مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة ..السيلوليت اسباب وحلول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عزيزتي لج كل الشكر على الدوره القيمه .. انا قريت لي صفحه 19 .. اتمنى لو اتكون الدوره بموضوع بروحه بدون ردود الاعضاء ... عشان نقرأ على راحتنا ... يعني يكون موضوع للقراءه فقط .. السموحه

عندي سؤال ... مب عارفه كيف اسئله .. هيهيهيهي

شفتي المنطقه اللي بين الاباط والصدر .. انا ضعيفه من فوق .. كان وزني 74 والحين انا59 فالمنطقه اللي بين الاباط والصدر ( اللحمه البيضا اللي تبين لما نلبس الحفر او العلاق أو البدي ) فهالمنطقه مادري كيف شكلها احسها مب نفس كل الناس جنه فيه لحمه زايده او شي ... ؟؟ مب عارفه كيف اسئل هيهيهيهي

مرنو

شكرا ياغاليه على نصائحك الثمينه الله يجعله في ميزان حسناتك وحابدأ اطبق نصائحك الغاليه للسيلولايت والدوالي

مشكوره سندريلا على هالموضوع الشيق بس حبيت أوضح إن خل التفاح مو زين على البشره واستعمالة على المدى الطويل يسبب سرطان الجلد الله يكفينا شره وأيضا يكشف صبغة الجلد وأيضا ما يخلي الجروح تطيب.

ahsh

جزاك الله كل خير وجعلها في موازين حسناتك

الزعول

سندريلا

مشكوره عزيزتي على هالدورة

واهنيكي قدرتي تجذبين ال 80% المصابين السيلوليت

sandrila

عندي سؤال ... مب عارفه كيف اسئله .. هيهيهيهي

شفتي المنطقه اللي بين الاباط والصدر .. انا ضعيفه من فوق .. كان وزني 74 والحين انا59 فالمنطقه اللي بين الاباط والصدر ( اللحمه البيضا اللي تبين لما نلبس الحفر او العلاق أو البدي ) فهالمنطقه مادري كيف شكلها احسها مب نفس كل الناس جنه فيه لحمه زايده او شي ... ؟؟ مب عارفه كيف اسئل هيهيهيهي
فهمتك عزيزتى وعرفت المنطقة التى تقصدين....

اللحم الزائد الذي يبرز ما بين الصدر والأبط وكأنه جزء أخر منفصل عن الجسم..... للتخلص منه عليك ان تتاكدى دائما ان فتحة الأكمام واسعة عند الأبط و يجب أن ترتدي حمالة صدر تناسب مقاسك فالحمالة الضيقة تسبب بروز الكتل اللحمية من جميع الجوانب.

اممممممممممممم الترهل مو من تحت .... يكون الترهل اول ماتحطين عينج على المنطقه يعني فوق .. جنج مركزه عينج عالوسط بدون لاترفعين عينج ولاتنزلينه ... حتى بدون حماله الصدر نفس الشي ... قبل ماكان جذي

أحلى عسل

Active member
مشكوره حبيبتي السندربلا على جهودك الرائعه لاتتأخري علينابموضوع الزنود عشان يجي العيد واحنا حلوييييييين يارب أنا طويله وجسمي حلو بس عندي الاكتاف مليانه مادري في حل لها يارب يجي العيد وأكتافي خفت يارب مادري في أمل ولا لا ياليت تفيديني بالحل الله يسعدك يارب

sandrila

مشكوره سندريلا على هالموضوع الشيق بس حبيت أوضح إن خل التفاح مو زين على البشره واستعمالة على المدى الطويل يسبب سرطان الجلد الله يكفينا شره وأيضا يكشف صبغة الجلد وأيضا ما يخلي الجروح تطيب.

الله يكفينا شر الامراض.........اى شئ ادا كثرنا منو راح يعطينا نتائج سلبية بالنسبة للوصفة التى دكرت هى مخففة بماء الورد ونستعملها فقط اثناء التمارين الرياضية

sandrila

سندريلا

مشكوره عزيزتي على هالدورة

واهنيكي قدرتي تجذبين ال 80% المصابين السيلوليت

هههههههههه تسلمى عزيزتى يهمنى ان تجدب الدورة كدلك الغير مصابات الان درهم وقاية خير من قنطار علاج

دمتى بود

sandrila

اممممممممممممم الترهل مو من تحت .... يكون الترهل اول ماتحطين عينج على المنطقه يعني فوق .. جنج مركزه عينج عالوسط بدون لاترفعين عينج ولاتنزلينه ... حتى بدون حماله الصدر نفس الشي ... قبل ماكان جذي
تاكدى عزيزتى هل فى الابطبن معا ادا كان الامر غير دلك فعليك استشارة طبيب اما ادا كان فى الابطبن معا فهدا من اثر الستيان الضيق

sandrila

مشكوره حبيبتي السندربلا على جهودك الرائعه لاتتأخري علينابموضوع الزنود عشان يجي العيد واحنا حلوييييييين يارب أنا طويله وجسمي حلو بس عندي الاكتاف مليانه مادري في حل لها يارب يجي العيد وأكتافي خفت يارب مادري في أمل ولا لا ياليت تفيديني بالحل الله يسعدك يارب
تسلمى حبيبتى على مرورك.........تابعينا ساضع موضوع الزنود قريبا

sandrila

الزنود

تعانى العديد من السيدات من مشكل الزنود اما زنود سمينة او زنود نحيفة او مترهلة وقبل ان نكمل الحديث يجب ان نعرف بان الزنود هى المنطقة االعليا من الدراع التى بين الكتف والكوع / انضر الصورة السابقة/

زنود سمينة

تتمركز فى الزنود عضلتى..........................

triceps التى توجد فى الخلف

وعضلة biceps التى توجد فى الامام

اما الترهل فيتركز اساسا فى المنطقة الخلفية

...............................يتبع

موضوع قوي !

يعطيك ألف عافية عالمجهود وراح أفيد به بإذن الله النساء اللي حولي ..

متابعة لك بإذن الله ..

و حبذا بعد انتهائك من الموضوع تفصلين المادة العلمية عن الردود

عشان يسهل الرجوع له و الاستفادة منه ..

يعطيك الف عافية : )

يجزاج الله عنا الف خير افدتينا واتحفتينا بنفس الوقت بابداعج الراقي :c014:

موضوعج كان وايد مهم وهو اكيد كابوس لكل النساء بشكل عام و المتزوجات الوالدات بشكل خاص:wink:

اسلوبج بالطرح و التسلسل كان و لا اروع مرتب واضح و مختصر اهنيج على ابداعج:c011:

استمتعت واستفدت وايد و متابعتج للنهايه :essen:

مشكوووووووره على جهودج

و الله يحقق لج اللي في بالج و اكثر اللهم امين:c016:

M a H a

صراحة دورة ولا في الأحلاااام :in_love:

بدأت أستخدمـ الخلطة والتدليك مع كل رياضة ..

وإن شاء الله أرى النتائج قريباً :icon26:

شكراً لكـ عزيزتي على المجهود المبذول .. وجزاكـ الله خير الجزاء :icon30:

متابعهـ لكـ

MaHa

أحلى عسل

Active member
عندي سؤال لوسمحتي أناسمعت انه أثناء الدوره الشهريه الرياضه ممنوع لأن الرحم يكون مفتوح المهم أبغى أعرف هل هذي المعلومه صحيحه وحتى المشي كمان ممنوع عشان ماأوقف الرياضه 7 أيام الله يعطيك العافيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى