مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذبحني الهم من ام زوجي ادعولي وساعوني تكفون

الله يفرج عنك كل هم وغم وما عليك خليك قوية وأرفضي زواج بنتك بدري عليها لسا صغيرة وقولي لزوجك بنتي صغيرة ماتعرف مصلحتها وأكثري من الأستغفار...........

شوفي انتي نامي براس بنتك خليها توافق على ملكه بس

والزواج بعد ماتخلص دراستها
وعمتك اشكيها للي ماتنام عينه قليلة الخوف من الله
الله ينتقم منها ذي الاعمال اللي تزود فيها اخر عمرها

أرجوان؟؟

عزيزتي كان الله في عونك أسأل الله العلي العظيم أن يهدي والدة زوجك
عليك با لدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وخاصه فى الأوقات المستجابه
بين الأذان والإقامه ،أوبعد لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
من دعاء الله بعد دعاءيونس عليه السلام وكان مستحضر ما يقول إلا فرج الله مابه من هم، ويوم الجمعه فيها ساعة لايرد الله دعوةمن رفع يده له سبحانه ،والثلث الأخير من الليل
وخلي شخصيتك شويه قويه وخلي لك كلمه قدام زوجك وأم زوجك
بأحترام وتقولي لهم هذه بنتي وأنا لي كلمه بحكم اني أمها ولا ارضى زواجها الأن حتى تكمل دراستها وأنهي الموضوع وأقنعي بنتك تساعدك وأنا ضد الأخت الي قا لت أتفلي في وجهها
ليست هذه تعاليم ديننا الإسلامي فالأسلام حثنا على الأخلاق واحترم من يكبرنا سننافكيف بوالدة الزوج وأن كانت معا ملتها قا سيه فأنتي بأخلقك تتعاملين مع الواحد الأحد الأحد .

رضاك يالله

اه من ام الزوج .......... ام زوجي من النوع اللي يحفر لك حفره وانتي ماترين وياكثر اللي يحضروني منها.. لكن ماعلي منها ربي فوقها... ودايم ادعي ان ريي شغلها في نفسها...
حياتي حاولي تقنعين زوجك ان بنت صغيره وتوها على الزواج
وعليك بالدعاء وربي يفرج همك وام زوجك عليك بالدعاء ان الله يبعدها عندك ويشغلها في نفسها
واذا جيت عندها قوليها قصص تخوف............

الله يكون بعونك
حبيبتي اثبتي وجودك وتعلم من كيد النساء
واقلبي المحنه منحه الله يكون بعونك
وانت وش تنتظرين ادعي عليها آخر الليل
وقولي حق ام زوجك انا مرتااااااحه الحين تدرين ليه
قولي اشووووووووف أثار دعوتي ان شااااااااء الله تتحقق
هي بتخااااااااف صدقين

قتلت نفسي

ياحياتي أنت الله ماراح يضيع صبرك ،وأنت طيبة وما عليك منها الله يمهل ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يهمل استخيري في مسألة زواج بنتك وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ثم اقنعي البنت بضرورة اكمال تعليمها لأنها متفوقة وأنت خايفة على مستقبلها ، لكن بيني وبينك اذا العريس يخاف الله ومحترم وما فيه عيوب ليه ترفضين يمكن عمتك تبي تكيد لك لكن الله يرد كيدها في نحرها والله ينصرك عليها وأرجع أقول استخيري ولا مانع من تأجيل الزواج لو الرجال ماينعاب واذا هو مايصلح أعملي بنصايح البنات .

MEeMEe -

انتي السبب ليه ساكته

وايش الي تضربك

حتا لو انك يتيمه بس لكي رب

لازم تقوي شخصيتك اكتر

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي مزون أسأل الله الواحد الأحد أن يفرج همك ويزيل كربك وأن ينصرك على كل ظالم .....حلك الوحيد انك تقنعي بنتك وتتفاهمي معاها وأحكي لها حياتك وانتي صغيره ويتيمه وقولي لها الزواج ملحوق عليه لكن أهم شئ شهادتك هي سلاحك بعد الله ولا تيأسي من اقناعها واذا لزم الأمر أزعلي عليها فتره ولاتكلميها ..خليها تفوق على عمرها وتنتبه لمستقبلها ....وأم زوجك دعيها لله لكن لاتسمحي لها باهانتك وضربك ..زي ماهي أم وكبيره انتي كمان أم وكبيره ..أنا أتعجب من موقف زوجك تجاه أمه وضربها لكي ..لو هو كما تقولين يصلي ويعرف ربه ..كان حماكي منها بشكل أو بآخر ..صحيح هي أمه وواجب عليه برها ..لكن انتي أيضآزوجته ومسؤول عليكي أمام الله بحسن العشره ....الصراحه زوجك سلبي جدآ ..اذا كان مو قادر كل هذه السنوات يحميكي من أمه فالأكيد ماراح يحمي بناته من تسلطها وهيمنتها عليهم ....حبيبتي الحل عندك وبيدك ..أوقفي في وجه كل من يعاديكي ويعادي بناتك ولا تسمحي بتدخلات الغير بتحديد مستقبلهم ....أرجو من الله أن تتوفقي في حل المشكله وأن يهدي زوجك للحق وأن ينصرك على أم زوجك وربنا يحفظ لك بناتك ..

حسبي الله على هالعجوز يارب يارب يارب تشغلها في روحها وتكفيكم شرها
الله ينصرك وبناتك ويذلها يارب
واذ قالت لك شي قولي ايه انا ودي تتزوج اليوم قبل بكره بيني لها انك راضيه ان بنتك تتزوج
واتفقي انتي وبنتك وزوجك من وراها وهي سلكو لها هالعجوز وخلوها اخرمن يعلم
واذ قلت ادبها ادعي عليها قدامها وهي تسمعك تدعين خليها تموت حسره وخوف
الله يفرج همك باذن الله بينصرك الله
الله مايضيع خلقه احتسبي

الله يسعدكن ويخليكن لهلكن يارب ى ظ يبنات عمتي هي يلي جابت المعرس وحرشت ولدها علي تبيني انقهر لنها حرمتني ونا صغيره من دراستي وما خلتني اكملهن وذلحين تبي تصيطرعلا بنتي من خلال ابوها ونا والله العظيم والله العظيم مقدر فيها لنها حرمه قويه ومقدر اقولها وارد عليها بكلمه وحده لني اخاف منها مره عمتي لا معجبها كلامي تظربني وتدقني علا راسي وتسحبني من مسفعي وقدام بناتي ونا اصيح منها وقولها وخري عني لكنها قويه وسليطه وتخاف من شي لكن الله حسبي عليها وعلا كل ظالم وزوجي محتار فيها ميقدر يقولها شي مغير يقول اصبرن وتحملن ونا هلحين كبرت ومعلي منها نا مغير افكربناتي ابيهن يدرسون ويتعلمون ومابيها تشغلهن مثل مشغلتني بعمري ونا صغيره ونا كبيره والله لو تشوفون جسمي من ظربهالي كله جروح مدفونه ومره ظربتني وكسرت كتفي وللحين عيا ينجبر ماقول غيرالله حسبي ونصيري ويعوظني ببناتي ويبنات بناتي بارين فيني وظعيفات وقليلات حيله لكن عمتي حرشت ولدها عليهن وتبي تزوجهن وتحرق قلبي مره ثانيه سمحوني علااملاء والله اني مشوف زين وتكفون ادعولي بصلاتكن جعلها القبول نظ

kenana

اسال الله ان يريها قوتها ضعف هي وكل متسلطة عليك بصلاة الليل والاستغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله اكثري من قول اللهم اكفني بها بما شئت وكيف شئت

om alreem

طيب سؤال ؟ليه هي تعاملك هالمعاملة اختي؟؟ يعني صح العمة تغار وتسوي بعض الحركات بس ليه هالكره لهادرجة؟؟في تاربينكم ؟؟شو سويتي يمكن طريقتك فيها غلط ،
انصحك تقوي شخصيتك وتنتبهي على صحتك وتبينيلها انك فرحانة بالعريس خليها تنغاظ قوليلها ماشاءالله بناتي تربيتي كل الناس تتمناهم !!!استعملي كيد النساء!!الله يفرج همك ويشفيك اختي ويعافيكي يارب

om alreem

كيف تضربك ؟؟وين عايشين وبأي زمان؟؟؟كانها هذه مجنونة مو صاحية ؟؟لا تسمحي لاحد يضربك صارخي بوجهها وخلي بناتك يحوشوها عنك؟؟والله زمن العجايب
لا حولولا قوةالا بالله

أنا أنسانه

رددي دائما اللهم اكفينيها بما شئت وكيما شئت وبما تشاء ،،
والله ينصررررررك يار ب ويحنن قلبها عليك
وبالتوفيق

بحر الجنون

شوفي حبيبتي قهريها بضحكتك بيني لها انك مبسوطه
اذا شافك تبكين تفرح تشوف نفسها انه منتصره وبنتك فهميها
هاواذا كان ارجل حسافه ومينعاب زوجيها والخيره فيما اختاره الله

ألجأي لمن هو أقوى وأكبر و أقدر و أكرم منها
ألجأي للخالق المدبر
ألجأي لمن له الأمر كله
ألجأي لمن إذا أراد أمراً إنما يقول له كن فيكون
لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السميع وهو السميع العليم
ألجأي له سبحانه ووكليه أمرك ولن يخذلك

أدعي الله بسجودك ,,,, وعليك بسهام الليل فهي لا تخطيء أبداً
قيام الليل كنز عظيم ألزميه وستلتمسين الطمئنينه والتغير بحياتك

المتغلية

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظاااااااالم الله ينتقملك منها لا تخافين ياختي ربك يمهل ولا يهمل عليك بالدعاء و الاستخاااااااااارة صدقيني اذا الله موكاتب ان بنتك تتزوج ماراح تتزوج لواجتمعت شياطين الانس والجن

أعلى