مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دعوة للمشاركة:أحلى نصيحة!!!!

salma_ahmed

أحلى نصيحه

حياتك الجديده خاصه بكم انتوا الاثنين لاتسمحين لاي مخلوق يتدخل فيها ويأثر على علاقتكم وخصوصيتها..
أبعدي الجميع عن خصوصياتك ..وتكلمي بالعموم والاشياء العاديه والبسيطه جداً :)

والله يوفقكم

نعم .. هاي من أهم النصايح لأن مرات تلاقي الحسد ومرات تلاقي النصيحة الغيورة الغير نافعة ومرات تلاقي النصيحة اللي مب في مكانها الصحيح وتخرب بيوت :no:.. مثل ما ربيعتي إنخرب بيتها من بنت عمها النصوحة :crazy:.. الله يسترنا بس

ومن أهم النقاط اللي إستفدت منها كانت من هذا المنتدى الغموض .. فعلا سحر :icon30:..

وأخيرا بس عن الهذرة الزايدة اللي لا تودي ولا تجيب :blow:.. تراه بس إلا كلام في مواضيع لا تهمه في شي ولا تهم حياتكم :dunno:..

نصيحــة أهدتني اياه انساانه غالية علي واااااااااااااايد

قالتلي

لا اتخلين ريلج محور حيااااااتج خليه جزء من حياااااااتج
طلعي مواهبج لا تخلينه كل تفكيرج ..

وبس

والله يسعدكم:)

sweet mam

موضوع مفيد جداً للمخطوبات والمتزوجات حديثاً
تسلمين أختي zenah
من خبرة 14 سنة زواج أقولك باختصار
  1. أن تراقبين الله في تعاملك مع زوجك.
  2. الدعاء بأن يسخره الله لما يحبه ويرضاه ويحنن قلبه عليك ( الإستغفار)
  3. لا تسمحين له بإهانتك أو التعدي عليك مهما كان .
  4. أحترمي أمه وأهله .
  5. تحاشيه إذا كان زعلان أو متضايق من شي ( بوسه على راسه كفاية بدون كلام)وبعدها ح يجي يقولك إيش مزعله.
  6. إذا كان زعلان منك بادري بالإعتذار ولا تطولين الزعله .
  7. إذا تخاصمتو وأشتد النقاش وحسيتيه معصب أسكتي لين يهدى ، وإذا هدي أستلميييييه وطلعي اللي عندك بأدب ودلع وأطلبي يراضيك لأنه عصب عليك .:a049:
  8. إذا كنت زعلانه منه تزبطيييي وتعطرييييييييي وتمشيييي قدامه :fish: (بوزززي بدلع ) ح يراضيكي على طول.
  9. حافظي على نظافتك الشخصية ونظافة وتجديد فراش الزوجية ( تحديداً) ونظافة بيتك وأولاد.
  10. أجعلي من منزلك جنة هادئة ( حتى لا يهرب باحثاً عن الهدوء خارج المنزل).
هاذي بعض النصائح بإختصار أرجو أن تكون فيها الفائدة وأعتذر عن التقصير
تحياتي:a200:

zenah

نعم .. هاي من أهم النصايح لأن مرات تلاقي الحسد ومرات تلاقي النصيحة الغيورة الغير نافعة ومرات تلاقي النصيحة اللي مب في مكانها الصحيح وتخرب بيوت :no:.. مثل ما ربيعتي إنخرب بيتها من بنت عمها النصوحة :crazy:.. الله يسترنا بس

ومن أهم النقاط اللي إستفدت منها كانت من هذا المنتدى الغموض .. فعلا سحر :icon30:..

وأخيرا بس عن الهذرة الزايدة اللي لا تودي ولا تجيب :blow:.. تراه بس إلا كلام في مواضيع لا تهمه في شي ولا تهم حياتكم :dunno:..

zenah

نصيحــة أهدتني اياه انساانه غالية علي واااااااااااااايد

قالتلي

لا اتخلين ريلج محور حيااااااتج خليه جزء من حياااااااتج
طلعي مواهبج لا تخلينه كل تفكيرج ..

وبس

والله يسعدكم:)

zenah

موضوع مفيد جداً للمخطوبات والمتزوجات حديثاً

تسلمين أختي zenah
من خبرة 14 سنة زواج أقولك باختصار
  1. أن تراقبين الله في تعاملك مع زوجك.
  2. الدعاء بأن يسخره الله لما يحبه ويرضاه ويحنن قلبه عليك ( الإستغفار)
  3. لا تسمحين له بإهانتك أو التعدي عليك مهما كان .
  4. أحترمي أمه وأهله .
  5. تحاشيه إذا كان زعلان أو متضايق من شي ( بوسه على راسه كفاية بدون كلام)وبعدها ح يجي يقولك إيش مزعله.
  6. إذا كان زعلان منك بادري بالإعتذار ولا تطولين الزعله .
  7. إذا تخاصمتو وأشتد النقاش وحسيتيه معصب أسكتي لين يهدى ، وإذا هدي أستلميييييه وطلعي اللي عندك بأدب ودلع وأطلبي يراضيك لأنه عصب عليك .:a049:
  8. إذا كنت زعلانه منه تزبطيييي وتعطرييييييييي وتمشيييي قدامه :fish: (بوزززي بدلع ) ح يراضيكي على طول.
  9. حافظي على نظافتك الشخصية ونظافة وتجديد فراش الزوجية ( تحديداً) ونظافة بيتك وأولاد.
  10. أجعلي من منزلك جنة هادئة ( حتى لا يهرب باحثاً عن الهدوء خارج المنزل).
هاذي بعض النصائح بإختصار أرجو أن تكون فيها الفائدة وأعتذر عن التقصير

تحياتي:a200:

zenah

تذكرت لكم بعد نصييييحه حلوووووووووه

مع مشاغل الحياه من شغل,,واطفال,,ودراسه,,وعزايم,,و و و
لابد لكل زوجين تخصيص يوم في الاسبوع او بالشهر على حسب الظرووف
هاليوم يكون لهم هم وبسسسسسسسسسس
يعني حتى الاطفال صرفوهم:nosweat:
واطلعوا تعشواا مع بعض انبسطوا اسهروا مع بعض
ومايمنع بين كل فتره وفتره تغيروا جو في فندق:in_love:
والباقي عليكم:msn-wink:

Ad^LaDy

نصيحة امي اني لاخبر حد باللي يصيربيني وبين زوجي ولا اللي يصير في بيت اهل زوجي..وياليتني سمعت كلامها ماعرفت قيمة النصيحة عقب المشاكل بس اتداركت الوضع الحين

ونصيحة مني لكل معرسة او مقبله على العرس تعلمي فن الشكر..مثل ماتبينه يقولج احبج قوليله شكرا ويعطيك العافية حتىلو شي بسيط...

star بلقيس

انا مع كلام سويت ماما 100% وازيد الوالده الله يحفظها كانت تقولي دائما لا تسالينه وين رايح ومن وين جاي ولا تدخلي في خصوصياته مع زملائه اذا ما قالك شي لا تسألينه , وكانت تقولي خليه يركض وراك لا تركضين وراه يعني لاتتطاردينه وأثقلي عليه شوي عشان يشتاقلك دايم

مرمورة

ملكة متوجة
نصيحة غاليتي سلة فواكه هي النصيحة الذهبية

التي جربتها وحصدت نتائجها وأنصح بها الجميع

النصيحه اللي اخذتها من امي واختي كثار الله يخليهم لي بس اهمها انه مهما صار بينك وبين زوجك مشاكل ماتفكرين تطلعين من بيتك لانه بمجرد خروجك تتعقد الامور والثانيه اذاعصب زوجك وصار يتكلم لا تردين ابدا لان هذا بيزيده واذا خلص قولي له بحزن مصطنع طبعا الله يسامحك وبيرجع يراضيك 0000 تقبلي مروري

zenah

نصيحة امي اني لاخبر حد باللي يصيربيني وبين زوجي ولا اللي يصير في بيت اهل زوجي..وياليتني سمعت كلامها ماعرفت قيمة النصيحة عقب المشاكل بس اتداركت الوضع الحين

ونصيحة مني لكل معرسة او مقبله على العرس تعلمي فن الشكر..مثل ماتبينه يقولج احبج قوليله شكرا ويعطيك العافية حتىلو شي بسيط...

zenah

انا مع كلام سويت ماما 100% وازيد الوالده الله يحفظها كانت تقولي دائما لا تسالينه وين رايح ومن وين جاي ولا تدخلي في خصوصياته مع زملائه اذا ما قالك شي لا تسألينه , وكانت تقولي خليه يركض وراك لا تركضين وراه يعني لاتتطاردينه وأثقلي عليه شوي عشان يشتاقلك دايم

zenah

النصيحه اللي اخذتها من امي واختي كثار الله يخليهم لي بس اهمها انه مهما صار بينك وبين زوجك مشاكل ماتفكرين تطلعين من بيتك لانه بمجرد خروجك تتعقد الامور والثانيه اذاعصب زوجك وصار يتكلم لا تردين ابدا لان هذا بيزيده واذا خلص قولي له بحزن مصطنع طبعا الله يسامحك وبيرجع يراضيك 0000 تقبلي مروري

أعلى