مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رازيا سلام عليكم ساعديني

مدام بلقيس

الله يصلح احوالك

بس معليش رازيا عن ادنك
اللي بعرفوا انو الجنوبي ليس عصبي و يرضى بسرعة و اجتماعي جدا و حريص على الاصدقاء

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي انصحك ارجعي اعملي اختبار الانماط

دل بر

سلام عليكم.زوجي سريع الغضب وسريع الفئ هو عنده السرعة والعجلة عير اجتماعي لا يفضل تعدد العلاقات والصدقات يتمتع بالنشاط لا يهتم بالتفاصيل دكي مهووس بالحركة والعمل حياس جدا وغامض هادي جدا منضم ومرتب جدا يحب النضام والترتيب عندما ندهب الى زيارة احد ونعود يقول لان ندهب ثانية لا اعرف لمادا

دل بر

الرجاء كل من يعرف اريد معرفة كل نمط من ناحية العاطفية والجنس

الله يعينك بس سلامات زوجك ليش سبك هالسبة الشينة عشان قلتيله ماابغاك الصراحة مستغربة
وانتي احس زعلتي على صراخه على الطفل وانفعلتي كثير ونصيحه لاتسافري وتتركيه عشان لايتعودعلى غيابك

رازيا

عزيزتي اتوقع والله اعلم شمالي شرقي عموما راسلي عمدة الانماط هذا راي روحي قسم الزوج والزواج

دل بر

انا كنت دلوعة وكان مايت علي والحين مع الغربة والاطفال ومشاغلة صايرة ثقيلة دم وام الازعاااج.........
احس يعاملني كاني كنبة بالبيت وانا احبة بجنووووووون

دل بر

اه يارازيا عملت مثل ما قولتي لي ولكن دون جدوى اصبح يتكبر علي اكثر عندما اكون في الحديقة يخرج هو وعندما اجلس في الصالة يخرج هو اي اين ما اكون يدهب عني اصبحت اكره نفسي صدقي انا اكتب لكي وانا ابكي .رازيا انا اريد ان اصبح قوية اريدك ان تساعديني في تغيري ارجوكي اريد ان اجننه . معلومات عني انا جميلة واهتم في نفسي كثير والبس كل شئ في البيت وفي خرج البيت لبسي محتشم جدا وانيق انا بعد الطفال اصبح صوتي عالي اي ادا فعل شئ الطفالي اصرخ لمادا عملت هدا في كل مر اقول لن ارفع صوتي ولكن دون جدوى.وفي الفراش ولا اروع. اريد ان اكون انسانا غير اريد ان يجن على فكرة اعلميني من منا يجب ان يزعل انا او هو وحتى اليوم لا ينام في فراشه له 6 ايام

رازيا

عزيزتي طولي بالك هذا شمالي شرقي يعني نفسه عزيزة عليه والكلمة اللي قلتيها مو هينة ولو واحد غيره سفرك وتركك لكنه زوجك يحبك وشاريك
انصحك اعتذري مرة وحدة وبعدين انشغلي عنه وهو وقت ما يرضى يرضى والجاي لله يا عزيزتي كلنا هموم وكلنا مشاكل وكلنا احزان ولكن لنا الله يا عزيزتي
الموضوع محتاج شوية صبر ووقت اعطيه فرصة واثبتي انك فعلا مو قاصدة للكلام اللي قلتيه وانك قلتيه وقت عصبية
قلت لك الموضوع محتاج وقت ودعاء

دل بر

رازيا انا وزوجي تصرحنا والحمد لله ولكم الف شكر احبكم ياعز من اخواتي

رازيا

الحمد لله اللي سمعت شي بيفتح النفس هذا اليوم
الله يرضى عليك الحياة بدها صبر وسياسة وحكمة
طولي بالك واستعيني بالله دائما
والله يتمم عليك

مستشاره2010

الله المستعان
حبيبتي اكثري من التعوذ من الشيطان وقراة سورة الناس فان الشيطان لايهدا له بال حتى يفرق بين الزوجين
وزوجك ماشاء الله فية مميزات جدا رائعة وتخلي اي زوجة ممكن تتحمل زوجها وتصبر على زلاتة
ياقلبي مافية حياة كاملة (وقد خلقنا الانسان في كبد).................
اعرفي من فين تبدين صح مع زوجك فتشي عن نقاط ضعفة وحاولي تتقربين منة اكثر وتبدين معة صح..........
................وفي النهاية اعلمي ان الطاعة تقرب والمعصية تفرق وتنفر حتى العشاق....
..................................
....................................
....................موفقة

رازيا

استمري على سورة البقرة يوميا

3afraa_33

اشكر الجميع طلب اخر كيف يسامح الشمالي شرقي زوجته اي ادا دهبت اليه وقلت اسفة هل سوف يسامح او لا لاءنه منزعج مني مر لا يطيق ان ينضر اليا
معاه حق ياختي يضربك ويرفسك انتي وعيالك ...بصراحه قريت لحد ردك هذا واستوب ماكملت..

الحين يقولك قحبا ويتصل يدخل طرف خارجي بينكم وتبين تدهبين اليه على قولتك وتتأسفين ايش انتي ماعندك كرامه ولا شاكه بعمرك ...
اذا كنت مغتربه وبعيده عن اهلك ازعلي وازعلي وازعلي لين يعرف حجم غلطه .. ويعتذر او يراضيك بأي شي على قد حالته ...

انتي عارفه اش يدور براس الشمالي اذا رجعتي له وهو غلطان وغلطه كبيره زي كذا ..

يقول هذي عارفه نفسها والي قلته اكيد فيها عشان كذا رجعت تراضيني ...

وبعدين انتي شكلك بعيده شوي عن ربك كيف الاخت تقولك صلي وسبحي واقري قرأن تقولين الدوره علي ...... واش هذا الدين الي نهجره وقت الدوره وبعدين الزوج الي يشك ويقذف لازم زوجته تكون محافظه وقدامه ,, وتصلين قدامه وتقرأين قرأن وهو يشوف وتشترين كتب دينيه وهو معك مش رياء لااااا بس عشان يرتاح ويثق بأخلاقك ... لانه مو شايف فرق بينك وبين الي برااا . الله يصلح احوال المسلمين .

3afraa_33

اه يارازيا عملت مثل ما قولتي لي ولكن دون جدوى اصبح يتكبر علي اكثر عندما اكون في الحديقة يخرج هو وعندما اجلس في الصالة يخرج هو اي اين ما اكون يدهب عني اصبحت اكره نفسي صدقي انا اكتب لكي وانا ابكي .

شفتي هذي النتيجه والله انا كتبتب ردي الاول قبل اقرا كلامك هذا هو غلط ولازم يعرف حجم غلطه بأي طريقه انا ما اقول يصير حرب لاكن لازم يعرف ويعرف انك لو عديتي هالموضوع بإرادتك وتسامحك مش عشانه غلطته عاديه .

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ملكة رغم الصعاب

خلص الموضوع انتهى
والكرامه ماتنط بكل شي بين الزوجين
وكثير ازواج يموتو على بعض وفي لحظة ضغط نفسي وغضب وانفعال يقولو الفاظ مدري من وين تطلع
لو طرف شد الثاني يرخي علشان تمشي الحياة

3afraa_33

ملكة رغم الصعاب

خلص الموضوع انتهى
والكرامه ماتنط بكل شي بين الزوجين
وكثير ازواج يموتو على بعض وفي لحظة ضغط نفسي وغضب وانفعال يقولو الفاظ مدري من وين تطلع
لو طرف شد الثاني يرخي علشان تمشي الحياة
بس مو لدرجة القذف ياقلبي ... وبعد هي تروح وتتأسف لو انتي مكانها والله ماتسوينها ليش نضحك على بعض ...

وبعدين انتي لسى ما ولدتي من زمااان وانتي بكرشتك ههه اخاف يطلع البيبي عمره سنه :24:...

أعلى