مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دقـــــاااايق بنات لأنه لازم أحسم الأمور بهاليومين00

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
ردك الاخير حسيت انك مااخذه القرار وانك خلاااااااااااااااااااااص نفذ صبرك وشكلك ماخليتي طريقه سويتيها والله مااقول الا يارب ييسر امرك ويبارك فيك ويعينك

chorook

احس حتى لو رجعت حيكون نصيبك الفشل ومضيعة للوقت روحي كملي دراستك واشتغلي وحققي طموحاتك وانسي الطلاق في هذي الفترة شخصيتك قيادية ولا تحبي ان تتنازلي الا برغبتك وحبك ولا اظنك ستنازلين وتقبلي بالحياة كما يبغي لانكم بكل بساطة انت في وادي وهو في وادي اايدك في كل شيئ الا التنازل عن الاولاد سوف تندمين ولن تنعمي بلذة النجاح وهم بعيدين عنك حققي حلامك وهم معك ستزيدين قوة وعزيمة وهم معك صدقيني الخسارة الحقيقية لو تخليت عنهم فكري في حياتك ودائما اشركيهم في احلامك الله معك احيى فيك قوتك وعزيمتك واتمنى لك النجاح

موسي عدت في الرد عليك لما قريت موضوعك الاولي انا زوجي مثل زوجك بس انا جيت عنده وانا متخرجه من الجامعه بس رفض الوضيفه والله ان حياتي متقليه من سنين ما رست على حال بس يالغاليه هدي الوضع بدايه حياتي معاه نفس سنك وكنا نطلع للسماء من المشاكل كل ما يطري على بالك حصل بينا بس الي اكتشفته من طلعاتي عنه انه كان يشم ريحه مخدتي اضحكي بس غريبين هالنمط والعيشه معاهم صعبه لاتلومونها تراها تذوق المر اسال مجرب ولا تسال طبيب يا اخوات الي انتقدوك انا كنت نسخه منك بس الزمن غيرني علشان عيالي وكلمه مطلقه لان كانت اختي مطلقه اهو السبب الي خلاني اضغط على نفسي بالتغير الله ينصرك ويسخره لك ويردة لك ردا جميلا وتحققين احلامك برضاة وتحت يديه والله انه يفخر فيك ويموت عليك بس حاس بالنقص ويبي يهز ثقتك انا وضع اهلى المادي احسن ودايم ينتقدهم بس ربك يعين ترى هالنمط غيوووور بشكل شي وشايف نفسه على ايش ما ادري 00كثرت هذرة مع السلامه 0000000

زوجه ولكن

اذا عندك قدره ع الطلاق والظروف بتكون معاك تطلقي وماعليه ندم واكيد بيجي اليوم الي بترتاحين مع غيره

انا لو ظروفي تساعد والله تطلقت

الطلاق في حالات كثيره تحيي المراءه

prim rose

بصراحه حبيتك ... لاني مثلك شماليه غربيه وتفكيري بالضبط مثلك ..اول مره اشوف وحده شبهي كذا خخخخخخخخخخ
نصيحتي لك ... استمري واستمري خخخخخخخخخخخخ
يعني منا ومناك لحين تخلصين جامعتك زعله زعلتين حطي ببالك اربع سنوات لغاية الشهادة انا مثلك اعتبر الشهادة امان احس اني اذا اخذتها بكون كونت نفسي حتى لو ماجاتني وظيفه بس ولو هو هدف اجتزته ...
خلال هالسنوات ماتدري ايش مخبي لك الزمن ..
ممكن يموت خخخخخخخخخخ
او يعقل <<< وهذا مستبعد على اللي مثله خخخخخخخخخ
او او ..
وحاولي تتاخري بالحمل اثنين حلو خلي الثالث بعد 7 سنوات تفرغي حاليا للدراسه ..
وبعديها يكونوا الاطفال كبروا وساعتها تقرري يانشرد انا وانتي برا وندرس ماستر ودكتوراه ونسيب اولادنا في رعاية شيباننا حفظهم الله ورعاهم خخخخخخخخخخخخ
يا نلاقي حل ثاني ..
وبعدين لاتنسي انو فيه ايجابيه كبيره كبيره في نظري ..
انو يحب اولاده وتثقين فيه انه شايلهم وحيهتم بيهم ...
والله هذي في كفه وكل الصفات التانيه بكفه ...
ومن هالباب انا قلت لك لا تطلبي الطلاق لانو كل رجال وفيه عوباااااااااااااااااا اذا ماصار هو اعوج بيكونوا اهله مطفشين عيشتك واذا ماصار اهله صاروا اخواته واذا ماصاروا اخواته صاروا اهلك باختصار مافي بيت مثلي ..
وانا من خلال كلامك استشفيت انو عندوا مميزات مثل ماعنده عيوب ... وانتي ذكيه عرفتي نمطه فالباقي تعرفي كيف تتعاملي معاه ..
انا معاك انو متعب ... لانو جربت هالنوعيه مو متعب الا مرررررررررررررررررررررررررض
لكن وربي هالمرض هذا هو سبب قوتك وهو اللي راح يصقلك ويخليك حرمه عن عشرين راقل خخخخخخخخخخ

