مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دكتوره اشجان عمليتي بكره يارب تحلوا حيرتي والله ادعيلها الي تجاوبني

فرفوره9

تسلم عيونك يالعسل ياحيرني امرى

jasmin@@

انا كنت ناويه اسويها فولادتي الثالثه بس قالتلي الدكتوره مستحيل اولد بعدها طبيعي وقالت هااذي العمليه ايسوونها حق الناس اللي عندهم توسع كبير بحيثانه ياثر علي وضع الرحم وبصراحه خفت وهونت
مادري يختي انتي سالتي الدكتوره شو عشان الولاده اذا سويتي العمليه
حبوبه اذا سويتي العمليه ياريت تحطي تجربتج عشان نستفيد

فرفوره9

وربي حاسه اني رايحه على سطح القمر معقوله ولا وحده سوتها وتتشجع وتقول لي ولو على الخاااص رغم اني عارفه اني اخر الناس مسويها

فرفوره9

تعرفوا لو اسويها لنزلها على اليو توب واخلي الحريم تستفيد من التجربه مو اتكتم عليها ههههههه شكلي استخفيت من القهر

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
هلا والله باخت فرفورة الحلوة بالله سلمي لي عليها
اسمعيني اعملي بحث عن العملية التجميلية التضيق في قوقل وراح يطلع لك مواضيع
موفقة ان شاء الله

فرفوره9

انا مو اختها صدق صديقه لها واعز من خواتها لانها اهلها بعيدين عنها تسلمي مابقيت شي في العم قوقل الي شفته بس كنت ابي حد من الاخوات عشان اطمن بس هههههه مشكركه لك

عنود الغلا

اسمعي جبيبتي انا وحده من صديقاتي وحده من اهلها مسويتها وتقول يليتني ماسويتها لانه لما شدون اللحم الي داخل المهبل ينشال معه بعض الزوائد ومنها مركز الاحسيس والمتعه جي سبوت فالتقول مااشعر باي لذه وبعد سنتين يرجل الترهل من داخل هذا الي سمعته ففي اوربا تجري العشيقات هذه العمليه كل سنتين مايسوى عليها هههههههه

الله يوفقك ويسهل عليك يارب

لو رحتي وقلبك متطمن وربي فاتحها عليك توكلي على ربك وسويها

ولو حسيتي قلبك منقبض .. بيعوضك ربي الف خير

raaaz

هلا حبيبتي اعرف وحدة راحت لها ودمرتها الدكتورة اشجان دمااار والكل يذمها بس ليش الزحمة عليها ماادري ونصيحة لوجه الله دوريلك دكتورة ثانيه

لان عمليتك حساسة

همسة شووق

مقد اتهوور واسويهااااا
بس صديقتي سوتهااا تخدير موضعي تقول ما استفادت منهااا كثير
الله يسهلهاااا عليك ويقومك بالسلامة
لاتنسين تقولي لناااا النتاائج

فرفوره9

الله يخليك ياraaazمعقوووووووله خوفتيني انا لقيت وحده هناك قبل ما ادخل عليها ومدحتلي فيها سوت عندها يااااااارب تعرفي زدتيني حيرررره وخوف من الدكتوره

فرفوره9

ياربي خيفتيني يااختي اصلا زوجي دائما يذم بالخاص يقول مصاصين دما اذا مصره خلينا نسويلك موعد بالمستشفاء التابعين له بس انا اصريت واقنعته لان بصراحه العام يموت الواحد حتى يجي الموعد بعد شهووووووووور عشان كذا قلت الروضه كبير وعريق يمكن يااااربي فك خوفي وحصرتي

فرفوره9

الف مليون شكرررر لكل وحده ردت علي ربي يستر عليها ويفرج عليها ربي كل كربه يارب والف شكر لصاحبة النيم راح ادخل بكره الصبااح قبل ما امشي وراح استخير بالثلث الاخيررر ان شاء الله لاني ماراح اتراجع صررراحه عشمت زوجي وصاررر يترقب الحدث ههههه تسلموا كلكم والسسسسلام

يالغلا انا اعرف وحده سوتها وحملت وولدت طبيعي وسوتها مره ثانيه وعادي جدا مبسوطه
توكلي على ربك

أعلى