مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دنيا المرح والفرح .. دنيا الزوجة الثانية ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الاهات

صباحكن خييييييييييييييييييييييييييييييير

والله مشكوره لكل من ردت علي

وانا يوم الجمعه جاني زوجي وحضر العشا اللي عند اهلي

وبالليل يبي يروحني للبيت قلت لا بانام عند اهلي الليله تعبانه

وثاني يوم السبت اتصل الصبح من الدوام وارسل لي ياعمري ردي وانا ارسل له ماني عمرك

لو اني عمرك ماكذبت علي وقلت بتسافر مع صديقك ولا روحتني الاربعاء ولا ارسلت او اتصلت

وبعدها ماتصل ولا رد
والسبت كله لا كلمني ولا كلمته

والاحد الفجر لمن صحيت لقيته مرسلي رساله
كاتب فيها دعوه للتسامح وكاتب صباحك عسل عمري قومي توضي وصلي واذا صحصختي دقي عشان نروح لتطعيمة ولدي
وانتظرك

وارسلت له رساله ترى دفتر التطعيم بالبيت مو عندي
وارسل انه اخذه من البيت والحين معاه
ورحنا طعمن الولد ورجعني لاهلي ورجع للدوام وجاني بعدا لدوام وروحنا بيتنا
وماجاب طاري للي فات وانا ماناقشته لكن احس اني بداخلي منقهره ليش كذب علي

وانا بي طبع مو زين اني كتووووووووومه ازعل وانا ساكته وارضى وانا ساكته

واسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفه ع الازعاج

لو اني عمرك ماكذبت علي وقلت بتسافر مع صديقك ولا روحتني الاربعاء ولا ارسلت او اتصلت

وبعدها ماتصل ولا رد

كاتب فيها دعوه للتسامح وكاتب صباحك عسل عمري قومي توضي وصلي واذا صحصختي دقي عشان نروح لتطعيمة ولدي
وانتظرك

هاهاااي الاهات يا دلوعه:1eye:..لازم تبينين له انج عرفتي وتبينين له ان انتي ما عندج مانع بس السفره الجايه لج:icon31:..لا تكتمين عشان ما ينتهي هالشي بمصيبه..حبيبتي تدلعي عليه بيني له انج كنتي مشتاقه له وايد وسوي له جو حلو عشان يقرب منج اكثر..اكبر غلط تسويه الزوجه هو وضع الحواجر اللي تكون اكثر من اللازم خلي علاقتكم تكون فيها شفافيه خليه يعرف انج عاقله وتغارين عليه بس بعقل:icon30:..يعني عادي يقولج لو بياخذها هالمره بس المره الجايه لج..ولما يرجع عيشيه ملك زمانه عشان تجذبينه اكثر ..وعلى قد ما تدلعينه على قد ما بتصير السفره الجايه قريبه عشان يستمتع معاج اكثر..:icon26:

حب ودلع

اثبتت دراسة أجريت مؤخرا أن انكسار القلب نتيجة المشكلات العاطفية هي عملية حقيقية بمعناها الحرفي كون القلب من أكثر أعضاء الجسم حساسية.

وأثبت علماء من جامعة توبنجن الألمانية أن المشكلات العاطفية لا تؤثر على القلب وحسب، بل على الجسم كله لدرجة أن عمل بعض المناطق الدماغية في مخ المرأة تحديدا يتضرر بشدة بعد تجربة الانفصال من علاقة عاطفية.

وأكثر المناطق تضررا هي تلك المسئولة عن المشاعر والحماس وأيضا النوم والطعام ومع ذلك، ليس من قبيل العجب أن تصاب النساء عقب الانفصال بحالة من فقدان الشهية واضطرابات في النظام الغذائي.

وأكدت الدراسة التي نشرتها مجلة "فوكوس" الألمانية في موقعها الالكتروني، مجموعة من الحقائق بينها أن الأزمات العاطفية مشكلة قد يعاني منها كل الأشخاص في مختلف الأعمار والأعمال.

وقال الخبير يورجن شيفر من جامعة ماربورج الألمانية إنه عندما يقول شخص إن قلبه يؤلمه بسبب فقدان حبيبه، فإن هذا الأمر صحيح للغاية بالمعنى الحرفي للكلمة.

