مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رازيا سلام عليكم ساعديني

دل بر

عزيزتي انا في مشكلة قبل كم يوم تشاجرة انا وزوجي بسبب ابني قلت لكي انه يضربه عمدن حتى ينرفسني وانا تعصبت منه وقلت له انا لا اريدك طلقني ادا لم توافق على طلقي سوف اقتل نفسي حتى ترتاح فقام واتصل على قريب لنا واتى الى بيتنا كي يحل المشكلة وجلسنا انا وهو والقريبنا وتحدثنا فقلت لهم انا اريد ان ارتاح اريد ان ادهب الى اهلي اي اسافر فرفض قلت ادا الطلق قال واطفالنا قلت لا اريدك ولا اريد الطفالي وكنت مصرى على قولي انا كنت اريد فقط ان اخيفه فقال سوف اسفرك انتي والطفال حتى ترتاحي ثم ارجعي فقلت رجوعي انا اقرر ادا ارجع او لا هو حالين لا يملك ثمن السفر لاءنه سوف يكلف كثير فقلت ليس مشكلتي المهم انا وهو لا نتحدث مع بعض انا انام في فراشي وهو ينام في الصالة سوالي هل هو معصب لاءني قلت امم قريبنا اني لااريدك واريد الطلق هل الرجل نسى مثل هدا الكلام بسرعة اعلم سوف تقولين لما قلتي هدا الكلام هو قال لي كلمة فضيعى قال انتي قحبا فجن جنوني انا والله العضيم انا محفضة على نفسي واخف ربي والحمد لله .ساعديني على معرفت اي نوع من الرجال هو .هو هادي ومسالم حنون يحب اطفاله وادا عصب الله لا يوريكي ويحب اهله وكريم مع الجميع الا انا ويحب المال ويحب العمل لا يستطيع ان يجلس دون عمل لا يحب الصوت العالي وليس له اصدقاء سو اثنين وكل ما اطلب منه شئ ياجل .ادا تريدي اي سوال ثاني انا حضرة.سوالي اريد ان نرجع كما كنا ولكن اريد منه ان يبادر هو ليس انا وهل اسافر واتركه مدد شهر حتى يعرف قيمتي او لا اسافر انا اريد السفر حتى نبعد عن بعض قليلان لانه انا في اوربا ودايمن نحن مع بعض صدقي لا اعرف هل اسفر او لا انتي قولي لي مادا افعل وسوف افعل كل شئ انتي تقولي عليه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديكم ويصلح حالكم
عزيزتي اهدي الله يرضى عليك
الامور ما تنحل بهذا الاسلوب
لازم تكوني هادية وتفكري زين
الحين حابة اطلب منك طلب
اولا تعوذي من الشيطان وصلي على الرسول
تروحي تتوضي وتصلي العصر
وبعدين ركعتين حاجة لله
وابدئي استغفري 100 مرة بالمسبحة
وبعدين امسكي سورة البقرة وبس تخلصيها
تعالي هنا وقولي لي شو حسيتي
انتظرك

دل بر

اشكركم جميع رزايا انا لا استطيع ان اصلي لاءني في الدورة الشهرية

رازيا

عزيزتي مو ضروري امسكي المسبحة واستغفري 100 مرة والصلاة على الرسول 100 مرة
وممكن اما تمسكين فوطة وتحملين القران يعني حاجز اقصد وتقرئي سورة البقرة
او اسمعيها من مسجل كاملة
وبعدين تعالي قولي لي شو حسيتي

رازيا

الحين عرفت شو سبب المشكلة لانه الدورة الشهرية عليك
عزيزتي لازم تعرفين قاعدة انه الوحدة بس تيجي الدورة عليها
نفسيتها تتعب وتكون عصبية وما تتحمل ولا كلمة من زوجها
والهرمونات تتغير في الجسم علشان هيك هذي الفترة
لا تقرري ولا قرار الا لما تخلص الدورة عليك وتعوذي من الشيطان
زوجك اعتقد انه شمالي شرقي والله اعلم خذيه بالسياسة والكلمة الطيبة
وعامليه معاملة طيبة لا تنسين انت بغربة يعني بعيدة عن اهلك وهو بعيد
عن اهله ويمكن عنده ازمة مادية وديون هي اللي مخليته يعصب على كل شي
تعوذي من الشيطان الرجيم واستهدي بالرحمن واخزي الشيطان
وخلي الوضع عادي وطبيعي ومارسي حياتك طبيعي
وتفاهمي معاه انه ضرب الولد بهذي الطريقة ما يجوز ويولد عنف عند الطفل وخوف وشخصيته تصير ضعيفة
انسي موضوع الطلاق وانسي موضوع السفر حاليا حتى تستقر حالتك النفسية
وصدقيني بعد الدورة راح تتغير نفسيتك وقراراتك
وصدقيني حاسة انه زوجك يحبك ومتمسك فيكي وشاريكي تعوذي من الشيطان الرجيم واستهدي بالله واستمري على الاستغفار

دل بر

فعلن انا ايام الدورة اتعصب ولا اعرف كيف اسيطر على اعصابي انا نادما على كل كلمة قلتها له ولكن اريد انه هو الدي يصرحني .هادي ومسالم حنون يحب اطفاله وادا عصب الله لا يوريكي ويحب اهله وكريم مع الجميع الا انا ويحب المال ويحب العمل لا يستطيع ان يجلس دون عمل لا يحب الصوت العالي وليس له اصدقاء سو اثنين وكل ما اطلب منه شئ ياجل هو يحب ان يحضني كثيرن وخصة في الفراش هو ينزعج مني عندما اصرخ على الطفال اي لا يحب الصوت العالي عندما اكون هديا ياتي ويقبلني ويقول ما اجملك وانت هدءا ساعديني كي اعرف من اي نمط هو ارجوكي

رازيا

عزيزتي قلت لك هو شمالي شرقي والله اعلم لانه هذي صفاتهم
طيب هل عملتي الاختبار الانماط

om miryam

حاقللك نصيحة ماما وبابا لي قبل ما اسافر لزوجي قالولي اسمعي يا بنتي في الغربة مافي شي اسمو انا زعلانة انا معصبة طلقني لا سمح الله ممكن تتطور الامور ولو ضربك شي في لجظة غضب فين تروحي اهلك بعيدين اول ما تحسي انك متضايقة عليكي بالدعاء والاستغفار ولا تفتعلي اي مشاكل

دل بر

اشكر الجميع طلب اخر كيف يسامح الشمالي شرقي زوجته اي ادا دهبت اليه وقلت اسفة هل سوف يسامح او لا لاءنه منزعج مني مر لا يطيق ان ينضر اليا

دل بر

اخواتي انا اريد ان اعرف ما هو نمطي انا عصبية ولا ارضة بسرعة وحساسة جدا ولا احب الكثير من الصدقات واحب نفسي واحب ان يمدحني الناس ومتسرعة في اخد القرار واصر اني اريد وعلى الفور اندم لا احب ان يواجل اي شئ واحب الحتضان وكل شئ جميل في العلقة الزوجية

رازيا

انت جنوبية يا عزيزتي بالظبط مثلي
شوفي شو راح اقولك واعمليه بالحرف الواحد
روحي حضري العشا وخذي شاور
وحطي ميك اب خفيف وتعالي عند زوجك
حطي العشا واعتذري منه مرة وحدة
وقولي له انا اعتذر عن اللي صار وغصب عني
لاني نفسيتي تعبانة بسبب الدورة
وصدقيني راح يسامحك
وخلاص اعتذري مرة وحدة وانشغلي عنه واذا راضاكي ارضي وتعوذي من الشيطان

دل بر

فرحت لاءني مثلك جنوبية صدقيني انا احبك اكثر من اخواتي انتي اروع مخلوق على وجه الارض الله يهني ابو العيال فيكي مشاء الله عليكي

رازيا

فرحت لاءني مثلك جنوبية صدقيني انا احبك اكثر من اخواتي انتي اروع مخلوق على وجه الارض الله يهني ابو العيال فيكي مشاء الله عليكي
اللهم امين
خليها على الله يا بنت الحلال ما فيه احد مرتاح اللي يدري يدري واللي ما يدري يقول 000000 هههههههه

أعلى