مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رآميك ابوك بريال !!!!!!!!

ايام غربه

علمي ابوك وهو يتفاهم معه

فييونه

لا تطنشين لانه بيضل يكررها مره واثنين وثلاث (اقرصي له اذنه من اولها )

ماليزيا

طنشييييييه , وقولي لأبوك واخوانك يتفاهمو معاه , يعني الله لايهينه يدفع لك مهر بحق وحقيقه, ولاتنهاااانين طول عمرك معاه
الله يوفقك

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية يمكن زوجك يحب المزح ومزحه ثقيل شوي

اذا تبي تكبريها كبريها وخذي مهر وقولي لابوك بس ممكن ترجعي بيتك ويزعل بس يستاهل هههههههه

او ارجعي واعتبريها مزحة وامزحي عليه في شي يضايقه وكده تسكتيه وتصيروا متعادلين

افضل الحل الاول

الله يسعدك يارب ويكتبلك الخير ان شاء الله

احلى فجوري

انا مع ام اسامه بس انتي فينك؟؟ ولا ما عجبتك ردودنا ؟ الله يسعدك ويعينك على زوجك ياعسل والله لازم تطلعي الكلمه من عينه وتخلينه يدفع مهر محترم هاد رئئي

نور كندا

قولى له لو نص ريال كنت وافقت لانك رجال محرز ومابتتعوض وبس بتقهريه اكتر من الزعل والتعصيب

ام جاد**

والله كنت داخله بقول نفس القصه اللي قالتها ام اسامه

البنات كفوا ووفوا

اللله يسخره لك​

#لهنوف#

انا اعرف لك وحده ابوها اعجب بشخص قريب لهم من اخلاق وعائله وكان اخوه صديق ابوها .ويمونون على بعض وكلمه في الموضوع بأنه شاري اخوه. والبنت ماشالله خطابها كثار يعني مو بايرة. ابوها خبا عليها انه هو اللي خاطبه والبنت قامت وسألت اخوانها عنه واستخارت ووافقت. بعد سنه تكلموا مع بعض في موضوع زواجهم وقال لها السالفه وان ابوها قايله لاتقول لها. البنت انصدمت من الموضوع في اول الامر.وبعدين قالت له اصلا انا مااصدقك لان القرار بيدي وانا اللي اوافق وارفض يعني لو رفضت ابوي مو قايل شي. واذا كان اللي تقوله صحيح فإن ابوي كان شاري رجال وبطريقتك هذي بديت أشك. وكان اذا تخاصموا كان يقول لها انتم اللي خاطبني واذا مابغيتيني في غيرك يبوني.كررها كم مرة وهي ماتسكت له تكرر نفس الكلام وانت بتصرفك هذا مانت رجال وتحاول تاخذ التلفون وبتكلم ابوها وتقول له السالفه .وهو طبعا خاف لان قايل لها لايدري ابوك اني قايل لك . وبعدها مافتح الموضوع ابد . وعنده وحتى عند اهله اذا تكلموا عن الزواجات تتكلم بثقه وتقول انتم لما خطبتوني .. وزوجها شمالي شرقي وفيه ثقه زائده عن حدها
سوري طالت السالفه.................
اهم شي كوني واثقه وقولي له قدامه اذا كررها ابوي كان شاري رجال بس بطريقتك وكلامك بديت اشك وفي عز السالفه خذي التلفون وقولي له بدق على ابوي واقوله وشوفي ان ماخاف ...........والله يصلحه ويهديه

سهم العشق

من جد زوجك ما يستاهيل هذا المهر 00 قولي لابوك هذا الكلام وان شاء هو اللي بيحلها 00

فنن99

مشكووووورين حبايبي ع الردود الحلوة
ما توقعت كل هالتفاعل
بصراحه شكلي باختار هالحل :::

>> اهم شي كوني واثقه وقولي له قدامه اذا كررها ابوي كان شاري رجال بس بطريقتك وكلامك بديت اشك وفي عز السالفه خذي التلفون وقولي له بدق على ابوي واقوله وشوفي ان ماخاف ...........والله يصلحه ويهديه

جزاكــــــــــــــم الله الف خيــــــــــر :)

نغم الحياة

بصرحة قهرني الله حسيبو
قليلة ابوي يدور الستر ولو ببلاش اهم شئ الحلا
ورحي بيت ابوكي وخلي ابويكي يشرطلك مهر مارضي بلقليل اعطوة القليل علة استغفر الله والله قطعتي قلبي مسكين ابوكي ع بالو رجال بس سبحان الله لا ترضين ترجعين معاه الا بمهر لا يقل عن 100 الف

LEMONA

روحي لبوك وخليه يعزم ابو زوجك ويقله المشكله ويقله ادفعو مهر لبنتي ولا مع السلامه
شي يرفع الضغط

حبيبتي انا مع كلام اخت نور كندا العصبيه واهلك ماحتنفع هديديه بس بانك راح تقوليلهم لزودها

قولي له ابوي يبغا رجال لبنته عمره ماهمه لا ريال ولا مليون

وخلاص لاعاد تجيب طارري هالكلام البايخ

وان شاء الله بيسكت

أعلى