مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة:ألف ليلة وليلة.الجزء الأول&1&..حصري للبلقيسيات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ناصرة الحق

جزاكي ربي كل خير الله يعينك ويسدد خطاك امين

jjd

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الموضوع رائع جدا, انا بصراحة غيرت وايد من طريقة تعاملي مع زوجي من قبل ما اقرا الموضوع.... مثلا زوجي من بداية حياتنا الزوجية كان يقولي انتي تتعاملين معايا كأني واحد من موظفينك في البداية ما كنت الاحظ على نفسي هذا التصرف كنت اتعامل من مبدأ اني مديرة بنك. لكن بعد فترة انا غيرت طريقة تعاملي مع زوجي يوم حسيت اني بخسر حبيبي .. الشي الثاني انا كنت ازعل بسرعة ومن اي شئ حتى لو كان الموضوع تافه لكن من قرأة الكتب والدخول على المنتديات تعلمت كيف اسامح واحيانا اتجاهل حتى تستمر الحياة الزوجية.

hiona

:24:يابنات المنتدى في اي صفحه العقبات الخمس بلييييز:3::3:

مساء الور كيكفكم
انا توني اشوف الموضوع لانقطاعي الطويل
الموضوع شدني وراح ابدي بس ياليت تساعدوني حتى اوصل لكم بسرعة

ماذا تعلمت من شهرزاد؟
الصبر ..والإثارة ,وتقديم الأسباب ( ما أدري أيش أسمها ) بس إذا بغيت طلب أوضح الأسباب معاه مثل ماعملت شهرزاد

كم تعادل الف ليله من السنوات ؟
ثلاث سنوات إلا شوي

هل حاولت تغيير شي في زوجك؟

بدأت في محاولات

متى بدأت بعد الزواج مباشره ام صبرت قليلا؟

بعد الزواج

وكم استغرق منك التغيير ان كان تغير ؟

أنا في طور المحاولات

هل حاولت تتغيري انتي ام لا ؟
أحاااول

هل تمتلكين طول البال الذي تميزت به شهرزاد ومن اين تكتسبين قوتك؟
بصراحة بعض الأوقات أشعر أنني مع الشمالي الشرقي أفقد طولة البال وأقول مافي فايدة معاه وخاصة هو قال لي ( هذا طبعي تأقلمي معاي زي ما أنا ماتقدرين تغيريني ) << وكأنه حاس أنني أدبر مؤامرة لتغييره مع أني ما قلت له !
بس لا زلت أتمالك نفسي وسأحااااول بدون ألا يشعر ( آمل أن يتغير بإذن الله تدريجيا )
تااااااااااااابعي أختي الغالية دوراتك فأنا متعطشة لمثل هذه الدورات أريد الإستفادة ... نفع الله بك غاليتي

شذى الغلا

مشكلتي يا متجدده هي التسويف لاني دايم ااجل اللي مفروض اسوسه اليووم لبكره
والمشكله الثانيه اللجوء لمنطقة الارتياح فمثلا استعين باهلي لمعاونتي بابني حتى اقلل عني المسووليه

قصة رائعه واسلوب اروع..تابعي جزاك الله خير فقد استفدة من قصة شهرزاد الصبر ...يااالله الف ليله وهي تعيش مع انسان توقع منه ان يقتلها في الصباح وتنجب منه 3 اطفال ايضاً يااالصبر والحكمه .نحنو من كلمة ننجرح وتسود الدنيا في عيوننا مع انها مجرد كلمه وبعدها يعود الزوج الحنون لكن لانصبر ولا نتحلي بالحكمه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى