مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

راح نتكلم عن النمط الجنوبي ?مشاركة?

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
حبيبتي زوجة تائة اشكرج ع ردج كثير منا يعاني من مشاكل في حياته محد كامل الا وجهه سبحانه وانا لا انكر ان ماعندي مشاكل ولكن الحمدالله يوم عن يوم تتحسن العلاقة وتكون افضل بفضل ربي سبحانه ثم انتوا الانسان يتعلم من حياته ولازم قبل كل هذا يتعلق في ربه سبحانه لان هذا سلاحي الوحيد الدعاء واللجوء لربي اذا ارضيته سبحانه يرضيني كنت سابقا شخصيتي جدا قويه بما اني شماليه لا احب احد يسيطر علي لان احس ان انا الي اسويه صح وكل عملي في مصلحة بيتي وعيالي وزوجي كانت شماليتي زايدة عن حدها كنت في صراعات مع هالجنوبي بسبب برودة وكسله وعدم تحمل المسؤولية والاهتمام في نفسه اولا ثم غيره وعدم ثقته في نفسه ولكن لا انكر ان زوجي الحمدالله فيه هالصفات ولكن ليست بزيادة طبعا بس انا كنت شماليه وبقوة ما ارضى بالقليل ههههههه بعدها قلت لازم اتغير كنت عصبيه وعنيدة ولا ارضى بالخطأ تعلمت الهدوء دربت نفسي عليها والصبر ايضا على الجنوبي كنت اقرى كثير عن الانماط من قبل لا ادخل ع هذا المنتدى وبما اني دخلت تعلمت منكم ايضا من الخبيرات والاستقرام ودخلت دورات والحمدالله بدأت حياتي تتغير تدريجيا للاحسن ولكن في شوي من المشكلات وانا وضعت هالاسئلة مو كلها تخصني يا زوجة تائه ????احس انج فاهمتني تخصني وتخص الي اعرفهم وانتوا فيكم الخير شاركوني انا بعد اتعلم منكم لان انا بالشمالي اعرف اكثر في نمطه عن الجنوبي

أم شبيب

حبيباتي اذا الاسئلة ثقيلة عليكم عادي مو لازم تردون عليها بس عطوني معلوماتكم الي تمتلكونها عن هالشخصية❤

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
اختي ام شبيب
بصراحه صعب اجاوبك على اسئلتك
لان زوجي شمالي شرقي
مع اني شرقيه جنوبيه بس اكيد فيه اختلاف بين الرجل والمرأه
بس باعتقادي ان الرجل الجنوبي مو مثل الشمالي لانه عاطفي وحنون ويحب ان زوجته تحسسه باهتمامها وحبها له
واذا وجد الجفاف من زوجته وعدم الاهتمام وطبعا اذا ماوجد المدح على الطالعه والنازله
رح يعمل عنده فراغ عاطفي ويمكن تضعف نفسه ويخون خاصه اذا كانت البدايه مو منه بس اشوف انه حسب النمط الثاني اذا كان شرقي اشعر بانه مخلص ويخاف من كلام الناس ويحب تبقى صورته في عين زوجته محفوظه بس هذا مايمنع الخيانه بس الاحتمال بيكون اضعف
اما اذا كان غربي فلازم تنتبه الزوجه اكثر وما تجعل له مجال انه يخونها
اما اذا خان فاشعر بانه من السهل انها ترجعه الها لانه عاطفي وحنون ويحب الاحتظان
وهاي نقطة ضعفه ولازم الزوجه تملأ هالاشي وكمان اشعر انه مايحب يزعل زوجته ويجب عليها انها تقوي ثقته بنفسه بالمدح وتوكل له امور يفعلها
وبالنسبه للتردد فيكي تعطيه اراء غير مباشره وتوهميه انه هو من قررها
وبصراحه اذا كانت الزوجه شماليه لازم تتعب على نفسها شوي لحتى تحقق التوازن بين شخصيتها وشخصيته
والجنوبي حلمه ان يمتلك الشماليه لانه يرى ماينقصه فيها
لكن عندما يعاشرها يرى صعوبتها وصفاتها
التي تحول بينه وبين راحته واسترخاءه وامور اخرى
فيشعر بانها منكده عليه عيشته
ولانها تفعل الاشياء بدلا عنه يشعر بانه فقد جزء من رجولته وسوف يبحث عنها مع امرأه تشعره بكل ماينقصه مع الشماليه
وحتى وقت الجماع تجدي الجنوبي يفضل بعض الحركات التي لاتجهده كثيرا بعكس الشمالي
( قرأته في موضوع)
وهذا ما اتذكر الان
وكل زوجه تعرف مفتاح زوجها
لان الرجال تختلف حتى ولو كانوا من نفس النمط نتيجة البيئه والتربيه
لكن مايمنع ان هناك صفات مشتركه بينهم
والجنوبي لا يهرب من المشكله بل انه يواجهها
وفي الاحيان يكون اشجع من الشمالي
?????

