مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكاء الانثى لكل ملكه واميره ادخلي يهمك الامر

تووب سكرت

يسلموو عزيزاتى
وان شاء الله بجرب المنتج سلمة نامنلكم

فراشة زوجي

السلام عليكم بس أختي ماطلع عندي الموضوع وشكل الموضوع روعة وودي أستفيد,ساعدني الله يفرجلك

تووب سكرت

اهلا باميرات وملكات المنتدى
الله يسعد ايامكم وينور حياتكم بالتفاؤل والسعادة خجلتوني بردودكم دخلت من الصبح والردود بثت فيني النشاط اني اكمل واكتب
بالنسبة لكل وحدة ردت وكل وحدة دعتلي والله اسعدتني وهتميت بكلامها واعذروني حبايبي اني ما برد على كل وحدة باسمها لضيق الوقت .....
لكني ان شاء الله المرة الجاية حرد عليكم كل وحدة باسمها الي راح يضل جوة قلبي لان الناس الزوق كلامهم ما يتنسى...
المهم نرجع لخطط حواء الماكرة ههههههههههه امزح ان شاء الله مكرنا نسخره بحكمة وذكاء ولارضاء الله ثم ازواجنا مش لأي غاية سيئة
انا وعدتكم المرة الماضية اني اتكلم عن التنظيف الزيتي وانا اطلب من كل وحدة منكم تعمل هادي الطريقة يوم بعد يوم لمدة اسبوع وتقلي النتيجة بس على فكرة طريقتي مش للبشرة الحساسة يعني الي بشرتها حساسة ممكن تنفعها وممكن لا لاني بشرتي مش حساسة الحمدلله فحابة انبه الي بشرتها حساسة من الزيوت او تحسها حارة عليها بلاش تستعمل زيت ممكن الجلسرين ان شاء الله راح يناسبها ...
الطريقة: اول ما تصحي من النوم، وبالذات لو بشرتك دهنية او مختلطة (يعني الدهون على الانف والجبهة) تكون البشرة رطبة نتيجة الاسترخاء وفي نفس الوقت تظهر شوائب الاكل او وساخة الدم على البشرة زي الي ياكلوا شوكلت او مكسرات كتير لما يطلعلهم حب الشباب غالبا يشوفوه بعد ما يصحوا صباح اليوم الجديد...
فالبشرة عموما تكون عليا رواسب والشي التاني...لو فيها خطوط رفيعا تظهر بوضوح ذاك الوقت.. جهزي فوطة صغيرة خاصة بوجهك فقط وتكون بيضاء...مويا دافية ممكن موية الحنفيه العادية بس نصيحة لما تفتحي المويا من الصباح استني كم ثانية قبل ما تستعمليها خلوها قاعدة عندكم حتى في الاستحمام عشان الاوساخ المترسبة اوك؟
استعملي المويا الحارة بللي المنشفة شوية منها بعدين غطي وجهك بالفوطة وهي فيها شوية دخان غطي الوجه بالكامل واستني دقيقة وحدة بس
شيلي الفوطة من على وجهك وتكوني مجهزة جنبك زيت لوز حلو+زيت زيتون يكون زيت الزيتون بالنسبة للوز1:2 ادهني وجهك ودلكيه في نفس الوقت وهو عرقان بالبخار ادهنيه بالزيت كلللللللللللله ارجعي بلي المنشفة مويا دافية تميل للحرارة وغطي وجهك من جديد
بعد نصف دقيقة افركي (بلطف!) وجهك بشكل دوائر للأعلى مش للاسفل وكانك تنظفيه بالمنشفة
نضفي الجبهة.. الانف... اعلى الخدين الانف شوية اضغطي عليه في التنضيف بس بلطف لا تشدي بقوة لان في هادي اللحظة تكون المسام مفتوحة والبشرة رطبة ولينة نضفيها كويس
لحد ما يختفي اثر الزيت وكأنك غسلتيه بالصابون طيب فين راح الزيت؟