وأكدت الدراسة أن الرجل أيضا يعاني من الأزمات العاطفية ولكن بطريقة تختلف عن المرأة التي تصرح بمشاعرها لصديقاتها ووالدتها، في حين لا يصرح الرجل بمشاعره الحزينة حتى لصديقه المقرب.

وأوضحت الدراسة أنه ليس من قبيل الصواب الاعتقاد بأن طرفا واحدا في العلاقة هو الذي يعاني وأكدت أن الطرفين، حتى الطرف الذي يتخذ قرار الانفصال، يتعرضان لمعاناة شديدة.

ويرى الخبراء أنه من الممكن أيضا أن تتحول علاقة الحب الفاشلة إلى صداقة.

وقال مستشار العلاقات العاطفية راجنار بير إن البعض ينجح في ذلك في حين يخفق البعض الآخر مؤكدا أن هناك أشخاصا يحتاجون للابتعاد بعض الوقت قبل أن يحولوا العلاقة إلى صداقة، وهو أمر يعتمد على حجم الجرح الذي حدث.

وخلصت الدراسة إلى أن كلمة "انكسار القلب" المتداولة بين الكثيرين حقيقية بمعناها الحرفي، حيث إن القلب يعاني بشكل كبير نظرا لأنه أكثر أعضاء الجسم حساسية.

حب ودلع

وبعدها ماتصل ولا رد

وانتظرك

حبيبتي اهات
مبين عليكي انك حساسة كثير
وانا قلتلك من البداية انا كمان مثلك
اتمنى انك تخفين شوية
لان في النهاية الرجل راح يمل
ومراح يتحمل دلعك
كوني عقلانية اكثر
وصديقيني انت الي راح تتعبين
وقلبك راح يعورك
كوني سطحية في الحياة
تعيشي سعيدة ومبسوطة

الاهات

هاهاااي الاهات يا دلوعه:1eye:..لازم تبينين له انج عرفتي وتبينين له ان انتي ما عندج مانع بس السفره الجايه لج:icon31:..لا تكتمين عشان ما ينتهي هالشي بمصيبه..حبيبتي تدلعي عليه بيني له انج كنتي مشتاقه له وايد وسوي له جو حلو عشان يقرب منج اكثر..اكبر غلط تسويه الزوجه هو وضع الحواجر اللي تكون اكثر من اللازم خلي علاقتكم تكون فيها شفافيه خليه يعرف انج عاقله وتغارين عليه بس بعقل:icon30:..يعني عادي يقولج لو بياخذها هالمره بس المره الجايه لج..ولما يرجع عيشيه ملك زمانه عشان تجذبينه اكثر ..وعلى قد ما تدلعينه على قد ما بتصير السفره الجايه قريبه عشان يستمتع معاج اكثر..:icon26:
انا اشكرك على ردك علي لكن حبيبتي انا سافرت معاه الاسبوع اللي فات لانه كان مسافر مع زوجته اول برحله علاجيه لواحد من عياله
لكن اللي قهرني انه كذب علي
وانا مااقدر اتكلم معاه بصراحه وشفافيه واذاكنت متضايقه من موضوع مقدر اصارحه ونتناقش
والله مو بس هو حتى اهلي واخواتي مقدر اشكي لحد

وربي يعطييييييييييييييييييك العايه ويجزاك خيييييييييييييييير

حب ودلع

إنسوا الحبوب والجرعات، كفّوا عن استخدام المحارم الورقية وتحلوا بالإيجابية. قد تكون هذه الطريقة الأمثل لتجنّب الإصابة بزكام. بيّنت الأبحاث الأخيرة أن الذين يتبّعون نمطاً عاطفياً إيجابياً، يتمثل في السعادة، الحيوية والهدوء، كانوا أقل عرضةً بثلاث مرات تقريباً للإصابة بزكام بعد التقاط عدوى مقارنةً بمتطوعين يفكّرون بطريقة سلبية. يقول الباحثون: «اكتشفنا بأن الميل إلى التعبير عن عواطف إيجابية مرتبط بمقاومة أكبر ضد الزكام».

الزكام ليس المشكلة الصحيّة الوحيدة التي نستطيع تجنّبها أو تخفيفها عبر التفكير بإيجابية. تظهر البحوث الجديدة أن الرجال والنساء الذين يتمتعون بما يُسمّى «تفاؤل طبعي» كانوا أقل حساسيةً تجاه الألم.

كذلك ثمة احتمال أقل بأن يموت ذوو النظرة الإيجابية قبل أوانهم وأكبر بأن يعيشوا لفترة أطول بسبع سنوات وما فوق من أولئك الأكثر بؤساً. إذ يتعافى المتفائلون بسرعة بعد الجراحة، وقد يكونون أقل عرضةً للإصابة بالسرطان أو بالسكتة الدماغية، الوفاة نتيجة مرض قلب، أو الإصابة باكتئاب.

تقول الدكتورة سوزان سيجيرستروم من جامعة كنتاكي: «كلما نظرنا بإيجابية إلى مستقبلنا، تحسّنت حالتنا النفسية، وتكيّفنا بشكل أفضل مع أوضاع مختلفة كالحمل وجراحة القلب».

المعروف أن المشاعر السلبية كالغضب، الإحباط والقلق تؤثر سلباً على صحتنا، في المقابل تظهر الأدلة الجديدة أن العواطف الإيجابية قد تؤدّي دوراً في خفض معدلات المرض وتخفيف العوارض.

توصّل باحثون في جامعة يال في الولايات المتحدة، أجروا أبحاثاً حول العمر المديد، إلى أن الذين اعتمدوا مواقف إيجابية تجاه التقدم في السن حين كانوا في فترة شبابهم عاشوا فترةً أطول بأكثر من عشر سنوات مقارنةً بالذين تبنوا نظرةً سلبية حول هذه المسألة. تعقّب بيكا ليفاي التي أشرفت على الدراسة: «تحمل دراستنا رسالتين. الرسالة المحبطة أن المفاهيم الذاتية السلبية قد تقصّر أمد الحياة، أمّا المشجّعة فهي أن المفاهيم الذاتية الإيجابية قد تطيل العمر».

الرابط بين التفكير الإيجابي والصحة الجيّدة يؤدي إلى إيجاد أساليب جديدة في معالجة الأمراض. في هذا المجال يلفت أستاذ علم النفس د. جون واينمان: «إنه مجال مثير للاهتمام. سعينا لسنوات إلى تركيز اهتمامنا على الذين يعانون مشاكل، أو بالأحرى أمراضاً. لقد أفرطنا على الأرجح في التركيز على هؤلاء الناس وعلى سبب مواجهتهم مشاكل في معالجة الأمراض. قد نتعلم الكثير من أشخاص يبلون حسناً على رغم مشاكل صحية خطيرة يعانونها، ومن أولئك الذين يتعافون بسرعة، والذين يعيشون لفترات طويلة».

يضيف واينمان: «أكثر ما يلفت الانتباه هو العمر المديد الذي يحظى به البعض على رغم أنه يعاني مشاكل صحيّة خطيرة من المفترض أن تؤدي إلى وفاته قبل غيره. في ما يتعلّق بداء السكّري من النوع الأول، مثلاً، الذي يُعرف بتقصيره متوسط عمر الفرد بنحو 15 عاماً، ثمة مرضى ما زالوا يتعايشون منذ طفولتهم مع هذا الداء، حتى أنهم بلغوا الثمانين من العمر. كيف ذلك؟ هذا هو السؤال المهم».

لم يُكتشَف بعد كيف يُعقَل أن تكون النظرة الإيجابية والمتفائلة فاعلة بهذا القدر. يعزو بعض النظريات ذلك إلى أن بعض المرضى يميل إلى الاعتناء بصحته، والتركيز أكثر على ما يحتاجه، وإلى تجنّب سلوكيات تهدد صحته.

في المقابل، تشير دراسات أخرى إلى سبب مختلف. في بحث أُجري في جامعة بيتسبيرغ حول الزكام، اكتشف الخبراء أن الذين يتمتعون بنظرة إيجابية أصيبوا بالفيروس، لكنّ مؤشرات المرض وعوارضه اختفت نسبياً لديهم. بحسب الباحثين، يدل ذلك على أن الرابط قد يُعزى إلى الاختلافات في إطلاق خلايا جهاز المناعة التي تؤدي دوراً في الرد الالتهابي على الفيروس.

كذلك ذكر باحثون في جامعة ميامي أن هورمونات كثيرة تؤدّي دوراً رئيساً في الصحة تتأثر بالعواطف، بما في ذلك الكورتيزول، النوريبينيفرين، الدوبامين، البرولاكتين، والأوكسيتوسين: «ضمن المصابين بفيروس نقص المناعة المكتسبة، مثلاً، ارتبطت الروحانية والتركيز على الأمور الإيجابية بمستويات منخفضة من الكورتيزول». وتبيّن على حد سواء أن ارتفاع مستويات الكورتيزول مرتبط بتسارع تطوّر الفيروس.

الزكام

أظهرت الأبحاث أن التفكير الإيجابي يعزز جهاز المناعة ويساعد على محاربة العدوى. وتوصلت دراسة أجرتها كلية الطب في جامعة بيترسبيرغ الى أن الحالة الفكرية الإيجابية التي تسودها السعادة والحيوية والهدوء ترتبط بزيادة المقاومة تجاه البرد.

تلقى المتطوعون قطرات عبر الأنف من فيروس الزكام أو الانفلونزا. وفي كلتا الحالتين، ساهمت زيادة النظرة الإيجابية في خفض خطر الإصابة بمرض في جهاز التنفّس. فكان الأشخاص الأكثر إيجابيةً عرضةً أقل بـ2.9 مرة للإصابة بالزكام، يقول الباحثون: «وجدنا أن الميل إلى التعبير عن مشاعر إيجابية مرتبط بمقاومة عالية ضد الزكام».

كذلك تبيّن في مراجعة أحد الأبحاث حول فيروس نقص المناعة المكتسبة في جامعة ميامي، أن «مزيداً من الدراسات أظهر العلاقة بين التفاؤل وتحسّن الحالة الصحيّة».

السرطان

قد تكون النساء السعيدات والمتفائلات أقل عرضةً للإصابة بسرطان الثدي. تظهر البحوث أيضاً أن فقدان شخص عزيز على القلب أو الطلاق، قد يفاقمان هذا الخطر. كذلك تظهر نتائج الدراسات الحديثة أن التعرّض لأكثر من حدث حياتي سلبي ارتبط بزيادة خطر الإصابة بالمرض بنسبة 60%، فيما أن النساء السعيدات والمتفائلات كنّ عرضةً أقل بـ25% للإصابة بأي داء. بحسب الباحثين «يبدو أن الشعور العام بالسعادة والتفاؤل يؤديان دوراً وقائياً. لذلك ينبغي البحث في العلاقة بين السعادة والصحة في الدراسات المستقبلية ويجب تطوير مبادرات وقائية محتملة في هذا الصدد».

أمراض القلب

تشير نتائج دراسة راقبت 500 رجل ما بين 54 و84 عاماً على مدى 15 عاماً إلى أن المتفائلين أقل عرضة بنسبة 55 % للوفاة نتيجة أزمة قلبية. ويوضح الباحثون في معهد الصحة العقلية في هولندا: «النتائج التي حصلنا عليها تظهر ارتباطاً وثيقاً بين التفاؤل الطبيعي وتدنّي خطر الوفاة نتيجة لمرض في القلب أو الأوعية الدموية». لكن كيفية إفضاء القدر المتدني من التفاؤل إلى الوفاة نتيجة لمرض في القلب أو الأوعية الدموية، تمثّل بالنسبة إلى المشرفين على الدراسة مسألة محيّرة لا إجابة عنها.

في السياق نفسه، أظهرت دراسة أجريت في جامعة بيتسبيرغ، تستند إلى 200 امرأة شُخصت إصابتهن بسماكة الشرايين، أنه طوال فترة ممتدة على 15 عاماً، تطور الداء ببطء أكبر لدى اللواتي يوصفن بالمتفائلات. وأظهرت دراسة أخرى أن المتفائلات يبدين احتمالاً أقل بالعودة إلى المستشفى بعد خضوعهن لجراحة في الشريان التاجي.

ضغط الدم المرتفع

تبين من خلال عدد كبير من الدراسات أن لدى المتفائلين والأشخاص ذوي التفكير الإيجابي ضغط دم أقل. ووجدت دراسة أجريت في جامعة هلسينكي على مراهقين أنه كان لدى المتشائمين منهم ضغط دم مرتفع نهاراً وليلاً. ويقول الباحثون إن المستويات المرتفعة ليلاً قد تكون مؤشراً إلى خطر متزايد بالإصابة بأمراض القلب في مرحلة لاحقة من الحياة، «قد يكون للنظرة المتشائمة تأثير ملموس على ضغط دم المراهقين حتى عندما يكونون نائمين، وهي تؤثر إلى حد كبير على القلب والأوعية الدموية على مدى 24 ساعة».