أم شبيب

اشكركي غاليتي ع المشاركة اهم شي مابخلتي علينا?

Dr-Nosha

ماحبيت ماارد عليكي حبيبتي أم شبيب بس انا ماعندي خبره كتير بالجنوبي كزوج لأني لسى مادخلت معه القفص الذهبي وعشت معاه ههههههههه
بس في مواقف تصير وكلام يصير بيننا انا قبل مااعرف الأنماط كنت عصبية معه ويعلى صوتي معاه لما نتناقش ويكون اراءنا مختلفه وكنت اشوف رده فعله يكش مني ع طول ويبين تعابير وجهه متضايق كتييير كنت استغرب ويقوللي ليش تعلي صوتك مااحب عصبيتك كان دائماً يكررها علي وانا ماكنت انتبه لهالشي الا بعد ماتعمقت بالأنماط وفهمت نمطه
وبديت أخفف من عصبيتي كتيير وهو لاحظ اني تغيرت وقاللي احسك صرتي لطيفة كتير خليكي معي كدا دائماً حتى شكلك كدا احلى هههههههه
واذا ماعجبني رأيه مااعصب أمسك نفسي وأتحكم بيها قدّامه وأكلمه بهدوووء واحسسه انه رأيه مهم عندي ودايما احسسه انه مسؤول عني واخليه يتخيل مستقبلنا واطفالنا وكيف لازم يفكر بمصلحتنا ويسوي شي لمستقبلنا وإني بكون جنبه طول العمر ومن هالكلام والتعزيز والمدح وانت قدها ماشاءالله عليك أحب شخصيتك ورجولتك وأخترتك من بين كل الناس ووو اشوفه يسكت واحسه يخجل كتير وبنفس الوقت احس يأثر كلامي عليه لانه بعدها صرت بشوفه يفكر كتير ويحاول يسوي كل شي عشاننا ويتحرك ويسألني عن رايي بشغله وكدا ويحكيلي انا أتحمل وأتعب لان حاسس عندي هدف بهالحياه زوجتي واولادي ان شاءالله،، هذا اللي لاحظته ،،
وانا احاول اغير أشياء فيني عشان أوازن بيننا
فعلا الجنوبي ينجذب للمرأه المليانه ولاحظت هالشي بجنوبييي وانا مليانه شوي مو كتير يعني وسط مائله للنحف بس هو يبي زيادة يحكيلي اسمني وانا لأني مو طويله ماينفع اسمن زيادة ابين قصيره اكترر والملابس مابتطلع حلوه علي ههههههه
وألاحظ يحب لما أكون فرفوشه واضحك واتصرف معه متل الأطفال يحكيلي تعجبيني لما تكوني كدا لاتكوني ساكته معي تناقشي تكلمي وانا والله طبعي مااحب النقاش الطويل ولا الكلام أحب أكون مستمعه اكتر بس صرت أتناقش معه اكتر بس بهدوء وأكون سلسه صار يرتاح اكتر بالكلام معي ويفتح معي مواضيع ويستشيرني اكترر من قبل
احس الجنوبي يحتاج تحسسيه بالامان معك والحب وتعطيه دااااافع يعني تدفعيه طول الوقت وتعززيله والمدددددح وهو بيتحررررك
وكمان لاحظت شي لما يسافر عند أهله وأمه مايتصل كتير وشفت كتير بنات يشتكون من هالنقطة انا بالبداية كنت اتحسس وازعل بس بعدها صرت انا اتصلله ويرد ومرات يرجع يتصل لما يشوف اتصالي وحتى لو مارد ارجع اتصل كم مره وابعتله مسج اني مشتاقتله ويتصل
هذا اللي لاحظته للحين وان شاءالله ربي يتمم زواجي ع خير أدعولي ياحلوات ويصلح حاله يااارب
ويصلح حال أزواجكم ويسخرهم لكم يااااارب