اصبري وتحملي وحاولي تقراين نمطه اكثر وتلاقي حل في انك تمتصي غضبه وتطنشيه وعلى فكره
سالفه المزاج المتقلب موجود في اغلب الانماط يعني اغلبنا نعاني من هالنوعية ..

بس هو يحبك تاكدي.. لكن يعبر عن حبه بالامتلاك
حاولي تمشين حياتك والله يوفقك ياقلبي ........

حبيتك وكذا <<< فيس مستحي

دمعه تعيسه

والله ياقلبي موعارفه وش اقولك بس استخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير بس جد اللهم صلي عالنبي ماينخاف عليك مثقفه وقويه جد وربي اول موضوعين اقراها واعجبت في تفكيرك واتوقع تنفعي مستشاره في القسم ربي وفقك

بالنسبه للي يقولو اولادك اولادك .... ترا مو ميتين وبالنهايه بيعشو حياتهم ويتزوجو وراح يفتكروك من وقت لوقت ... يعني اهتمي فيهم بس مو تضحي من شانهم .... حتى في الدين وصى الاولاد على الوالدين مش العكس ..... مو تعملي زي هالحريم اللي على بالها واجب انها تضحي من شانهم ومن هالكلام وبالاخر يكبر ويتزوج وينشغل عندها وتقول انا ضيعت حالي من شانه ,,, من قال لها تضيع حالها من شانه ممكن تربيه بس بدون ما تضيع حالها ...... واذا تطلقتي ارسلي لي مسج خاص ههههههههههههه لاني اضن ان مافيه امل غير بخلع والخلع يبي له سبب قوي ممكن تقولي للقاضي انه ما بيعرفش هههههههههههههه يعمل احم احم هههههههههههههه يمكن يخلعك هههههههههه غير هالحاله مافيه امل ...​

سبحان الله كأنك تتكلمين عن زوج اختي نفس الشخصيه المتخلفه.....
حبيبتي:
انصحك تصارعي عشان تحصلي على الطلاق بما انك صغيره ولسى العمر قدامك وعيالك ماانصحك تخلينهم معه لانهم محتاجين العاطفه اكثر من المثاليه
بس بقلك اختي نفس مشاكلك وتحملته بعدين انفصلوا جلسوا ثلاث سنوات وكان بينهم ولد بعدين رجعت وليتها مارجعت نفس الكلام اللي يقلك كان يقوله زوج اختي انا ماكنت اصدقها الا مره كنت عندها نايمه وهو مسافر واتصل علبيت وماردت كنا نايمين ارسل مسج وقال طلعي حبيبك بسرعه لاني جاي فالطريق....!!!
وربي ذاك اليوم انصدمت جلست اقرا اكثر من عشر مرات ابغى اتأكد من الحروف بعدها كمان بفتره تمشكل معها وضربها وكنت اكلمها وهي تبكي وتشتكي جاء فك التلفون ومسكني تهزيء فيني وفي اهلي بس ماسكت له مااعطيته فرصه يتكلم نرفزته ونزلت مستواه ومستوى اهله بعدها اتصل على ابويه قاله ياعمي لازم تربي بنتك تكلمت علي كلام انا رجال مقدر اقوله من جد خبيث ومتخلف
وبعد عشر سنوات تعب وعنا وخلفت ثلاثه بنات مع الولد سوا مشكله من لا شي وقالها اذا تبغين ارضى حولي راتبك على حسابي وانا ارسلك المبلغ اللي تحتاجينه فقط شوفي النذل هنا كلنا وقفنا في وجهها وقلنا كفايه استغلال وراح تزوج على باله بيأدبها والحين طالبه الطلاق بالمحكمه ولسى لاحياة لمن تنادي بس مصممه عالطلاق وتقول ياخذ عياله مع انهم مقطعين قلبي حرام محتاجين امهم بس خلاص اعصابها انتهت الله لايسامحه ولا يسامح زوجك ومعليش طوووووووووووووووولت عليك بقصة اختي بس ابغاك تستفيدي وتشوفي نهايتك مع شخصيه زي شخصية زوجك
والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

لاعدمت طلتكم وفزعنكم والله

خلود بكر أشكر طلتك مره أخرا ودعواتك لاعدمتك

شرووك أو شروق تسلملي والله مصممه فضفضي ياقلبي لو مو النت وان افضفض عند أحد

مايعرفني كان طقيت لكن بشري كملتي دراستك ولا لا

هههههههههههههههه

زوجه ولكن هاللشي اللي افكر فيه ودرسته من كل النواحي وعلى قولك انا حتى لو اخذت بعدين أحد

أحس بعيش أسعد أنسانه لأني تعايشت مع الأسوأ وربي يوفقك

برايم روسي ياحبي لك قوليلي بس عشان اشوف انتي زيي ولا لا يقول عنك يامتحرره

الفاجره
هههههههههههههههههههههه

<< قلبها من جد فضيخ

اموووووووووووووه

والبقيه تسلمون بجد

يااااااااااااعمري أبيييك يااااعمري أنتي هوا ذا كلامك مزبوط لازم مافني حياتي على شي مو مضمون

لأن الوقت اللي بيروح مابيرجع

من ناحية لو انتظرت الطلاق والله يمكن تكبرين وتنسين معرفك وباقي ماتطلقت

ههههههههههههههههههههههه

ومن ناحية خلع ماعليك أختك ذيبه معاها ادله تدينه انه يقذفني وبصريح العباره وكذا دليل بعد

انا أجمعهم من وراه

هههههههههههههههههههههه

بس المصيبه في العقليات انو اهلي مايبغوا محاكم على قولتهم فضايح

والمصيبه الأعظم انو عارف ان بيدي شي وقلت له اعملها وطلق بالأدب لاتخليني أجبرك

ولو قدمت الأدله انو انا متظرره ماحرضا بكذا لا ابطلب قضية رد شرف قد دخلت المحكمه وخلاص

وأخليك تنجلد بالسوق قدام اللهنود والبزران ياولد فلان بن فلان

ادري كلامي قوي بس هوا يضطرني

لأني حتى لما اتجاهل وماارد عليه يتمادا بكلام اووووووسخ واقذر

ولكل فعل ردة فعل موازيه له في القوه ومعاكسه له في الأتجاه << نظرية نيوتن

<< قامت تخوره هالبنت

ههههههههههههه

تألمت حتى علمت أختك للأسف تأخرت كثييير وهذا اللي ماابغا امر فيه لأني عارفته

وعارفه اش بتئوله الأمور

يلا مو مشكله اهم شي تفتك منه

ولا بعد هوا يقولي ليش ماتحملين يبغا يربطنييييي

مايدري أني العن منه لأني بدأت افكر بالأنفصال بعد ماجبت ولدي واصريت على الحمل مره ثانيه

يمكن تنصدمون من السبب لكن السبب اني كنت ابغا اجيب لولدي أخ أو أخت من أنه وابوه

عشان يساندون بعض في الحياة

ممكن فكرتي غريبه بس هذا الشي عملته واصريت على الحمل الثاني عشان ارتاح

انو الأثنين مع بعض من نفس الأم والأب

واقوله لما يفتح سيرة الحمل أوك بعد فتره لما يدرون الأولاد نجيب تؤام

ههههههههههههههههههههههههههههه

<< على هامان يافرعون

محبة عائشه

زوجك يحبك
ولكن لايعرف يعبر عن هذا الحب
مائه با المائه
يموت فيك
ولكن تعبيراته كلها خطاء

هيلينا

مادري انا اشوف انه يحبك بجنون ويبقاكي له وبس

ياريت زوجي كذا
زوجي يتمنى اقعد عند اهلي بشهور عشان يتوحد ويقعد مع الافلام الاباحيه انا ست بيت لا ادخل ولا اخرج وسعيده ومرتاحه بذالك بس الي مضايقني زوجي تغير ومصار يحبني زي ول يتمنى فراقي
ياريت زوجي يقولي لاتروحين لاهلك ولكل الناس ابيكي جنبي
والله لحطه بعيوني ولا افارقه ابد
انا من النو ع لحبيت اتعب من فراق الحبيب ولو لدقايق

اشتاق له وهو جنبي كيف لمن يبعد

قل قسم

هلينا .. ماادري وش تحسين به من جد تبين زوجك يسب في شرفك ويقولك مافيه ويشكك في تصرفاتك

اموت واعرف هم كيف استنتجو انه يحبك اكثر من رد يقولون يحبك ويموت فيك ويبيك
ويييييييينكم رايحين يعني كل هالقذف والمسجات وتقولون يحبها هو مريض سقيم
نفسيته تعبانه وناقص واناني فيه احد عاقل يقول هالكلام الزوجته ام عياله

<<< استفزتها الردود

جونار

الله يعينك يا قلبي من جد
والله يوفقك في دراستك وينولك ماتتمنيه
نصيحتي لك تسئلي ربك وتستخيري
والخيره فيما اختاره الله

اختي الغاليه ابغض الحلال الى الله الطلاق لاتدمري مستقبل ابناءك وجربي وسائل اخرى
وباين
ماشاالله عليك شخصيتك
قويه
يعني ممكن
تاخذي حقك بس بالهداوه وطولت البال وباين يحبك بس حبه اناني يبغاك له فقط دعواتي لك بالتوفيق

ايه يا موسي دخلت عليه وانا ما خذه مع الجامعه دورة انجلش وحاسب ومقدمه على الماستر لكن للاسف تركته ولا اهتميت صدقيني دايم الوم نفسي ليه صبرت وخاصه انه كان يتحكم فيني من بدايه الزواج في لبسي وموديلاتي السبور وحكيي بالانجلش بعض الاوقات كعبارات متداوله بس يمكن طلاق اختي السبب بس الحين انا بقولك خيارين انه يرضي بدراستك ولو في مدينتك كابسط الحلول وهويكون بالنسبه له انك تنازلتي عن نفس جامعتك علشانه او تنفرين بجلدك لان الطفل الثالث ثابت لا مفر بتتنازلين علشانهم ولا قدامك مستقبل للزواج لان البنات ما لقو رجال كيف بكذا طفل 00ويا لي لقبها قل قسم كيف عرفنا انه يحبها لانا معاشرين هالاشكال يحبون فرض رايهم وحب تملكانا اذا تمشكلت معاه كان ياخذ كل وسائل الاتصال من جوال وثابت وحرمان من الصديقات كان يصرفهم او يقول ابسط شي لا تردين ولا زال للحياة بقيه ما ياست بفضل ايماني بتغيرة والمنتدى اللي حسسني ان الدنيا ما بها مستريح

ذكرتيني باللي مملكت له قبل زواجي بزوجي حبيبي كان فيه كثير من هالصفات اللي ذكرتيها بس الحمد لله الله خلصني منه

فكرت تعرضي عليه مبلغ صدقيني بياخذه وبيطلقك بس خل الكلام يجي من رجل حكيم وكبير يحترمه انا لجأت لأمين مكتب مفتي بلادنا يعني شخص كبير وهيبة

وعلى فكرة بعد ذلني أكثر من سنة حطني معلقة بس انا اعطيته طااااااااااااااااااااف وكملت حياتي ولما طلقني كنت اشوف عليه وانا مبتسمة :)

بصراحة هالنوع ما يعرف يحب ولو حب يذبح ...بلا هالعذاب والله يوفقك بس عزيزتي قبل لا تقرري استخيري الله انا استخرت الله كثيررررررررررررررررررررررررر وشفت بلاوي بلاوي بلاوي وبعد الصلوات الله قواني وقدرت رغم معارضة ابوي ومقاطعته لي اني اوقف بكل جرأة وأفول هذا قراري النهائي والحمد لله الله عوضني بأروع رجل ما شاء الله الله يحفظه يا رب

أعلى