي رده اكبر دليل على خطأك سواء هو الي ارسلها او مرته ما يهمك -المهم انك كملتي الاهانه واعتذرتي ياويل قلبي :icon1366: ثالثا:حرام عليك نفسك وكرامتك وانوثتك خلاص كلها راحت عشان مين؟ رابعا:انت باين عليك طيبه وحبوبه وعلى نياتك والزمن دا مايعيش حامل هذه الصفات(لااحد يستطيع الصعود على ظهرك الا اذا كنت منحنيا)
خامسا: تكفين وترى تكفى تهز الرجاجيل تعزي نفسك وتهتمي بمظهرك وحياتك انت واولادك فقط وانشغلي بنفسك وصديقاتك وطبعا قبل هذا كله بالدعا والصلاه سادسا:اذا اتصل الاخ كلميه بكل رسميه كلمه ورد غطاها،اذا جا انت بكامل اناقتك وبيتك واولادك على اكمل وجه وبابتسامه بسيطه قابليه واثقلي اثقلي اثقلي لا تقولي عساك انبسطت ولاايش فيك زعلان ولا اي سالفه من هالسوالف خليك غامضه وراقيه وكل هذايبغاله تدريب وتعويد سابعا:طنشيه ولا يهمك لا هو ولا الي معه والله ان يرجع لك ويراضيك على كل الي سواه بس امسحي من قاموسك كل الكلام المعسول الي ذبحتيه فيه ترا الرجال يشرد من المره الي راميه نفسها عليه ثامنا:انصحك بقراءة مواضيع الاخوات وحكاياتهم عشان تستفيدي من تجاربهم تاسعا:والله اني حبيتك وخايفه عليك قدمي للناس زي مايقدمولك وعامليهم بالمثل في حدود ما يرضي الله وسامحيني مره تانيه والله يسخره لك ويكبرك في عينه وينصرك على من اهانك. :icon26::icon26::icon26:

طيف الروح

ووووووووووووووينك طمنينا عنـــــــــــــــــــــــك

عسى المانع خير يربي

ننطررررررررررررررررررررررررك

الله يكون في عونك فيه وحده كاتبه دعاء طويييييل في البدايه بس نسيت النك تبعها

والله العظيم انا مجربته ادعي في آخر الليل ان الله يصبرك ويلهمك ويثبتك ويغسل حبه من قلبك
وانتي تدعين ادعي من كل قلبك وانتي موقنه الأجابه وادعي كأنك غرقااااانه يعني من قلللبك
ولايهمك اللي خلقه خلق غيرة وماتدرين يمكن خيره لك(عسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم)
وحبيبتي قبل تدعي صلي كم ركعه يعني حطي المنبه قبل اذان الفجر بنص ساعه وقومي صلي وادعي من قلب ليييييين يأذن الفجر وبعد صلاة الفجر اقري سورة البقره موشرط كامله ع الأقل كم موجه وخاصه الوجهين الأخيرة
(((وبتشوفين نفسيتك تغيرت بس مع المداومه )))
الله يصبرك ويثبتك والله يكون في عونك .........
طمنينا عنك لا تطولين

بالله جد !

يقول لك "(مو وقت رسايل ياغبيه) !!!!!!!!!!!!" وانتي أرسلتي تتأسفي له !

لو تشوفك الدكتورة ناعمة بس !

.. غزلان ..

الله يفرج همج ان شاء لله والله قطعتي قلبي

والله يخليلج اهلج ويخليج لهم ولبنتج

تميمية(1)

صبر جميل و الله المستعااااااااااااااااااااااان..
لا يضيق صدرك اختي..الرجال مو كل شي بالحياة..الرجل جزء من حياتنا يكملها احيانا..و احيانا نقدر نعيش من دوووووووونه .. الله يعوضك خير و ينتقم من كل ظالم..

عيشة هنية

واينك جروح---- ايش صايرعليك الله يفرج همك ويعوضك خير ويقلب حزنك فرحا
وزي ماقالو الاخوات ركزي الان على الاهتمام بنفسك فقط واكملي دراستك
ولاتفكري فية بالمرة واكثري من الدعاء كان الله في عونك

دمعة مشاعر

مرحبا جروح كيفك من زمن عنك ايش صااااار معك حبيبتي انشاء الله خير
قلبي معك الله الله باالدعاء

@همسة حنين@

وهــــ...يالقهر ادري ان القصة تاريخها قديم بس انقهرت بالمــــــــــــــــــرة عليها ...نفي اعرف وش صار عليها.

صدقيني موهوه تلاقينها زوجته احتفظي بالرسايل وخليه يشوفها يادبها من زين الوجيه هالاجنبيات اذا شافت السعودي باعت كل شي طمع بفلوسه بعذرهم موشايفين خير الله يمسخهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى