مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود....قصة زوجه.......2....../ عندما احببته كانت بداية النهــــايه

ام لوليتا

لازلنا في الانتظار..........

غزيِّل فلِّه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله ,,

اختي ريمانوفا ,, سمحيلي اذا قلت ل هاي القصه مب اكثر من انها متاجره معنويه لمشاعر متتبعي وقارئات صفحاتج ,, فيه سقطات كثيره وقعتي فيها اقتبس لج البعض منها ,,وهي اقرب للخيال منه للواقع والصحه !! بكتب لج بعض الملاحظات على عجاله :blushing:

لم اعرف ان افسر ذلك الا بكلمه من حرفين ........:icon26:.....

بعد ايام وبينما كنت استعد للنوم جائتني الخادمه بطرد بريدي...اخذته وأنا
صامته فالأسم على الطرد لفتاة لا أعرفها؟؟؟؟
من تكون......صدفه السلطان؟؟؟؟
فتحت الطرد وكانت دهشه يصحبها ....:crazy:...صرخه؟؟
وضعت كفها على فمها لئلا يسمعها:shutup:
وانا اسفه واودعه بقبلات من شفاهي.....بل كنت احدثه احيانا...........نعم

جننت بحب مولع بصاحب الخاتم...
بصراحه مجرده يا اخت ريمانوفا ,, انا اشوف ان بناتنا مهما كان عندهم من الحريه الا ان حيائهم العذري يمنهعهم من بعض التصرفات والافكار,, كيف يوصلها ظرف في البيت وتيبه الخادمه في الليل غنبوه محد في البيت ؟؟ واذا كان عادي عندهم انزين ماله معني انها تخبي الخاتم لان الدنيا في بيتهم فالتوه ؟!!! سمحيلي حب وتعلق لواحد شافته في الشارع لا وبنت عذرا تقول حراره جسده !! مب منطقي ابدا واقرب لروايات عبير هاي المعزوفه واسمحيلي احسها مبتذله :icon28:

تركت اختي لأحضر بعض المسليات وعندما رجعت............يا الاهي..؟؟؟؟ ماذا يريدان من سمر....كانت اختي تضحك بقوة معيتهم؟؟؟؟
والسقوط الثاني في القصه ,, عزيزتي نحن حريم كبار ومن عوائل معروفه جدا والحمدلله عندنا خير مانتجرأ نخلي عيالنا بروحهم في اوربا يهيتون هاييل الكبار كيف تخلي ياهل بروحها والله عشان تيب مسليات ؟!! لا والمكان بعيد عن البيت يعني مب حذا اهلها شو هالسالفه هاي !!!! يعني مب شرط العوائل الكبيره تهيت بناتها,,

اما شعري فهو متوسط الطول وكثيف يميل للأشقر.............هو هكذا طبيعي دون صبغات او تزييف.....ناعم بالتفافات طبيعيه كالشلال مع لمعه الكل يسألني عنها كيف اكتسبتها؟؟؟؟

(لن استفيض معكم كيف كنت اعيش حياة ترف وبعد

عن العادات والقيم الدينيه.............كنت لا أغطي شعري كله بحرص فاجعله

ينسدل على ظهري فوق عبائتي واما عيناي فهم بكامل زينتهما والحقيبه هي

الاكسسوار الكبير الحجم الذي يجذب الأنظار)

في المكتبه.....لمحته خلسة وانا اغطي عيني بنظاره شمسيه.....فتحت فاهي كالبلهاء

هنه عاد الطامه :icon30: كيف نظاره شمسيه في المكتبه ؟؟ وكيف البنت اصلا ماتغطي شعرها وتلبس نقاب !!!!!!!!!!! والا النقاب حركه مع التوكات الكرستال !!​

اتمنى ان صراحتي ماتزعلج ولا تحطني في البلاك لست !!​

حبر و ورق

السلام عليكم ورحمة الله ,,

اختي ريمانوفا ,, سمحيلي اذا قلت ل هاي القصه مب اكثر من انها متاجره معنويه لمشاعر متتبعي وقارئات صفحاتج ,, فيه سقطات كثيره وقعتي فيها اقتبس لج البعض منها ,,وهي اقرب للخيال منه للواقع والصحه !! بكتب لج بعض الملاحظات على عجاله :blushing:

بصراحه مجرده يا اخت ريمانوفا ,, انا اشوف ان بناتنا مهما كان عندهم من الحريه الا ان حيائهم العذري يمنهعهم من بعض التصرفات والافكار,, كيف يوصلها ظرف في البيت وتيبه الخادمه في الليل غنبوه محد في البيت ؟؟ واذا كان عادي عندهم انزين ماله معني انها تخبي الخاتم لان الدنيا في بيتهم فالتوه ؟!!! سمحيلي حب وتعلق لواحد شافته في الشارع لا وبنت عذرا تقول حراره جسده !! مب منطقي ابدا واقرب لروايات عبير هاي المعزوفه واسمحيلي احسها مبتذله :icon28:

والسقوط الثاني في القصه ,, عزيزتي نحن حريم كبار ومن عوائل معروفه جدا والحمدلله عندنا خير مانتجرأ نخلي عيالنا بروحهم في اوربا يهيتون هاييل الكبار كيف تخلي ياهل بروحها والله عشان تيب مسليات ؟!! لا والمكان بعيد عن البيت يعني مب حذا اهلها شو هالسالفه هاي !!!! يعني مب شرط العوائل الكبيره تهيت بناتها,,

هنه عاد الطامه :icon30: كيف نظاره شمسيه في المكتبه ؟؟ وكيف البنت اصلا ماتغطي شعرها وتلبس نقاب !!!!!!!!!!! والا النقاب حركه مع التوكات الكرستال !!​

اتمنى ان صراحتي ماتزعلج ولا تحطني في البلاك لست !!​
عفوا اختي ملاحظاتاك في غير محلها
اولا الطرد جاء في البريد باسم البنت يعني اكيد الخادمه بتاخذه دايركت عليها خصوصا اذا كانت متعوده تتبادل الرسائل مع صديقاتها وحتى لو طاح بيد احد ماراح يسوي بلبله لانه ممكن يكون هديه من احد صديقاتها خصوصا ان البنت من الطبقه المخمليه وكونها خبئته فهذا لانها مرتبكه من الوضع لانها تعلم حقيقة المرسل

اما اختها الصغيره فاعتقد انو عادي جدا ان اذهب لكشك قريب في نفس المكان واختي تنتظرني على الطاوله دقيقه او دقيقتين

اما النظاره فعادي ايضا ان ابقيها داخل المكتبه او المطعم او اي محل اخر والشعر ياكثر البنات الملثمات اللي شعورهم طالعه من ورا وقدام بعد

انا لم ارى اي صقطات كما ذكرتي بل رايت واقع ونموذج لبعض البنات في بلدي ولم المس في هذه القصه الا السرد الرائع والمشوق لانسانة راقيه بفكرها وقلمها

أنا مع حبر وورق ميه بالميه ..

الكاتبه تصف طبقه موجوده بمجتمعنا السعودي ..

حتى لو إننا منكرين هالتصرفات ..إلا إنها بالنهايه موجوده ..

وبانتظار الاجزاء الباقيه ..

غزيِّل فلِّه

عفوا اختي ملاحظاتاك في غير محلها
اولا الطرد جاء في البريد باسم البنت يعني اكيد الخادمه بتاخذه دايركت عليها خصوصا اذا كانت متعوده تتبادل الرسائل مع صديقاتها وحتى لو طاح بيد احد ماراح يسوي بلبله لانه ممكن يكون هديه من احد صديقاتها خصوصا ان البنت من الطبقه المخمليه وكونها خبئته فهذا لانها مرتبكه من الوضع لانها تعلم حقيقة المرسل

اما اختها الصغيره فاعتقد انو عادي جدا ان اذهب لكشك قريب في نفس المكان واختي تنتظرني على الطاوله دقيقه او دقيقتين

اما النظاره فعادي ايضا ان ابقيها داخل المكتبه او المطعم او اي محل اخر والشعر ياكثر البنات الملثمات اللي شعورهم طالعه من ورا وقدام بعد

انا لم ارى اي صقطات كما ذكرتي بل رايت واقع ونموذج لبعض البنات في بلدي ولم المس في هذه القصه الا السرد الرائع والمشوق لانسانة راقيه بفكرها وقلمها

مرحبتين اختي ,,

شوفي الغاليه ,,لي تحفظ علي بعض مما ذكرت ولكن بتغاضى عنه لانه مب الاساس في نقاشنا ,, الاختلاف في وجهات النظر لابد في النهاية يؤدي لاكتمال الصوره وكل يراها بمنظوره او من زاويته ,, انتي لج حق تعبرين عن وجهه نظرج مثلي تماما ,, لكن مب من حقنا الحكم بصحتها او لا ليش ؟ لانني اعبر عن وجهة نظري وبعد لانج متتبعه حالج حالي ونحن مب في محاكمه علشان كل وحده تعبر عن رايها بتجرد تطلع لها مناصرات او معاديات !! نحن واقصد بنحن القراء ,, لنا ان نرفض مايروج له ولنا كامل الاحقيه ان نتقبله كذلك !!

مع احترامي لمبرراتج عزيزتي اعتبرها فقيره لانج بكل بساطه لم تلتفتي للفكره اللي انا بغيت اوصلها كثر ما التفتي لكاتبه الموضوع :msn-wink: وهاي مشكلتنا الاساسيه !! المركزيه !!

اخيرا ,,حبيت اقول اني انقد العمل الفني فقط حيث الحبكه الفنيه في القصه واللي اشوفها مبالغ فيها وغير محكمه ,,ولإكون منصفه فالعمل لايخلو من اسلوب الترغيب والتشويق اللي ممكن غيري يطير به بس بالنسبه لي اجده متواضع وخيالي يصلح للفتيات المراهقات او المحرومات !!

بعدين يا اختي النقد ,, يظهر الطاقات المخزونه ويفجر المواهب :bye1:

كل الود

ملاذي

طيب اختي غزيل اذا انتي مو قصدج تهاجمين العمل الفني....شو الفكرة الي بغيتي توصلينها!!!!!

ملاذي

مع اني ما اعرفج...

بس احس ان المركزيه الي ذكرتيها...كانت من عندج...

الاخت حبر وورق جاوبت على الاشكالات الي انتي استنكرتيها....وما عيبج انه في حد يدافع عن فكرة........

لانج انتي الي طرحتيها.....مفروض محد يقولج انا اختلف معاج....

وهذا شي اكبرمن المركزيه....يسمونه شي ثاني....

غزيِّل فلِّه

مع اني ما اعرفج...

بس احس ان المركزيه الي ذكرتيها...كانت من عندج...

الاخت حبر وورق جاوبت على الاشكالات الي انتي استنكرتيها....وما عيبج انه في حد يدافع عن فكرة........

لانج انتي الي طرحتيها.....مفروض محد يقولج انا اختلف معاج....

وهذا شي اكبرمن المركزيه....يسمونه شي ثاني....
:blush-anim-cl:

صباح الخير اختي ملاذي ,,

عزيزتي ,, دامج ماتعرفيني علي اي اساس تحكمين عليه ؟! حملتي نفسج وزر انتي مب بحاجه له ,,
النقد يسمونه هجوم !! لا لا لا بالعكس انا ذكرت في ردي ان اختلاف وجهات النظر يؤدي الي التكامل وليس التناحر هذا مب كافي ؟ بمعني اني اسعد بالاختلافات لانها ممكن تضيف لي ما تاخذ مني ,,الحقيقه انا استغرب الهجوم منج انتي !! ومن غيرج !! على مجرد رأي مخالف ,, واحنا اللي عيزنا ونحن نردد الاختلاف لايفسد للود قضيه !!

هل عندكم في هذا المنتدي ممنوع الواحد يعبر عن رايه ؟ وخاصه في مجال الأدب والكتابات القصصيه !! اذا كان شكسبير نفسه تعرضت كتاباته للنقد وهو اسطوره زمانه !! اذا ليش انتي تهاجميني شخصي باستمامته ؟لمجرد ان نقدت عمل فني مش لخبير قصصي اصلا ؟ ولانه مجالي وتخصصي احب اني اتبحر فيه هل مسّك الضر من ذلك ؟!

بعدين عزيزتي ,, نحن خوات في الله ,, والاخت ريمانوفا كاتبه القصه عندها قدره تامه انها ترد عليه وتناقشني اذا ماعيبها كلامي ولو انه مب من شيم الكتاب الجري خلف النقد او انها تتقبله بصدر رحب وتمضي قدما وللافضل !! مب محتاجه دفاع وهجوم ,, فالواحد مايكون اداه يسيرها الناس كيفما شاؤو !!
المركزيه قد تكون ايجابيه في بعض المواقف وسلبيه في مكان آخر ,, مركزيه الاداء محموده ولكن الاشخاص مذمومه !! وذكري للفكره كان عرضي في ردي الثاني لانها اصلا موجوده في الرد اللي قبله بس يمكن انتي ما استشفيتيها رجعي اقريه مره ثانيه اذا تحبين

الغاليه,, انتي والاخت حبر وورق رايكم علي عيني وراسي لكن انتوا تدافعن عن الشخص اللي مافي بيني وبينه اي عداوه تستدعي منكن الانقضاض ,, وانا ادافع عن الفكره اللي من ناحيتي واللي بس ريمانوفا الوحيده اللي تقدر تثريها لانكن ماتقدرن تقرن افكارها او الحقائق اللي مستنده عليها في هذا العمل ,,

اخيراً وددت ان اختم قولي بـ :
عين الرضا عن كل عيب كليله ,,, وعين السخط تبدي المساوئ

كل احترام

عالشة99

أنا ما قرأت القصة..