الألم

الأشخاص الذين يبدون تفاؤلاً طبعياً مستعدون للتعامل مع الألم بشكل أفضل، ويحتاجون كمية أقل من الأدوية. إذ تظهر دراسة أجريت في جامعة ميشيغان على مرضى السرطان أن الذين كانوا أكثر تفاؤلاً كشفوا عن شعور أقل بالألم.

كذلك أشارت دراسة أجريت في جامعة ألاباما إلى أن المرضى المتفائلين تناولوا كمية أقل من الأدوية لتسكين الألم. وفي السياق نفسه تبين أن «المراهقين الأكثر تفاؤلاً تمكنوا من تكييف كمية المسكنات التي يتناولونها مع شدة الألم الذي يشعرون به.

السكتة الدماغيّة

بحسب مراجعة قامت بها جامعة كارنيجي ميلون في الولايات المتحدة، ثمة فوائد أخرى كثيرة مرتبطة بالنظرة الإيجابية إلى الأمور. فقد تبين أن التفكير الإيجابي مرتبط بخطر أقل بالتعرض للسكتة الدماغية، وبتحسّن كبير على صعيد الحمل بالنسبة إلى النساء اللواتي يخضعن لتخصيب اصطناعي. كذلك ارتبط التفاؤل بصحة أفضل وبشعور أقل بالألم.

الاكتئاب

راقب الباحثون في معهد الصحة العقلية في هولندا 464 رجلاً مسناً على مدى 20 عاماً، خلال هذا الوقت أصيب 44 في المئة منهم بالاكتئاب. ويُشار إلى أن أولئك الذين صنفوا بأنهم يملكون مستويات مرتفعة من التفاؤل الطبعي، أو ما يُسمى بالتوقعات الإيجابية، كانوا أقل عرضة بنسبة 75 في المئة للإصابة بالاكتئاب.

الوفاة

تبين من خلال تحليل أجرته كلية لندن الجامعية لـ35 دراسة أن الراحة النفسية ارتبطت بانخفاض في معدل الوفاة يقدّر بـ18 % لدى الأصحاء و24 % لدى المرضى. بحسب الباحثين «المشاعر والعواطف الإيجابية، الراحة النفسية، التفكير الايجابي، الفرح، السعادة، الطاقة، القوة، والرضى عن الحياة، الأمل، التفاؤل، حس الدعابة، جميعها عوامل ارتبطت بمعدل وفاة متدنٍّ.

وبحسب دراسة أجريت في جامعة يال قد نخسر سنوات من عمرنا نتيجة الأفكار السلبية بشأن التقدم في السن. وفي هذا السياق اكتشف الباحثون أن المسنين الذين ينظرون إلى التقدم في السن نظرة إيجابية، بعد أن قيس معدل تفكيرهم الإيجابي قبل 23 عاماً، عاشوا أكثر بـ7.5 سنوات من أصحاب التفكير الأقل إيجابية بشأن التقدم في السن.

بامبى

لو تعلمون اي جرح تسببه الزوجه التانية للزوجه الاولى لما تشدقتم وتباهيتم بالفرح والمرح وانكم زوجات تانيه
يكفي ان الله لا يحبكم ان الله لا يحب الفرحين

اللهم انصر شرعك رغم انف من يعترض من عبادك و اهدى الجميع

حب ودلع

للحصول على علاقة ناجحة اكثر عبر عن مشاعرك الجياشة بصدق
يذكر الخبراء أنه عندما يرتبط كلاً من المرأة والرجل بالزواج, لا يرتبطان بعقد على المشاركة في الحياة وحسب, بل يكون الرباط بينهما أقوى وأمتن ، شرط تواجد الحب والمودة والألفة بين الطرفين.

كما أوضح الباحثون أن الطريقة التي تعبر فيه النساء والرجال عن عواطفهم, تعكس نوعية علاقتهم الزوجية واستقرارها واستمرارها ، ففي الزيجات الفاشلة يميل الرجل إلى التعبير عن مشاعره بعدائية وعنف وجفاء , في حين تكون المرأة منزعجة وحزينة, وتخلو مشاعرها من الحب والدفء والحنان ، أما الشريكين المحبين لبعضهما, قد لا يستطيعان الشعور بالألم الذي يصيبهما, ولكنهما بالتأكيد يتشاركان فيه.

فالطريقة التي يعبر بها الزوج أو الزوجة عن مشاعرهما, تساعد في التنبؤ عن مدى استقرار الحياة الزوجية, وعلاقة الحب والمودة بينهما واستمرارها.

بامبى

نسيت اقولج يا بامبي ان دعائك اللي ابتكرتيه عجبني
(((( اللهم انصر شرعك )))

آمييييييييين
امـــــــــــين امـــــــــــــين امــــــــــــــــين

صباح السعاده والهناء والدفء والحنان والاوسمه والهدايا والحلويات والكبسات والمحاشي

توتات قلبت روسكم بحكاويه بس عارفه انكم ببتتحملوني ولا اشلووووون

حبيباتي السالفه وما فيها ان زوجي وزوجته بينهم خلاف وشكله ثقيل شوي والحمدلله مالي يد فيه لا من هنا او هناك عموما اتصل اليوم عليه وقلي بلغيها خبر المهم قلتله خلاص ابلغها المهم بعدين قلي كلام الصراحه لازم ابلغه لها وهو كبير حبتين المهم ما عرفت ارد عليه لاني ما لقيتها غير على راسي وقلتله يسير خير المهم لمى انتهت المكالمه وخبرتها صارت تطلع كلام وتدعي عليه وانا التزمت الصمت بس هنا الشاهد اني ارسلتله رساله قلتله فيها انانسا ناقصات عقل ودين واغفرلها زلاتها وهي ام عيالك مادري عن تصرفي صح ولا خطى
صح يا جميله بس يفضل مثل هذا الكلام حاولى لا تتدخلى فيه و لا تنقليه لان بكده هتشيل نفسها منك و تكيد لك و يكون عليك ذنب لها فلا داعى لكل ده و اذا اضطريتى فحاولى تهدى الامور بينهم و ده هيكون فى ميزان حسناتك و ربنا هيوقف لك من يدافع عنك فى يوم من الايام

لي عندكن طلب أخواتي
أتمنى لو زارت إحداكن بيت الله .. وإستطاعت أن تتذكرني هناك
أن تدعوا لي بأن يرحمني الله ويعفو عني ...

أستودعكن الله
مش عارفه ليه قلبى انقبض من المشاركه دى عسى يكون خير ربنا يصلح حالك حبيبتى و اتمنى اطمئن عليك قريبا
و الصور الجديده احلى بكتير

:icon26:صبـــــــــــــــــــــاح العــــــسل والقشطــــــــــــــه:icon26:

بــــــــــــامبي ازيك وازي شم النسيم عندكم؟؟:fish:

وفي النهايه ابي اقولكم خبر وصلني عن شخص عزيز علينا وابي افرحكم معاي ..بس صبرو شوي عشان اسوي احتفال :clap:

الجو كان جميل جدا
يا ترى ايه المفاجئه حمستينا؟؟؟؟!!!!!!!!!

ادعو لها ان الله يثبت حملها ويسعدها هي وزوجها ويرزقها الذريه الصالحة..

والله يرزق عبور حبيبتي وحب دلع وكل اخت معانا ونفرح فيكم عن قريب..
ربنا يثبت حملها و يرزق الجميع بالذريه الصالحه

اللهم آمين يا دلوعه انا وانتي ويمامه وبامبي وكل من تبي بشهر واحد :icon26:

يا رب امين يا عبوره والله نفسى قوى يكون عندى ابن او بنت و يكونوا صالحين:tears:
اللهم اكرمنا و لا تحرمنا

وبعدها ماتصل ولا رد

وانتظرك

لا تتناقشى و تنبشى على المشاكل انسى و تأكدى ان المعلومه وصلت جيدا بدليل رسالته و تعاملى كأن شيئا لم يكن

:icon30::icon30::icon30:

انا اشكرك على ردك علي لكن حبيبتي انا سافرت معاه الاسبوع اللي فات لانه كان مسافر مع زوجته اول برحله علاجيه لواحد من عياله
لكن اللي قهرني انه كذب علي
وانا مااقدر اتكلم معاه بصراحه وشفافيه واذاكنت متضايقه من موضوع مقدر اصارحه ونتناقش
والله مو بس هو حتى اهلي واخواتي مقدر اشكي لحد

