مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلووووني مالعمل ؟؟

مطنشه

السلام عليكم ورحمةالله
اتمنى تقريئين رايي اختي استغرب جدا جدا جدا تضجرك من عدم سفرك وانك راح تطبخين وتنفخين من اول شهر ......
لكن
لكن
لكن هل تعلمين عندنا في قبيلتنا بكبرها مفهوم الزواج كله انك تروحين لبيت زوجك وتشكرين ربك
ما عندنا لا شهر عسل ولا بصل كلها حب وموده بين زوجين اش دخل شهر العسل بحياتكم الثانيه
تصدقين كلامي ولا وحده من اهلي ومن قرايبنا ومن اخواتي العام اختي تزوجت لا سافرت ولا شي
وما عندنا شي اسمه شهر عسل نهائي ... مره ماله داعي زعلك ومضوعك كله اصلن معليش اسفه

ابلعي العافيه ولمي نفسك وزوجك واشكري ربك

بين ابنائي

عيوني انا شايفه انك مكبرتها زياده عن اللزوم يمكن من الخوف من الحياة الجديده هذه مقبوله منك

هذا انا واختي من الناس الي قضوا شهر العسل في بيتهم وخير ياطير ما صار شي بالعكس احلى ايام تقضيهافي بيتك

وبعد 6 شهور سافرنا وماصار شي بالعكس كنا متعودين على بعض وكل واحد ماخذ راحته اكثر مع الثاني

اختي صحيح ماسافرت شهر عسل لكن الان كثير من الدول سافرتها مع زوجها بدون اطفالها يعني يجددوا حياتهم

وتكون متعه لهم

انت لا تضيقي صدرك بامور بسيطه وهينه ترى يتعكر مزاجك على اتفه الاسباب خلي الكدر والزعل له قيمته ترى بكره

زوجك يكره الجلسه معك لان اكثر شي يكرهه الزوج المرأه النكده كثيرة الزعل

ياعمري احلى ايام حياتك هي ايامك الاولى مع زوجك ولا راح تفرق معك بسفر او بدون لانها اصلا حياة جديده بكل معانيها فاستمتعي بها وبكل لحظه فيها

ومبروك مقدما والله يتمم لك على خير ويبارك لكم في بعض

مطنشة
مشكورة يالغلا على مشاركتك ونصيحتك واببلع العافية اكييييييد
بس بلاكي ماتعرفين اللي حولنا وين يسافرون ووين يقضون شهر العسل وعقب الزواج بسنة لكن
نقوووووول الحمدلله على كل حااااااااااااااااااااااال
وزوجي بالدنيا كلها

بين ابنائي والله كلامك صحيح وعين العقل
واحمدلله على كل حال
وان شاء الله نعوض شهر العسل

Silver Star

لاتتنازلين عن حقك بتندمين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1111

جلجامش

:blush-anim-cl:مازعلت ..تسلمين قلبي
:blush-anim-cl:
اخجلتم تواضعنا
السالفه ومافيها انه انتي من حقج تفكرين ببدايه رومانسيه لزواجج
عالاقل دلال اول كم يووم
بس مرات الضروف ماتساعد :thumbdown:
ماحس فيها شي..شهر العسل حلوو ..بس في ناس اجلوه واستانسوا اكثر
لانهم كانو متعودين على بعض اكثر ومرتاحين ماديا ومعنويا
بس نصيحتي حسسيه بانج مهتمه وملزمه على شهر العسل حتى ولو بعد شهر او شهرين من العرس
حسسيه انه مهم عندج وانج مخططه له ..عشان يفهم قيمة هالموضوع عندج
قوليله الي بقلبج ..بدلع بس قوليله
لاتحبسين الي بقلبج ..عشان ماتزعلين فيوم وتقولين كلشي مره وحده
وهذي نصيحة اخت والله يسعدج ورده:icon26:

أعلى