ليش؟؟

حتى ما أقع في فخ البحث عن بقيتها..
وهكذا أفعل دائماً خصوصاً بالمنتدى.

لأن فيه ناس تقص قصة وما تكملها ..

ما أدري تلعب مشاعر الناس أو شنو ..
حفظت القصة عندي بملف وورد ولما شفتها ما اكتملت حذفتها قلت: أنا مب بحاجة حرق أعصاب..

ملاذي

انا بعد احس ان القصه وايد فيها تخيلات....ما اصدقها...

بس هي قصه...

ومثل ما قلتي...ريمانوفا مش روائيه محنكه...ولا انا ناقده....

وانا اصل اما دافعت عنها ولا عن القصه...هي اتدافع عن عمرها..انا ماوكلوني محاميتها..

انا كنت اتكلم عنج انتي....

كاخت بغيت انبهج من شي

بس ما حكمت عليج...ولا لي دخل احكم عليج...مثل ما قلتج في البدايه...انا ماعرفج

السالفه كلها...اني كنت اباج تشوفين شي انتي مش شايفتنه....

معظم الاحيان نشوف كل الي حوالينا ومانبصر ذواتنا

مثل اختي وحبيت انبهج....

بس الظاهر انتي داخله وراسمه صوره محدده عن الي بتلاقينه ...وعلى هالاساس تتصرفين......

مجرد راي...
مش ملزومه تدافعين عن نفسج بسبته...

غزيِّل فلِّه

:icon30:

عزيزتي ,,
القصه حقيقه علي حسب ماذكرت الأخت ريمانوفا !! وهنه مربط الفرس ,,

اختي ,,

تتبعت حروفك فكانت كالتي نقضت غزلها من بعد قوه بين البدايه والنهايه !!

مثل ماقلتي الغاليه ,, انا مش محتاجه ابرر ولا اشرح لج ,, انتي حره تقلبين كلماتي في راسج وتفهمينها من منظورج بس مب شرط تكون صحيحه او حتى تمت للصحه بصله ,, اعتقد ان النقاش خذ منحى آخر لايعني القراء والمتتبعين في شي !! ولذلك اكتفي بها القدر مع كلمه خاتمه ,,

الأولى ان لاتنغرين بالظاهر وتتصرفين على اساسه !! كأخت تمرر لك حكمه قد اغفلتها اناملك

وجزاك الله كل خير على النصح :bye1:

أخيراً ,, اعتذر للاخوات المتتبعات عن خروجنا وأخواتي بغير قصد عن فحوى الطرح :icon26:

مع الموده

حبيبي ربي

سبحان الله

اي وحده في المنتدى تكون شعله نشاط

بس بمجرد ماتفكر تنزل قصه مشوقه تختفي

شي غريب

مشاااارق

Active member
سبحان الله

اي وحده في المنتدى تكون شعله نشاط

بس بمجرد ماتفكر تنزل قصه مشوقه تختفي

شي غريب
عزيزتي الأخت ريمانوفا في إجازة وهي قالت إنها راح تغيب إسبوع لو إنتي قريتي الصفحات السابقة..
وإحنا دحين في نهاية الإسبوع منتظرينها إن شاء الله بكرة ولا بعده تطل علينا...الله يجيبها بالسلامة..

أنا ما قرأت القصة..

ليش؟؟

حتى ما أقع في فخ البحث عن بقيتها..
وهكذا أفعل دائماً خصوصاً بالمنتدى.

لأن فيه ناس تقص قصة وما تكملها ..

ما أدري تلعب مشاعر الناس أو شنو ..
حفظت القصة عندي بملف وورد ولما شفتها ما اكتملت حذفتها قلت: أنا مب بحاجة حرق أعصاب..

معاك كل الحق

في بداية انتمائي للمنتدى كنت أقرأ كل القصص لكن بدون نهايات

وكذلك في مواضيع مهمة لأخوات رائدات ما لا نهاية لها

لماذا ما الحكمة من هذا لا ندري وهذا عيب بهذا المنتدىنتمنى من المشرفات الانتباه إليه

فالحفاظ على مشاعرالبلقيسيات مهم جدا لاستمرار هذا المنتدى

أعلى