مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة ..السيلوليت اسباب وحلول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع في طرح بارك الله بك ونفع بك الامة ...
اتمنى ان يحقق لك الله ماتريدين
دعواتكم لوالدي بالرحمة والمغفرة وان يسكنه الله فسيح جناته ويرزقة الفردوس الاعلى وان يجمعني به ...
ودعواتكم لي بان يحقق لي الله ما اريد...
المستشاره.....غير...

دخون العود

مــــشــــــكــــــوووووووووووووره
رفع الله منزلتكِ في الدارين ونفع بك

AL-SHEIKA

تعبت من كثر ما ادور باقي الموضوع وصلت لين الصفحه رقم 65 وبس

الموضوع حياتي حلو بس المخرب عليه هي الردود

ياليت اتجمعين الموضوع وتمنعين الردود

أم سعيد2006

ماشاء الله عليج حبيبتي أنا وحده من لي يعانون من السلوليت وخاصة في منطقة الأرداف

شاي عاقد

الموضوع روووووووووووووووووعه
ولكن الردود مخربته الله يعافيك نبي نستفيد مانبي نشكر بعض نبي الحللللللللللللللللل تعبنا من نصب هالمراكز وكريماتهم ماصدقنا وحده تشرح لنا وتوضح وساعدتنا

أم سيف2009

أولا احب اشكرك على هذا الموضوع الرائع والهام جدا انا لسة شايفة الموضوع ده من شوية وقرأته من أوله للصفحة ال 40 لغاية ما عينى خلاص حتقفل من القرأة إن شاء الله أكمله بكرة...
ويارب تنولى اللى بالك
سؤال لو سمحتى : هو كريم نيفيا اللى قولتى عليه اللى هو بتاع الوجه اللى بيبقى فى علبة من الصفيح لونها أزرق غامق ولا لا ....
سؤال تانى : لما نعمل المساج نضع الكريم ولا زيت اللوز فى راحة اليد.
وشكرا على موضوعك وجعله فى ميزان حسناتك إن شاء الله

بنت الموج

انا نحيفه وعندي سلوليت ايش الاشياء الي اسويها ولي مااسويها لاني ماابي انحف بس ابي اوخر هاسلوليت ساعديني بليز توني صغيره وابي احافظ قبل ماتكثر عندي السلوليت

فوضة احساس

انا بعد تعبت من القراااااااااااااااااااااااااااءة ممكن تحطين الموضوع مرا وحده وحلول والعاجوالاسباب وكل حااااااااااااااجه مرا وحده ومن غير ردود بلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليز
الله يخليك ويسلموووووووووووووووووووووووو عالطرح مووووووووووووووووضوع اكثر من رائع وابي اسأل زيت الوز مر ولا ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى