مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ربي سخر زوج كل من دخل موضوعي

الله يفرج همك ويصرف عنه بنااااااااااات الحرااااام حسبي الله ونعم الوكيل

كلي شموووخ

لاحول ولا قوة الا بالله من ستر ع مسلم ستر الله عليه في الدنيا والاخره انتبهي يمكن يسوون له شي سجن جلد وفضيحه وعيالك مافكرتي فيهم يارب نزوه وتروووح انتبهي لنفسك من الامراااض والله يرده ردا جميلا

ي قلبي مالك الا تبلغي عليه في الهيئه عشان يتأدب
آما تديهم رقمها هيّأ بتروح فيها وهو بيلاقي له وحدا تانيا
هـ الاشكال كثير" حسبي الله ونعم الووكيل"

منااااير99

للامانه ما عندي خبره بهذي الامور اخاف اقول شي ونندم عليه
بس بقولك شي ما راح تندمين عليه
الله يهديه ويرجع لك

سوي بحث بقوقل وطلعي ارقام الهيئه اللي في منطقتكي وخطوووه حلوووه بس نصيحه لا يعرف انك انتي اللي دقيتي واعطيتيهم رقمه و اعطيهم كمان رقمها عشان هيا كمان تتأدب

الله يكون بعونك ويصبرك ويصرف عنه بنات الحرام ويصرفه عنهم

انتبهي يعرف ان لك يد بالموضوع
مو بس بتخسرينه ! يمكن يحقد ويأذيك

دعواتي لك

monmonmon

ربي يصرف عنكم بنات الحرام اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبك عمن سواك .

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
انا احس الهيئة مو حل بالعكس راح يرجع يحونك لانة ماتركها بكرة منة غصبا عنة
و لكن ادا انتي مصرة ع الهيئة دقي من اي رقم غير رقمك والله يبعده عن بنات الحرام ولا تنسي تدعيلي

al.zmorodh

الله يوفقك ويدلك للصالحك استعينى بالله على كل شئ ..

حياتي لربي

الله يسخرلك زوجج ويصرف عنه بنات الحرام وبنات السوء مثل ما صرف الفيل عن الكعبة وصرف يرسف عن الفحشاء والمنكر ويصده ويبعده عن بنات العلاقات والخيانة والكذب كما باعد ربي بين السماوات والارض وباعد بين المشرق والمغرب واشغله يا ربي فطاعاتك وعباداتك وفبيته وزوجه وذريته وتدبير بيته - اللهم امين

اختي عليكي بالدعاء عند السجود والله راح يكون مفعوله اكبر - ربنا اكبر وهو مغير ما في النفوس وزرعي فنفسك حسن الظن بالله انه بيده سبحانه يرجعلك حقك

يا رب اميييييييييييييييين

أختي الله يفرج همك ويهدي زوجك ويصرفه عن هالطريق ربنا قادر على كل شيء سبحانه ادري شيء يموت قهر بس في رايي انت صبرت كملي شوي بالدعاء بالصلاة في جوف الليل بقراءة سورة البقرة بنية هداية زوجك ورجوعه للحلال واستمري بس اشوفها قويه موضوع الهيئه وما ابغى اخوفك بس ممكن يرجع عادي بعدها الله يهديه ويصلحه ويسخره لك يارب

احلى لقب

انا اقولك كيف تجبين الرقم اتصلي ع 905 واطلبي الهيئه اللي بمنطقه اللي انتي فيه وخوذي الرقم

عطار

لالالالالالالالالالالالالالالا تتهورين نصيحه اسمعيها لا تخلين الحماقه تلحقك وتخسرين زوجك .
وينك من قيام الليل وينك من الاذكار وينك من لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ؟ استعيني بالله والله يهديه لا تكشفين سره لبشر مثله مالهم حول ولا قوة اشتكيه للي خلقه اولى به.

السلام عليكم
اختي العزيزه اول شيئ اياك واخبار الهيئه لانك سوف تخسريه للابد حتى وان بقيتي على ذمته
وانصحك اختي بالله بالدعاء لله واجعلي مصبتك هذه سبب في التقرب الى الله وتأكدي بان الله سوف
يبدلها الى منحه باذنه تعالى ولكن اصبرى واكثري الدعاء
وحاولي ان تهملي امره هذا واياك والتقاش فيه لانه لن يزيدك الا هوانا وتجريح وخاصه ان كان شمالي
ولا تتبعيه ولكن حاولي ان تبيني له بانك تحبيه وتخافين عليه من عقاب الله وانك واثقه باذن الله انه
رجل لايحب ان يقع في المحرمات ثم اهملي الموضوع واياك والبحث وراه في الجوال واوكلي امرك لله
لان كثره المواجهات لان تزيدك الا خسران
وانصحك بقراءة قصة برود ومطر للدكتوره ناعمه
واكثري من الاهتمام بنفسك واشغليها بطاعه الله وتنميه هواياتك وحاولي ان يكون
لك نشاط خارج المنزل في هذا الوقت ليساعدك على التغلب على الحاله النفسيه مثل الالتحاق بدورات
واياك ان تاخذي رأيه في اي شيئ تغيريه في نفسك لكن دعيه هو يلاحط وأغريه لكن بصمت
والله يسخره له ولك باذنه

اي عادي اتصلي هم بيتصرفوون مستحيل انهم راح يخربون بيتك بالعكس راح يدبرون له اي عذر

وراح ينصحونه ويحاولون يصادقونه

الله يهدي زوجك وزجي لما يحبه ويرضااه

أعلى