جزء منه يروح في الفوطة لأنه يذيب الاوساخ والدهون المتجمدة الي تعملك لون باهت على وجهك وجزء من الزيت تشربه البشرة اثناء التدليك والمسام مفتوحة فتصيرنضرةةةةةةةةةة ووجهك يصير منور...بعد ما نضفتي ايش تعملي ؟ تغسلي بالصابون ؟ لالالالالالا والف الا
جيبي قطنة وصحن فيه مكعبين تلج صبي على المكعبين الثلج قليل مويا غمسي القطنة في الماء المثلج ورشي عليها كلونيا الليمون او اسكينول بالليمون او الخيار وامسحي وجهك لاغلاق المسام وضلي امسحي وامسحي واخر شي مرري الثلج على وجهك بشكل سريع لا تبالغي في التبريد واتركي وجهك ينشف طبيعي ... هادي الطريقة اكتبها عن تجربة خاصة وهي افود ما تكون للي بشرتهم دهنية او مختلطة... رااااااااائعة نضافة وصفاء وتوريد ونعومة للبشرة راح تلاحظيها من اول مرة
الشي التاني في خطوة الزيت حاولي انك تعملي مساج خفيف لوجهك كل يوم بالزيت بهادي الطريقة لانه يساعدك في شد الوجه وازالة حتى الخطوط الرفيعة او التجاعيد المؤقتة البسيطة بدل ما ناس كتير تروح عشان خط بسيط وتعمل عملية شد وانا هنا اتكلم عن التجاعيد الخفيفة مش العميقة او الناتجة عن تقدم كبير في السن طبعا
انا الحمدلله ما عندي تجاعيد ولكني اتبع هادي الطريقة في التنظيف ومرة قرأت في موقع انها متبعة عند بعض الغربيات وانهم لاقوا منها فائدة في ازالة التجاعيد الطفيفة
،،،،،،،،،،،،،،،،،
همستي اليوم للانثى الذكية:
همستي اليوم عبارة عن سؤال خاص موجه لحبايبنا العازبات البنوتات القلقانات...
راح اكتب لكم سؤال وابغى من كل وحدة فيكم تجلس مع نفسها قبل ما تكتبلي الاجابة وتحددها في نقاط عشان نتعاون سوى ونشيل القلق الي مخوفكم....السؤال هو:
ماهي أكثر الامور التي تخيفك وتبعث فيك القلق والتساؤل الملح عند التفكير بالزواج؟
وهنا ارجو من اخواتي المشرفات مشكورين انهم يعذروني لان السؤال يبدو وكأنه ماله علاقة بقسم الزوج والزواج وكأني دخلت في المشاكل تجميليه ههههههه ولكن انا كتبته هنا لاني اتكلم بصفة اخص عن المخاوف والهواجس الجمالية الي تخص المظهر الي يخص الزوج وما الى ذالك وحنتكلم بكل ش يخص الزوج والاشياء الي تجذبه بس بابسط الطرق........
كل وحدة تفكر في السؤال وتجاوب عليه بصراحة
لكن كل غايتي وربي يشهد عليا اني افيد بالقليل الي عندي يعني اقول الي اعرفه وجربته والي ما اعرفه ما اسمح لنفسي اجربه على غيري او ادعي معرفته...
وكل هدفي اني زي ما كنت في يوم خايفة ومحتاجة للعون والحمدله ربي اعانني فسعادتي اني اخرج كل وحدة في نفس حالتي الي كنت فيها واعينها بما اعانني الله بمعنى الحديث احب لكم ما احب لنفسي... وطلبي الدائم الدعاء ...ثم الدعاء... ثم الدعاء ان ربي يصلح لي زوجي ويصلحني له ويسخره لي ويهدينا سويا الى سواء السبيل ويخرج شياطين الانس والجن من بيننا حتى نصل للفردوس الاعلى بعد طول عمر في طاعته وذرية طيبة صالحة نربيها على ذكره يارب عسى ربي بحق لا اله الا الله وحرمتها وقوتها انه يفرج كرب كل وحدة تدعيلي هذا الدعاء في ظهر الغيب وانه يحل لها كل مسألة صعبة تواجهها وينولها مقصودها دنيا واخره اللهم امين...

يـــــــــــــتبع

يا حلوج يا جووووري..وانتي تفكرين فينا..

فديتج والله يالغالية..ما تقصرين..

جوووري..انا الصرااحة خجلانه اقول الأشيا اللي تخوفني....

لكن انا متأكدة ان فيج الخير..وبتجاوبني..فعشان جيه بخلي الخجل شوية على جنب:bleh:

الصراحة يا جوري..انا اللي يخوفني....مممممممممم..والله مستحيه..بس بقووول وامري لله..

" الإسوداد بين الفخذين..يعني صوب المنطقه الحساسه" .....

الشي الثاني...."إسوداد الإبطين والكوعين" هو الإسوداد في هذي المنطقتين مش وااايد..بس بعد فيه إسوداد..

جربت الليمون..يعني ادعك هالمنطقتين بالليمون..لكن ما في فايدة:schmoll:

وعلى فكرة انا استخدم الماكينه الكهربائية للإبط...وساعات الموس لما اكون مستعجله..

" وأخبرا حبيبتي..انا استخدم الموس للمنطقه الحساسه..لأني ما اقدر على الحلاوة..وكذلك لكلام الرسول عليه الصلاة والسلام..حلق العانه...لكن المشكله..ان الشعر تكرمين يطلع بسرعه....ساعات ازيله بالماكينه الكهربائية واحس بشعور احسن....لكن انتي شو تنصحيني؟؟؟؟؟

تدرين اختي...انا بيظا...فلون السواد يبين فيني وااايد..وهذا اللي مؤرقني..:1eye:

تسلمين لنا يالغاليه..وفي ميزان حسناتج..

ماشاء الله عليكي انا تعجبني المرأه السريعه حتى في اهتمامها بنفسها راح اطبق الحركات بالحرف الواحد شكرا لك ياالجوري

تووب سكرت

اشكركن حبيباتى اتمنى لكن السعاده من كل قلبي واتمنى انى افيدكم ولو بشي بسيط الي ربي قدرنى عليه باذن الله
بالنسبه للخت دووومى عاليه على ما اضن ليش الحياء؟ بالعكس لو بنجلس تخبي ونداري مشاكلنا مافلحنى بحياتنى الزوجيه بذات ليش؟ لان الزوج يحب يرا مايسره في زوجته ويقر عينه بها وماحد كامل
بالنسبه لمشكلتك باذن الله بسيطه
انتى ذكرتى نقطه مهمه انك تشيلين بالموس الابطين والمنطقه الحساسه
انصحك الابط بالحلاوه عشان تشيلي الجلد المتراكم والي مسببلك السواد بعدين استخدمى ليمون اصفر مع الجلسرين وادعكى بلطف يبغالك وقت عشان تبان النتيجه بس بتحصلي شي ان شاء الله يرضك
بانسبه للمنطقه الحساسه بعد ماتشيلي بالمووس جيبي قطعه صغيره من الحلاوه وشيلي فيها كل الجلد الميت كل المنطقه كامله جيب مسك الطهاره من القرشي ومررى عليها بالقطنه المنطقه تشد وتبيض وتعطى رائحه حلوووه
في كل حمام جيبي ملح الحليب او مقشر بالمشمش افضل انا وادعكى بالطف المنطقه اياكى والقصوه بادعك في اي منطقه حساسه تزيد السواد انتبهى
حطى بعد التنضف بالموس والحلاوه وبعد المسك كريم بيبانتين
عشان ماتتحسسي او تطلعلك حبوب حاولي تجففي المنطقه دائما بعد دخولك للحمام اكرمكم الله
ولها نصب من اليمون والجلسرين بعد ماتحلقي وتنضفي بااسبوعين عشان ماتلتهب من اليمون والفخاذ نفس الحكايه سكراب الملح الحليب او المشمش واليمون شووويه مع الجلسرين السائل مو الكريم انتبهى
بعدين راح تستبدل الخلطه بكريم مفتح بس ابدائي بالي ذكرته لك
لانه السواد مشكله محرجه لكل زوجه امام زوجها لازم تتخلصي منها وتصير زي القطن باذن الله ولا تنس تهويها من فتره لي فتره
يعنى لا تلبسي اندر ويه كثير
تقبلو تحياتى ياحبايب قلبي

تووب سكرت

راح اكتب لكم فكره ان شاء الله تعجبكم
راح أكتب اللي عندي..ان شاء تستفيد...وكل المتزوجات يستفيدوا ...

هي فكرة متواضعة...( يعني تقدروا تمشوا حالكم فيها)...يارب تعجبكم...

اللي سويته:
اشتريت الورق البيج...اللي يجي شكله زي الجلد...تلاقوه بالمكتبات...

قصيتها ع شكل مستطيل...بعدين حرقت أطرافها بالنار....من كل الجوانب...
وخليت حرارة النار( بس اللهب)...يجي عليها من الوسط....
صار لونها من النص بني محروق...
وطلع شكلها جنااااااان...زي الرقاع...أو الرسايل القديمة...
وبقلم أسود شوي عريض ...كتبت عليها:

وثيقة تمليك

بعت حياتي أنا...........طرف أول.( طبعا كتبت رنونة).
قلبي الذي يسع الدنيا بحالها...............طرف ثاني.( اسم زوجي).
وقد قام الطرف الثاني بالمعاينة وتبين أن
القلب المذكور يضم كل دفء وحنان الدنيا
وقسما خاصا بالعشق والحنان
وقد استلمت كامل الثمن
وقدره كل رصيد الاخلاص المتوفر
في بنوك القلوب الوفية
وتم تسليم القلب المذكور بتاريخ أول نظرة
واذا أخل أحد الطرفين بشروط هذا العقد
عليه بتعويض هائل من الحنان والأسف الرقيق
كشرط جزائي...

تخضع هذه الوثيقة لدار التسامح العالي...

بعدين لفيتها...وجبت شريطة خيش...وربطتها فيها...
نفس طريقة الرسايل القديمة...

تووب سكرت

وهاذي فكره لكل حبوووبه
ولاأقدر حتى أقول أفكار أوأشياء صعبة...لأنها كلها ممتعه وشيقه

1- فطور حب لدفى المشاعر والجسد:بالصباح قدمي لزوجك فطور بطريقة حلوة مرة وهي انك تجيبي قطعتين توست...خذي وحدة منهم واحفري عليها بالسكين كلمة أحبك مثلا وبعدين فرغيها.....وع فكرة ترا سهل الحفر والتفريغ لأن التوست طري مرة...بعدها جيبي القطعة الثانية وادهنيها بالمربى مثلا...بعدها حطي القطعة المنحوتة فوقها...وشوفي كيف راح تطلع جنااااان...الكلمة مفرغة وملونة كمان...
أنا كتبت أهواك...وحطيتلو مربى ستراوبري....
نجي للشي الثاني...اعمليله أيا مشروب ساخن مثلا حليب....جيبي شوية هيل مطحون أو زنجبيل أو فانيلا....وانثريها ع وجه الحليب ع شكل قلب.....
وقدميله اياه مع التوست ...جاتلي هذي الفكرة فجأة وانا أجهزله الفطور ....وانجن عليها...

2-اعملي هذي الصابونة الخيالية لزوجك...ابشري شوي صابون والأفضل طاووس...وذوبيها واضيفيلها شوي لافندر(خزامى) وشوي بنفسج (طبعا كلهازيوت عطرية)...بعدين صبيها بقوالب...
اما ع شكل قلوب...أو جيبي الأحرف الانجليزية البلاستيك اللي تتباع بالمكتبات وتجي فيها مغناطيس...اختاري أحرف اسم زوجك وصبيها فيها....والفايدة منها....
1- شكلها حلو....2-اللافندر سبب للاسترخاء والروقان....3-البنفسج يلهب المشاعر يخليها نااااااار.

3-سويت هذي الحركة مع زوجي وكانت لحظة حلوة...قبل ماأتزوج أخذت معايا كل ملابسي اللي ليّا ذكريات خاصة فيها مع زوجي ...ومن هذي الملابس الطقم اللي شافني فيه يوم الشوفة قبل أربع سنوات (أطول خطوبة)...المهم...مرة كان جالس بالصالة...قمت أنا دخلت الغرفة ولبست نفس الطقم اللي شافني فيه يوم الشوفة وسويت شعري زي ماكان معمول المهم اني خليت شكلي زي وقت الشوفة بالضبط....وفجأة طلعتله بالصالة...وأمشي بنفس الخوف والخجل...وجلست جنبه بنفس الطريقة والجلسة....
تعرفوا اش صار؟؟؟؟؟؟؟؟........خفت بجد وخجلت وحمر وجهي ...المسكين حتى هوّا يقوللي رجعتيني لأيام زمان...وقلبه شوي ويخرج من صدره حياتي هوا...

4-الحياة الزوجية معناها كبل...تعتمد ع ثنائي بكل شي...هذي القاعدة لو مشيتي عليها والله انكم انتي وزوجك لتصيرو واحد مو اثنين...من تجربتي...أنا وزوجي أوقات كثيرة نلبس نفس اللبس تقريبا...مثلا نلبس جينز مع تيشيرت بنفس اللون...غير اللبس...اشتري كل شي كبل...مثلا فرشة الأسنان اختاري نفس الشكل بس وحدة وردي والثانية أزرق...ونفس الشي بالنسبة للأكواب وصحون الفطور...الديشمبر... شباشب البيت...المناشف...الساعات اشتري الكبل اللي وحدة نسائي والثانية رجالي بنفس الشكل........................ا لخ.
راح تلاقي زوجك مايقدر يشتريله شي الا مايشتريلك انتي معاه وراح يتذكرك بكل لحظة...والأهم انكم تحسوا بمعنى الشراكة والقرب....وانكم فعلا شخص واحد تتقاسمو الحياة...

5-في حركة طلعت معايا صدفة...عندي بنطلون مررررررة صعب قفل الزر حقه ماأقدر عليه...بالصدفة طلبت منه انه يقففلي هوا...مسكين دااااااخ راح فيها...من بعدها صرت من فترة لفترة اطلب منه يقفلي سحاب الفستان مثلا او يشبكلي السنتيان...طبعا كله بغنج وميوعة....جربوها ترا مافي أحلى من الدلع اذا كان بوقته ومحله .

6-كلام حب باللمسات: احظني زوجك واكتبيله ع ظهره باصبعك..مثلا :أحبك....أعشقك....ومن ذأه الكلام الحلو...وخليه هوّا كمان يرد عليكي بنفس الطريقة...
بالنسبة ليّا: قولت لزوجي حياتي بقولك سر خطييييير بس أوعدني ماتقول لأحد....قاللي وعد....وطولتها معاه مرة صرت أقوللو أخاف تقول وأحلف وماأدري ايه ....نشفت ريقه...المهم بعدها سويت اني بقوله السر باذنه ولمّا قربت منو كتبتله ع ظهره(......................... ..................)....وهوّا كمان ردلي بنفس الطريقة.

7-اشتري لعبة البازل(الصورة اللي تتركب)....واطبعي رسالة حب ع الكمبيوتر أو اكتبيها بيدك....بعدين لصقيها ع الصورة من ورا وهي مركبة طبعا...جيبي المشرط وقصيها ع نفس القطع وفككيها...بعدين قدميها لزوجك وخليه يركب الصورة علشان يعرف اللي مكتوب وراها

فيروزه

:icon26:راااااااااااائعه ما شاء الله عليك .:icon26:تعجبني حركااااتك وبعد الله رازقك بزوج لطيف وسريع البديهه:icon31: ورومنسي الله يوفقكم:blush-anim-cl: واستمري على ماانتي عليه مهما كانت الظروف فالحياة حلوه اذا احنا حبيناها وبايدينا فقط نصنع السعاده . ياللا انتظر جديدك:icon26:

onotha

جورررررررري ... افكاررررج رووووووووعه ^.^

فديتج والله انج ذووووووووووق ...

يسلمووووووووو غناااااااتي على هاالافكاااااااااااار الحلووه ...

تووب سكرت

فروزه وانوثه..........
انشاء الله اكون قدمت لو شي بسيط والله انى احبكم من كل قلبي
واشكر كل اموره كتبت لي حرف خجلنى كرمكم

heart beat

جووووووووووووررررررررررررررييييييييييي افكارك خييييييييييييييييييييياااااااااااااال وبسيطه بس تاثيرها 00(قنبله نوويه)00

بالنسبه للتزيين والمكياج الخفيف انا من زمان ماشيه على نفس الطريقه اللي ذكرتيها وصراحه مااستغني عنها ابدا وفي شي كمان مرررررررررررره حلو اعمله بعد ماابلل شعري احط عليه بانتين بديل الزيت والنتيجه لمن ينشف شعري يصير تجعيد وكيرلي ومبين كانه مبلول وبلمعه صراحه هذا سر تجعيد شعري اللي الكل يسالني عنه وساعات اعمل استشوار بس لاطراف شعري والغره وارفع شعري بكلبات ملونه او فراشات او ورود خاصه الجوري ياجوري................................بالنسبه للعنايه بالبشره انا ماشيه على نظام واحد ومناسب تماما لي وهو اخلط نص كاسه زيت جلسرين ومثلها عصير ليمون وربع كاسه زيت لوز حلو ومثله خروع واحطها بقارورة شيك حقت شاور جل او لوشن واخليها في الحمام على طول لمن يروح زوجي للعمل احطها وانام واقوم اعمل الغدا واخلص شغلي واتروش وارطب جسمي بزيت لوز حلو وبالنسبه للمقشر مااستغني عن بيكربونات الصوديوم مرتين بالاسبوع تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوحد لون البشرة بشكل ماتتخيليه والوجه عندي خلطه زبادي مرتين بالاسبوع وصابونه البابايا مرتين باليوم وزيت لوز حلو للترطيب..............00(كلامي كثيييييييير)00

تسلمين يالغالية..ماااا قصرتي..عساج على القوة دوووم..

حبيبتي..عندي استفسار..
انتي قلتي استخدم المقشر اللي بالمشمش..

اوكيه..هذا المقشر..انتي تقصدين المقشر العادي اللي يستخدمونه حق الويه..والا شو ؟؟؟

وكل متى استخدمه؟؟؟ كل مرة استخدم الموس فيها؟؟؟

و بعدين الخلطة اللي قلتي لي عليها..هل ممكن ان تستخدم على منطقة العانه..كما بتستخدم بين الفخذين؟؟؟

وبخصوص الكوعين ..هل استخدم خلطة الليمون والجلسرين نفسها؟؟؟

والجلسرين..تقصدين الكريم العادي؟؟؟

فديتج ادري اسألتي واايد..بس ما شاء الله عليج..انتي فااهمة..

واحتاج مساعدتج...هو صحيح انا بنوووته بعدني..بس انا ابي استانس على عمري قبل..لا اعرس..وآخذ عريس الغفله..

هههههههه..تسلمين لنا يالغالية..
والله يخلي لج زوجج..ويخلي زوجج لج..اللهم آمين..

تووب سكرت

صباح الورد والكادى لكل اميره وملكه.....
اشكركن حبيباتى كل الشكر على كلماتكن الرقيقه والرائعه انتم تستاهلون اكثر.....
بنسبه لك حبيبتى دومى
السكراب الي بالمشمش يجي للمناطق الحساسه تحصلينه في الصيدليه او عند العطار
بنسبه للجلسرين لالالا موالكريم يجيكى سائل بقاروره( غرشه)

تعملين السكراب في كل مره تتحممين تقدرين يوم بعد يوم مثلا
تحطينه على كل المناطق المسوده عندك
وتفركين بنعومه عشان ماتزدين حالة السواد بعد ما تحلقين بالموس تشيلين بالحلاوه مثل ماذكرت لك السكراب والحلاوه عشان تشيلين الجلد الميت الاسود وتفتح المنطقه عندك تحطينى الخلطه بعد كم يوم من شلك مووو دايركت بالول حطى كريم حساسيه بيبانتين انا يعجبنى بعد ماتهدى المنطقه بكم يوم حطى اليمون والجلسرين السائل بعد خلطهم مع بعض يوميا وكانه كريم
على المناطق المسوده وحافضي على تهوية المكان ا سؤال حاضره ولا يهمك

أعلى