أم شبيب

ماحبيت ماارد عليكي حبيبتي أم شبيب بس انا ماعندي خبره كتير بالجنوبي كزوج لأني لسى مادخلت معه القفص الذهبي وعشت معاه ههههههههه
بس في مواقف تصير وكلام يصير بيننا انا قبل مااعرف الأنماط كنت عصبية معه ويعلى صوتي معاه لما نتناقش ويكون اراءنا مختلفه وكنت اشوف رده فعله يكش مني ع طول ويبين تعابير وجهه متضايق كتييير كنت استغرب ويقوللي ليش تعلي صوتك مااحب عصبيتك كان دائماً يكررها علي وانا ماكنت انتبه لهالشي الا بعد ماتعمقت بالأنماط وفهمت نمطه
وبديت أخفف من عصبيتي كتيير وهو لاحظ اني تغيرت وقاللي احسك صرتي لطيفة كتير خليكي معي كدا دائماً حتى شكلك كدا احلى هههههههه
واذا ماعجبني رأيه مااعصب أمسك نفسي وأتحكم بيها قدّامه وأكلمه بهدوووء واحسسه انه رأيه مهم عندي ودايما احسسه انه مسؤول عني واخليه يتخيل مستقبلنا واطفالنا وكيف لازم يفكر بمصلحتنا ويسوي شي لمستقبلنا وإني بكون جنبه طول العمر ومن هالكلام والتعزيز والمدح وانت قدها ماشاءالله عليك أحب شخصيتك ورجولتك وأخترتك من بين كل الناس ووو اشوفه يسكت واحسه يخجل كتير وبنفس الوقت احس يأثر كلامي عليه لانه بعدها صرت بشوفه يفكر كتير ويحاول يسوي كل شي عشاننا ويتحرك ويسألني عن رايي بشغله وكدا ويحكيلي انا أتحمل وأتعب لان حاسس عندي هدف بهالحياه زوجتي واولادي ان شاءالله،، هذا اللي لاحظته ،،
وانا احاول اغير أشياء فيني عشان أوازن بيننا
فعلا الجنوبي ينجذب للمرأه المليانه ولاحظت هالشي بجنوبييي وانا مليانه شوي مو كتير يعني وسط مائله للنحف بس هو يبي زيادة يحكيلي اسمني وانا لأني مو طويله ماينفع اسمن زيادة ابين قصيره اكترر والملابس مابتطلع حلوه علي ههههههه
وألاحظ يحب لما أكون فرفوشه واضحك واتصرف معه متل الأطفال يحكيلي تعجبيني لما تكوني كدا لاتكوني ساكته معي تناقشي تكلمي وانا والله طبعي مااحب النقاش الطويل ولا الكلام أحب أكون مستمعه اكتر بس صرت أتناقش معه اكتر بس بهدوء وأكون سلسه صار يرتاح اكتر بالكلام معي ويفتح معي مواضيع ويستشيرني اكترر من قبل
احس الجنوبي يحتاج تحسسيه بالامان معك والحب وتعطيه دااااافع يعني تدفعيه طول الوقت وتعززيله والمدددددح وهو بيتحررررك
وكمان لاحظت شي لما يسافر عند أهله وأمه مايتصل كتير وشفت كتير بنات يشتكون من هالنقطة انا بالبداية كنت اتحسس وازعل بس بعدها صرت انا اتصلله ويرد ومرات يرجع يتصل لما يشوف اتصالي وحتى لو مارد ارجع اتصل كم مره وابعتله مسج اني مشتاقتله ويتصل
هذا اللي لاحظته للحين وان شاءالله ربي يتمم زواجي ع خير أدعولي ياحلوات ويصلح حاله يااارب
ويصلح حال أزواجكم ويسخرهم لكم يااااارب

يسلموا يالغاليه ع مشاركتج وكلامج صحيح ?في ? اكيد انتي شماليه ههههههههه واضح من صوتك عالي وعصبيتك يعطيج العافية والله يوفقج انا هدفي ان وضعت هالموضوع علشان اذا في قضية نقوم نناقشها مع بعض وعلشان بعد نبين حق العضوات او الزائرت صفات الجنوبي ليسهل عليهم معرفته ،،،،،

Dr-Nosha

يسلموا يالغاليه ع مشاركتج وكلامج صحيح في  اكيد انتي شماليه ههههههههه واضح من صوتك عالي وعصبيتك يعطيج العافية والله يوفقج انا هدفي ان وضعت هالموضوع علشان اذا في قضية نقوم نناقشها مع بعض وعلشان بعد نبين حق العضوات او الزائرت صفات الجنوبي ليسهل عليهم معرفته ،،،،،
حبيبتي انتي انا لما عملت الاختبار طلعت شرقيه جنوبية بس فيني صفات من الشمالية كتير اعتقد بسبب زمره دمي O+
واحس اني متاثرة من اللي حولي عندي خواتي اثنين جنوبيات وأبويا شرقي جنوبي فانطمرت صفاتي الشمالية
ههههههههههه

Dr-Nosha

وينكم يا بنات الجنوبيات وزوجات الجنوبي
احكولنا خبراتكم عشان نستفيد

أعلى