وربي يعطييييييييييييييييييك العايه ويجزاك خيييييييييييييييير

يا قلبي انا اعرف هالشي:cupidarrow:..انا نفسج كنت في البدايه اكتم وايد:icon26: بس بعدين تعلمت ان انا ما اكتم في قلبي بس اخليها يوم يومين بعدين اجيبها بطريقه حلوه وخفيفه:icon30:..ومرات في نفس اليوم يعني لو حد قالي كلمه من اهله وزعلتني اسكت واسوي نفسي ما زعلت قدامهم بس من ادخل مملكتي اغير ملامح وجهي بدلع :blushing:واشوفه بدلع مع ابتسامه نص كم واقوله حبيبي انا غلطت واقرب منه وامسك اصابع يده بدلع والله العظيم يوقف معاي حتى لو كنت غلطانه هاهاهاااااي :nosweat:

كلي حلى

فديتج والله ياقلبي

انا يوم شفت اسمج دخلت طوالي
قلت اشوف كلي شو منزلة لنا هالمرة من شنط او ازياء

وادريبي عزيزة عندج

انا مايزعلني غير اني اشوف وحدة مليانة هموم او لاتخاف الله
وماهي قادرة تستوعب النصائح

وترااااني قريت تهنئتج ورديت عليها في ملف التهاني

والمحبة في القلوب وقلوبنا وحدة

وانا والله وربي يشهد علي احبج

يالله سير لضيوفج وعساها لمة حلوة ياااااااااااااااارب

وانتي من اهله
الله لايحرمنامنك ياذوق

وكل يوم يزيدإعجابي فيك لحكمتك ورجاحة عقلك النير وإسلوبك في الكتابة الأكثرمن رائع

لاتحرمينامن نصائحك الرائعة :icon30:

كلي حلى

حبيبتي اهات

اتمنى انك تخفين شوية

ومراح يتحمل دلعك

كوني عقلانية اكثر

وقلبك راح يعورك

كوني سطحية في الحياة

تعيشي سعيدة ومبسوطة
ماشاءالله ياحب ودلع :icon30::icon30:

وش صارعليك؟

كلي حلى

تعال أعيشك

تعال أربط عينيك بقطعة قماش ..
وأمسك يدك وأتجه بك نحو ..
باب الخروج من عالمهم ...

تعال اسرقك ليوم واحد .. ثم ..
أقبل جبين الحياة شاكرة ممتنة وأغادرها بسلام ...
تعال نتسلل من حدود الزمن على أطراف أصابعنا ..
كي لانوقظ أهل الزمان ...

تعال نمزق أوراقنا الرسمية وصورنا الشخصية ..
ونفقد ذاكرتنا بما خلفنا ..
ونمضى بعيدا ...

تعال نبصق فى وجه الظروف ونصفع وجه الفراق ..
ونُحلق نحو الحلم ..
عصفورين لا ثالث لنا ...

تعال نتحايل على الواقع ..
و نشبك ذراعينا بإصرار ..
ونسافر الى جزيرة بعيدة ..
لاأحد معنا ...

تعال نصعد الى القارب الخشبي ..
ونبحر إلى جزيرة لاتفتح أبوابها إلا لقلبي وقلبك فقط ...

تعال نتجرد من أحذيتنا ..
ونجري فوق شاطىء البحر بأقدام حافية كطفلين ..
ونردد بلوعة .. ليتنا لم نكبر ...

تعال اسير معك تحت القمر ..
وأضع راسي على كتفك ..
و أغني لك أغنيتك المفضلة بصوت مجروح ...

تعال أجلس خلفك على ظهر الحصان ..
ونستفزه بالسوط حتى يجمح بنا ..
خارج حدود الزمان والمكان ...

تعال نعيد حكاية البدء ..
نسكن فى الكوخ ونأكل من البحر..
ونكتشف النار...
ونستتر بأوراق الشجر...

تعال ننغمس فى الأساطير وأحداثها..
فأراقصك كأميرات الحكايا ..
وأترك لك فردة حذائي الذهبي عند الفجر ...

تعال نفتح كتاب التاريخ ..
ونختبىء فيه ..
ونختار حقبة زمنية أخرى ونتسلل إلى عصر آخر ...

