مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دقـــــاااايق بنات لأنه لازم أحسم الأمور بهاليومين00

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

صبااحكم أو مسااائكم جنه 00

حبايب قلبي أنا حاليآ افكر بالطلاق بشكل جدي خلاص ابتطلق باسرع وقت وبدون مماطله

لكن هوا رافض رفض قاطع يطلق مو حب فيني لا بس كذا مرمطه ليه 00

ابقولكم السالفه وعلى فكره كتبت قبل فتره موضوع عنه لو حابين اقرأوه واعطوني رأيكم

زوجي يحبني وحنون بالسررررر فقط مستحيل يبين مشاعره

جاف معاي وشديد

لكن برضه هالصفات كلها مو مشكله لحظه قبل أكمل أنا شماليه غربيه هوا شررررررقي شمالي وشرقي متطرف

عمره ألحين حوالي 42 وانا الحين 24

أبعطيكم الأسباب الرئيسيه للطلاق

لسانه مو بس سليط لا قذر جدآآآآآ لكم أن تتخيلوا الألفاظ اللي يقولها بعطيكم كم جمله يكررها

على مسامعي شبه اسبوعيآ

وهالحاله من سنه الجمل كالتالي لو كنت عند أمي ولا أخواتي يومين لأن أهلي بمدينه ثانيه

واذا جوا مدينتا اظل يومين معاهم هاليومين تنكس حياتي فوووق تحت يبغاني أكون له وحده فقط

أظل بالبيت اربع وعشرين ساعه الا اذا طلعت معاه مايحب احد يزورني

الجمل اللي يقولها

مادري كيف اقولها بس مظطره اعطيكم عنها نموذج عشان تحسون فيني مره ارسلي وانا راجعه

من عند اهلي للبيت< يااابمعناها عاهره اللي تروحين لشقق العزاب وفي الأزقه يصير فيك أكيد فهمتو

وتجين تتنظفين من وساختك ببيتي>

الجمله الثانيه < أنتي اصحابك اللي ينامون معاك يصرفون عليك وتسوين معاهم كذا وكذا يحدد >

جمله أخرى وهوا يتكلم بهالطريقه يختار أكثر الألفاظ سوقيه مو زي ماانا منقحتها هنا

مره قلت له واذا انا كذا انت ليش متحملني معناته انت مو رجال دام تقول عن زوجتك كذا ولا شايفها

كذا وساكت يصير انت ديوث

عارفين اش رد قال عادي عاهره لي ولغيري خليهم ينبسطون معاك

على فكره يقول أكثر من هالكلام بكثييير وممكن توصل لأنه يمد يده عاادي

بس لأني شيطانه لما يمد يده ماسكت اضاربه لأنه مو من حقه يهيني ويضربني

أنا حياتي هالجحيم أهلي مايعرفون عنها نهاائي حتى لما كنت ازعل عندهم كنت اقول اسباب خاصه

وهم تعودوا مايسألوني لكن لو أتخذ أي قرار خلاص مايناقشوني لأنهم عارفين اني بتخذ قرار حكيم

المهم

نسيت أقولكم متقلب جدآآآآآآآآآآآآآ جدآآآآآآآآآآآآآآ ممكن اليوم ايوه وبعد شويه لا وبكره مستحيل

وبعدها بساعه طيب لنفس الموووضوع

هالرجل انا ماعاد ابغاه عمري ماحسيت أني انثى ولا مرأه بالعكس هوا يحاول يكسرني يعدم ثقتي

بنفسي يدمرني نفسيآ ودايم كنت بقوله لو وحده غيري وياحرام كان ماتت من زمان ولا اتجننت

بنات موقف حياتي فوق ماتتخيلون وكل ماله يتمادا

يعني الدراسه انا متفوقه فيها ولله الحمد أدرس بالجامعه كرمت بأول ترم من أمير المنطقه

على تفوقي عميد جامعتي ودكاترنا ودكتوراتنا ينادوني المحاميه وكلهم متأملين فيني

أختاروني بنات الجامعه بأن أكون المتحدثه بأسمهم << والله من طوالة لسانك

المضحك بالموضوع اني نجحت هالنجاح بمجرد ابتعادي عنه ثلاث شهور متخيلين فتره ماكنت زعلانه

هالتيرم كان رااااافض رفض قااااطع اكمل دراسه ليش مادري مجرد عناد كنت اداااااريه لسببين أولادي

صغار لأن عندي الكبير 5 سنين والصغير سنتين والسبب الثاني عشان أخواني

قلت ابكمل دراستي معاه على خير بعدها بتوظف ولا شي وهوا بكيفه

لكن برضه يوم يوافق ويوم لا مره وافق عشان اختبارات الشهر وجهزت كل شي باليل ورحلتي كانت

8 الصباح جا الساعه 4 وقال 3 دقايق والشنط برا عند الباب ولو تتأخرين ثانيه مافيه سفر

كان يتلكككككككع ويستفزني عشان اتخاصم معاه ومايخليني اسافر ومن قبل السفره بكم يوم

وهوا يدورسبب المهم انا فتحت احط الشنط على قفلته الباب

ارسل مافيه سفر تخيلوااااااا هالرجل يلعب فييييييييني لعب مادري اش اكتب ولا اش اقول

بس خلاص ماعاد احبه ولا عاد ارغب فيه ولا قادره حتى اعطيه مستقبلآ اي شي

لأنه استهلك كل شي فيني وانا ماعاد ابغى اعطي

المهم الحين اعطوني حرمان الجامعه بسبب الغياب وهوا يبغى يدمر مستقبلي كذا على الأقل لو كان

رجال كفؤ وأأمن حياتي معاه كان عادي لكنه متقلب جدآ على اي شي صار يقول خذي قشك

واطلعي من بيتي

مااحس معاه بأماااان ولا هوا مخليني أأمن نفسي

بنات انا عشان تمر حياتنا بسلام أخذ شهادتي ومنها أكون أخرت الطلاق والأولاد كبروا شوي

الشروط ياطويلا العمر اللي اعطيته ومااعتقد اي رجل ممكن يرفضها

الشرط واحد قلت له مصاريف دراستي من وألى حتى سواق ومصروفي الشخصي للجامعه

من أهلي

الشرط الثاني قلت له لك حريييييييييتك الكااااااامله تبغا تتزوج تبغا تعيش براحتك ماعندي اي مانع أعمل مابدالك

في حياتك

الشرط الثالث قلت لو ماتبغا ادرس بالمنطقه الثانيه بنقل مدينتا ولا زالت المصاريف على اهلي

الشرط لرابع وهو المهم قلت الأولاد عندك ماراح اخذهم

ماااااااااااافيه تساااااهيل اكثر من كذا ابدآآآآآآ

وبرضه يردد لا يعني لا انتي دايم تضحين وتدارين ضحي الحين وداري عليه

شوفو الوقاحه

أنا تعبببببببببببت وهوا مايستاهل ولا يستحق أبعيييييييييش الحياة مره وحده

وهوا حارمني من ابسط المتع

دايم ينتقد علىطول كل مااشوفه ينتقد يسب

أه افتكرت يقولي جمله يقول احمد ربك معايا لأن لو طلقتك بتقعدين زي الكلبه مااحد بيطل في وجهك

بيقولون دام فلن ال فلاني طلقها فهي مو كفو

هههههههههههههههههههههههههه

<< ليتهم رقدوا بس

هالشخص وصصصصصصصصصصصصخ لسااانه ويسوي اشارات بيده عليه

وهوا يسب يعني صار مستوانا بالنقاش منحط وشوارعي

بفضله

وش اقول بس

من السنه الأولى الكل كان يقولي اتطلقي كيف تعيشين معاه هذا وهم مايعرفون عنه شي

للحين انا متحملته أنجاااااااااااااز

ويقولي بتزوج أقوله الله يخليك تتزوج موااافقه قلبي عليها المسكينه اللي بتطيح فيك

الا أذا طلعت سنعه وربتك وسوت اللي انا ماسويته

بنات انا كلامي مو مرتب لأني متوتره واتكلم من قلب بدون ماانمق ولا ارت الأفكار والجمل

هالشخص خلاص انا تعبت معاه وماعاد اتقبله ولا اتحمله

قررت كمان انه الأفضل لأولدي يعيشون معاه هوا قوووي وبنفس الوقت اب جدآ مثالي

ويموت فيهم انا اخترت هالشي لأنه الأفضل لهم

هو الحين يمااااااااااطل يبغاني اروح كالعاده عند اهلي ويلطعني لحد مااكون تعبت وبعدها ارجع

لكن الحين خلااااص ماعد ابغاه لا بخير ولا بشر وهوا حالف مايطلق بيخليني على قوله معلقه

سألت محامي عن قضايا الخلع يقول تطوووول وقضايا الطلاق بالذات لو رفض الطلاق واثبت انو كفو

الحين ابحاااول اجيب عذر عشان الجامعه اللي ظيعي ترم منها اقدر ادخل على الأقل الأختبارات

على فكره ماخليت وسيله للأقناع الا وقلت له عشان ادرس حتى اني قلت له هالشي الوحيد اللي ابغاه

بحيـــــــــــاتــــــــي

انا طموحي مو بس جامعه لا ابطلب بعثه واكمل الماستر والدكتوراه ابعمل مشاااريع

مااحب القعده والرباده واني استني مصروف من احد يتفضل فيه عليه

ومااقدر اغير طبيعتي وهوا من النوع اللي يطلع عينك عشان يعطيك ويقعد يحسب بالقطاره

<< انا ظروفي ببيت اهلي الحياة كويسه بس

أخواني الأثنين اشرار لكن مابيمنعوني من مستقبلي انو ادرس مستحيل يمنعوني غير كذا

حتى لو غلطوا عليه اهون من غلط ولد الناس اللي بيشوتني بأي لحظه

انا كنت مع المثل اللي يقول داري على شمعتك تقيد والله هالشمعه مانورتلي بس الا حرقت حياتي

<<أمحق شمعه

ههههههههههههههههههههههههههه

هالمره انا ماتكلمت عن نفسي عشان لو تكلمت بيقولون زي ماقالو بالموضوع السابق أني مغروره

لكن خلوني الفقيره لله بحالي

هههههههههههههههه

هذا رابط مشكلتي الأوله

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=278214

قل قسم

اوف <<< فيس مصدوم

مدري كيف متحملته للحين يعني احسه سقم بجد الله يشفيه ولايبلانا

انا والله اقولك تطلقي وماعليه حسوفه وعيشي حياتك وربي بيعوضك خير ان شاء الله

مهاري*

والله يا حبيبتي انا ما اعرف شو اقولج

قبل كل شي استخيري و اللي فيه الخير الله بيسويه و بعد فكري في عيالج هم شو ذنبهم؟؟؟

مهاوي 26

عزيزتي من رأيي انك تروحي عند اهلك زعلانه ولا احد يدري انك بتتطلقي اذا سألوك اخوانك قولي سحابة صيف واتعدي
اليين تكملي دراستك وتتوضفي وبعدها طلعي ريحته عند اهلك وقولي لهم اذا انتوا ما اخذتوا لي حقي منه من بياخذه لي هو يهيني ولا يحترمني وانتوا عزوتي
وتطلقي والله يوفقك مع اللي احسن منه....

ما اقدر اقول لك تطلقي ولا اصبري عليه
مالي الا دعوه صادقه طالعه من القلب >>>الله يقدم الي فيه الخير لك

RedRose

Active member
انا بس ابي اقولك خلي اولادك معاك لان الاولاد مالهم ذنب

ومافي احد رح يكون حنون عليهم اكثر منك

حراااااااااااااام والله حررام ينحرمون من امهم

مهما كان الاب كويس معاهم ما يقدر ابداااا يكون زي الأم

وما تعرفين اذا تزوج كيف رح تعاملهم زوجته , وحتى لو زوجته كانت كويسة وتخاف الله فيهم , مارح تكوون زي الام , بالاضافة الى انك انت اولى ببرهم وحبهم من وحدة ثانية

حرام والله كسروا خاطري

ما ادري كيف بعض الامهات يقدرون يتركون اولادهم , والله يتأثرون بشكل ما تتصورونه

وانا اعرف اكثر من شخص عاشو بعيدين عن امهاتهم ,, والله يدعون عليها ويتحسبون عليها ويقولون هي السبب في مرمطتنا لانها تركتنا عند ابونا , مع ان ابوهم يموووت فيهم , بس الرجال غير لانه مشغول واحيانا ممكن يسافر ويتركهم عن اعماهم او جدانهم ومستحيل يعالمونهم الناس بالعدل , خاصة لو تضاربوا مع اولادهم ,, وبيتأثرون نفسيا لانهم بيحسون بالظلم

فكري كويييييييييس ,, واتخيلي حياتهم وهم بعيدين عنك ومشتتين

ولا تقولي ابوهم افضل ,, حتى لو هو افضل الاطفال يحتاجون الام اكثر من الاب

واذا هو اب كويس ويحبهم يجي ياخذهم نهاية الاسبوع يطلعهم ويجلسوا عنده يومين ,, ويرسل لهم مصروف على الاقل اللين يكبروا ويصيروا في الثانوي بعدين ممكن يروحون عند ابوهم اذا يبغوا , لكن وهم اطفال ومراهقين يحتاجون امهم

لا تتركي اطفالك ابداااا

ا
نا مارح اقول لك كيف انتي متحملته لان باين عليك ماخذك حقك اول باول .... وبالناقص فيه عايشه حياتك يعني ... بس تدري شنو هو مشكلته معاك هو كان يفتكر انه بيخليك تموتي عليه وانك تعشقيه وكل فتره يحس بهالاحساس ويحس انه وصل له ومسكك يصحى على وضع يذبحه تدري شنو هو انه مو قادر عليك يحس مثل الزئبق كل ما يفترك انه ماسكك يلاقيك مو بيده هههههههههه شوفي هو يموت عليك بقوه بقوه وترا يموت من دونك على فكره ممكن يدخل مستشفيات ويتعب من شانك ويصير حاله حال ... شوفي هو طلاق مش حيطلقك ترا بينجن الرجال عليك ..... يحسك مروضته ههههههههههه بس يبي يثبت لنفسه العكس .... لذا حاولي تفكري انك ما ترادديه في البيت او بالاصح انسي ان فيه احد عايش معاك بالبيت ... وارجعي ابني حواجز من جديد ....يبي لها وقت بس تنفع بحالك من شان يتغير وضعكم وتصيرو اصحاب وهالوضع ينفع لك وبقوه ..... الطلاق انسيه مارح يطلق اصلا ههههههههههههههه وشكرا​

RedRose

Active member
اوكي انا قرأت موضوعك الثاني وكنت ابي ارسلك رسالة خاصة بس الظاهر انت مو مفعلة الرسائل

من رأي ( عشان اولادك ) حاولي كمان مرة قبل ما تصرين على الطلاق ,, لكن ما ترجعين زي ما انت لازم تغيرين طريقة تعاملك معاه وتعرفين تعاملينه صح

زوجك بصراحة متناقض من داخله , وفاهم الرجولة والقوامة غلط ( زي اكثر رجالنا في هذا المجتمع )
وتحتاجين استشارة شخص مختص
ولو وافق زوجك روحي انت وياه عند مركز من المراكز اللي تهتم في المشاكل الاسرية

اذا انت في الرياض / قبل ما ترجعين لزوجك (اذا سمعتي نصيحتي ) روحي لمركز دار الابداع , اعملي بعث في جوجل ورح تلاقين موقعهم , اخصائية اسمها نورة الصفيري ,, استشيريها ورح تساعدك ان شاء الله وتعطيك الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذا الزوج ,, ممكن برضو تكلمينهم تلفون , اعتقد عندهم استشارات هاتفيه .

لا تهدمين بيتك بسهولة , بس عشان اولادك لانهم يستاهلون تحاولين عشانهم

دراستك اكيد لا تتنازلي عنها ابداا وما اعتقد انك تحتاجين اوصيك عليها

لكن حاولي تنقلي في المدينة اللي فيها بيتك عشان تسهلين الموضوع اكثر وما يكون فيها سفر عشان ما يقدر يمنعك بسهولة

على فكرة ,, ترا الرجل زي المرأة بالضبط ,, يحتاح يسمع كلام حلو وحبيبي وحياتي , ويحتاج يحس ان زوجته شايفته هو احسن شي في الدنيا خاصة في وضع زوجك لانه فرق السن بينكم كبير وهذا يحسسه بالنقص ويحسسه انك ما تبينه , وبالتالي يصير مضغوط نفسيا ويتصرف بهذه الطريقة
فحاولي دائما تقولين له قد اي انت تحبيه ومستحيل تستغني عنه ومن الكلام هذا
والله يكتبلك اللي فيه الخير ويسخره لك ويهديه

نمله فوشيه

لآحول ولا قوة الا بالله

طيب انتي استخدمتي كل الطرق معااه عشان يحترمك

كلمي ابوك يكلمه ويوقفه عنده ولا يطلق ولو رفض يطلق يقوله ولي امرك من باب التخويف بينا المحاكم

لين يتعدل حاله ولا يخليك للي يبيك

انا من رايي يالغاليه ان هذا وقت اهللك يدرون عن تصرفاته معاك تراة يسوي هالتصرفات يتوقع ان اهلك مو واقفين معاك او ما يقدرون يسوون شي وفي كل مرة ما تقولين لهم انا عارفه ليه ما ودك اهلك يدرون ماتحبين نظرتهم له تنهز بس الامور لابد تتصلح دراستك وحياتك اهم حطي شروطك للاصلاح واعادة المياة لمجاريها اما يقذفني بشرفي صعبه وفارق العمر مرة كبير وصدقيني بيتغير علشانه يحبك وعياله الله ينصرك ويثبت اقدامك رددي (ستذكرون ما اقول لكم وافوض امري الي الله ان الله

بصير بالعباد فوقاة الله سيئات ما عملوا وحاق بال فرعون سوء العذاب )والفرج قريب وبتدعين لي

(ستذكرون ما اقول لكم وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعبادفوقاة الله سيئات ما مكرو وحاق بال فرعون سوء العذاب )

الله يكون بعونك من جد بطله اللي صبرت عليه كل ها الفتره
خذي عيالك وروحي عند اهلك ابرك من مقابله واستخيري وعسى الله يقدم اللي فيه الخير
مع اني لو نفس ظروفك اختار الانفصال رحمة بحالي وحال والادي
موووووووووفقه

الوحيدة1

ماشاءالله عليك ماتحتاجين نصيحه
شكلك اختي قرارك بنفسك لكن تبغين تفظفظين
استخيري والله يكتب لك الخير ويعين الاطفال
هم الضحيه

علبة ألوان

صعب أحد ياييد أو يرفض وهو مو عايش الوضع

انتي اكتر وحدة ممكن تحدد هادى الشيء ..

حطي ايجابيات وسلبيات عيشتك مع زوجك وحطي ايجابيات وسلبيات رجعتك لبيت اهلك

بما انهم ماشاء الله عندك علم ومتفوقه فمعناته تفكيرك منظم ومنطقي ..

صلي ركعتين لله استخارة وبعدين أجلسي مع نفسك بهدوء سواء في بيتك ولا روحي زيارة لأهلك واحسبي حساباتك مزبوط

ممكن تحطي اهلك في الصورة ويفيدوكي برضه

ازا قررتي الطلاق لاتتنازلي عن بزورتك ، ازا ضغط عليكي ممكن لكن لاتتركيهم بسهولة عشان لمن يكبروا لا يكرهوكي وينفروا منك ودولا امانة ومالهم ذنب

والله يوفقك ..

انتي سوي اللي تبين بس اولادك حرااااام
والله حرام عليكم ياناس اولادكم
هما اكياس ترموهم بالزباله وقت ماتزعلون خافو الله فيهم
راح تسالون عنهم يوم القيامه وتراهم بذمتكم
خافو الله فيهم .....

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يهديه يارب بس الي باين من كلامك انه يموت عليك بس شكله يحب يقلل من قيمتك ومايبغاك تكوني الافضل هو يحبك بس طريقه محبته خطأ واظن مايقدر يستغنى عنك شوفي في ناس البيئه الي حولهم تخليهم بذي الطريقه اتوقع ان الي حوله اسلوبهم كذا والي في شكله من البيئه مو منه وانتي شكلك بدل ماتخليه يهذا ويهدأ تنفجري عليه وهذا الطبيعي بس الافضل انك تطنشيه وماتردي عليه بلعكس تخلي كلامك معاه افضل يعني مؤدب عشان يستحي ممكن هو مايستحي من اول مره بس مع الايام والسنين وطبعا الدعاء بيتغير انتير مشكلتك انك شايفه انك قويه وتبغى تستغني عنه بس تنتظري وقت معين وهذا خطا قولي ليش ؟ بس عشان دام ذا تفكيرك فعمرك مابتحاولي تخليه افضل وتغيريه انتي الان جالسه تغيري نفسك ومستقبلك بعيد عنه ةهذا الي مقسي قلبك يااختي لان حاطه في بالك الدراسه ثم الدراسه ثم الدراسه مع ان ممكن تدرسي عن بعد مو لازم يكون بلعناد انتي فكري بكل الجوانب والله يكتب الخير لاتحصري نفسك بلدراسه او الزوج ولاتقولي اولادي يجلسو عند ابوهم افضل لاياقلبي مو افضل مافي احلى من الاستقرار ولو كان على حساب الدراسه مو كل شئ الدراسه انتي لو تربي اولادك وتغيري زوجك وتسوي اي شئ لك بس برضى زوجك افضل من الحال الي وصلتي له والله ماابغى ازعلك بس دام فيه اطفال بينكم وزوجك من داخله يحبك بس لسانه سليطه حاولي تسالي استشاريه اسريه خاصه ممكن تلاقي الجواب والله يفرج همك واسفه اذا زعلتك

بنات شااااااااااكره لكم من كل قلبي الموافقين والمعارضين بس حبيت انوه على كم شغله

من ناحيته انا خلاص ماعاد اتحمله لأنه أصلآ خلاااص ماعاد فيه مجال انو يتغير أبدآآآآآ

على قول جدتي من جرف لدحديره وانا غاسله ايدي منه من فتره

من ناحية اني بترك اولادي معاه لكم سبب

هوا بغض النظر عن كل شي مع أولاده حنون ويحبهم جدآآآآآآآ ويمكن بحنانه يكون اكثر مني

وبخوفه عليهم

ومن مصلحتهم مو لأني أنانيه ولا قاسيه لا مع ابوهم بيعيشون صح

أول شي هوا يحبهم جدآ ويخاف عليهم من النسمه بيتعلمون تعليم ممتاز بيوفر لهم كل سبل الراحه

والأهم مافيه أحد بيتحكم فيهم لابتصرفاتهم ولا بينهرهم ولا بيخاصمهم

هم محتاجين للأب أكثر محتاجين للقوه والظهر الحنان مابيفيد

انا ماقلت بتبرا منهم أنا افكر بعقلانيه مو بعاطفه وادمرهم عشان بس يكونون قراب مني

ماابغى احد من اخواني ولا من اولادهم ولا من بيت العيله عندي يكون له عليهم سلطه

ولا يلعوزهم 00

ريدروسي انا مثل ماذكرت لك افكر بعقلانيه والأفضل لهم مستقبلآ

ماافكر بعاطفه انو يعيشون معاي لأن وضعي بيت اهلي مايناسبهم

ياعمري أبيك ياحوبي لك ياشيخه

عارفه قريت ردك أكثر من مره عليك مخ ربي يحفظك اختصرتي اشياء كثير يطول شرحها

بكم جمله وكويس جات منك ماجات مني عشان مايقولون مغروره

ههههههههههههههههههه

النفس طااااااااااابت وأنا أختك من ناحية مابطلق انتي نفس وحده من اخواتي تقول هوا لو تموتين ماطلق

وعلى الأقل لو اصريتي بيخليك سنييين معلقه اهم شي مايطلق

ياااحوبي لك بس

اللي بعدو 00

ندو انتي عارفه اش قاعده تقولين كلللللللللكم تتكلمون بعاطفه مادري ليش انا ابدرس

واحسن وضعي عشان اقدر اعيش نفسي واولادي جتى اولادي مابيكونون بحضني فتره بس

استقر واتوظف اجيبهم وتحت عيني وبدون تدخل احد اش برايك

اظل ضعيفه وانا عارفه انو حياتي ووضعي مهدد ادري بهالحال واضحي بفرصي

انتظر لحد ماامرض واتدمر واولادي يتدمروا من معاملة ابوهم لأمهم

ولا الحق على نفسي وعليهم وبسرعه أأمن حياتي عشان اخذهم واكون بموقف قوه اقدر أحميهم

الحياة مو بس اطبطب واحبهم لا الحياة أأمن لهم بيئه هاديه ماينقصهم فيها اي شي

أأسسهم كويس

ماظل اطبطب عليهم ويطلعوا فاشلين ومضطربين نفسيآ 000

انا عشت بدون أب من عمري 4 سنين وعشت أفضل حياة وماحسيت بخلل انو انا

بدون اب 00

عوااافي بنات لاهنتوا

أعلى