مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة ..السيلوليت اسباب وحلول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sandrila

لسلام عليكم

انا يا ابلة متابعة ولله الحمد التدليك وان شاء الله اشوف النتائج

انا احط شبة مع ماء على الافخاذ والبطن والارداف
لانها يقولون تصغر

صح ولا غلط؟
ما انصحك بالشبة حبيبتى ممكن مرة او مرتين لكن تداومى على لا

sandrila

عزيزتي sandrilaألف شكر على الموضوع الرائع والمتميز .. بصراحة مجهود ممتاز تستحقين عليه الشكر والثناء ..

انا صار لي على التمارين 4 أيام:showoff: .. أن ضعيفة بس ما عندي لياقة ابدا .. عشان جذي صرت أحس بآلام بفخوذي اذا كنت جالسة مدة طويلة وقمت بوقف أحس بألم :sad_1:

بس ان شاء الله استمر ع التمارين واحصل نتيجة من وراهم للحصول على جسم مشدود :icon30:..
وعندي جهاز تدليك كهربائي فيه عدة رؤس في واحد منهم على شكل مشط دائري .. ما ادري ينفع استخدمه للسليولايت ولا لأ؟؟

الله يعطيج العافية .. ويحقق لج كل ما تتمنين ويوفقج وين ما رحتي..

اللهم امين يا رب العالمين بالنسبة للجهاز هو مفيد جدا استعمليه وينفع للسيلولايت التمارين مهمة جدا عزيزتى لا تكسلى عشان تتخلصى من السيلولايت

sandrila

شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررااا انت كلااااام حلو حلو حلو انشا لله انايدعي لك الجنة والي تبي انت خلاص انت لايزعل انا يرسل عشان انت عسل **سمسم انا مسكييين كتير انا ابقايكمل دوره معاك لايحرمنا انت فايده يحلو////

كلامك الاحلى حبيبتى

sandrila

روعه ياسندريلا:icon26: بس عندي طلب ويـــــــــارب يتحقق :idea::idea::idea:
الطلب :
واتمنى تساعديني في تحقيقه ان يتم تثبيت موضوعك من غير الردود ووضع رابط محدد للردود لانها كثيره ومااوصل لكلامك الا بعد ماأدوخ الله يخليك اسعي معايا في تحقيقه لانه والله امنية الكثير نريد ان نستمتع بمعلوماتك القيمه ونضع في مكان الردود الرد :icon30::icon30:
ان شاء الله حبيبتى ساحاول

sandrila

مشكوووورة على هالدوررره

والله اعانى من السيليوليت

وعنندي احباط مرة منها

وبحاول مع هالدورة وان شاء الله تتحسن

جزاك الله كل خير

بس بعد عندي سؤال سمعت عن خلطة تزيل السليوليت واللى هى عبارة عن النسيكافيه مخلوط بزيت اللوز والبيكربونات والملح

هل صحيح انها بالفعل تزيلهااا انا استخدمتها يومين وماداومت
والله حبيبتى الخلطات كتيرة وكل واحد وشو ايقول لكن الثابت والمعترف به عالميا هو الرياضة والمساج

sandrila

اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام في هذا الوقت الاخير من الليل اسألك ان ترزق كاتبة الموضوع وتفرج كربتها وتحقق مطلبها وتكسوها بثوب الصحة والعافيه وتجمعنا بها في جنان الخلد

اختي الغاليه سندريلا والله العظيم 3ساعات متواصله وانا اقرأموضوعك الراااااااااائع بكل المقاييس وردودك الداله على حبك لعمل الخير ومساعدة اخواتك بالمنتدى اسعدك الله في الدنيا والآخره ويااااااااااااااااارب ياكريم يتحقق لك كل اللي تتمنيه ونفسك فيه وان شاء الله ادعيلك في الحرم يا احلى سندريلا
الله....... اجمل شئ سمعتو حبيبتى الف الف شكر لدعواتك والله ايسهل امورك تسلمى حبيبتى والله محتاجة لهدا الدعوات الف شكر يا غالية

sandrila

اين انتي يا سنديرلا انا مستمرة على التدليك بالزيوت وكريم نيفيا ولله الحمد بدات ارى النتيجة
الحمد لله حبيبتى استمرى وواضبى واتمنى انك تفيدى الاخوات بتجربتك اقصد المدة الى داومتى عليها عشان تحمسيهم وتكونى دافع ليهم والله ايعينك وتتخلصى من السيلولايت بشكل نهائى

sandrila

والله وبكل أمانة مبدعه ياسندريلا دورة ولا اروع كفيتي وفيتي بس تعرفين لازم نزعج بأسئلتننا

أنا مشكلتي ترهل الرجل كامله لان كانت هذي اكبر منطقه عندي وسويت رجيم بدون رياضه وهذي كانت النتيجة,

سويت زيارة لمركز طبي عندهم جهازين الال بي جي ال شرحتيلنا كل شي عنه وصج ماقصرتي والجهاز الثاني اسمه فيلاسموث (velasmooth ) وهذي صورته

وقالولي بما اني ماعندي دهون يبالها تكسير وبما اني ابي اشد المنطقة فنصحتني بالجهاز الثاني

فاللي عندها درايه بالجهاز تفيدني بتجربتها وجزاكم الله ألف خير
الف شكر حبيبتى على دعوتك الحلوة بالنسيبة للجهاز التانى بيعمل نفس عمل الجهاز الاول يعنى لهم نفس العمل تقريبا و ان شاء البنات الى جربوه ايفيدونك

sandrila

و أخيرا خلصت الموضوع :clap:

موضوعج أختي أكثر من راااااااائع :icon30:
جزاج الله كل الخير و وفقج و أعطاج كل إلي تتمنينه عااااااجل غير آجل

أكثر شي حبيته في الموضوع الزنود :nosweat:
عقدتي من زمااااااااان هالزنود و كل ما أبي أضعف و أشوفها ثابته يجيني أحباط :sadwalk:
و طبعا بما إني مخففة أكل و متبعة نظام يناسب نوع جسمي فراح أكمل و أسوي المساج و الرياضات و بطبق تعليماتج و اتمنى بعد فترة بسيطة أكتب لج نتائج إيجابية :msn-wink:

من بكرة ان شاء الله بضيف شي جديد لبرنامجي
و الله يوفق الجميع
بتمنالك التوفيق واهم شئ المواضبة على الموضوع

sandrila

حبيبت سندريلا كفيتى ووفيتى بس لى سؤال هل جهاز الاوربتراك له فائدة فى الحصول على جسم خالى من السليوليت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا حبيبتى هو جهاز مفيد جدا خصوصا بعد الاستمرار عليه بينحت الجسم نحت الانو بيشغل جميع العضلات وهده صورتو

sandrila

بنات النحيفه يصيرلها هالسليولايت؟؟؟؟
لاني بقوووووه نحييييفه لامؤخره ولا فخوذ ومع كذا احس كل جسمي مترهل بالذات الرجلييين ما الحــــــــــــــــــــــــــل
على فكره دوره راااائعه جزاك الله الجنه
الحل انك تتابعى ما جاء فى الدورة

How am I?

متابعينك تفضلي حبيبتي
واتمنى فصل الدوره عن الردوود لانها تحوسنا

الرميصاء

اهلا وسهلا بك عزيزتي سندريلا بعد غياب وعسى المانع خير
موضوعك بصراحة مميز ورائع اسأل الله ان لايحرمك ثوابه ويحقق لك كل ماتتمنين

يابنات انا مداومة على التدليك وتخفيف في الزيوت والسكريات بصراحة فرق واصحكم انكم تسمعون كلام ابلتنا الحبوبة لكن الصبر كويس لازم تصبرين

مااقول انه السيولايت اختفى لكن ماشاء الله في تحسن ملحوووووووووظ

جزاك الله خير

ba6aa

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيج على المعلومات القيمة
جزاك الله خير

سما الليل

بنتظار بقيه الموضوع متحمسه للموضوع مع ان وزني مثالي لكن عندي سيلوليت لكن نزل قبل فترة عن الوزن المثالي راح السيلوليت لكن الان رجع للوزن المثالي ورجع معاه

الشحرورة

مشكورة اختي على الدورة المتميزة و انا ماشية على البرنامج و اتمنى ان اتخلص من المشكلة

لكن عندي استفسار ، أنا كنت نحيفة و لما حملت كنت مواضبة على الكريمات لكن للاسف

التشققات و السلولايت مشوهة منظر بطني و الارداف ، يعني التمدد في فترة الحمل

كافي لأن يبهدل الجسم ، هل في اجراء ممكن اتبعه في فترة الحمل حتى اقي نفسي

من التشققات و السلولايت؟؟؟ هل في تمارين خاصة في مرحلة الحمل ؟؟؟

مع خالص شكري و تقديري

يعطيج الف عافية الغالية ع الموضوع

بس سؤال هو نفس سؤال الاخت

انا عندي سليلوت بس بفخذوي

واشوفها قاعدة اتزيد مع الحمل

مادري اذا ينفع التمارين مع الحمل

او المساج او الكريمات

ملاحظة انا بالشهر السادس

اذا في شي يناسب الحمل

ياريت تكتبينه لنا

ولا الحوامل ناستنهم :tears:

التعديل الأخير: