مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رسالة من زوجي وهو مسافر نداء للدكتوره ناعمه ولكل من يقدر يساعدني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلب طلب منكم تساعدوني سواء دكتوره او من عندها خبره وتحسن التصرف
والله العضيم ابكي بكاء مايعلم فيه الا ربي واحس اني مظلومه ومقهووووووووووره من زوجي
انا بقولكم وش صار 00
زوجي مسافر برى السعوديه طبعا مع زوجته تزور اهلها انا ماعارضت وماقلت شي
جلس اربع ايام بعدين كلمني يسلم ويسال عن الاحوال ورقمه مغيره فسالته عن الرقم قال هذا رقمي
قلت اوكيه عشان بحفظه عندي قال طيب وسكر 00
من بكره الظهر الساعه 2ونصف تقريبا ارسلتله رسالة شوووووووووق وربي مشتاقتله
يعني لاعتب ولاتعال ولاطولت ولاشي بس رسالة شوووق
تخيلو وش رد علي (مو وقت رسايل ياغبيه) !!!!!!!!!!!!
استغربت وقلت ليه مع انه دايما يسافر سواء لحاله او مع زوجته ماكان يعارض باي رساله وفي اي وقت
الا انه الفتره الاخيره طلب مني مارسل ولااكلم وقت مايكون عند زوجته الا اذا طلع من عندها
ويقول تثيرين الغيره والمشاكل فقلتله من اعيوني وابشر
فيوم ارسل مو وقته ياغبيه اولا انه مسافر وبعيد عنا يعني تفرق لما ارسل وهو موجود اتمنى تفهموني
المهم انا رديت عليه وقلت : اسفه ياقلبي نسيت ان الظهر مو وقت رسايلامسحها بوجهي هالمره بس الشوق اللي فيني خلاني ارسل
بعدين رد علي برساله والله مادري وش اقولكم هزتني هز وتفاجأت بقوووه وقالي (.........عليك وعلى اعزارك اعزار تافه زي وجهك)حسيت انا انه مو زوجي اللي ارسلهاقلت يمكن زوجته ردت علي بتقهرني رغم ان اللهجه تعرفونها وزوجي سعودي يعني مايتكلم كذا
ومرات اقول هو ويتكلم كذا عشان يقهرني
بنات انا غلطت بشي تكفون قولولي والله اني ظايقه علي الارض بمارحبت وابكي رغم اني دقيت عليه ومارد علي فتركته والحين لي 8 ايام انتظره ومادق علي ولاشي
تكفون جاوبوني كيف اتصرف كيف اكلمه اسوي نفسي عادي واقبل الاهانه واطنش والا شلون ساعدوني مرات افكر خلاص اقفل جوالي واخليه ساعدوني اتصرف قبل لايكلم او يجي ودي احسم امري معاه ليش هالحقران وانا محترمته بشده ولساني معاه زي العسل وعمري مارفعت صوتي عليه

وش موقفكم لو انكم بمكاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

لحن الوداع

إذا اتصل زوجك عاتبيه وقولي لها مافلك حق تتكلم معاي بالطريقه ذي عتاب أحبابا يعني وعندها بتعرفين إذا هو أرسلها أولا ،
لاتكدرين على عمرك والله الدنيا ماتسوى
خلي دائما شعارك طنش تعش تنتعش
والله يوفقك

zenah

طنشيييييييييييه
واذا رجع من السفر وريه الرسايل(لاتمسحيها) اذا هو اللي مرسلها او زوجته اللي مرسله؟؟

ولا عرفتي مين اللي مرسل
فيه كلام ثاني

فيض لانوثة

حبيبتى حاولى اولا ان تتاكدين ان زوجك هو الذى ارسل لج الرسالة انتظرى الى ان يتصل واساليه اذا اهو الى مرسل الرسايل
ونصيحة لا تمسحين الرسايل من جوالج عشان اذا مو اهو الى مرسل الرسايل تراوينه الرسايل علشان يتصرف مع زوجتة الثانية

دمعة مشاعر

حبيبتي

الله يصبرك حبيبتي وأكثري من الاستغفر ولا تفكرين فيه
وقولي هذا الدعاء عند كل صلاة

اللهم اني ادعوك باسمك الأجل الأعز وادعوك باسمك الأحد الصمد وباسمك الكبير المتعال
..اللهم اني اسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك.. وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك.. وأسألك برحمتك التي وسعت كل شىء.. أن تيسر لي اموري لأنال مرادي
اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير.. اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي.
اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وأرزقنا الذرية الصالحة كما تحب وكما نحب.
اللهم اقر عيني بهداية زوجي (اسمه) وصلاحه وتقواه..
اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها.. وأرزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور.
وأسعدني معه وبقربه.. في الدنيا وفي جنة السرور
اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينيه ودم قلبه ودفء حياته وأسعدني ولاتشقيني معه
اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك..
اللهم اجعله أبا لي في الحنان وأخا لي في الطاعة وحبيبا في الفراش.. وأجعلني له أما في الحنان وأختا في الطاعة وحبيبة في الفراش
اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي.. يااارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والألفة من عندك
اللهم أجعله حبيبا حليما كريما هينا لينا معي.. واجعلني عونا له على طاعتك وجعله عونا لي..
اللهم اجعله من عبادك الصالحين وابعده عن المعاصي ماظهر منها وما بطن..
اللهم أبعد عنه رفقاء السوء وأغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه واحفظه من الفتن
اللهم امن زوجي في ليله ونهاره واطمس كل سوء عنه.. اللهم أرزقه مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجا ومخرجا وعفوا وأمنا وأمانا.. وسخر له ملائكة من عندك وجنودا من الأرض
اللهم جملني في عينه وحببني الى قلبه ياحي ياقيوم وأقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وأرزقنا برها.. اللهم بارك لنا في ذريتنا واجعلنا من أهل بيت صالحين

والله يفرج همك وجميع المسلمين
طمنيني عليك وفكري في نفسك الدنيا متستهل الواحد يحزن عليها

هلا اختي الله يهديك زوجك رايح مع زوجته وانتي جالسه ترسلي شوق وغرام
بيني انك زعلانه شوي ع الاقل لاتتنازلي عن حقوقك ,,,والله بعدين يدوسك بجزمته.........الرجل يعشق المراة اللي تقدر ذاته
انا اقول والله اعلم ان زوجك مايعرف شي ابد عن الرساله
واذا هو اللي كاتبها والله واعلم مو في عقله يعني مريض
عليك بالبقره يااختي كل يوم اقريها

أم الأصيل

إذا زوجه أولى لاتسكتين وإذا زوجة ثانية مالك حق تزعلين لو هو اللي أرسل خلاص دام رضيتي تكونين الثانية تحملي وفعلا خلي زوجته تاخذ راحتها شوي معاه أصلا إذا طنشتيه بيكون متلهف عليك وهو بيلحق وراك.. آسفة إذا ضايقتك بس والله أبي مصلحتك الله يريح خاطرك ويهدي بالك...

والله حرااااااااااام تسمحى لنفسك بالاهانه
اصلا لما قاليك مو وقته يالغ....
كان تردين عليه بعتااااااااب تقولين له انا غبيبة طيب خوفيه بس
وبعدها سكرى تلفونك لا ترسلين له ولا كلمه وخليه لما تصل مايلقى موبايلك مقفل
الحين طنشى واتركيه لما يرجع وواجهه بالرساله اذا له او مو له وبعدها اتصرفى بكل جديه وققوة عشان مايكررها مرة تانيه
الله يعينك ويفرج همك ويوفقك انتى وكل مسلم ومسلمه ياارب

وردة وفله

حبيبتي الله يهون عليك وهم اذا سافرو مع الغاليات مايبون يكدرون راحتهم لانهم رايحين عشان يرظيها فانتي عليك بالدعاءءءءءءء والاكثارمن الصلاوات والاستغفاروطنشيه وعيشي حياتك

ميوسه

لان شخصيتك معاه ضعيفه

هو يسوي فيك كذا

قوي شخصيتك بالاول

واثقلي عليه واتعلمي انو بالزمن هذا

الرجل يبحث عن المتمنعه صعبة المنال مو اللي تلحق وراه

وتليفونات لاتدقين ولا رسايل

وخذي حقوقك كلها

واتعلمي من المنتدى

وشوفي هو اي نوع من الشخصيات وانتي برضوا واستفيدي من خلال االختبار الموجود بالمنتدى بقسم الصحة النفسيه

بوصلة الشخصيه

موفقه

سماصافى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........الله معاك وبيرجعلك ان شاء الله .....اكثرى من الاستغفار والدعاء وربنا يريح بالك والاخوات ما قصرو الله يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه ...طمنينا عليك عسى الله يردهو لك ردا جميلا والله المستعان

طبعا ما بضيف على الاخوات كفو ووفواا بس احس والله يعلم أنه مرته الثانيه صدق انه كيدهن عظيم

اهلين اختي انت اللحين لاترسلين له ولا تكلمينه فترة واذا كلم وعاتبك ليش ماكلمت علميه عن الرسايل ولا اذاجاء وريهم اياه وبيني له انك زعلانه وهذا جزائي اللي اشتاق وادق رسالة شوق وحب.... وشكل الرد مو من زوجك وانت اصبري وادعي ربك

m2008

عزيزتي تحملي مثل ما قالت احدى الاخوات خصوصا اذا كنتي الزوجه الثانيه

اختي لا تمسحي السائل واحفضيها ولما يرجع اعطيه يقرأ الرسائل وشوفي ردة فعله وحاولي انك تكوني زعلانه وتحسسيه انه غلطان وكوني قويه معه والي فهمته من اسلوب كلامك انك مهما غلط معك تتنازلي لا حبيبتي الرجل ما يحب هذه النوعيه من النساء كوني قويه وما تطلع الكلمه منك الا لما تعرفي انه ما يغلط فيك وفقك الله

3rbmoon

الله يعينج بصراحه إذا الكلامه كلامه اشوفها قويه حتى لو كان مع زجته كان بإمكانه ينطنش ومايرد بهالرد القاسي

الله يسخره لج إن شاء الله

نفرتاري

أختي انتي الظاهر كنتي تسمحين له من البداية انه يهينج...وكنتي تركضين وراه علشان يداريج ويرضى عليج..بس هاي غلط..اذا انتي حاسه نفسج ان انتي موب غلطانة ماعليج منه سافر ولا قعد في الديرة...طنشي..الريال يحب اللي مطنش وماتعطيه وجهه...
نصيحة اقرئي قصة ام الوليد...وايد اشياء بتفيدج....

ضياء القمر

غاليتي

اقرئي سورة البقرة ... لتهدئي

وعليك بالدعاء والاستغفار .... ليفتح الله باب الفرج بوجهك

واخير ا... تاكدي من الذي كتب الرساله لتاخذي موقفك الحازم معه

الله يفرج همك وكربك

لاتضيقين صدرك حبيبتي وباذن الله مايكون زوجك هو اللي مرسل
تفائلي بالخير وطمنينا عليك

دونيا123

احساس بالقهرالله يعينك
عليكي بالصبر واضح انك بتحبيه
بس لاتتنازلين اختي حتي لاتهدري كرامتك بالتفاهم كل شئ يتحل