مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دعوة للمشاركة:أحلى نصيحة!!!!

zenah

كيفكم بناات,,
انشالله طيبين,,

من أول يوم خطوبة إلى ماشاء الله تبدأ تنهال علينا النصايح من جميع الجهات بشأن
الحياة الزوجية والتعامل مع شريك الحياة0000
فمن خلال تجاربكم الشخصية000وعلى مسيرة سنوات زواجكم 00حابة أسألكم
(إش أفضل نصيحة زوجية تقدمت لك واستفدتي منها)؟!

انا بقولكم على نصيحه من امي الله يحفظها ويخليها لنا يارب(مهما تزاعلتي انتي وزوجك او تخاصمتوا لااااااازم قبل النوم اعطيه بووسه واقول تصبح على خير يعني ماننام وحنا زعلانين)والله لايجيب الزعل بينكم ياارب

يلااا بنوتات نبي مشاركات,,
واتمنى الموضوع عجبكم,,

فديت ريلي

اما نصيحتي لكم...

مهما يستوي بينج وبين زوجج لا تكبرين المشكله....
اهم شي انج ماتسوينها فضيحه وتخبرين كل حد..
ترى كل ماتكبر المشكله يزيد صعوبة حلها..
حسسي انج اتحافظين عليه وعلى اسراره..
حتى لو خبرتي حد من اهلج وطلبتي العون اختاري حد فااهم ويقدر ينصحج ويساعدج..

ولا ترضون بكل شي يقول لكم اياااه.. حاولوا تغيروون فيييه.. لانه بداية العرس.. يطلب اشياء ماتتخيلينها حاولي تقنعي برايج انتي بعد.. ولاتخلينه يمنعج عن اهلج .. فهمييه انه مافي قانون على بيت اهلج.. وانه محد يقدر يمنعج عنهم.. بس باسلوب حلو طبعا...

دعواتكم..

اختكم ...

فديت ريلي..

سلة فواكه

نصيحه امي وخالاتي وخاوتي الذهبيه لي هي :
مهما صار لا تقولين اي شئ عن اهلج او تنتقدينه امامه او تسخرين منهم ,,, ولا يعرف اسرارهم او خباياهم ,, في اول الايام راح يدافع عنهم وينصحج وفي الاخير هو راح يتكلم عن اهلج ويتجرأ عليهم ويقل ادبهم ولا يحترمهم ولا يحط لهم وزن ولا اعتبار لان باختصار انتي الي طيحتيهم من عينه واذا انتي بنتهم ما تذكرينهم بخير او تنتقدينهم شلون الغريب ؟؟؟
بيني كل صفات اهلج الحلوه والطيبه ومميزاتهم وذكري حسناتهم وشنو سو لج وشلون تدلعتي عندهم ولو يسوون لج اقل شي بيني انه شي كبير جذي هو بنفسه راح يحترمهم ويخلي لهم الف حساب
بصراحه هاي اكثر نصيحه استفدت منها لاني اشوف نتايجها

rtg

طريقة تعاملك مع زوجك مثلا تختلف عن طريقة تعامل اختك مع زوجها ..........وللبيوت اسرار المفروض ان لا يطلع عليها احد:no:

zenah

طريقة تعاملك مع زوجك مثلا تختلف عن طريقة تعامل اختك مع زوجها ..........وللبيوت اسرار المفروض ان لا يطلع عليها احد:no:
كلامك صحيح حبيبتي البيوت اسرار
وحنا ماطلبنا احد يقوول وشولون كل وحده تتعامل مع زوجها ولا وش تسوي مع
انا سؤالي عن نصيييييحه شخص معين اسداها لكي واستفدتي منها
المنتدى كلللللللللللله نصايح وكل وحده تستفيد من الثانيه
اتوقع ان هذا هدف المنتدى!!!:blushing:

اشكر لكي مرورك الكريم,,

(*Fai*)

أحلى نصيحه

حياتك الجديده خاصه بكم انتوا الاثنين لاتسمحين لاي مخلوق يتدخل فيها ويأثر على علاقتكم وخصوصيتها..
أبعدي الجميع عن خصوصياتك ..وتكلمي بالعموم والاشياء العاديه والبسيطه جداً :)

والله يوفقكم

ام العبير

نصيحه لكل زوجه

كوني كما يحب زوجكي

الله يوفق كل زوجه لرضا زوجها

نصيحتي انك تخليه يحترمك ولاتمونون على بعض بزيادة عشان مايتجرأ عليكي ابدا ولا يغلط 00لازم تكوووون هناك حدود بالعلاقة

ونقس نصيجة اختي سلة فواكه مو كل شي بخصوص اهلك تروحي تشكيه ترى الرجال اذكياء ممكن باي يوم يستخدم هالمعلومات والفضفضة ذي ضدك ويعايرك باهلك

لك كل الود واشكر لك حسن اختيارك للموضوع

المحترمه

شوفي حبيبة قلبي وبكل صراحه من خلال تجربتي مع زوجي ومن خلال تجارب خواتي وصديقاتي اقولك وبكل نزاهه كل زوج او شخصيه تختلف عن الثانيه يعني من اخطائي مع زوجي مثلا كنت ما اطلب بحقوقي من مصرف ومن روحه لاهلي علما ان اهلي في دوله اخرى وتعاملت معاه بطبع بنت الاصول اللي تستنى اللي يردلها الجميل وكانت الصاعقه انه ماقدر اللي تحملته عشانه لاني عودته ماطلب منه شي ويوم صار عنده خير وفلوس صرت اطلب ومايعطيني الا بطلاع الروح واهلي الى الان الروحه بالحسره وبعضهم سوت مثلي بلظبط يوم اقتدر حطها على راسه وعطاها كل شي ذهب وفلوس
يعني حبيبتي كل نمط شخصيه غير فانتي منخلال ماتعاشرين معاه راح تعرفينه لاكن نصيحتي الذهبيه لك اي كان طبع زوجج
في نقطه مهمه وعطيتها لخواتي وشكروني عليها هي حقوقك لاتنازلين عنها من فلوس وروحه لاهلك خل يعرف انه له حدود مايتخطاها عشان تتفادون المشاكل في المستقبل واجبريه انه يحترمك ولايهينك قد ام اي احد هذي نقطه مهمه وبس هذا اللي عندي والله يوفقك ويجعلك قرة عين له ويجعل بينكم موده ورحمه

AWSAWSA

أغلى نصيحه

أغلى نصيحة عرفتها انه مهما صار بينك وبين زوجك وحسيتي نفسك ما تقدري اتكلميه
احتسبي أمرك الى الله (قولي حسبي الله ونعم الوكيل ) وكلميه كأن ما في شي صار بينكم وراح أتحسي براحه كبيرة والله بيعوضك خير

zenah

fai
ام العبير
قلب من الماس
المحترمه
awsawsa

**اهم نصيحتين اقدمها للبنات قبل الزواج وبعده اضافه على ماسبقوني به اخواتي الفاضلات هما:

1- صلاة الاستخاره قبل الزواج ..

2- واياك ثم اياك ثم اياك السكوت على ضرب زوجك لك ولو لمره ومسامحته بحجة انها غلطه وماتكرر في لحظة غضب

او من باب تحسيس الزوج بمدى حب الزوجه له واخلاصها فوالله ثم والله ان الاخصائيين الاسريين نبهوا من هذه النقطه

وكثييييييييييييييييييييييير من الزوجات تكرر معهم الضرب ووصل في بعض الاحيان للضرب المبرح اللذي لاتقواه المرأه

ولانها سامحته مره ..هه صاااااااااااااااااااااااااااااار ادمان..

وانا زوجي جنوبي وهو يعتبر الشمس الساطعه بين بوصلة الشخصيات فعل نفس الفعله معي وصار

ماعنده تفاهم اي شئ مايبيني اسويه مايكلمني باسلوب مقنع اويفهمني ...........

على طوووووووووووووووووول بكفوف او يضرب بالنعال اكرمكم الله

او بالسلك او عصا او بالتشويت العنيف بالقدم والسبب انه يبي يجبرني على شئ ما أبيه ويبيني اصير خاااااااتم في

اصبعه وعصاه اللي ماتعصاه والله ان الضرب اهانه كبيييييييييييره للمرأه لكن ااااااااااه.........

zenah

الهمس الخجول
يعطيكي العافيه
والله يصبرك,,

عزيزة.نفس

نصيحة ابدية

الزوجة الصالحة هي التي :
@ اذا نظر اليها زوجها سرته وإذا أمرها أطاعته وإذا غاب عنها حفظته في نفسها وماله @

عزيزة.نفس

**اهم نصيحتين اقدمها للبنات قبل الزواج وبعده اضافه على ماسبقوني به اخواتي الفاضلات هما:

1- صلاة الاستخاره قبل الزواج ..

2- واياك ثم اياك ثم اياك السكوت على ضرب زوجك لك ولو لمره ومسامحته بحجة انها غلطه وماتكرر في لحظة غضب

او من باب تحسيس الزوج بمدى حب الزوجه له واخلاصها فوالله ثم والله ان الاخصائيين الاسريين نبهوا من هذه النقطه

وكثييييييييييييييييييييييير من الزوجات تكرر معهم الضرب ووصل في بعض الاحيان للضرب المبرح اللذي لاتقواه المرأه

ولانها سامحته مره ..هه صاااااااااااااااااااااااااااااار ادمان..

وانا زوجي جنوبي وهو يعتبر الشمس الساطعه بين بوصلة الشخصيات فعل نفس الفعله معي وصار

ماعنده تفاهم اي شئ مايبيني اسويه مايكلمني باسلوب مقنع اويفهمني ...........

على طوووووووووووووووووول بكفوف او يضرب بالنعال اكرمكم الله

او بالسلك او عصا او بالتشويت العنيف بالقدم والسبب انه يبي يجبرني على شئ ما أبيه ويبيني اصير خاااااااتم في

اصبعه وعصاه اللي ماتعصاه والله ان الضرب اهانه كبيييييييييييره للمرأه لكن ااااااااااه.........
الهمس الخجول
يؤ يؤ يؤ وليش ساكتة يا قلبي
وهل الآآآآآآآآآآآآآآآآه تخليه ما يضربكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نصييييييييييييييييييييحة لا تسكتين تحركي سوي اي شي دخلي اهله واهلكي
سامحيني كاتبة الموضوع طلعنا عن الموضوع

دلع بلقيس

بصراحة ما اتذكر نصيحة انقالت لي وحبيتها ومشت معي ..
كل النصايح اللي جتني عادية جدا ..
ممكن اهمها نقطة الفلوس
امي قالت لي لاتستحين تطلبين الفلوس من زوجك .. والافضل انك تخلينه يمشي لك راتب شهري.
غير ان بعض النصايح اللي جتني سيئة مو كويسة ابدا

وآخر نصيحة او نصايح جتني في حياتي وافضلها على الاطلاق هي نصايح منتدى مملكة بلقيس وعلى رأسها موضوع الاخت سمرلاند حق المرأة القوية..(حتى تلاقينه مثبت).

والسلام خير ختام

zenah

زوجه؟
يعطيكي العافيه حبيبتي
وبالعكس مايمنع اننا نقدم نصايح للاخري هذي فكره المنتدى ككل
تسلمين مررره ثاانيه

دلع بلقيس
لازم المراه تحكم عقلها وتعر النصايح اللي ممكن تستفيد منها واللي تبتعد عنها
تسلمين على مرورك

أعلى