تعال أفتح لك دفاتري ..
وأعرفك على ابنائي وبناتي منك ..
وقصائدى الممنوعة بك ..
وكتاباتي التي لم يقرأها قبلك بشر ...

تعال اتجول معك فى طرقات وطني ..
واعرفه عليك .. وأهمس له ..
ياوطني .. هذا الرجل وطني ...

تعال اعترف لك ..
كم تمنيت ان أزور وطنك ..
متخفية برداء الليل وظلمة الطريق ..
كي أراك من بعيد ...

تعال اتتبع لك خطوط كفك ..
وأتنبأ لك مازحة ..
ان خط الحياة بينك وبين مجنونتك سيتوقف قريبا ...
وان الروح التى أحبتك بجنون على رحيل ...

تعال أقرأ لك فنجان قهوتك ..
وأردد عليك ضاحكة مخادعة ..
بحياتك ياولدي إمرأة عيناها سبحان المعبود
وأفتح عيني أمامك بشقاوة طفلة ..
لاثبت لك ..اني أنثي فنجانك

تعال اقلم لك اظافر يديك وقدميك بجنون عاشقه ..
فاذا ماانتهيت ...
وضعت قصاصات أظفارك بيدي ..
وفتحت لك كفي وأخبرتك بفرح ..
ان لاشىء يعادلها لدي ...

تعال أمشط لك شعرك وأنت مغمض العينين ..
وأعد الشعرات البيضاء برأسك ..
وأبوح لك انك حين تكبر ..
سأحبك أكثر ...

تعال نلعب بالطائرات الورقية ..
فاذا ماسرق الهواء طائرتي ..
افتعلت الزعل وجئتك طفلة غاضبة ..
ابحث عن دلالك ...

تعال نتجرد من تهذيب تربيتنا ..
ونشوه حضارة المدينة ..
بقطعة فحم نكتب بها على الجدران ..
إسمى واسمك .. وتاريخ ميلادي وميلادك ...

تعال نسير في الأسواق ..
أنتقي معك عطورك وعودك وبخورك ..
وأقمشة ثوبك ومقاس حذائك.. وألوان شماغك ...

تعال قف أمامي حاسر الرأس ..
ودعني أحقق أمنية عمري ..
فأضع شماغك على رأسك بفرح الدنيا ...

تعال مد لي يديك مغمض العينين بكسل طفل مدلل ..
ودعني أغلق أزرار أكمامك باهتمام ام بطفلها الأول ...

تعال إفرد أمامي ذراعيك ..
ودعنى أغرقك بعطرك المفضل ..
وأحرق قطع العود تحت ردائك ..
وأبوح لك ان .. لارجل بجاذبيتك انت ...

تعال توضى للصلاة أمامي ..
ودعني أقف خلفك أراقبك بحب ..
أمسك المنشفة بانتظارك لتجفيف ماء وضوئك ...

تعال أبوح لك بأمر موت بدأ يقترب مني ..
وأنت آخر من يعلم ...

تعال أعيشك قبل ان أعيش الموت ..
فلا أمان للموت ...

تعال اضع رأسى على صدرك ..
وأبكى بحرية تشبه الحرقة .. وأصارحك ...
كم تمنيتك فى زمن المستحيل ... !

بقلم :

( شهـرزاد )
سلمت أناملك ياإمرأة على إختيارك

كلي حلى

طيراليمامة:الله يحقق أمنياتك

بامبي:وإنتي وحشاني أكتر

إمرأة:وأناأحبك ياقلبي الله يوفقك دنياوآخرة

الاهات

حبيبتي اهات

اتمنى انك تخفين شوية

ومراح يتحمل دلعك

كوني عقلانية اكثر

وقلبك راح يعورك

كوني سطحية في الحياة

تعيشي سعيدة ومبسوطة
حبيبتي انا قريت انك بتثقلين على زوجك وانا الحين انفذ نفس اسلوبك لكن لمن اصييييير بحضنه انسى نفسي وانسى الثقل هههههههههههههه

الاهات

مشكوره بامبي واغلى الغاليات وكلي حلا والباقيين والله ارتحت لكن مثل اخواتي

الاهات

بنات وش رايكم كل وحده تخبرنا كم سنه لها زواج وكم عدد الاطفال

بالنسبه لي 6سنوات ونص وعندي 3 بنتين وولد الله يحفظهم ويرزق اللي ماعنده ذريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى